Monday 12 February 2018

تحويل العملات الأجنبية


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


هل أنت مستعد للتداول العملة؟


نوصي بالخطوات التالية.


إذا كنت ترغب في تداول العملات، نوصي باتخاذ الخطوات التالية.


1. تعلم أساسيات.


لماذا تتقلب أسعار العملات؟ كيف تعمل تجارة الفوركس؟ تعلم المكسرات والمسامير من العملات التجارية. من خلال قراءة هذه السلسلة من المقالات المميزة، كنت بالفعل على الطريق الصحيح. من المهم أيضا أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. بمجرد معرفة أساسياتك، تكون مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية.


2. اختبار المهارات الخاصة بك مع تجريبي.


واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان تداول العملات هو حق لكم هو محاولة تجريبي التداول. يمكنك ممارسة تقنيات التداول الخاصة بك مع "اللعب المال"، لذلك ليس هناك خطر ينطوي. ما هي الامتيازات؟ معظم تجار الفوركس يقدمون العروض مجانا، حتى تحصل على الكثير من المعلومات المجانية، وأحيانا حتى دعم العملاء مجانا لمساعدتك على تخفيف في تداول العملات.


3. افتح حساب حقيقي.


إذا كنت على استعداد للتجارة، وهناك الكثير من شركات الفوركس للاختيار من بينها. تأكد من أنك مرتاح مع الوسيط الذي اخترته ولا تخاف من طرح الأسئلة. فكر في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة، حيث أن هناك احتمالا بأن تفقد بعض أو كل استثماراتك الأولية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أي شكوك، طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. حظا طيبا وفقك الله!


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تداول الفوركس عبر الإنترنت وتحويل الأموال.


فوريكس هو اختصار ل & # 8220؛ النقد الأجنبي & # 8220 ؛. كما أنها أكبر سوق في العالم، وتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا. يمكنك أن تتخيل الرقم الديك في عقلك. سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. من خلال التداول، فهذا يعني شراء وبيع وتبادل العملات (بسعر الصرف النشط). من خلال تحويل العملات، فوريكس يجعل وسيلة للتجارة الدولية والاستثمارات. وهكذا، فإن التجارة والأعمال بين بلدين من دول العالم كان لي.


ممكن إذا لم يكن هناك الفوركس!


كيفية قراءة وتحليل اقتباس - جدا الأساسية من الفوركس.


يتم تداول العملات في أزواج ضمن الفوركس. على سبيل المثال، قد تكون قد حصلت على اقتباس مثل ور / أوسد = 1.3141. ماذا يعني ذلك؟ هنا، اليورو يقف على اليورو، هو قاعدة!


العملة الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي، وهو عملة الاقتباس هنا. العملة المقيدة هي قيمة العملة التي يمكن شراءها لوحدة واحدة من العملة الأساسية. لذلك، في هذا المثال، مع يورو واحد، يمكنك شراء 1.3141 دولار أمريكي.


كيف يمكن للمرء كسب المال في الفوركس؟


هذا السؤال يجب أن يأتي في عقلك الآن. لنفترض أن قيمة اليورو تقدر 1.3151 دولار من 1.3141. لنفترض أنك استثمرت 10000 يورو لشراء 13141. نظرا لتقدير اليورو، فقد أصبح الآن يساوي 13151 دولار. لذلك، كنت قد اكتسبت عشرة دولارات على الاستثمار 1000 يورو. وبالتالي، كنت في حالة مربحة، في حالة وجود تقدير في قيمة العملة المسعرة، (أو انخفاض قيمة العملة الأساسية). الآن كنت قد رأيت كيف تذبذب سعر الصرف يمكن فتح أبواب الحظ (حتى سوء الحظ أيضا) لك. يجب أن يكون السؤال الطبيعي جدا ضرب عقلك، وهو على النحو التالي:


لماذا تغير أسعار الصرف؟


حسنا، الجواب يكمن في نفس المبدأ الأساسي الذي تعرفه بالفعل - وهو الترابط بين الطلب والعرض. في السوق المفتوحة، تحدث صفقات العملة تماما مثل السلع والخضروات والهواتف والدراجات الخ. أسعار الزيوت تزداد مع زيادة الطلب أو في حالة انخفاض إمداداتها! ينخفض ​​السعر مع انخفاض الطلب أو زيادة العرض. وبالمثل، تزداد قيمة العملة مع زيادة الطلب أو نقصان العرض (والعكس بالعكس). الآن، إذا كنت تبحث عن ضرب الفوز بالجائزة الكبرى من خلال تداول الفوركس، ثم عقد على! انها ليست بهذه السهولة! قبل أن تبدأ، تحتاج إلى أن تكون على دراية الأساسيات والمصطلحات الشائعة مثل بيب، وسعر الطلب، وسعر العرض، ينتشر وسعر العملة. التداول على حد سواء، الفن والعلوم. يجب أن تكون على استعداد للعب وتجريب مع الرسوم البيانية والأرقام والنسب لضبط الأرباح من تقلبات أسعار الصرف. هناك العديد من الأدوات والموارد المتاحة على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في تعلم وتداول الفوركس. انها تماما مثل كنت تعلم لغة جديدة. يمكن أن يكون هواية مثيرة وطريقة رائعة لجعل هذا الدخل الإضافي.


