Monday 26 February 2018

تقرير الفوركس يوميا


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

المعلومات اليومية.
ور / أوسد مستبعد من دعم فيبوناتشي، يستمر الدولار الأمريكي لتجارة الألم.
حركة السعر و ماكرو.
- شهد الدولار الأمريكي (دكسي) حالة أخرى من الرفض بين عشية وضحاها عند المقاومة التي تم تحديدها في عام 2017.
- لا تزال تجارة الدولار امتدت من خلال تحديد موقع التجزئة، حيث يظهر مؤشر ثقة العملاء في إيغ حاليا قراءة 16.16 مقابل اليورو / الدولار الأمريكي، و -1.74 للقراءة غبب / أوسد.
- هل تبحث لتحسين نهج التداول الخاص بك؟ تحقق من سمات التجار الناجحين.
يستمر الدولار الأمريكي تجارة الألم.
وتستمر تجارة الألم بالدولار الأمريكي بعد أن بدأت دكسي في انعطاف المقاومة في منطقة دعم سابقة. وكان مستوى 91.01 هو أدنى مستوى له في عام 2017 بالدولار الأمريكي، والذي تم تحديده في سبتمبر قبل ارتفاع الأسعار في دكسي على طول الطريق إلى ما بعد 95.00. هذا الانخفاض المنخفض من العام الماضي اتخذ من قبل البائعين في الأسبوع الماضي بعد فترة وجيزة من طباعة مؤشر أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة المتقدمة من الولايات المتحدة. وبعد أن قضى العمل السعري معظم الجزء المبكر من هذا الأسبوع مساندة احتياطية لهذا المستوى، استولى الباعة على دفع الدولار نحو الانخفاض نحو مستويات منخفضة سابقة.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ يوميا: 2017 منخفض يساعد المقاومة اليومية شكل.
هذا يبقي الدولار الأمريكي في موقف دفاعي إلى حد ما، حيث أن أي ردود فعل صعودية أظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية قد تلاشت بشكل سليم من السوق. ویمکن أن یجعل ذلك احتمال تحقیق وضع علی المدى القریب صعبا، وللتجار الذین یبحثون عن نقطة انطلاق للتعرض علی الجانب القصیر، فإن سلسلة من مقاییس المقاومة فوق الأسعار الحالیة قد تبقي الباب مفتوحا لھذا النھج.
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل خلف اليورو، الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ تحقق من توقعات ديليفس ل Q1.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ كل ساعة: مستويات المقاومة المحتملة المطبقة.
ور / أوسد مستبعد من دعم فيبوناتشي.
جنبا إلى جنب مع أن تحقق المقاومة ليلة وضحاها في دكسي كان الاختيار الدعم في ور / أوسد. في يوم الثلاثاء، نظرنا إلى منطقة الدعم في ور / أوسد التي ارتفعت من ارتفاع 2017 عند 1.2092، وصولا إلى مستوى فيبوناتشي الرئيسي عند 1.2167. سعر 1.2167 هو الارتداد 50٪ من & لسكو؛ ك الخطوة و [رسقوو]؛ في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، مع ارتفاعه الذي تم تحديده في مايو من عام 2018، قبل أن يعلن ماريو دراجي الإعلان الأوروبي الأول عن بورصة قطر، وصولا إلى أدنى مستوى له في 2017 قبل أكثر من عام.
ور / أوسد أربع ساعات: الاتجاه الصاعد يجد دعما منخفضا.
ور / أوسد توقعات استمرار الصعود.
والسؤال الكبير، في هذه المرحلة، هو ما إذا كان الاتجاه الصاعد على المدى الطويل جاهزا للاستمرار في الارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة. وارتفعت أسعار الزوج إلى قمة جديدة قبل يومين فقط، ولكن بعد أن بدأ تقرير لتعميم أن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي (فيتور كونستانسيو) عارضت الديناميات وراء الارتفاع الأخير في العملة الموحدة. وقال السيد كونستانسيو أن التغيرات المفاجئة في اليورو وسكو؛ لا تعكس التغييرات في أساسيات و [رسقوو]؛ ، وهذا جلب قليلا من الضعف في اليورو. ولكن هذا الضعف لم يدم طويلا، حيث استولى المشترون على الدعم بعد ظهور الدعم، وهم الآن يهددون بكسر الجمود الذي شهدته منذ أن تم تحديد هذا المستوى المرتفع يوم الثلاثاء.
