Sunday 4 February 2018

رابطة العملات الأجنبية إسي


إسي فوريكس أسوسياتيون
تأسست جمعية الأسواق المالية، في فرنسا في عام 1955 بعد اتفاق بين تجار العملات الأجنبية في باريس ولندن. وفي السنوات التي تلت ذلك، شكلت رابطات وطنية أخرى، وأصبحت هناك الآن رابطات لأسواق مالية تابعة لها في 61 بلدا وفرادى الأعضاء في 17 بلدا آخر. وقد قامت اللجنة مؤخرا بتنقيح معايير العضوية وإزالة الفئات "الوطنية" و "الدولية"، والاستعاضة عنها بفئة عضوية واحدة. وبمجرد إدراج آثار هذه التغييرات، من المتوقع أن يكون لدى المعهد أكثر من 19،000 عضو.
وللمؤسسة أكبر عضوية في أي من الرابطات الدولية في الأسواق المالية بالجملة. وتوجد أمانة المنظمة في باريس. عندما نتحدث عن الشؤون المالية، خطوط الائتمان أيضا يتبادر إلى الذهن. وهناك شيء آخر قد يكون مفيدا للكثيرين هو تجنب التعاطي على تعاطي المخدرات أثناء الفحص. هناك العديد من الطرق للتغلب على هذا الوضع بما في ذلك استخدام البول الاصطناعية. إذا كنت تبحث عن طريقة لاجتياز اختبار كروتيال، إلقاء نظرة على مراجعة من أفضل العلامات التجارية البول الاصطناعية وأنها سوف تساعد بالتأكيد لكم مع هذه المسألة.

إسي فوريكس أسوسياتيون
وقد اعتبرت إسي دائما السلوك الأخلاقي حجر الزاوية في الأسواق المالية - على هذا النحو وقد شجع إسي أعضائها دائما على الاعتراف والاحترام والالتزام بمبادئ السلوك الأخلاقي. إسي هو جزء نشط من التطور نحو بيس الدولي الجديد رمز فكس واحد ومجلس معايير السوق فيك، من أجل الالتزام العالمي. ونحن فخورون بأن نؤيد هذا العمل وأن نكون جزءا من تاريخه.
تعرف على المزيد حول خدماتنا التعليمية وشهاداتنا.
يتم الاعتراف التعليم إسي على الصعيد العالمي، وتكليف من قبل أرباب العمل في العديد من البلدان باعتبارها شهادة الاختيار لموظفي الجبهة والوسطى والخلفي داخل الخزانة.
تقدم إسي 3 مستويات من الشهادة - المستوى التمهيدي، ومستوى متقدم ومستوى الخبراء، فضلا عن خيارات التعلم المستمر.
وحاليا، يقوم أعضاء الوفود بإصدار شهادات إسي في أكثر من 145 دولة حول العالم.
أعضاء إسي & # 039؛ شبكة الاتصال.
الانضمام إلى فريق الخبراء المهنية ومتعددة الأوجه في جميع أنحاء العالم.
إسي هي رابطة ممارسي السوق المالية عالميا.
حاليا إسي لديها أكثر من 9000 أعضاء الفردية من مختلف المؤسسات في جميع أنحاء الأسواق المالية. وتمثل عضوية الرابطة في 63 جمعية وطنية. وتسمح هذه الشبكة لأعضاء المبادرة بالاشتراك مع البنوك المركزية والمنظمين والمؤسسات، ليس فقط داخل بلد إقامتهم ولكن على الصعيد العالمي.
وضع المعايير في التصديق على الصناعة المالية العالمية.
إسي في بلدك.
أحدث الأخبار.
بيان صحفي: بيان من اللجنة إسي فما للمحترفين.
في الفترة التي سبقت إصدار مايو 2017 من قانون فكس العالمي، قررت إسي فما لتقاعد رمز نموذج إسي. ورحب إسي فما ترحيبا حارا مدونة فكس العالمية الجديدة. من خلال التعليم والقيادة الفكرية وتأثير الصناعة، وسوف تستمر إسي فما لمساعدة أعضائها - والصناعة الأوسع - لاحتضان مدونة فكس العالمية.
الأحداث التالية.
2018 إسي المملكة المتحدة دورة محاكاة التداول - التسجيل مفتوح الآن.
إسي - من الصناعة إلى مهنة.
"في الأسواق المالية، لا شيء أكثر أهمية من الثقة إسي هي جمعية غير ربحية، غير سياسية الرائدة في العالم من المهنيين في السوق المالية بالجملة، ولها تاريخ فخور ورائع من المشاركة في مساعدة تعليم واختبار الأفراد على السلوك الأخلاقي وأفضل الممارسات ".

