Monday 26 February 2018

فوركس 600


تداول الفوركس مع 1000 $ أو أقل.
ليس فقط من الممكن بدء تداول العملات الأجنبية مع 1000 $ (أو أقل)، ولكن مع الخطة الصحيحة مما يجعل دخل صغير منه كل أسبوع (أو نمو الحساب كل أسبوع) هو ممكن أيضا. سوق الفوركس يعطيك هذه السيطرة الدقيقة على حجم مواقفك والمخاطر التي حتى حساب صغير يمكن تداولها بنفس الطريقة المهنية الصفقات حساب كبير. وهذا غير ممكن في أسواق أخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة. $ 1000 إيسن & # 8217؛ سوف تفعل أي شيء في سوق الأسهم، وأنت تريد أن تبدأ مع ما لا يقل عن 10،000 $ + إذا سوينغ تداول العقود الآجلة.
أنا أحب سوق الفوركس، وتريد أن توجه لكم من خلال عملية تنمو 1000 $ (أو أي حجم) حساب.
بينما يمكنك أن تبدأ بأقل من ذلك، أوصي تبدأ مع 600 $ على الأقل. كما تظهر بعض الأمثلة أدناه، إذا كنت تبدأ مع أقل من 600 دولار كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مقيدة على الصفقات التي يمكن أن تتخذ. $ 1000 يمنحك مساحة أكبر قليلا ويجب أن تكون قادرا على اتخاذ معظم الصفقات البديل الذي تراه.
لأغراض هذه المقالة & # 8220؛ $ & # 8221؛ يعني الدولار الأمريكي. يرجى إجراء التعديل المناسب لعملتك الخاصة إذا لزم الأمر.
تداول الفوركس سوينغ مع 1000 $.
بشكل عام، تداول الأرجوحة يأخذ الصفقات التي تستمر من يوم إلى أسبوعين.
عندما أنا أرجوحة التجارة أقضي حوالي 20 دقيقة كل ليلة & # 8211؛ بعد إغلاق الولايات المتحدة ولكن قبل فتح لندن (انظر ساعات السوق في الوقت المحلي هنا: ساعات سوق الفوركس) & # 8212؛ وإيجاد مراكز التجارة. أنا تعيين إدخالات بلدي، ووقف الخسائر والأهداف ثم يذهب إلى السرير. بعض أوامر سوف تملأ طوال الليل، وحتى قد تكون مغلقة من قبل الصباح. عادة ما تستغرق الصفقات التي تمت ملؤها عدة ساعات إلى عدة أيام.
يتم إدارة المخاطر لدينا ويتم تعيين أهدافنا ووقف الخسائر، لذلك هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمراقبة باستمرار الصفقات لدينا. نسمح للرياضيات بزيادة قيمة حسابنا من خلال تحديد الأهداف التي هي أكبر من الخسائر وقفنا. حتى لو فزنا 40٪ فقط من صفقاتنا نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مربحة باستخدام هذا النهج.
تداول الفوركس مع 1000 $ & # 8211؛ وسطاء الفوركس والحساب.
قبل الدخول في ميكانيكا التداول البديل، يجب أن يكون لديك النوع الصحيح من حساب الفوركس. إذا كنت تريد تداول حساب بقيمة 600 دولار أو 1000 دولار، فيجب أن يسمح حسابك بتداول كميات صغيرة. حساب الجزئي يسمح لك للتداول في 0.01 الكثير، وهو ما يعني كل نقطة بقيمة 0.10 $ (عندما الدولار هو العملة الثانية المدرجة، مثل ور / أوسد). حساب صغير يجعلك التجارة في 0.1 الكثير، حيث كل نقطة يستحق $ 1. يتطلب حساب قياسي التداول الكامل، حيث كل نقطة يستحق 10 $. النقطة هي كيفية قياس حركات العملة. إذا تحرك سعر العملة من 1.3000 إلى 1.3001، فإن ذلك تحرك خطوة واحدة. ويختلف التقلب من يوم لآخر، ولكن زوج العملات الأجنبية مثل ور / أوسد سيتحرك عادة من 70 إلى 120 نقطة في اليوم (انظر صفحة ديلي فوريكس ستاتس لإحصاءات التقلب الحالية).
لا أطلب المخاطرة بأكثر من 1٪ من حسابك في إحدى الصفقات. لنفترض أنك تجد صفقة حيث تحتاج إلى وضع وقف الخسارة 70 نقطة تحت سعر الدخول الخاص بك. مع حساب 1000 $ الحد الأقصى للمخاطر على التجارة يمكن أن يكون 10 $ (1٪ من 1000 $). إذا كنت تشتري الكثير الصغير، مع وقف الخسارة 70 نقطة خطر الخاص بك هو فقط 7 $ (70 نقطة × 0،10 $). جيد! إذا كنت تشتري الكثير مصغرة ووضع 70 نقطة وقف الخسارة خطر الخاص بك هو 70 $ (70 نقطة × 1 $). باد & # 8211؛ هذا 7٪ من حسابك. العديد من الصفقات الخاسرة وحسابك ينضب بشدة! إذا كانت الكثير الصغيرة سيئة لحساب صغير، الكثير القياسية ليست من السؤال.
الشيء الجميل عن وسيط الذي يتيح لك التداول الكثير الصغيرة هو أنه يمكنك حقا صقل موقفكم. لنفترض أنك تنمو حسابك إلى 10000 دولار أمريكي. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال تريد أن تكون قادرة على التجارة الكثير الصغيرة! وباستخدام نفس المثال الوارد أعلاه، مع عدد من العناصر الصغيرة، يمكنك ضبط موضعك حتى تتمكن من المخاطرة بنسبة 1٪ تقريبا من حسابك. على حساب 10000 $، المخاطرة 1٪، يمكنك أن تفقد ما يصل الى 100 $ في التجارة. مع توقف 70 نقطة يمكنك أن تأخذ 14 الكثير الصغيرة التي تعطيك خطر 98 $ (14 × 0.1 دولار × 70 نقطة). جيد! إذا كان مسموحا لك فقط لتداول كميات صغيرة ثم تحتاج إما إلى اتخاذ 1 الكثير مصغرة (يساوي 10 الكثير الصغيرة) أو 2 الكثير صغيرة. خذ 1 قطعة صغيرة وكنت خطر فقط 70 $ عندما كنت قد تكون مخاطرة تصل إلى 100 $ بأمان. خذ قطعتين صغيرتين وأنت تخاطر بمبلغ 140 دولارا، وهو أكثر من 1٪ من حسابنا الذي نرغب في المخاطرة به.