على الرسم البياني للساعة أدناه، نحن نبحث في سلسلة قصيرة الأجل من أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته التي ظهرت بعد أن تم تعيين ارتفاع جديد يوم الثلاثاء. هذه هي النسخة الخام من تشكيل علم الثور مع الهضم على المدى القصير (كل ساعة) للاتجاه على المدى الطويل (يوميا). ولكن كسر الجانب العلوي من الارتفاع السابق يحافظ على الباب مفتوحا لاستمرار الصاعد. وإلا، قد يرغب التجار في الانتظار للحصول على تراجع أو علامة تأكيد أكثر تأكيد قبل أن تبحث لمطاردة هذه الخطوة أعلى.
ور / أوسد كل ساعة: على المدى القصير انخفاض أدنى، أعلى مستوياته.
غبب / أوسد يرتفع الى مستويات قياسية جديدة.
أيضا الفائدة على الجانب القصير من الدولار الأمريكي هو استمرار المدى العلوي في غبب / أوسد. يستمر المدى العلوي الذي بدأ في الزوج في الربع الأول من العام الماضي مع استمرار قناة الاتجاه الصاعد في اللباقة، والأمس كان لدينا مستوى فيبوناتشي الرئيسية تأتي في اللعب. يمكن رسم هذا التصحيح فيبوناتشي حول & لسكو؛ تحرك بريكسيت & [رسقوو]؛ في غبب / أوسد، مع ارتفاع حزيران / يونيو 2018 إلى أدنى مستوى له في أكتوبر. لقد نظرنا في دعم الدعم من الارتداد 50٪ من هذا التحرك الأسبوع الماضي، ومنذ أن رأينا المشترين تولي المسؤولية لدفع الأسعار على طول الطريق تصل إلى 61.8٪ ارتداد.
غبب / أوسد يوميا: قناة صعودية مع فيبوناتشي تطبق على & لسكو؛ تحرك بريكسيت & [رسقوو]؛
بعد أن بدأ في تصحيح فيبوناتشي أمس، انفجرت الأسعار أعلى لتعيين ارتفاع جديد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عند 1.3943، ولكن هذا التحرك قد تلاشى بسرعة وعادت الأسعار إلى خط اتجاه الدعم قصير المدى قبل إعادة الصعود فوق هذا المستوى. هذا يمكن أن تبقي الباب مفتوحا للعب الدعم على المدى القصير في الزوج ونحن نتحرك نحو الغد من جامعة ميشيغان تقرير ثقة المستهلكين من الولايات المتحدة.
غبب / أوسد كل ساعة: مقاومة قصيرة الأمد على مدى أطول مقاومة.
لقراءة المزيد:
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفس توقعات ل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا مجموعة كبيرة من الموارد على ور / أوسد، غبب / أوسد و دكسي صفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
لا يزال من المبكر جدا الاتصال بالجزء السفلي بالدولار الأمريكي.
أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.
- نمط قاع محتمل، نجم دوجي صباح صاعد، تم تشكيله في مؤشر دكسي هذا الأسبوع ولكنه لم يشهد أي متابعة حتى اليوم.
- وبالمثل، لم يشهد زوج اليورو / الدولار الأمريكي الهابط مساء دوجي - الذي أبرزه انعكاس مفتاح هابط أمس - القليل من المتابعة من خلال اليوم أيضا.
- تقترح مشاعر المتداولين بالتجزئة بيئة تجارية مختلطة للدولار الأمريكي خلال نهاية الأسبوع.
الندوات القادمة للأسبوع من 14 إلى 19 يناير 2018.
انظر ديليفس التقويم الويبينار الكامل للجلسات الاستراتيجية القادمة الأخرى.
بعد إغلاق واعد يوم الأربعاء، الدولار الأمريكي مخترقي القاع مخيبة للآمال يوم الخميس مع ضعف الأداء حتى الآن في منتصف الطريق من خلال يوم التداول.
يشير تراجع مؤشر يومي صاعد في مؤشر دكسي يوم أمس، إلى جانب مجموعة شموع نجم الدوجي الصباحية الصاعدة بين الاثنين والأربعاء، إلى أن خسائر الدولار في أوائل العام قد تكون قد بدأت في مجرىها.
السعر الرسم البياني 1: مؤشر دكسي الإطار الزمني اليومي (سبتمبر 2017 إلى يناير 2018)
ومن الواضح أنه لا. الدولار الأمريكي يجد نفسه يتداول أقل مرة أخرى اليوم، غير قادر على توليد متابعة من خلال الضرورة لإعلان أن عملية القاع قد بدأت حقا. وقد زرعت بذور التحول في مكان آخر، وتجدر الإشارة إلى ذلك.
وكانت البيانات الاقتصادية الأمريكية متفوقة بشكل عام على التوقعات، حيث ارتفع مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية عند +70.0. تقترب توقعات التضخم على المدى المتوسط، المقاسة بمقايضة التضخم لمدة 5 سنوات إلى 5 سنوات، من مستوياتها المرتفعة في عام 2018، وهي أعلى مستوياتها منذ شهر مايو الماضي حيث بلغت 2.36٪. وسرعان ما يقترب العائد من الخزانة الأمريكية لمدة 10 سنوات من أعلى مستوى له منذ مارس 2017. وبناء على ذلك، فإن صناديق الاحتياطي الفدرالي تسعير في فرصة بنسبة 89٪ لرفع سعر الفائدة بحلول مارس.
في الوقت الراهن، من السابق لأوانه استدعاء القاع بالدولار الأمريكي، ولكن يجب على التجار أن يكونوا على اطلاع على الأدلة في حركة السعر التي يمكن أن تتحول قريبا على المدى القصير.
--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.
للاتصال كريستوفر فيشيو، البريد الإلكتروني كفيتشيو @ دايليفكس.
تابعه على تويتر فيCVecchioFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في كريستوفر، يرجى ملء هذا النموذج.
اليورو قد يتجاهل بيانات مؤشر أسعار المستهلك، قد يكون بوك تأثير على نطاق السوق.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
اليورو من غير المرجح أن يعاني خسائر دائمة كما تؤكد البيانات المنقحة مؤشر أسعار المستهلكين أقل من لهجة بنك كندا قرار سعر الفائدة قد صدى إلى أوسع شهية المخاطرة الين والفرنك الصحيح أقل، تراجع الدولار النيوزلندي من 4-مو ارتفاع مستمر.
تعرض مجموعة منقحة من بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو في دوكومنت جدولا صغيرا في أوروبا. ومن المتوقع ان يؤكد البيان ان معدل التضخم على اساس سنوى قد انخفض الى 1.4 فى المائة. وقد كافح نمو الأسعار للبناء نحو هدف البنك المركزي الأوروبي أقل بقليل من 2 في المئة منذ لمسه لفترة وجيزة في أوائل عام 2017، ولكن تكهنات السحب الكمي منتشرة في الوقت نفسه، مما يشير إلى أن الانخفاض لن يحتمل أن يضر كثيرا باليورو.
في وقت لاحق من اليوم، يتحول الأضواء إلى إعلان سياسة بنك كندا. ومن المتوقع على نطاق واسع رفع سعر الفائدة، مع تسعير التجار في احتمالها عند 89.9 في المئة. هذا يضع لهجة من التوجيهات المصاحبة الأمامية في التركيز. وإلى جانب زيادة الدولار الكندي، قد تؤدي النبرة المتفائلة إلى رفع مستوى الرغبة في المخاطرة وتشجيع المستثمرين على الوصول إلى العائد الذي جاء مؤخرا على حساب الدولار الأمريكي.