إسي جنوب أفريقيا.
الأسواق المالية بالجملة هي دينامية وسريعة التغير وتتطلب هذه الظروف المؤهلين تأهيلا عاليا الناس مع مهارات السوق واسعة النطاق والمعرفة.
إسي هي جمعية السوق المالية الرائدة التي تمثل أعضاء من 67 بلدا في جميع أنحاء العالم.
وبدعم من شبكة أعضاء إسي، والمشاركة مع الصناعة، ونحن نقدم حلا يمكِّن أرباب العمل من تقديم وإثبات الخطوات الملموسة التي يتخذونها لضمان أن جميع موظفيها يتم تعليمهم باستمرار والحفاظ على الحالية مع التطورات المتطورة باستمرار داخل الأسواق المالية، كما يوفر إسي حلول لضمان أعضاء واعية والتزام أعلى المعايير الأخلاقية للسلوك.
يوفر إسي & # 8217؛ s برنامج التعليم المعترف بها عالميا، والمحمولة، والمهنية المؤهلات التي تعزز الآفاق الوظيفية، ويحسن الأداء الوظيفي، ويضع المعايير في هذه الصناعة. وتتواصل اللجنة بانتظام مع طائفة واسعة من الجهات التنظيمية الوطنية المعنية بتعليم وتدريب المشاركين في السوق. وتعمل الهيئة أيضا بشكل وثيق مع الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم لضمان أن تكون معايير السوق، وفحص إسي والمتطلبات التنظيمية كلها تجد أرضية مشتركة.
الانضمام إلى إسي والانضمام إلى فريق من الخبراء المهنية ومتعددة الأوجه في جميع أنحاء العالم التكيف بشكل دائم مع العالم تتحرك بسرعة.
يتم ترشيح مجلس إسي جنوب أفريقيا سنويا من قبل عضوية إسي، مرة واحدة كل 3 سنوات لأدوار الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق وأمين السر.
شهادة إسي معترف بها دوليا وهي معتمدة من قبل العديد من المنظمين على الصعيد العالمي. وقد اعترف فسب في سا شهادة التعامل إسي كمؤهل للمستوى 2 الفوركس وسوق المال - وهذا سيتم إعادة تقييمها عندما فسب الانتهاء من معايير المستوى 2 لاعتمادها.
فكس غلوبال كود.
فكس غلوبال كود هو معيار الصناعة، وحجر الزاوية في إسي. ويوفر القانون فرصة لا مثيل لها للمهنيين لفهم كيفية التصرف في الأسواق المالية بالجملة.
التاريخ: الجمعة 6 أكتوبر 2017.
المكان: نادي واندررز للجولف، كورنر كورليت دريف & أمب؛ رود، إيلوفو، ساندتون، جنوب أفريقيا.
عضوية.
إسي هي جمعية غير ربحية، غير سياسية رائدة من المهنيين في السوق المالية بالجملة. إسي لديها تاريخ فخور ورائع من المشاركة في مساعدة عضويتها من خلال مختلف التكرارات السوق / التفاعلات.