التجارة الجزئي الكثير والتجارة مع وسيط التي تمكنك من التجارة في الزيادات الكثير الجزئي بغض النظر عن حجم الحساب. يمكنني استخدام فكسوبين.
وهي توفر أنواع حسابات متعددة؛ للتداول سوينغ أوصي حساب إن (الذي يعمل كبيرة إذا قررت من أي وقت مضى إلى الفوركس التجارة اليوم). مع هذا الحساب هناك عمولات صغيرة (2.5 $ لكل 100000 تداول)، على الاطلاق أي تدخل وسيط وفرق هو عادة أقل من نقطة في معظم أزواج (تتقلب باستمرار). هذا هو المثالي للتداول سوينغ. لقراءة المزيد حول كيفية عمل حسابات إن، راجع إن تداول الفوركس مع فكسوبين.
لديهم أيضا المساعد الثاني المستوى العظيم الذي يسمح لك لوضع بسرعة وقف الخسائر والأهداف لأوامر الدخول (انظر الرابط أعلاه)، ثم يمكنك سحب وإسقاط توقف / الأهداف حسب الحاجة الحق على الشاشة. هذا هو ما يبدو عليه:
سنقوم أيضا باستخدام النفوذ، أوصي 20: 1 إلى 30: 1. نحن أرين & # 8217؛ ر حقا استخدام أكثر من حوالي 20: 1، ولكن وجود 30 أو 50: 1 على ما يرام كذلك . لقد توقفنا عن الخسائر في جميع المراكز، وخسائر وقفنا عادة ما تكون بطرق بعيدا عن السعر الحالي بحيث لا يتوقع خسارة كبيرة. خلال الأوقات المتقلبة سيكون لدينا وقف الخسارة أكبر، وإذا كان وقف الخسارة يجب أن تكون كبيرة جدا فإنه يسبب لنا لخطر أكثر من 1٪، ونحن لا تأخذ التجارة.
تداول الفوركس مع 1000 $ & # 8211؛ إنه & # 8217؛ مجرد الرياضيات.
دع & # 8217؛ ننكب على الميكانيكا. لدي عدد قليل من الاستراتيجيات المحددة التي اتبعها، وأنني فزت & # 8217؛ ر الخطوط العريضة تماما هنا (انظر كيفية استخدام الفوركس إشارات التداول سوينغ الفيديو لمزيد من التفاصيل حول واحدة من الاستراتيجيات) ولكن سأقدم لك الرياضيات وكيف أنا تعيين طلبي حتى ينمو حسابي.
إذا كنت أتخذ صفقة طويلة أضع وقف الخسارة 5 نقاط دون أدنى مستوى سوينغ كبير في السعر. يتم وضع وقف الخسارة على موقف قصير 5 نقاط فوق ارتفاع كبير، بالإضافة إلى انتشار نموذجي.
إذا كان تداول حساب بقيمة 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يعني أن توقف الخسارة لا يمكن أن يتجاوز 100 نقطة من سعر الدخول (لأن 100 نقطة × 0.10 دولار = 10 دولارات، فإن الحد الأقصى للمخاطر عند تداول حساب 1000 دولار). لذلك، أنت تبحث عن نقاط دخول مع أقل من 100 نقطة من المخاطر. إذا تداول حساب 600 دولار، تحتاج إلى العثور على الصفقات مع أقل من 60 نقطة من المخاطر. وذلك لأننا لا نخاطر إلا بنسبة 1٪ من حسابنا في التجارة.
(ملاحظة: تختلف قيم النقاط عندما لا يكون الدولار الأمريكي العملة الثانية المدرجة في الزوج. إذا لم تكن متأكدا من قيم النقطة، يمكنك دائما التحقق من المبلغ الذي لديك في خطر على التداول في MetaTrader4 انتقل إلى أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ وحدد & # 8220؛ إظهار مستويات التجارة. & # 8221؛ ضع طلبا بعيدا عن السعر الحالي الذي تريد إدخاله، ثم ضع نقطة التوقف والهدف. حرك مؤشر الماوس فوق مستوى إيقاف الخسارة على الشاشة لإظهار مبلغ الدولار المعرض للخطر. إذا كان أكثر من 1٪ من حسابك، إلغاء التجارة أو تقليل حجم الموقف. يمكنك أيضا معرفة كيفية حساب نفسك: حساب قيمة النقطة).
لذلك مع حساب $ 1000 اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك العثور على التجارة حيث الخطر هو 30 نقطة. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول 3 الكثير الصغيرة (خطر الخاص بك سيكون $ 9، ويسمح لك لخطر $ 10، جيد!). اتخاذ ثلاث وظائف منفصلة في نفس السعر، كل ل 1 مايكرو الكثير (المساعد الثاني المستوى يجعل هذا سهلا). ضع نفس نقطة 30 نقطة لكل منهم. هدفنا هو دائما على الأقل مرتين المخاطر لدينا. إذا المخاطرة 30 نقطة، ونحن وضع أهدافنا في 60 نقطة أو أكثر.
إذا كان وقف الخسارة هو أكبر قليلا، ويقول 70 نقطة، ثم يمكنك أن تأخذ فقط 1 لوت (لأنك سوف تضطر إلى المخاطرة 7 $ على الكثير 1 مايكرو، وهذا هو كل ما يمكن أن تتخذ للبقاء تحت لك 10 $ خطر الحد). عندما يحدث هذا أوصي أخذ الربح في 2X المخاطر، وهو 140 نقطة في هذه الحالة. حجز الربح الخاص بك والبحث عن الصفقات الأخرى. هناك الكثير من أزواج الفوركس وغيرها من الفرص. إذا كنت تأخذ أكثر من موقف واحد، وهيكل السوق يسمح بذلك، يمكنك الخروج جزء من الموقف في 2X الخطر، وجزء آخر من الموقف في 3 × خطر & # 8230؛ أو أكبر. يمكنك دائما الخروج في 2X المخاطر الخاصة بك، ولكن في بعض الأحيان السوق يوفر إمكانات أكبر بكثير من ذلك. دليل استراتيجيات الفوركس للتداول اليوم وسوينغ 2.0 يحدد بالضبط كيفية اختيار هدف الربح الذي يناسب ظروف السوق الحالية.