وانخفض الين الياباني مقابل الفرنك السويسري المناهض للمخاطر في تجارة آسيا والمحيط الهادئ، وسجلت مكاسب مرتدة على ما يبدو مع ارتفاع الشعور بالقلق في الجلسة السابقة. وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 لأسهم الأسهم خلال أول ثلاثة أسابيع. واستمر الدولار النيوزلندي في التراجع بعد أن كان أسوأ أداء لعمالة الفوركس G10 أمس. وكانت العملة في وضع التصحيح منذ لمس أعلى مستوى في أربعة أشهر يوم الجمعة.
ما هي محللي ديليفكس & [رسقوو]؛ أفضل الأفكار التجارية لعام 2018؟ تجد هنا !
--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.
لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تقرير الفوركس يوميا
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأسترالي توبس أوس $ 0.80، إيس بيست ويكلي رن منذ منتصف & [رسقوو]؛ 16.
كل شيء يبدو أن تسير الثيران الدولار الاسترالي و [رسقوو]؛ في الوقت الراهن، خاصة مقابل الدولار الأمريكي الذي استسلم رسم بياني هام يشير إلى ابن عمه الاسترالي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو هذا الارتباط الإيجابي النادر بين فيكس و S & P 500 يعني؟
تاريخيا، مؤشر الأسهم الأمريكي القياسي مؤشر S & P 500 ومؤشر تقلب فيكس يتحركان في اتجاهات متعارضة.
لا S & P 500 لا الدولار يتحرك من التهديد من الولايات المتحدة إيقاف الحكومة.
أوسد / جبي يستجيب لدعم متجدد - ارتداد إلى فرصة العرض.
ور / جبي التحليل الفني: تريند-لين ترتد إلى منطقة المقاومة.
ديليفكس تف.
ما هو هذا الارتباط الإيجابي النادر بين فيكس و S & P 500 يعني؟
لا S & P 500 لا الدولار يتحرك من التهديد من الولايات المتحدة إيقاف الحكومة.
لا يزال من المبكر جدا الاتصال بالجزء السفلي بالدولار الأمريكي.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
قوة الجنيه لمواصلة بناء على المعنويات.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى التحيز التداول مناقضة غبوسد الصعودي.
بيتكوين ماي تريد العالي على الرغم من المشاعر.
بيتكوين والكبرى الرسوم البيانية كريبتوكيرنسي - قد تكون عكسي قصيرة الأجل.
التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي): الارتفاع إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ما هو هذا الارتباط الإيجابي النادر بين فيكس و S & P 500 يعني؟
لا S & P 500 لا الدولار يتحرك من التهديد من الولايات المتحدة إيقاف الحكومة.
لا يزال من المبكر جدا الاتصال بالجزء السفلي بالدولار الأمريكي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
مخطط يوروس.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
لا S & P 500 لا الدولار يتحرك من التهديد من الولايات المتحدة إيقاف الحكومة.
جون كيكليتر.
المؤشر، مؤشرات الأسهم الأمريكية تقف بعيدا عن مستويات قياسية؛ ولكن محرك الأقراص وراء رسوم عام 2015 مثيرة للإعجاب قد اتخذت بوضوح استراحة.
ديفيد سونغ.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

TraderTip.
ور / أوسد التحليل الفني.
يجب أن يخضع لمزيد من البيع باتجاه 1.2202 أو 1.2180. يجب أن تواجه التقلبات التصاعدية المقاومة حول منطقة 1.2283. كسر 1.2322 صعودي.
أوسد / جبي التحليل الفني.
يقتصر هذا المحتوى على الأعضاء المشتركين لدينا.
غبب / أوسد التحليل الفني.
يجب أن ينتهي الاتجاه الصعودي حاليا نحو 1.3936 - 1.3937. ومن المتوقع حدوث تصحيح إلى أقل من 1.3829. سوف يرتفع الارتفاع فوق 1.3979 التصحيح المتوقع.
أوسد / تشف التحليل الفني.
يقتصر هذا المحتوى على الأعضاء المشتركين لدينا.
ور / غبب التحليل الفني.
يقتصر هذا المحتوى على الأعضاء المشتركين لدينا.
تحليل فني ور / جبي.
يقتصر هذا المحتوى على الأعضاء المشتركين لدينا.

No comments:

Post a Comment