Saturday 17 February 2018

خيارات إيداع أفاتريد


إيداع في أفاتريد.
أفاتريد، المعروف سابقا باسم أفافكس هي شركة رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت. وقد توسعت هذه الشركة التجارية في عام 2006 بوتيرة سريعة جدا مع المكاتب الإقليمية في المدن الكبرى في العالم، بما في ذلك طوكيو ونيويورك وباريس وسيدني. وقد حصلت على جوائز الصناعة لا تحصى، وهي شعبية بشكل لا يصدق في صناعة التجارة المالية العالمية. من التميز التجاري إلى التدريب والتعليم والابتكار وحتى نظام الأمن، وقد تلقت الشركة جوائز لجميع ما يقرب من منتجاتها وخدماتها. أفاتريد لديه سمعة كبيرة لجلب المنتجات المبتكرة. وحصلت مؤخرا على جائزة "وسيط الفوركس الأكثر ابتكارا في أوروبا، 2018"، وهو ما يكفي من الأدلة بما فيه الكفاية من فريق استباقي وخبراء الشركة من المهنيين المالية.
في الوقت الحاضر، أفاتريد لديها محفظة واسعة من العملاء مع أكثر من 20000 عملاء تنفيذ الصفقات على مستوى العالم أكثر من 60 مليار $ كل شهر. ويقدم أكثر من مجرد منصة لتداول العملات الأجنبية. وقد حصلت الشركة على مكانة رائدة في البورصة والسلع والمؤشرات صناعة التداول. من سوق الذهب الدولية لناسداك، النفط والطاقة والزراعة وحتى الخزائن، أفاتريد في كل مكان. ويتوسع وجود أفاتريد وتطوره بشكل هائل في صناعة الفوركس والتجارة المالية على طول عدد الجوائز التي يحصل عليها كل عام.
مراجعة سريعة.
أنشئت: 2006 رئيس أوفيك ه: دبلن مكافأة ترحيب: 50 $ & # 8211؛ $ 5،000 الأسواق: الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ساعات التداول: الأحد 21:00 غمت إلى الجمعة 21:00 غمت الموقع الإلكتروني: أفاتريد.
دعم العملاء.
تلقت أفاتريد جائزة دايلي فوريكس لأفضل دعم للعملاء في عام 2009. ثم مرة أخرى في عام 2018، عزيت الشركة تكريما ل "أفضل خدمة عملاء الفوركس 2018". وقد حصل على 5 جوائز في أقل من 5 أشهر من عام 2018. جميع الجوائز المذكورة أعلاه مع الاعتماد مؤخرا ل "أفضل مركز تعليم الفيديو تعليم 2018" هي دليل كاف بما فيه الكفاية من فريق موثوق بها وكفاءة وخبرة عالية من خدمة العملاء.
أفاتريد هو معروف جيدا لدعم العملاء مخصص تقديم المساعدة في أكثر من 15 لغة. ويمكن الوصول إلى المديرين التنفيذيين الدعم في أي وقت عن طريق الدردشة الحية، مكالمة هاتفية أو البريد الإلكتروني. ليس هذا فقط، وسوف تجد العديد من دروس الفيديو، والالكترونيات الفوركس، والتعليقات الصوتية، ندوات عبر الإنترنت وغيرها من المواد التعليمية على موقع الشركة. وسطاء أفاتريد والمحللين لديها سمعة جيدة جدا في صناعة الوساطة للحصول على توقعات دقيقة، والتحليل الأساسي والخدمات الاستشارية الخبراء.
طرق الإيداع.
يوفر أفاتريد طرق متعددة لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك. تحويل الأموال من خلال بطاقة الائتمان / الخصم هو الطريقة الأكثر سريعة وسهلة لإيداع الأموال، في حين أن التحويلات البرقية قد يستغرق ما يصل إلى 3 أيام عمل للحصول على الأموال في حساب التداول الخاص بك. وتقدم الشركة أيضا عدة طرق أخرى للدفع الإلكتروني لعملائها خارج أوروبا.
كيفية الإيداع؟
أفاتريد لا تخضع تجارها لإجراءات تحويل الأموال طويلة ومعقدة. عملية بسيطة مثل البحث عبر جوجل. فقط الدخول إلى حساب التداول الخاص بك وانقر على "إيداع". سوف تأتي عبر جميع طرق تحويل الأموال المقبولة لأغراض التداول. مجرد ضرب الطريقة الأكثر ملاءمة لك وسوف تسترشد مع بقية الإجراء.
جميع الإجراءات هي أكثر أو أقل من نفسه. فقط في حالة بطاقة الائتمان / الخصم، يطلب منك تقديم نسخة من البطاقة الخاصة بك مع الجانب الأمامي والخلفي واضحة للعيان. من المهم حقا أن الاسم المسجل في حساب التداول الخاص بك يجب أن تتطابق مع واحد على البطاقة. أيضا، يمكنك منع أو إخفاء الأوسط ثمانية أرقام من رقم البطاقة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع رمز الأمان كفف على ظهره. تحتاج الشركة فقط للتحقق من الأرقام الأربعة الأولى والأخيرة جنبا إلى جنب مع الاسم المطبوع على البطاقة. لا داعي للقلق بشأن إساءة استخدام بطاقتك. أولا، يسمح لك بإخفاء رمز الأمان ونصف رقم البطاقة. والثاني والأكثر أهمية بالنسبة لك هو حقيقة أن أفاتريد حصل على جائزة "الأكثر ثقة وسيط الفوركس" في عام 2018 تليها "الأمن للتميز جائزة التميز" في عام 2018.
الحد الأدنى للإيداع.
الدولار الأمريكي: 100 دولار أمريكي.
مبلغ مكافأة الترحيب يعتمد أيضا على المبلغ الذي تقوم بفتح حساب التداول الخاص بك. أفاتريد سخية للغاية في سياسات المكافأة. يحصل المتداول الجديد على 50 دولار كحد أدنى. يمكن أن يصل هذا المبلغ إلى 5000 دولار أمريكي. لا سماسرة أخرى في صناعة الفوركس تعطي مثل هذا المبلغ الكبير لمكافأة ترحيب بهم.
سواء كنت مبتدئا أو لاعب من ذوي الخبرة في الفوركس أو الصناعة المالية، أفاتريد يمنحك أفضل تجربة التداول. تسجيل حساب تجريبي والتعرف على لماذا أفاتريد كانت دائما المفضلة لمنح منح منصات.

مرحبا بكم في أفاتريد.
منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.
أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.
تعلم من أفضل.
تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.
ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.
قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.
التداول للمبتدئين.
مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
شارب ترادر.
موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.
فوركس الاليكترونى.
تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.
دروس الفيديو التجارية.
قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.
حدد صك التداول الخاص بك.
تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.
كن شريكا.
تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!
موثوق به بواسطة.
الفائز بجائزة.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

خيارات إيداع أفاتريد
افتح حساب أفاتريد حقيقي، مطالبة مكافأة ترحيب الخاصة والبدء في التداول على الفور.
تتمتع 100،000 $ في المال الظاهري واستخدامها لممارسة الصفقات الخاصة بك والكمال الاستراتيجيات الخاصة بك.
الحصول على أفاتريدجو التطبيق الآن.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

AvaTrade.
عرف أفاتريد رسميا باسم أفافكس. ومن المعروف باسم رائد التداول عبر الإنترنت. تم تأسيس التاجر في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، فقد وسعت & # 8230؛ أكثر من.
استعراض كامل.
عرف أفاتريد رسميا باسم أفافكس. ومن المعروف باسم رائد التداول عبر الإنترنت. تأسست التاجر في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، وسعت منصة التداول في مختلف البلدان. وقد تلقى هؤلاء التجار الكثير من الجوائز في صناعة التداول المالي العالمية. وهي توفر التدريب وفرص التداول للتجار الجدد جنبا إلى جنب مع توفير نظام أمني متطور. ومن المعروف باسم وسيط الفوركس الأكثر ابتكارا في أوروبا.
أفاتريد الحد الأدنى للإيداع.
إن تسهيلات الحد الأدنى للإيداع أفاتريد متاحة لجميع التجار الجدد للبدء في التداول حتى لو لم يكن لديهم عواصم ضخمة. يمكنهم ببساطة بدء التجارة مع 100 $. بمجرد إيداع هذا الحد الأدنى من المبلغ، سيكون لك الحق في الحصول على مكافأة ترحيب أيضا. سياسات المكافأة من أفاتريد سخية جدا. لا يوجد وسيط آخر في صناعة الفوركس التي تقدم مثل هذا المبلغ السخي من المكافأة.
مراجعة أفاتريد.
أفاتريد هو توفير مجموعة متنوعة من الفرص التجارية للتجار. الوسيط هو شرعي تماما. يمكنك التداول في الفوركس والسلع وسندات الخزانة والمؤشرات والأسهم حتى بيتسوانز. ويشكو بعض التجار من أنهم واجهوا صعوبة في سحب أرباحهم. على العموم التاجر هو توفير أفضل التسهيلات التجارية.
أفاتريد طرق الإيداع.
هناك طرق متعددة يمكنك من خلالها إيداع الأموال إلى حساب تداول أفاتريد الذي اخترته. أفضل وأسرع طريقة إيداع أموالك هي استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. إذا اخترت إيداع أموالك من خلال التحويل الإلكتروني، فسيستغرق الأمر 3 أيام عمل فقط لتحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. هناك العديد من طرق الدفع الإلكتروني الأخرى التي تم إنشاؤها خصيصا للعملاء الذين يتاجرون من خارج أوروبا.
لم يكن لديك لمتابعة إجراءات طويلة ومعقدة لتحويل الأموال. عملية بسيطة للغاية. لديك فقط لتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على الودائع. وسوف تعمل مثل سحر. ستكون معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك آمنة مع التجار. يمكنك الاعتماد كليا على أنظمة الأمن المتطورة للحفاظ على البيانات الهامة الخاصة بك آمنة.
أفاتريد الحد الأدنى للإيداع المبلغ.
يبدأ مبلغ أفاتريد الأدنى للإيداع من 100 دولار فقط. هو للحساب القياسي. إذا اخترت حساب تداول متقدم آخر، فسيختلف مبلغ الإيداع لهذا الحساب. وسوف تكون أعلى من 100 $ ومع ذلك. لديك ببساطة لاختيار حساب التداول وفقا لميزانيتك. سوف تكسب 50 $ مكافأة ترحيب بمجرد فتح الحساب. مبلغ المكافأة يمكن أن تصل إلى 5000 $ أيضا. هذا هو السبب في أنها معروفة لتكون السماسرة التي تقدم مكافأة ترحيب أعلى.
خدمات دعم العملاء في أفاتريد هي استثنائية جدا. حتى أنهم حصلوا على جائزة لتقديم أفضل خدمات دعم العملاء للتجار. لديهم الفيديو التجاري الذي دربوا عددا صحيحا من التجار.
يتم توفير دعم العملاء في 15 لغة مختلفة. هناك حتى يبوك، ندوات عبر الإنترنت، والتعليقات، وهي متاحة في الموقع الإلكتروني للشركة. وقد ساعدت دقة التنبؤ التي يقدمها الوسيط في الحصول على سمعة جيدة في هذه الصناعة.
هم أقدم والسماسرة الأكثر موثوقية حتى تتمكن من البدء بسهولة مع التداول مع أفاتريد. موثوقية الوسيط جعلت من شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. مع سهولة كبيرة، يمكنك التداول على أعلى الأرباح.
الحد الأدنى.
غير موثوق به دعم العملاء الحد الأدنى لدعم اللغة مكافأة هو حالة محددة من قبل حالة زيارة الموقع.

أفاتريد (أفافكس) مراجعة.
خلفية.
تأسست أفاتريد في عام 2006 ويقع في دبلن، أيرلندا. تقدم خدمات التداول في أكثر من 150 دولة مع مكاتب تقع في جميع أنحاء العالم. أفاتريد هو وسيط الفوركس التي ملتزمة بتوفير بيئة تجارية آمنة وينظم تماما ومرخصة في الاتحاد الأوروبي وبفي، مع تنظيم إضافي في أستراليا وجنوب أفريقيا واليابان.
** لا تقبل أفاتريد عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية **
الميزات الفريدة للتجارة مع أفاتريد.
إن أبرز سمات أفاتريد هي مجموعة التداول الآلي المتنوعة والغنية بشكل لا يصدق والتي تأتي مع برمجيات التداول نفسها. يتم تقديم واجهات برمجة التطبيقات تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات المتقدمة التي تبيع لمئات من الدولارات في السوق مجانا من قبل الوسيط للحصول على تكلفة بسيطة من تداول العملات الأجنبية. فإنك تدفع فقط فروق الأسعار للتداول ولا توجد تكاليف إضافية لأدوات التداول الآلي المتقدمة والمهنية التي يتم توفيرها لك.
وتشمل حزمة التداول الآلي نظام زولوتريد الشعبي، ونظام أفا أوتوترادر ​​الخاص ب أفاتريد الذي يتيح التداول الحسابي في أحدث إصداراته، فضلا عن مجموعة متقدمة من واجهات برمجة التطبيقات المختلفة التي تسمح لك باستنباط حلول أتمتة فوريكس الخاصة بك من الصفر. هذا هو ميزة فريدة من نوعها المتاحة مع أي شركة أخرى في الفوركس العالم اعتبارا من الوقت الذي تم إنشاء هذا الاستعراض.
برامج التداول.
تقديم الطعام لجميع أنواع التاجر، أفاتريد يقدم مجموعة واسعة من المنصات، سواء الآلي واليدوي. كل منصة تسمح بالوصول إلى أكثر من 250 أدوات التداول، وأدوات تحليلية متعددة، ومؤشرات وتصل إلى الرسوم البيانية دقيقة.
أفاترادر ​​هو منصة سهلة الاستخدام قوية تسمح للتداول بنقرة واحدة على جميع الأصول من شاشة واحدة. بل هو منصة للتخصيص بشكل كامل، أن تفتخر الرسم البياني المتقدمة، والتحليل الحية وكذلك يغذي الحية.
ميتاتريدر 4، والمعروفة باسم منصة التداول الأكثر شعبية، ويوفر المرونة والقوة لإرضاء التجار من جميع مستويات الخبرة والمعرفة التجارية. منصة يستوعب لك التجارة في لك بيئات التداول مثالية.
منصات التداول الآلي، مثل مرآة التاجر وزولوتريد، هي واجهات تداول السيارات الرائدة في هذه الصناعة. برنامج التداول التلقائي يسمح لك لتكرار الصفقات من التجار عبر الإنترنت المهرة، في أي وقت، حتى في حين بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الودائع والسحب.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأولي من أفاتريد هو 100 دولار. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 400: 1، نأخذ دائما في الاعتبار أن ارتفاع الرافعة المالية، وزيادة المخاطر. بالإضافة إلى إمكانية الودائع الفورية من خلال بطاقات الائتمان الشعبية، وسيط يقبل التحويلات المصرفية ويسهل أيضا التمويل من خلال باي بال، نيتيلر، مونيبوكيرز، و ويب ماني. مع ميزة أفا ديبيت كارد من أفاتريد، يمكن للعملاء سحب الأموال دون أي أوراق تأخير العملية على الرغم من أنه يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام لتحويل الأموال.
دعم المبتدئين.
أفاتريد يجعل الادعاء الصريح بأن الشركة تهدف إلى إنشاء تجربة تداول العملات الأجنبية التي تركز على المستخدم للعملاء الشركة. بالإضافة إلى ثروة كبيرة من الخيارات المتاحة للمستخدمين كما هو مفصل في الأقسام السابقة والمرونة التي أظهرتها أفاتريد في تمويل الحساب. بما في ذلك متطلبات الإيداع الأولية التيسيرية، فهي حاليا لشهر يوليو تقدم عرض إفون / غالاكسي مجاني أو ما يصل إلى 30٪ فتد. أفاتريد تميز نفسها من خلال الدعم الشامل المقدم إلى المبتدئين من قبل خدمة العملاء للشركة. واجهة بديهية وبسيطة، إلى جانب موظفي الدعم الخبراء المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، في أكثر من 12 لغة يضمن أن يتم الرد على الأسئلة من القادمين الجدد بسرعة. يتم حل جميع الصعوبات من التجار ذوي الخبرة في أقصر وقت ممكن كذلك.
تعلن أفاتريد بفخر أنها شركة تابعة لشركة قابضة بحوالي 17 مليار دولار في القيمة السوقية. هذا أمر غير شائع في عالم الفوركس ويضيف بالتأكيد بعدا غير عادي من المصداقية للوسيط. وبصفتها وسيطا مسجلا في أيرلندا، تخضع أفاتريد لقواعد الاتحاد الأوروبي واسعة وصارمة بشأن أنشطتها المالية. وبصرف النظر عن الاشتراك في أعلى معايير الصناعة في تشفير البيانات الأساسية وأمن الخادم، وتوظف الشركة كادر أساسي من خبراء تكنولوجيا المعلومات لتبقى ما يصل إلى موعد مع التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك لغرض أن التحسينات الأمنية المتقدمة المتاحة للسوق هي وتطبيقها في أقرب وقت ممكن لنظام وسيط الخاصة وبرامج التداول.
خدمات أخرى:
مركز التعليم شارب التاجر هو بوابة واحدة التي تلبي احتياجات كل من المبتدئين والتاجر المهنية. حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأدوات والمواد التعليمية لتلائم احتياجات التداول الخاصة بك. تحليل وإشارات، مراجعات السوق، إشارات فكس الحرة، التحليل الفني، التقويم الاقتصادي. ندوات مجانية تمهيدية وحرة متاحة لأولئك الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية. وتشمل هذه الندوات عبر الإنترنت الدروس الموجهة مع تحديثات السوق في الوقت الحقيقي.
أفاوبتيونس هو للمتداولين الجادين الذين يسعون للتداول على خيارات الفوركس الحقيقي. تقدم منصة خيارات أوتك الفانيليا، مع التداول الفوري والخيارات من واجهة واحدة على أكثر من 30 أزواج العملات.
كما يوفر أفاتريد التداول المحمول الذي يتوافق مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
استنتاج.
مع الاعتراف من خلال العديد من الجوائز وطول العمر لأكثر من 10 عاما في هذه الصناعة، أفاتريد تبرز من وسطاء آخرين في أكثر من واحد الصدد. إذا كان المتداول يؤكد على السلامة فوق كل شيء آخر، فإن هذا الوسيط المنظم والمرخص، الذي يعمل كجزء من مجموعة مالية دولية ذات رسملة سوقية سيجعل بوضوح خيارا بارزا.
مع حلول التداول الآلي واليدوي لا يصدق، أفاتريد هو خيار مناسب بشكل غير عادي للمتقدم، ومتطورة المهنية. ومع ذلك، فإن تاجر المبتدئين سيكون من دواعي سرور مع موظفي دعم ودية وسهلة الوصول، واجهة بديهية وسهلة الفهم للوسيط ومتطلبات الودائع الأولية صغيرة نسبيا. محاولة أفاتريد وتشكيل الرأي الخاص بك عن طريق تسجيل حساب حقيقي. أي تاجر محتمل سيكون أكثر من أعجب المرونة الفريدة التي تميز أفاتريد من جميع منافسيها.

No comments:

Post a Comment