ملاحظة: تحديد الأهداف في خطر 2X أو 3X هو تعسفي بعض الشيء. ليس هناك شيء سحري حول هذه الأرقام. ومع ذلك أقول للمتداولين الجدد أن يستخدموها، وأخذ الأرباح على هذه المستويات، لأنهم يحصلون عليها للحصول على المزيد من المال على الفائزين أكثر مما يخسرونه على الخاسرين. أن قال، بمجرد التقدم يمكنك تعيين الهدف الخاص بك على أي مستوى أكبر من خطر 2X. سوف تقوم بتعيين الإدخال الخاص بك، وقف الخسارة والهدف بناء على هيكل السوق (نوقشت لاحقا) وطالما أن المكافأة: الخطر يعمل لتكون أكبر من 2: 1 كنت جيدة للذهاب. يمكن أن تكون صفقاتي في نهاية المطاف هي 2.67: 1 أو 7.3: 1 مكافأة: نسب الخطر على سبيل المثال & # 8230؛ ولكن بدءا من 2: 1 و 3: 1 هو نقطة بداية بسيطة جيدة لمعظم الناس.
من خلال المخاطرة حول 1٪ في التجارة، والحصول على شغل في 3 إلى 8 الصفقات في الأسبوع، حتى لو فقدت 60٪ من الصفقات التي سوف تكون مربحة. مكاسبك هي على الأقل مرتين كبيرة مثل الخسائر الخاصة بك. إنها الرياضيات فقط. جعل 1٪ إلى 3٪ يوميا ليس من غير المألوف مع هذا النهج، وتلك الأنواع من العائدات تضيف بسرعة. لا يوجد سبب للمخاطرة بأكثر من 1٪ لكل صفقة. حتى مع فقدان أيام (الذي سيحدث) على مدى أسابيع وشهور كنت & # 8217؛ إعادة كسب المال.
هناك & # 8217؛ s لا عاطفة هنا (أو لا ينبغي & # 8217؛ ر). يمكنك تعيين أوامر الخاص بك وهذا هو عليه. كنت بحاجة إلى نظام لائق (انظر الموارد المذكورة أعلاه) للفوز 50٪ + من الصفقات الخاصة بك (من الناحية المثالية)، ولكن أبعد من ذلك & # 8217؛ ق الرياضيات فقط. سوف يكون لديك أيام خاسرة، ولكن الأيام الفائزة هي أكبر وأكثر تكرارا.
فوركس سوينغ ترادر ​​ويث $ 1000 & # 8211؛ أزواج ورسم البياني إطارات الوقت.
أوصي الذهاب من خلال حوالي 20 الرسوم البيانية ليلة إذا كنت تبدأ بها. ابحث عن الصفقات في أزواج التي هي مزيج من الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه، ينبغي أن يكون إجمالي وقت التداول أقل من 20 دقيقة في الليل. أنا الوجه من خلال 44 زوجا ليلا (بالإضافة إلى العديد من السلع)، وأنه لا يزال يأخذ فقط لي حوالي 20 دقيقة للعثور على الصفقات واخماد طلبي. من خلال وضع أوامر في عدد قليل من أزواج سوف تحصل على بعض يملأ كل ليلة (على افتراض أن هناك صالحة والإعدادات عالية الجودة، وبعض الأيام هناك لا شيء، في بعض الأيام هناك الكثير) وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الحجز الأرباح أو الخسائر كل يوم. كل ليلة أنا الوجه من خلال الرسوم البيانية، اخماد أوامر جديدة إذا لزم الأمر، أو ضبط أوامر المعلقة كما هو مطلوب & # 8230؛ كل ذلك في أقل من 20 دقيقة.
يمكنني استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات كدليل الشامل لهذا الاتجاه. عندما يكون ذلك ممكنا أود أن رسم قنوات الاتجاه الخام حول السعر (على الرسم البياني لمدة 4 ساعات) اسمحوا لي أن أعرف أين مناطق الدعم والمقاومة هي. أنا فقط اتخاذ الصفقات في الاتجاه العام على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. أنا أيضا في كثير من الأحيان استخدام الرسم البياني لمدة ساعة إذا كان & # 8217؛ ق ذات الصلة. يظهر الرسم البياني أدناه مثالا (اضغط للتكبير).
يظهر الرسم البياني لمدة ساعة أعلاه قناة اتجاه منحدرة نحو الأسفل. تجارتي المثالية تأخذ مواقف قصيرة بالقرب من قمة القناة في منطقة المقاومة. إذا قمت بوضع أمر دخول قصير في الجزء السفلي من منطقة منطقة المقاومة، فبإمكانك وضع حد أعلى من 7 أيار (مايو)، مما يشكل خطرا على 40 نقطة على مستوى عال من الاحتمالية (وهذا يشبه إستراتيجية المنشعب & # 8220؛ ؛ المدخل الذي نوقش في دليل استراتيجية الفوركس). مع حساب 1000 $ يمكنك أن تأخذ 2 الكثير الصغيرة مع أهداف في 80 نقطة (خطر 2X) و 120 نقطة (3 × خطر).
في هذه الحالة، كلا الهدفين داخل القناة، وهو ما نريده، ولكن الهدف الثاني (عند خطر 3x) يقع بالقرب من قاع القناة، مما يزيد من مكاسب هذا الهيكل السوقي المعين. إذا كانت هياكل السوق تسمح للهدف الذي هو خطر 4X أو أكبر، واستخدامه. العديد من الاجهزة التجارية سوف تنتج فقط الصفقات التي هي جيدة لمخاطر 2X أو 3X، ولكن في بعض الأحيان توفر الاجهزة نسب أكثر ملاءمة للمخاطر / مكافأة أكثر من ذلك. عندما تحدث هذه الفرص، والاستفادة.
فوركس سوينغ ترادر ​​ويث $ 1000 & # 8211؛ كلمة أخيرة.
هذا النمط من التداول ليس عن الصواب أو الخطأ. التخلص من تلك العقلية. نحن & # 8217؛ إعادة التداول على أساس الرياضيات & # 8230؛ النظر في لعبة ورق في كازينو. البيت لديه ميزة إحصائية في لعبة ورق التي تتحقق على يد كثيرة. في التداول بهذه الطريقة، ونحن نفعل أيضا، ولكن علينا أن نكون لا هوادة فيها في وضع أوامر لدينا والسماح للسوق اللعب بها. إبقاء يديك والعقل من الصفقات الخاصة بك مرة واحدة في نفوسهم. السماح للعمل الرياضيات. ومع ذلك، فقط اتخاذ الاجهزة ذات جودة عالية مع نسب مخاطر / مكافأة مواتية. وینبغي أن توفر کل عملیة تجاریة إمکانیة جعل المخاطر علی الأقل 2x، استنادا إلی ھیکل السوق.
أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.
بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.
8 أفكار حول & لدكو؛ تداول الفوركس سوينغ مع 1000 $ أو أقل & رديقو؛
لقد استمتعت بقراءة هذا المقال. فإنه يذكرني من الأيام الأولى لي تعلم تداول العملات الأجنبية منذ 2 سنوات. هل تداولت 1: 1 مع حسابك 1000 $ دون الرافعة المالية؟
سواء تداول حساب 1000 $ أو حساب 50،000 $ تبقى المفاهيم نفسها. أفعل الاستفادة من الرافعة المالية & # 8230؛ عندما تداول اليوم تصل إلى حوالي 20: 1. بالنسبة للتداول البديل، فإنه أقل قليلا & # 8230؛ عادة أقل من 5: 1.
أحب الرافعة المالية. المخاطرة 1٪ في التجارة، حتى لو كان هناك شيء مجنون يحدث الخسارة عادة ما تكون أكبر من ذلك (أو على الأقل لا يصيب، طالما يتم إدارة المخاطر والمواقف الضخمة أرين & # 8217؛ عقد خلال أحداث الأخبار حيث توقف الخسائر أقل فعالية).
حقا تتمتع أكتيكلس كوري الخاص بك، مفيدة جدا وسهلة الفهم. بعمل عظيم الحفاظ على العمل العظيم.
شكرا جزيلا على المعلومات الواردة أعلاه، u & # 8217؛ أفضل d.
قنوات التداول قد مسح حسابك، لأنك لا تعرف متى توقف القناة تشكيلها.
ويمكن القول عن أي طريقة. نحن لا نعرف أبدا إذا كانت التجارة واحدة سوف تعمل بها أم لا، ولكن على العديد من الصفقات لدينا حافة مربحة. قنوات الاتجاه تعمل بشكل جيد، طالما أن انتصارات أكبر من فقدان & # 8230؛ وينبغي أن تكون إذا كان استخدام الطريقة بشكل صحيح.
وGT؛ & GT. قد تقوم قنوات التداول بمسح حسابك.
أي وجميع أنواع التداول قد & # 8220؛ مسح & # 8221؛ الحساب الخاص بك. هذا & # 8217؛ s لماذا نستخدم إدارة الأموال.
يرجى التوقف مؤقتا والتفكير قبل إجراء مشاركة كهذه في المستقبل. السيطرة على الأنا الخاص بك!
مفيدة جدا ومفيدة. شكرا لكم.
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

فوريكس 600
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.
تعلم التجارة.
$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.
تداول الفوركس.
فروق سعرية قوية من 0 نقطة * حتى 1: 1000 الرافعة المالية * * تنفيذ فائق السرعة للتجارة مرحبا التكنولوجيا أدوات تداول العملات الأجنبية حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * اعتمادا على نوع الحساب.
فكستم إنفست.
لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.
تحليل السوق، أخبار وأدوات.
تحليل السوق.
أسواق الدخل الثابت للسيطرة على العملات الأجنبية والأسهم التحركات.
فرضت شائعات نافتا الضغط على الدولار الكندي.
الأداء المتميز للأسهم التي أرسلت العديد من المؤشرات الرئيسية ل.
كان الدولار الأمريكي يواجه حالة خطيرة من السوط السوط اليوم عبر الأزواج الرئيسية.
الفيديو والتطبيقات.
فوركستيمي أب.
أسعار حية.
أخبار الشركة.
تعليم الفوركس.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.
ندوات الفوركس.
إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.
فكستم إنفست.
بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.
لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.
تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.
بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.
هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

1 - مرحلة التعلم: 300 - 500 دولار.
لا يهم إذا كنت لا تستخدم الدولارات. تحويله إلى 300 جنيه استرليني وما إلى ذلك.
الأحمال من التجار الفوركس ترغب في تخطي هذه المرحلة ولكن هذا هو على الارجح المرحلة الأكثر أهمية. تحتاج إلى تبني هذه المرحلة بسبب ما يلي:
اختبار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
تبدأ مرة أخرى بعد تهب حساب الفوركس.
تعلم كيفية كسب المال كمتداول فوركس.
سوف يتم تداول حجم حساب صغير لعدة أسباب:
سوف تكون قادرة على المعدة خسارة (العديد من التجار أبدا تعلم كيف تفقد الطريق الصحيح)
أنت لا تتداول البنسات أو سنتات ولكن سوف تكون مخاطرة / جعل جنيه / دولار.
كنت بناء الثقة الخاصة بك والتاجر.
إذا كنت تعلم كيفية كسب المال هنا، فإنه يأتي فقط لإضافة المال إلى حسابك والقيام بذلك مرة أخرى.
كمتداول يبدأ، وأنا فقط قال نفسي. "على الرغم من أنني التداول مع حجم حساب صغير، فقط تعلم كيفية كسب المال"
بدلا من تصاعد حساب مع بضعة آلاف وفقدانها، لماذا لا تخاطر بضع مئات وتعلم الحبال؟
كنت أوصي المخاطرة لا يزيد عن 2٪ على التجارة. وهذا هو $ 6 / £ 6 الخ كما أنصح تهدف ل 6٪ أو أكثر على الصفقات الفوز. وهذا هو 18 $ / 18 جنيه استرليني زائد. هنا هو واحد من الصفقات بلدي مع 6٪ بالإضافة إلى العودة. لدي حتى دورة الفوركس فقط لتظهر لك كيفية العثور على هذه الصفقات سواء كنت تعمل على مدار الساعة أو لديك 10 ساعة مجانا كل يوم.
جعل 18 $ / 18 £ في اليوم ليس الرائد ولكن لشخص يعمل 40 + ساعة في الأسبوع انها البداية.
2 - مرحلة الدخول: $ 1000- $ 5000.
مرة أخرى، لا يهم إذا كنت لا تستخدم الدولارات. تحويله إلى جنيه، يورو إلخ.
بعد التقدم من خلال التعلم ف ي، يجب أن تكون الآن واثقا. يجب أن تكون الآن على استعداد للبدء في جعل المال للمقارنة إلى وظيفة. بحلول الوقت الذي تصل إلى الفرقة العليا، التي يمكن أن تكون بسهولة حقيقة إذا كنت تعرف ما تقومون به. تحتاج إلى تبني هذه المرحلة بسبب ما يلي:
أنت متوسط ​​إلى الفوركس.
كنت واثقا في استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
أنت تبدأ ببناء حساب فوركس.
أنت تعلم كيفية قياس أرباحك كمتداول فوركس.
سوف يتم تداول حساب هذا الحجم لعدة أسباب:
يجب أن تكون قادرا على معدة خسارة.
سوف تخاطر $ 10- $ 20 ولكن الأهم من ذلك جعل $ 100 (هنا هو واحد آخر من الصفقات بلدي: عودة 10٪)
كنت لا تزال بناء ثقتك بنفسك كالتاجر.
إذا كنت تعلم كيفية كسب المال بشكل متسق هنا، سوف تكون قادرة على العيش قبالة عوائد الفوركس في المستقبل.
كمتاجر فوركس يدخل مرحلة الدخول كان نفسا من الهواء النقي. تبدأ في إدراك أن كسب المال في وقت أقل ومن وسائل الراحة من منزلك هو ممكن. قلت لنفسي. "لا تعبث هذا، وتعلم أن تكون متسقة".
أوصيت بمخاطر لا تزيد عن 2٪ على التجارة. وهذا هو 20 $ / 20 £ الخ. كما أنصح تهدف ل 6٪ أو أكثر على الصفقات الفوز. وهذا هو 60 $ / 60 £ زائد. أنا لا أريد منك أن تعتقد أن هذا مستحيل، وهنا بعض أكثر من الصفقات بلدي: 12٪ العودة - 8٪ العودة.
جعل 60 $ / 60 £ أو أكثر في اليوم ليس حالة المليونير ولكن بالتأكيد سوف تساعد النفقات الشهرية الخاصة بك. إذا قدم شخص ما لك فرصة للحصول على بعض الدخل الإضافي لبضعة ساعات إضافية كل يوم، كنت أعتبر.
ما يمكنك البدء في دفع مقابل مع هذه العائدات:
البقالة من وقت لآخر.
3 - مرحلة الاستبدال: 10،000 دولار أمريكي +
وتحاول الكثير من المتداولين في الفوركس التحرك على الفور هنا، وينتهي بهم المطاف بفقدان قارب من المال. هذه المرحلة هي فقط:
فقط للتجار الفوركس من ذوي الخبرة.
التجار باستخدام وحتى تعليم استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
التجار الذين يمكن أن تظهر للآخرين كيفية تجنب تهب حساب الفوركس.
التجار جعل المال كمتداول الفوركس.
سيتم تداول حجم الحساب هذا لعدة أسباب:
سوف تكون قادرة على معدة خسارة الآن.
خطر مئات ولكن جعل مئات والآلاف.
كنت الحفاظ على وبناء الثقة الخاصة بك والتاجر.
لديك الآن الفرصة للعيش عوائد الفوركس والتجارة من الداخل أو في الخارج.
كالتاجر كان هدفي للوصول إلى حساب 10،000 £، وهذا النوع من أصبح مثل ميزان حساب الكأس المقدسة. عندما وصلت إلى هذه الحالة، أدركت أنه كان مجرد عدد ولكن من الواضح أن المال الذي يمكن أن تجعل هنا هو الحياة المتغيرة. قلت لنفسي. "نعتز مرحلة استبدال وعدم السماح لها الذهاب"
اليوم أنا التجارة في أسواق الفوركس ومساعدة التجار الفوركس من خلال المواد الحرة والمحتوى على الموقع ومن خلال بلدي دورات الفوركس وغيرها من المنتجات.
كنت أوصي المخاطرة لا يزيد عن 2٪ على التجارة. وهذا هو 200 $ / 200 £ الخ. كما أنصح تهدف إلى 6٪ أو أكثر على الصفقات الفوز. وهذا هو 600 $ / 600 £ زائد. وهنا بعض أكثر من الصفقات بلدي مع 6٪ بالإضافة إلى العائدات: الفيديو من بلدي 12٪ العودة - 13٪ العودة.
جعل 600 $ / 600 £ في اليوم أو حتى بضع مرات في الأسبوع من الفوركس هو تغيير الحياة. مع الاتساق، لم تعد بحاجة إلى العمل 9-5، ويمكن التجارة من الداخل أو في الخارج. اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية القيام بذلك.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
ترادر ​​مقابلة: 600 $ إلى 600،000 $ في ست سنوات.
القدرة على تعلم نظام ومن ثم تصميم حل لإتقان هو المفتاح لكثير رياضي.
القدرة على تعلم نظام ومن ثم تصميم حل لإتقان هو المفتاح لكثير من الصيغ الرياضية. لهذا التاجر الفوركس معين، التداول الآلي والخوارزميات كانت موطن له. وعلى هذا الأساس اجتذب اهتماما كبيرا في قطاع التجزئة من خلال إظهار نتائج مدهشة للغاية على مدى فترة ست سنوات تدير حسابات بم، ومن خلال الحضور في مختلف المنتديات أصبحت معروفة جيدا بين التجار ألغو. بالنسبة لمعظم، الغزو الأولي في الفوركس التجزئة عادة ما تكون أقل من مربحة، وغالبا ما يؤدي إلى خسائر ولكن في هذا ظرف معين كان عكس ذلك تماما، مما يدل على أن عدد قليل من القادرين على التنقل في السوق في مثل هذه الطريقة إلى الرف حتى كبيرة الأرباح.
التاجر، الذي طلب منا الحفاظ على عدم الكشف عن هويته بسبب الحساسيات الإقليمية (انظر المثال هنا: هتبس: // فينانسيماغناتيستاغ / فوريكس-ترادر-خطف /)، وبدلا من ذلك يفضل أن يتم تحديده من قبل لقبه هرينفكس، وكان اسمه الفائز بجائزة كأس العالم 2018، جنبا إلى جنب مع الترشيحات لجوائز مطمعا أخرى نتيجة لنجاحه غير المسبوق في التداول الآلي، وحققت عائد كبير على استثماره الأولي في فترة زمنية قصيرة نسبيا.
نظرة عامة موجزة عن أداء التداول:
حساب ميتاتريدر 4.
الاستثمار الأولي: 5000 $. الأرباح: 400،000 دولار. الربحية 7833٪.
الاستثمار الأولي: 677 $. الدخل: أكثر من 230،000 دولار. الربحية: أكثر من 40000٪. دوران أكبر من 60 مليار دولار (جار)
الفائز: أكبر زعيم الربح المطلق LCHI2018 (400،000 $).
رشح: أعلى دخل نسبي. (الربح المكتسب على حساب بم هذا (أكثر من 40000٪).
تقدم هذه المقابلة نظرة ثاقبة لتحقيق النجاح، رحلته من خلال المراحل الأولية وكيف ينظر مستقبله في عالم التداول.
يرجى تقديم بعض المعلومات الأساسية عن التداول الخاص بك.
لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2006. في هذه المراحل المبكرة جعلت بلدي أول بضعة آلاف في المئة العودة مع استثمار الأولي من بضع مئات من الدولارات.
وبحلول الجزء الأخير من عام 2007 تمكنت من تحقيق أرباح مع فكسوبين على الرغم من البدء فقط في التجارة معهم قبل ذلك الوقت بقليل. لسوء الحظ، كان نموذج الأعمال بأكمله لقطاع الفوركس بالتجزئة رمادي وغير واضح بالنسبة لي كموظف جديد، و فكسوبين ليست استثناء في هذا الصدد. ومع ذلك تمكنت من إنشاء بعض الاتصالات القيمة خلال هذه الفترة التي كنت ينظر إليها على أنها عميل محتمل.
في حين أن نظام مبتكر تماما من التداول في الفوركس التجزئة كانت تمر بمرحلة جديدة من التنمية، وبدأت العمل مع بعض من مجموعة كبيرة نسبيا والشركات المنظمة. لدي الكثير من الذكريات المرتبطة بهذه الفترة. وقد تم إطلاق حرب حقيقية بين خوارزميات مكافحة التلاعب المصممة خصيصا من جهة، وكبار المتعاملين الذين تحدثوا في عجلة القيادة، من ناحية أخرى.
في النهاية، الخوارزميات المستخدمة للفوز بدلا بسرعة. وفي ظل هذه الظروف، أجبر الوسيط عادة المتداول على وقف التداول وسحب الأرباح. لقد أصبح واضحا لي أن ما يسمى بمنظمي الفوركس الملحوظين كانوا بمثابة مجرد واجهة لما أصبح واضحا بالنسبة لي كنموذج الأعمال لنظام الظل المصرفي الذي كانت فيه الشركات غير الخاضعة للتنظيم جيدة مثل الشركات المنظمة.
وكان من الواضح أيضا أن منتديات الفوركس غمرت مع & # 8220؛ دفع & # 8221؛ ومستخدمي المنتدى غير المناسبين من مختلف الوكالات المشبوهة العاملة في ابتزاز الشركات اللائقة. هذا لا يزال يحدث حتى الآن و & # 8220؛ الرأي & # 8221؛ لا يزال مقنعا لعدد من القراء. انها مجرد ما يكفي للبحث عن & # 8220؛ احتيال بروكرنام & # 8221؛ في أي نظام البحث لمعرفة ما أعنيه.
ونتيجة لذلك، بعد أن حاولت يدي في مختلف المنظمات داخل هذا القطاع، تخلى عن التداول لفترة من الوقت. تناولت نشر أبحاث السوق الخاصة بي في المنتديات بدلا من ذلك. كانت تجربة قيمة ولكن مخيبة للآمال إلى حد ما.
وسطاء ستب و إن / ستب (هناك عدد قليل جدا منهم) ظهرت مع مرور الوقت. ثم كان لي بالفعل بعض الخبرة في التداول عبر عدة أبي و MT4 العروض. تم إدخاله إلى فكسوبين إن من خلال بعض الاتصالات السابقة. دون تردد، فتحت حساب بم ولكن حصلت على حوالي 90٪ السحب في اليوم الثاني. لم يكن خطأي تماما. كان وسيط بلدي أيضا إلقاء اللوم على بعض المشاكل التقنية، التي تم حلها بنجاح بعد بضعة أشهر. أما بالنسبة لي، فقد أحرزت بعض التقدم أيضا - عملت على خوارزمية لمستشار خبير.
خلال عملية التداول الخاصة بي، كان نظام إن فكسوبين بأكمله في اختبار الإجهاد الحقيقي، حيث كان MT4 يحاول التعامل مع التدفق الثقيل لأوامر التداول وأحجام التداول كما لم يحدث من قبل. تم الكشف عن الثغرات والبق وثابتة من قبل قسم الدعم. لم أكن قد قدمت مثل هذه الإنجازات دون مساعدة من فريق الدعم الفني، الذي أتقدم بالشكر.
اكتشاف أوجه القصور في السوق والتداول عليها. الإحصاءات وفترات الثقة والعديد من العوامل الأخرى ذات أهمية كبيرة هنا. وهذا هو السبب في أن عدد الصفقات في اليوم الواحد قد يتجاوز 1000، في حين أن عدد أوامر التداول يمكن أن يكون أكثر من 100،000. نحن هنا لا نتحدث عن تداول عالية التردد. ومع ذلك فإن مثل هذه التفاصيل التجارية تنطوي على بعض القيود المفروضة من قبل منصة MT4.
شخصيا، وأنا الاستفادة من وضع أوامر في المستوى الثاني وبالتالي تكون قادرة على التأثير على السعر مباشرة. هذا هو السبب في أنني أفضل أوامر الحد في التداول بلدي. في هذه الحالة يمكنني أن أكون بمثابة نوع من صانع السوق المؤسسية، وتقديم أسعار أفضل بالمقارنة مع تلك التي وضعتها البنوك. أنا فقط تتفاعل بسرعة والاستيلاء على السيولة إن، مباشرة تجاوز وسطاء بطيء مثل منصات التداول. انها تعطيني فرصة لاتخاذ أفضل أوامر ممكنة تشكل ستب دون انزلاق سلبي. وفي الوقت نفسه فإنه يوفر فرصة للتعويض عن جزء كبير من اللجنة من خلال الانزلاق الإيجابي المتكرر. في هذه العملية، يتم ضبط كل شيء لتعظيم معدل التعبئة وتقليل تكاليف التداول.
لذلك، أنا أميل إلى استخدام ليس فقط التاريخ محاولة قياسية عند البحث عن أوجه القصور في السوق، ولكن التاريخ يطلب أيضا. لحسن الحظ، يتم توفير هذه الوظيفة من قبل الوسيط في منصة التداول MT4. & # 8221؛
قل لنا بضع كلمات عن التداول الخوارزمية (ألغو التداول).
تقريبا كل تاجر ألغو يصل إلى نقطة إنشاء البحوث الشخصية والبنية التحتية التجارية، والتي تشمل جمع وتخزين بيانات السوق، واختبار الظهر والتصور وقطع الأشجار من العديد من المعلمات التجارية وهلم جرا. من ناحية، من المفيد جدا اتباع هذه المراحل من البداية إلى النهاية من قبل نفسك. من ناحية أخرى، انها مضيعة ضخمة للوقت! كنت في الواقع إعادة اختراع عجلة وتطوير أداة يمكن أن تكون عالمية لجميع التجار ألغو وأساليب التداول الخاصة بهم.
إذا كان لديك البنية التحتية، يمكنك تكريس معظم الوقت للبحث والتحليل المختلفة. كل شخص لديه أساليبه الخاصة وأدوات كيف وأين حفر وحفر وحيث لا. وكقاعدة عامة، تاجر التاجر يجعل نفسه رهينة لاستراتيجياته الخاصة والأفكار التي من الصعب أن تنحدر من أو التخلي عنها. وهذا هو السبب في أنها دائما تستحق آفاق التوسع من خلال تعلم رؤى جديدة للسوق ونهج التداول ككل. & # 8221؛
ما هي أزواج العملات التي تتاجر بها؟
بعض أزواج العملات ترتبط ارتباطا وثيقا في الفوركس، وبالتالي ليس هناك إجابة واحدة محددة لهذا السؤال. يمكن تداول أي زوج من العملات من خلال زوجين آخرين. وهناك أيضا فرصة لتداول العملات ليس فقط في أزواج ولكن في وحدات من ثلاثة أو أربعة. وهذا هو السبب في أنه سيكون أكثر دقة القول بأن التجارة برمتها يجب أن تقوم على العملة الاصطناعية. لقد نشرت في المنتديات بشأن هذه المشكلة. & # 8221؛
هل تتاجر في أسواق أخرى؟
لا، أنا لا وأنا لم أحاول من قبل. قصدت أن أتحدث إلى بعض المبدعين والمطورين إي المختصة من قطاع سوق الأسهم خلال مسابقة أفضل مستثمر خاص لعام 2018. لسوء الحظ، فإن معظمهم لديهم فكرة غامضة نوعا ما عن ما هو الفوركس المؤسسي. & # 8221؛
ما رأيك بالمخاطر؟
لدي موقف مختلف غير تقليدي. & # 8221؛
ما هي الصيغة الرئيسية للنجاح في تداول الفوركس من وجهة نظرك؟
حسنا، سأقدم إجابة موجزة ولكن إجابة صادقة & # 8211؛ انا لا اعرف. ولكن مثل شروط التداول مثل الأسعار والسيولة والكمون والتنفيذ ونموذج التسعير والعمولة و أبي تلعب دورا حاسما. هنا يمكننا أن نذكر أيضا حفظ موثوق بها من أموال العملاء والوسطاء & # 8217؛ والاستدامة التقنية ومقاومة التلاعب بمقدمي السيولة، فضلا عن الدفاع القانوني عن النزاعات المحتملة مع المشاركين في سوق معالجة الصرف الصحي وحماية تدفق التجارة من الحالة السامة (عدم الكشف عن هويته في التيار الرئيسي).
اختيار أفضل وسيط، واحد الذي يناسب استراتيجيتك. من خلال القيام بذلك سيكون لديك فقط للقتال مع السوق نفسه.
يقولون إن النجاح في الفوركس هو أسطورة. ومع ذلك، فقد أظهرت نتيجة هائلة. ما هو السر الخاصة بك؟
كل شخص لديه رؤيته الخاصة للنجاح. كان علي أن أذهب إلى مراحل معينة من التطور. ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي أعتزم القيام بها. على الرغم من ما يبدو في جميع أنحاء الأتمتة و إي التداول، وأحيانا أشعر حقا متعب واستنفدت. هذا قد يؤدي إلى بعض النشاط التجاري غير المنضبط أو أي تداول على الإطلاق. ناهيك عن أبحاث السوق التي لا تنتهي. كل شيء موضوعي. & # 8221؛
الشيء الأكثر صعوبة هو التفكير بشكل مستقل. أعتقد أن هذا هو المفتاح.
ما هي رؤيتك لصناعة الفوركس في المستقبل؟
هذا، في الواقع، هو موضوع ضخم للمناقشة. نموذج الوساطة نفسه سوف يتغير قريبا. وسيعتمد دخل الوسطاء على عدم الانتشار، بل على معدل الدوران. وبالتالي، سيتم تقدير قيمة قاعدة العملاء ليس في عدد من العملاء أو الصفقات ولكن في مستوى الخبرة والنجاح من التجار. نحن هنا نتحدث في المقام الأول عن السماسرة جعل أعلى عائد.
ومن المرجح أن ينظر أيضا إلى الانتقال إلى نماذج إن / ستب، وليس مجرد محطة معالجة نقية نقية. وسيساعد ذلك على دمج سيولة التجزئة الضخمة، التي يتم فصلها في الوقت الراهن، إضافة إلى السيولة المؤسسية. وستثبت هذه العوامل قفزة إلى الأمام في تاريخ التنمية في صناعة الفوركس.
لسوء الحظ، على الرغم من المزايا التي لا يمكن إنكارها من بعض ظروف السماسرة، وخاصة في الوقت الحاضر، والكثير من الناس لا تزال تتداول بنفس الطريقة القديمة. وضعوا مع شروط تجارية غير تنافسية، حرفيا التخلي عن حصة الأسد من أرباحها المحتملة للوسطاء غير الكمال. أنها تحد نفسها في نهجها في التداول.
وفي الوقت الراهن، يعوق تطوير تجارة الفوركس بالتجزئة نفس المنتج الذي كان يساهم في نموه السريع. من خلال هذا، أشير إلى منصة التداول MT4. ومن الواضح أن مواردها قد استنفدت تقريبا. حزين بما فيه الكفاية ولكن القوالب النمطية MT4 المفروضة (التي كانت مفيدة مرة واحدة) قد انتهى. هناك فئة منفصلة من استراتيجيات التداول التي لا يمكن تنفيذها في المرحلة الحالية من تطوير المنصة.
نحن نتحدث عن الحاجة إلى تطوير منتج الفوركس بأسعار معقولة مع التركيز على التداول الآلي. مثل هذا المنتج يجب أن يجعل من الممكن إجراء تحليل السوق الجديدة تماما ومحاولة حلول تجارية جديدة مع أدنى تكاليف الصيانة.
إن الفوركس المؤسسي بعيد عن الكمال. وسوف تصبح حتما أكثر انتشارا والخضوع لعدد من التغييرات.
كما سيصبح المستثمرون أكثر معقولية مع مرور الوقت. ولن يظلوا موالين لمديري الاستثمار في شركات الوساطة التي تقدم شروط تداول أفقر. وهذا يعني أن كفاءة قطاع إدارة الأموال سوف ترتفع كذلك. & # 8221؛
ماذا تريد إضافته؟
& # 8220؛ أود أن أشكر عائلتي. كنت بالكاد تمكنت من تحقيق هذا المستوى دون مساعدتهم والدعم. & # 8221؛
أخبار ذات صلة.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
TradeProofer Launches Tick Radar, Crowdsourced TCA for Retail Forex Traders.
اترك رد.
كن أول من يعلق!
What was the point of publishing this load of BS?
thank you for this well construed criticism. the point was to interview a successful trader with a unique view.
But you have to agree that this interview did not contribute any significant insights.
In general, all these interviews with traders that tell you to “choose the right broker”, or “manage your risk wisely” or whatever other well-known cliches out there are really unnecessary.
Unless the trader is willing to share a real integral and unique part of his trading (and I can’t think of a reason for him to do so), then publishing such an interview is perhaps a good SEO job, but it doesn’t add any new knowledge to your followers.
we don’t need SEO… what do you suggest we ask him? if you pose interesting questions we’ll be able to have him share more insights.
Was this a real-money competition only, or were demos allowed too? I attempted to translate the rules, but it’s a bit obscure. Something about each trader starting with $50k for contest purposes, but allowed to use any amount.
How sure are you this guy is legit? There are a lot of delusional wannabes around, or people who try to push their signal service or managed accounts and similar. Not saying this specific guy is one of them, but i think you should make sure beyond reasonable doubt that this guy isn’t a demotrader.
I have to say that I actually found this article very interesting and I agree with a lot of the things that were said here about the industry. Forex brokers that want to survive need to be able to attract the professionals which are the ones that trade consistently and never leave.
I also fully agree with the comment on MT4 – at the end of the day the move toward trade automation and the wish of the brokers to attract the professionals will expose more professional trading platforms to the market.
he’s 100% legit, obviously we verified this information before spending the time to get this article done, we get dozens of such requests for an interview per month but 99.999% of them are indeed delusional at best.
somebody is always paying the price 🙂
take a look at his social profiles, you can also see his youtube videos in the meanwhile: https://google/#q=hrenfx and youtube/user/hrenfx.
Are these same guys?
Freddy is correct here Michael.
(Banned) i think for arb systems.
actually i believe he was banned for criticizing metaquotes or one of the platforms – he explains it in his internal posts.
He is Russian and he is using an arbitrage system!!
@Rajiv: No, the MyFXBook profile that you mention belongs to a Chinese national. We’re talking about a Russian here.
Can anybody translate this forum thread?
This looks like DAMAGE CONTROL for FXOpen. Remember when they took the trader’s profits due to a technical glitch with their liquidity provider. They even admitted fault, and yet they still didn’t want to give him his money that he earned. Look it up on forexpeacearmy.
@Marcin, if all the anecdotal evidence is corrent, with most traders losing, $20-$30 isn’t really that much.
it has nothing to do with fxopen, with all the respect to forexpeacearmy or any website for that matter – they are not official agencies therefore it’s not exactly legal evidence, unfortunately it’s a know fact that all brokers smear each other so you can easily find bad things even about your own broker if you just google its name + word ‘scam’…

No comments:

Post a Comment