إسي أوستراليا ليميتد.
حول إسي أستراليا المحدودة.
تأسست إسي أستراليا في عام 1979 باعتبارها تابعة ل إسي & # 8211؛ جمعية الأسواق المالية. كانت تعرف أصلا باسم رابطة الفوركس الاسترالية غيرت اسمها في عام 1999 لتعكس ارتباطها الوثيق مع إسي & # 8211؛ جمعية الأسواق المالية.
ويبلغ عدد الأعضاء المحليين حاليا نحو 350 شخصا يعملون في الأسواق المالية بالجملة. وعلى الصعيد العالمي، انضمت الرابطة إلى جمعيات الأسواق المالية في 62 بلدا وفرادى الأعضاء في 12 بلدا آخر. يذكر ان المعهد الدولى للاحصاء يحتوى على حوالى 13 الف عضو دولى.
أعضاء إسي هي في جزء كبير تعمل ضمن التجارة المالية، والوساطة أو بيئة المبيعات في الأسواق المالية العالمية تمثل العملات الأجنبية، ومنتجات أسعار الفائدة والأوراق المالية الأخرى، والأوراق المالية & أمبير؛ السبائك والمعادن الثمينة والسلع وأنواعها المختلفة من المشتقات. إسي هي جمعية عالمية رائدة من المهنيين في السوق المالية بالجملة.
لتحميل رمز فكس غلوبال يرجى إقران الرابط أدناه:
وقد أنشأت أفما و إسي أستراليا سجلا لبيانات الالتزام (سوك) إلى مدونة فكس العالمية: لعرض السجل يرجى استخدام الرابط التالي: https://fxglobalcoderegister. afma. au.
التعليم الإلكتروني، شهادة وإصدار الشهادات البوابة. يوفر إلاك ل إاك أصحاب العمل وممارسي السوق الفردية في القطاع المالي مع إطار الالتزام عالية الجودة واستمرار حل التنمية المهنية، ومساعدة الصناعة استعادة المعايير المهنية في السلوك الأخلاقي بطريقة مستدامة بما يتماشى مع فكس غ. لعرض مقطع فيديو قصير من إلاك يرجى استخدام الرابط التالي: هتبس: // أسيفما / إلاك.
تاريخ إسي أستراليا المحدودة.
لمعرفة كيف يمكنك التمتع بجميع فوائد عضوية إسي.

احتضان السلوك المهني، والتعليم، والمجتمع، والأعمال الخيرية كمؤسسة لجمعيتنا.
تقدم شهادة أكسي فكس غلوبال كود شهادة اختبار وتأهيل رسمي لفهم الفرد الشامل للمواضيع الستة و 55 مبدأ المنصوص عليها في المدونة، واختبار التطبيق العملي لمحاذاة أفضل ممارسات السوق مع سيناريوهات حقيقية "حالة الاستخدام".
اجتمع ممثلون من القطاعين العام والخاص من لجان النقد الأجنبي في 16 مركزا دوليا لتداول العملات الأجنبية في لندن في 24 مايو 2017، ووافقوا على تشكيل لجنة عالمية للعملات الأجنبية (غفكسك).
لندن - 25 مايو 2017 & # 8211؛ وتفتخر اللجنة باشتراكها في إنشاء المدونة الجديدة، وتعتقد أنها توفر إطارا ممتازا للسلوك الأخلاقي الذي سيعزز وينقح حسب متطلبات السوق. اقرأ أكثر.
"رمز نموذج إسي - البوصلة الأخلاقية لجميع المتخصصين في السوق."
"احتضان السلوك، والتعليم، والمجتمع، والأعمال الخيرية كأساس لجماعتنا".
إسي - جمعية الأسواق المالية.
وينتمي إسي أمريكا إلى "إسي - جمعية الأسواق المالية. تضم هذه الهيئة التى تتخذ من باريس مقرا لها فى عام 1955 كمنظمة كامبيست انترناشيونال اكثر من 16 الف عضو دولى فى اكثر من 60 دولة. وهي أكبر جمعية دولية من نوعها في العالم. مع أكثر من نصف قرن من الخدمة لأسواق الصرف الأجنبي، فإنه لا يزال المصدر الوحيد للتمثيل في السوق المالية المهنية. إسي الدولية لديها إدارة.

No comments:

Post a Comment