كيف يمكنك كسب المال المال التداول؟


[] يمكن للمستثمرين تداول أي عملة تقريبا في العالم. ويجوز للمستثمرين، كأفراد وبلدان وشركات، أن يتاجروا بالعملات الأجنبية (النقد الأجنبي) إذا كان لديهم رأس مال مالي كاف للبدء، وهم متقنون بما فيه الكفاية لكسب المال. كيف يجعل شخص ما المال في الفوركس هو خطر المضاربة: كنت تراهن أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد نسبة إلى آخر.


يتم تداول العملات، وبأسعار، في أزواج. على سبيل المثال، ربما تكون قد رأيت عرض سعر العملة لزوج ور / أوسد 1.1256. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو والدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس.


في جميع الحالات الاقتباس العملات، والعملة الأساسية يستحق وحدة واحدة، والعملة المسعرة هي مبلغ العملة التي وحدة واحدة من العملة الأساسية يمكن شراء. وهكذا، في هذا المثال، يمكن لليورو شراء 1.1256 دولار أمريكي. كيف يقوم المستثمر بعمل المال في الفوركس إما عن طريق تقدير قيمة العملة المسعرة، أو عن طريق انخفاض قيمة العملة الأساسية.


طريقة أخرى للنظر في تداول العملات هي التفكير في الموقف الذي يتخذه المستثمر على كل عملة في الزوج. يمكن اعتبار العملة الأساسية كموقف قصير لأنك "تبيع" العملة الأساسية لشراء العملة المسعرة، والتي يمكن أن تعتبر المركز الطويل لزوج العملات.


في المثال أعلاه، نرى أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولار، والعكس صحيح. لشراء اليورو، يجب على المستثمر أولا أن تذهب قصيرة على الدولار الأمريكي من أجل الذهاب لفترة طويلة على اليورو. وكسب المال على هذا الاستثمار، سيتعين على المستثمر أن يبيع اليورو مرة أخرى عندما تقدر قيمتها بالنسبة للدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، افترض أن قيمة اليورو تقدر ب 1.1266 دولار. على الكثير من 100،000 $ المستثمر سوف تحصل على 100 دولار أمريكي (112،660 - 112،560 $) إذا كان هو أو هي باعت اليورو بسعر الصرف هذا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 10 نقاط إلى 1.1246 دولار، فسيخسر المستثمر 100 دولار أمريكي (112،460 - 112،560 دولار أمريكي).


[يعتمد تجار العملات بشكل كبير على التحليل الفني لإيجاد الفرص. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للتحليل الفني والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها عند تداول العملات أو الأوراق المالية الأخرى.]


تحويل الأموال & أمب؛ نصائح العملات.


صرف العملات 101.


قبل أن ترسل تحويل الأموال أو تبادل عملتك الأجنبية، وقراءة هذه المقدمة الأساسية لتحويل العملات.


وتشمل هذه المعلومات سهلة القراءة المعلومات عن سوق الصرف الأجنبي، أزواج العملات، وشراء وبيع أسعار، فضلا عن تكاليف الصرف الأجنبي.


تحديد أنواع الاحتيال / الغش.


المجرمين دائما الخروج مع طرق جديدة ومبتكرة لخداع لكم من أموالك. تعرف على بعض من الحيل التي هي هناك وكيفية احترس بالنسبة لهم!


منع الغش.


أفضل الدفاع ضد السرقة والاحتيال هو المعرفة. تعلم كيف يمكنك حماية نفسك ضد المحتالين.


5 نصائح لتبادل العملات.


تجنب المخاوف من تبادل العملات الأجنبية. هذه النصائح الخمس سهلة يمكن أن تساعد في توفير المال والوقت على التحويلات المالية والمعاملات بالعملة.


تحتاج إلى إرسال الأموال؟


مع عدد لا يحصى من الخدمات للاختيار من بينها، واختيار مزود خدمة النقد الأجنبي على الانترنت يمكن أن يكون صعبا. اقرأ عن العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اختيار مقدم الخدمة.


لماذا تتذبذب العملات؟


معرفة العوامل التي تتسبب في تقلب أسعار العملات. تغطي هذه المقالة السياسات النقدية ومعدلات التضخم والظروف السياسية والاقتصادية.


تحويل الأموال مسرد.


تعرف على اللغة التقنية المستخدمة في عالم التحويلات المالية وابحث عن المصطلحات الشائعة الاستخدام.


أسعار العملات الحية.


ز تحليل السوق.


الطبعة الآسيوية.


وكان الدولار ثابتا في التعاملات الصباحية يوم الاثنين، كالتجار. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وارتفع الدولار على تصويت مجلس الشيوخ الذى انهى فترة الثلاثة ايام. اقرأ المزيد & # X25B6؛


أمريكا الشمالية الطبعة.


وانخفض الدولار في خضم التعاملات الآسيوية والمحيط الهادئ على المخاوف. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment