Thursday 15 February 2018

خوف الفوركس


كيفية التعامل مع الخوف في تجارة الفوركس.


في النقد الاجنبى، والخوف يأتي من زيادة احتمال فقدان المال، والتي يمكن أن يحدث في أي وقت للتاجر.


إن الشعور بالخوف أمر طبيعي. وفي الواقع، يعتبر الخوف آلية أساسية للبقاء على قيد الحياة. وبدون خوف، لن نتمكن من التعرف على الخطر والاستجابة بشكل مناسب.


المشكلة مع الخوف يأتي عندما نترك خطر المتصورة من وقف أو فقدان المال يخيفنا لاتخاذ قرار يتعارض مع عادات التداول الجيدة وخطة التداول المحددة مسبقا لدينا.


لنفترض أنك تحتفظ بموقع ور / أوسد طويل. اشتريته عند 1.3220، والثمن هو حاليا عند 1.3205، لذلك كنت أسفل 15 نقطة.


توقفك عند 1.3190، أدنى بقليل من الدعم عند 1.3200. عند هذه النقطة كنت عصبيا جدا، وخائفة جدا، وخصوصا منذ آخر التجارة الخاصة بك كان خسارة.


ببساطة، كنت تعاني من الخوف.


كنت تعتقد لنفسك أنه لا يمكنك التعامل معها بعد الآن، ولا تريد أن تخسر أكثر مما لديك بالفعل.


يمكنك تخمين ما سيحدث بعد ذلك؟


دعم يحمل، والسعر يطلق النار حتى بعد بضع ساعات. خوفك تسببت في إغلاق غير صالح، والتجارة احتمالية عالية! دوه!


عليك أن تجد وسيلة لاستخدام هذه المشاعر السلبية لصالحك أو كما بريت ستينبرجر، مؤلف المدرب التداول اليومي، يضعها - جعل الخوف صديقك. لأن الخوف يحذرك من أن شيئا ما لا يشعر بالحق حول التجارة، يجب أن تحاول معرفة ما هو بالضبط الخطأ. اسأل نفسك هذه الأسئلة:


لماذا أشعر بعدم الارتياح؟ هل هو ببساطة لأنني أخشى أن تخسر؟ أو هل هناك عوامل أساسية أو فنية تقول لي الخروج من هذه التجارة؟


بمجرد تحديد الأسباب الكامنة وراء خوفك، يمكنك استخدامها لاتخاذ قرارات تجارية أفضل. إذا كنت قادرا على تحليل جذور الخوف الخاص بك، يمكنك أن ننظر إلى الوراء في خطة التداول الخاصة بك والتي ينبغي أن تساعدك على أن تقرر ما يجب القيام به في هذا السيناريو.


دعونا نعود إلى تلك الصفقة الطويلة لزوج اليورو / الدولار الأمريكي التي ذكرتها سابقا. على سبيل المثال، سمعت أنباء عن أن البنك المركزي الأوروبي على استعداد لزيادة التحفيز النقدي. هذا يجعلك تشعر بعدم الارتياح مع موقف اليورو طويلة، لذلك كنت تواجه الخوف.


الآن، هناك تغيير في المشهد الأساسي وزيادة احتمال تجارة خاسرة، لذلك قد يكون من الأفضل للخروج من التجارة الخاصة بك حتى قبل أن يضرب توقف الخاص بك.


وبمجرد أن ينخفض ​​السعر دون مستوى الدعم عند 1.3200 ويهبط، عليك أن تربت نفسك على ظهره للاعتراف بتغيير صحيح في البيئة بدلا من إغلاق تجارتك بحتة على الخوف وحده.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يحتاجون المرجعية الخاصة جدا، وهنا تل؛ در (طويلة جدا؛ لم تقرأ) الإصدار:


الخوف هو جزء من الطبيعة البشرية ويختبر الجميع ذلك، حتى تبني الخوف والتركيز على التعامل معها.


2. تحديد مصدر خوفك.


هل خداع مضحك في بطنك يأتي من أسباب صحيحة مثل كسر في الدعم والتغيير في معنويات السوق، أو كان فقط لأنك كان كابوسا عن تجارتك في الليلة السابقة؟ تعلم كيفية التعرف على نوع جيد من الخوف من الخوف غير العقلاني حتى تتمكن من التركيز على العمل على ذلك.


3. استخدام الخوف لاتخاذ قرارات تجارية أفضل.


بمجرد تحديد مصدر الخوف الخاص بك، وجعل التغييرات اللازمة في الصفقات الخاصة بك. بهذه الطريقة كنت قد تحولت خوفك إلى مجال النمو والتحسين.


كما يقول مدرب التداول الفائق بريت ستينبارجر: "الثقة ليست غياب الخوف، انها المعرفة التي يمكنك أداء أفضل ما لديكم في مواجهة التوتر وعدم اليقين. "


لا تدع الخوف من ضرب الخروج في طريقك. جورج هيرمان & كوت؛ بيب & كوت؛ روث.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


التغلب على الخوف في تجارة الفوركس.


ويعرف قاموس أكسفورد الخوف على أنه "مشاعر غير سارة ناجمة عن توقع الخطر الذي يؤدي إلى مشاعر الرعب والقلق والتخوف & # 8217؛. الخوف هو حول توقع أن شيئا ضارا يمكن أن يحدث ويشكل آلية فسيولوجية ومعرفية حاسمة تعمل على مساعدتنا على البقاء على قيد الحياة من خلال التسبب في إما توقع وتجنب الحالات التي يحتمل أن تكون خطرة، أو، إذا اخترنا ذلك، لمواجهة ومواجهتها مع ارتفاع حالة من اليقظة والتركيز. من منظور تطوري، الخوف يؤدي إلى الغريزية & # 8216؛ القتال أو رحلة & # 8217؛ استجابة. الأدرينالين الفيضانات النظام ونحن على استعداد للمعركة أو الفرار. وبالتالي، فإن جميع التجار يشعرون بالخوف على مستوى ما لأنها تظهر رد فعل فطري على بيئة لا يمكن التنبؤ بها & # 8211؛ وهشاشة السوق، وخطر الخسائر التي قد تتغير في الحياة.


الخوف ليس دائما صديقنا. في حين أن تجار الفوركس الناجحين يسيطرون على خوفهم، يمكن للآخرين أن يتحكموا بها ويصبحون في نهاية المطاف متخوفين ومهتمين وغير قادرين على اتخاذ القرارات. و & # 8216؛ إدخال & # 8217؛ و & # 8216؛ الخروج & # 8217؛ من التجارة يصبح كابوسا. بالنسبة للمتداولين الناجحين فإن حالة الإثارة المتصاعدة الناتجة عن الخوف تؤدي إلى تركيز حاد ووعي قبل الدخول في التجارة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين أصبحوا أسيرهم، والاندفاع الأدرينالين يؤدي إلى مشاعر الذعر والخوف التي تسحب العقل وتضعف الحكم.


ولكي تصبح تاجرا ناجحا، من الضروري جعل الخوف حليفنا، لتسخيره وتدفقه معه من أجل جني الفوائد التي يمكن أن توفرها آلية البقاء هذه. يحتاج التجار إلى فهم كيفية تأثير جوانب مختلفة من الخوف على سلوك التداول بطريقة سلبية أو إيجابية. الخوف أمر لا مفر منه ويتم معالجته جزئيا على مستوى اللاوعي، ولكن عندما يفهم تماما، يمكن أن تساعدك على تحسين أداء التداول الخاص بك.


الخوف يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات:


2. الخوف من المفقودين الصفقات الجيدة.


3. الخوف من الخطأ.


الخوف من الخسارة.


التداول مثل أي عمل آخر في تلك الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن فقدان مرارا وتكرارا يمكن أن يؤدي إلى تندب النفسية التي يمكن أن تشل وملء التاجر مع الرهبة عند الاقتراب من طاولة التداول. كما يوضح مارك دوغلاس في كتابه الكلاسيكي & # 8216؛ المتداول المنضبط & # 8217؛، الخوف من فقدان يؤدي في الواقع إلى فقدان. يتم وضع توقف ضيق جدا، بدلا من إعطاء غرفة العمل السعر للتنفس. غالبا ما تتراجع الصفقات بعد الدخول مما يؤدي إلى الخوف من التاجر والخروج مع خسارة صغيرة لمنع خسارة أكبر. وهناك سلسلة من الصفقات خاسرة صغيرة تفريغ في نهاية المطاف الحساب.


وينبغي أن ينصب التركيز على تجنب الخسائر الكبيرة وليس الخسائر الصغيرة. إذا كنت لا تستطيع التعامل عاطفيا مع خسارة صغيرة، وسوف تفوت على التحركات الكبيرة المحتملة لأن كل التجارة التي تدخل لها خطر التحول ضدك. فمن الضروري أن نعرف كم كنت على استعداد لتخسر في أي تجارة. وهناك عمل كارثي آخر يأمل في أن تتراجع التجارة الخاسرة للخروج عند التعادل. ولكن غالبا ما يؤدي ذلك إلى خسائر أكبر.


عندما يخشى الخوف من فقدان تنفيذ الصفقات، قد يكون تركيز التاجر على النتائج بدلا من اتباع خطة تداول الفوركس. هذا يسبب شكوك حول موثوقية خطة التداول الذي يحصل في طريق سحب الزناد. وبالتالي، فإن حلقة مفرغة من الشك الذاتي تتطور.


لمكافحة الخوف من فقدان، التداول التجريبي أو التداول مع كميات صغيرة تمكنك من التركيز على تنفيذ نظام التداول الخاص بك بدلا من الربح والخسارة. أنصح هذا الأخير، لأنه إذا كنت التجارة مع كميات صغيرة من المال الحقيقي سوف تواجه العواطف من السوق ولكن على مستوى أقل، ويمكنك أن تعتاد تدريجيا نفسك لهم. المال الذي طرحته هو المال الذي يمكن أن تخسره، ويمكن أن ينظر إليه على أنه تكلفة التعليم، مثل شهادة جامعية. التداول التجريبي الصريح لا يثير المشاعر لأن شيئا ما على المحك.


عندما يمكنك أن تثق بنفسك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك دون استثناء وعندما يمكنك الدخول والخروج من السوق بحسم ودون تردد، ثم يمكنك أن تنظر في العيش.


الخوف من المفقودين الصفقات الجيدة.


الخوف من المفقودين & # 8216؛ جيد & # 8217؛ يمكن أن تكون الصفقات خطرة لأنها غالبا ما تسبب التاجر للانضمام إلى السوق بأي ثمن. الإثارة والنشوة تلغي خطة التداول مع القليل من التفكير في خطر السلبي المحتمل. هذا الخوف من فقدان فرص التداول هو شيء سيكون لديك للقضاء على إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا ناجحا، لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر، وسوف يسبب لك الإفراط في التجارة.


كما تناقش في مقالتي على التردد المنخفض مقابل تداول عالية التردد، وتواتر الصفقات ليست ما يجب أن تكون معنية، ما يجب أن تكون مهتمة هو نوعية الصفقات كنت تأخذ. ما يجب أن تخاف من يتداول كثيرا، وليس التداول قليلا جدا! أكثر من بلدي 10+ سنوات من التداول ومساعدة التجار الآخرين، ومشكلة رقم 1 التي أرى الهواة وتكافح التجار جعل هو أنهم ببساطة التجارة واي الكثير. السوق لن يذهب إلى أي مكان، وسوف يكون هناك دائما يوم آخر للتداول حتى لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن المفقودين على الإعداد التجاري أو اثنين. فمن الأفضل أن تكون حذرا وتفوت على التجارة من أن تحاول محموم لإجبار الصفقات عندما يكون هناك حقا & # 8217؛ أي شيء يستحق التداول.


الخوف من كونه خاطئ.


التركيز على أن يكون الحق بدلا من كسب المال يأتي من التجار & # 8217؛ الغرور. إنها الأنا التي تعادل القيمة الصافية للتاجر وقيمته الذاتية مما يؤدي إلى أخذ الأرباح بسرعة كبيرة جدا أو الخروج عند التعادل.


التداول يثير العديد من القضايا المتعلقة علاقة & # 8217؛ s إلى المال. نزاع داخلي مع كسب المال أو تحتاج إلى أن تكون مثالية يمكن أن تجعل من الصعب الخروج من التجارة في حيرة لأنه يضر صورتك الذاتية من الكمال. أو كنت قد كبروا الشعور بالذنب عن وجود المال لذلك كنت لا شعوريا تجد وسيلة لاعادته الى السوق. لتجنب التخريب الذاتي، الأنا لديها لوقف حماية هذه الإصدارات من الذات.


التداول هو لعبة الاحتمال وسوف يكون هناك دائما خسائر. كونه الكمال هو فقط وضع نفسه حتى للفشل. إذا كنت لا يمكن أن تأخذ خسارة عندما تكون صغيرة لأن عليك أن تكون مثالية، ثم هذه الخسارة غالبا ما تنمو وتنمو لتصبح واحدة أكبر من ذلك بكثير.


إن ارتكاب الأخطاء له تأثيرات مختلفة على الأفراد. قد تسبب درجات سيئة الرفض الوالدين وكنت شعرت صغيرة ولا قيمة لها. نحن عرضة لذلك لردود الفعل من الآخرين. عندما نكون أطفالا، يمكن أن يكون للتعليقات عواقب طويلة الأمد وغير متوقعة. الكثير منا لا يتعافى تماما من الآثار العاطفية من المعاقبة على ارتكاب الأخطاء. تصبح المسالك العصبية متأصلة في الدماغ التي تربط المشاعر بتجارب التعلم. عندما تكون هذه المشاعر سلبية، فإنها تتداخل مع قدرتنا على التعلم بطريقة صحية وبناءة.


فهم ومراقبة خوفك في السوق.


يجب أن تكون خطة التداول الخاصة بك مسؤولة عن المشاعر التي من المحتمل أن تواجه، وخاصة تلك المتعلقة بالخوف. كالتاجر يجب أن تتحرك من عقلية مخيفة، تخوف واحد من الثقة، واحدة والتي تمكنك من التعلم من أخطائك. لديك للاعتقاد في قدرتك على كسب المزيد من المال من الخسائر الخاصة بك. وهذا يجعل من السهل الاستمرار في وضع الصفقات بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو حول التغلب على المخاوف الرئيسية التي تواجهها كما كنت التجارة في السوق، واكتساب الثقة في طريقة التداول الخاص بك، والمزيد من الثقة في نفسك. إذا كان يمكن فهم مختلف مظاهر الخوف، والتاجر هو مجهز تجهيزا جيدا لتحويل الخوف من قوة مدمرة في واحدة من الأصول الأكثر حيوية لدينا عند العمل في السوق.


انقر على الرابط التالي لرؤية بعض مقاطع الفيديو التعليمية ذات السعر الممتاز.


حول نيال فولر.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


لماذا يخسر معظم تجار الفوركس المال؟


فوركس تريد ماناجيمنت & # 8211؛ ماذا تفعل بعد إدخال التجارة.


هل لديك مشاكل سحب الزناد على الصفقات؟


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


4 تعليقات اترك التعليق.


كما كنت أقرأ، شعرت جعلت هذه المادة بالنسبة لي. شكرا نيال. أنت المعلم.


& # 8220؛ نجاح تداول العملات الأجنبية هو حول التغلب على المخاوف الرئيسية، واكتساب الثقة في طريقة التداول الخاص بك، والمزيد من الثقة في نفسك & # 8221؛ == & GT. عند التداول، ترك العواطف عند الباب.


أقول آمين (سواء كان ذلك) لما علق كينيدي كيموثو.


الاشياء العظيمة نيال، قد انه يبارك يبارك لكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


علم النفس التداول - الخوف من شيء مفقود.


من قبل ماثيو راسل.


علم النفس التداول & نداش؛ الخوف من شيء مفقود.


في رأيي، والخوف من المفقودين على شيء هو العاطفة الأكثر شيوعا التي تدفع التجار لدفع زر شراء أو بيع عندما لا ينبغي. عندما يجعل تاجر تجارة مربحة، يتم الافراج عن المواد الكيميائية في الدماغ مما يسمح للتاجر أن يشعر متعة. انها الرغبة في إعادة خلق هذا الشعور ممتعة التي الغيوم الفكر الهدف ويؤدي إلى قرارات التداول الضعيفة. عند النظر في الصفقات المحتملة، وهناك دائما العديد من المتغيرات للنظر التي من شأنها أن تعتمد على هذا التاجر خطة التداول. إعداد قد تقدم نفسها وسوف التاجر ثم تزن كل تلك المتغيرات. عند النظر في دخول أحد المتداولين سوف يفكر في إمكانية الخسارة وأيضا تصور الأرباح المحتملة. عند التفكير في الربح المحتمل أن آثار المواد الكيميائية التي تسبب الشعور من المتعة سيتم الافراج عنهم. الدماغ يريد الشيء الحقيقي، وليس مجرد أثر، وهذا هو المكان الذي يحدث التحول الدقيق، اللاوعي تقريبا في التفكير. التاجر ثم يدفع زر بيع أو شراء مع مجموعة التجارة أقل من المثالي.


هذا هو رد فعل طبيعي لعمل السعر، نحن الإنسان فقط. إن الوعي بأي مشكلة هو الخطوة الأولى نحو الانتعاش. هناك أشياء يمكن للمتداول القيام بها للتخفيف من هذا الوضع النفسي المحتمل.


كن صادقا مع نفسك وندش]؛ قبل أن تدخل التجارة، اسأل نفسك إذا كنت تدخل لأنك ترى فرصة تجارية واضحة أو إذا كنت تدخل لأنك خائف من فقدان الأرباح المحتملة.


استخدام أوامر الدخول & نداش؛ أوامر الدخول هي وسيلة رائعة للتأكد من أنك تدخل السوق على الشروط الخاصة بك وليس لأنك خائفة من فقدان على شيء ما. لوضع أمر دخول، انقر على علامة التبويب طلب الدخول. سيظهر مربع أمر الدخول. حدد الزوج، سواء كنت ترغب في بيع أو شراء وهذا المعدل الذي تريد أن تفعل ذلك. يمكنك النقر فوق علامة التبويب المتقدمة لإيقاف الحدود وحدود الإدخال. ستظل هذه الأوامر نشطة حتى لو قمت بتسجيل الخروج.


استخدام تنبيهات الأسعار & نداش؛ طريقة أخرى للمساعدة في التغلب على الخوف من فقدان على شيء هو استخدام تنبيهات الأسعار. يمكننا أن يتم إعلامك عندما تصل الأسعار إلى مستوى معين. هذا هو أداة عظيمة عندما تريد أن ترى كيف تتفاعل الأسعار عندما تصل إلى مستوى فني مهم، مثل خط الدعم / المقاومة أو مستوى فيبوناتشي كبير.


الخوف من فقدان شيء ما هو واحد من العقبات الرئيسية لنجاح التداول. الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تساعد المتداول على التغلب على هذه المشكلة المحتملة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تقليل الخوف عند تداول الفوركس.


سؤال هذا الأسبوع يأتي من الفيس، الذي يسأل:


كيف يمكنني القضاء على الخوف؟ أنا غالبا ما يكون الإعداد الصحيح، ولكنني في نهاية المطاف الدخول في وقت قريب جدا أو الخروج في وقت مبكر جدا عندما أرى ربحا قليلا. أو أن أتعامل مع عمليات الانتقام لتعويض الخسائر وانتهى الأمر بخسارة أكثر.


فكرة القضاء على الخوف عند تداول الفوركس هو فكرة لطيفة. ولكن الحقيقة هي أنه ليس من الممكن تخليص نفسك من ذلك تماما.


بغض النظر عن مدى الخبرة التي تكسب، بعض الخوف سوف تكون موجودة دائما. انها & # 8217؛ ق الطبيعة البشرية فقط.


ولكن الخوف السليم من شيء يمكن أن يكون شيئا جيدا. فإنه يدل على أن لديك الرعاية ويكون لها مستوى من الاحترام مهما كنت أنت & # 8217؛ القيام به.


الخوف غير الصحي، من ناحية أخرى، يمكن أن يكون مدمرا.


وهي تميل إلى احتلال أفكارك، وفي العديد من الحالات تسيطر على القرارات التي تتخذها. بصفتك متداولا مهمته اتخاذ قرارات منطقية بدلا من قرارات عاطفية، فهذه مشكلة.


فكيف يمكنك تقليل النوع غير الصحي من الخوف وتحويل ما تركت في الأصول؟


هناك عدد قليل من الطرق البسيطة لتحقيق ذلك الذي أنا & # 8217؛ م على وشك أن أشاطركم. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أقول لكم كيف أحب التعامل مع الشرائط الخاسرة، وهو عندما يحب الخوف لتشغيل المستشري.


1. تقليل الخوف من خلال خفض المخاطر.


الخوف لديك عند التداول ينبع من الخوف من فقدان المال. إذا قمت بإزالة الجانب المال، لا يوجد شيء يخشى من شراء أو بيع زوج من العملات.


فكر في آخر مرة قمت فيها بالتداول. هل كان لديك نفس مستوى الخوف كما عندما كنت خطر المال الحقيقي؟


هذا التفاوت هو أكبر عقبة واحدة عند الانتقال من التداول التجريبي إلى حساب المال الحقيقي.


لذلك إذا كنا نعرف أن المال هو السبب الرئيسي للخوف والإجهاد أثناء التداول، وأسهل طريقة للحد من ذلك هو تقليل المخاطر لدينا.


واحدة تكتيك بسيطة لكنها فعالة هي أن تأخذ المخاطر الحالية الخاصة بك وخفضه إلى النصف. أيا كان، تقسيم إلى اثنين.


لذلك إذا كنت تخاطر حاليا 2٪ من رصيد حسابك، حاول المخاطرة 1٪. حتى لو كنت بالفعل خطر 1٪ فقط بعد أنت & # 8217؛ لا يزال اتخاذ القرارات من الخوف، وقطع في نصف إلى 0.5٪.


كما ذكرت من قبل، رحلة فوركس ليس لديها مهلة محددة سلفا. لا مدرب تحوم فوق كتفك تطالبك أن تجعل 20،000 $ الشهر المقبل.


الامر يرجع لك؛ كان دائما.


لماذا لا تحاول تباطؤ الأمور قليلا وتخاطر أقل قليلا على كل موقف؟ لا أستطيع إلا أن يضمن أنه سيساعد على تخفيف أي مشاعر الخوف كنت تعاني حاليا.


والفكرة هي تقليل كمية الأموال المعرضة للخطر بحيث لم تعد عاملا.


ولكن العدد الدقيق ليس شيئا يمكنني أن تقرر لك. يتسامح الجميع على المخاطر مختلفة لذلك فقط تعرف ما يلزم للحد من الخوف من الخسارة من التداول الخاص بك.


إذا كان الدافع وراء التاجر من المال، ثم هو سبب خاطئ. وهناك تاجر ناجح حقا يجب أن تشارك في التداول، والمال هو قضية الجانب ... والدافع الرئيسي ليس هو زخارف النجاح. انها عادة ما قبل المنتج - ببساطة ذكر "اللعبة الشيء".


أفضل وأسهل طريقة لكسب المال قضية الجانب كما يقول بيل ليبشوتز هو للخطر أقل. بمجرد أن تبدأ القيام بذلك عليك أن تكون قادرا على التركيز 100٪ على حركة السعر أمامك.


2. لا التجارة.


هذا قد يبدو وكأنه أحاول أن أكون مضحكا، ولكن أسهل طريقة لإزالة الخوف هو البقاء على هامش.


على محمل الجد، لا تتاجر.


تماما مثل لديك أي مدرب أقول لك كم للمخاطر، لا أحد يجبر لك على التجارة. هذا اليورو القصير قد يبدو مغريا، ولكن إذا كنت تأتي من الخسائر مرة أخرى إلى الوراء، قد ترغب في اتخاذ بعض الوقت لجمع أفكارك.


عندما تعاني من سلسلة من الخسائر، يعاني من ثقتك. عندما يعاني من ثقتك، متر خوفك يمر عبر السقف.


أعتقد أنه من مثل هذا…


يسبب زيادة في القيمة خسائر غير ضرورية.


خسائر كثيرة جدا يمكن أن تدمر ثقتك.


انعدام الثقة يؤدي إلى الخوف من الخسارة.


لذلك ترى، أنا لا أمزح عندما أقول أن لا التداول هو وسيلة ممتازة للتغلب على الخوف.


بالطبع، تحتاج إلى وضع على التجارة في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في كسب المال. ولكن تأكد من أنك اختيار الجودة على الكمية.


من خلال القيام بذلك، يمكنك الحفاظ على الثقة الخاصة بك سليمة والتي سوف تساعد على تقليل أي خوف قد تواجه خلاف ذلك.


هذا هو السبب في أنني أستمتع البقاء على هامش. انها المكان الوحيد الذي يمكن أن الاسترخاء في الواقع ومجرد مشاهدة العمل السعر على المخططات بلدي.


كيفية ترتد العودة من الانهيار لخسارة.


قبل أن أختتم هذا المنصب، أريد أن أتطرق إلى شيء ذكرته في القسم الأخير حول كيفية التعامل مع سلسلة خاسرة.


ما ناقشنا في القسمين الأولين أعلاه العلاقات بشكل جيد مع تكتيك التي يمكن أن تساعدك على ترتد مرة أخرى من أي سلسلة خاسرة.


في كثير من الأحيان سوف المتداول كسب مكاسب كبيرة فقط لإعطائها الحق في العودة. الجزء "إعطائها الحق" غالبا ما يكون سلسلة من القرارات السيئة.


والأمر الأسوأ هو أن تلك القرارات عادة ما تكون من الخلف إلى الخلف، وأحيانا في غضون يوم واحد.


تريد أن تعرف كيفية تجنب تلك الحالات؟


بالطبع تفعل!


أنه ينطوي على خطوتين أن مجرد ذلك يحدث ليكون أول قسمين من هذه الوظيفة فقط في ترتيب عكسي.


الخطوة الأولى هي ببساطة عدم التجارة.


لذلك إذا كنت تعاني من فقدان، والبقاء خارج السوق لمدة 24 ساعة القادمة. هذا استراحة قصيرة هو ما يكفي من الوقت بالنسبة لك لجمع أفكارك وإعادة تركيز جهودكم.


الخطوة الثانية تنطوي على خفض المخاطر الخاصة بك في النصف.


إذا فقدت 2٪ من رصيد حسابك على الخسارة الأولى، فإنك لن تخاطر إلا بنسبة 1٪ على الصفقة التالية.


وإذا خسرت هذه الصفقة الثانية، فإنك ستقلل من المخاطر مرة أخرى إلى 0.5٪ فقط من رصيد حسابك.


هل فقدت على التجارة الثالثة أيضا؟


أنت تعرف ماذا تفعل. خفض خطر 0.5٪ إلى 0.25٪.


انت وجدت الفكرة. طالما كنت على خطا خاسرا، يجب أن يكون كل حجم الموقف نصف سابقتها.


فقط تأكد من أنك تأخذ هذا استراحة 24 ساعة بين كل التجارة.


التكتيك الذي شاركته للتو هو ما أستخدمه إذا ذهبت إلى خاسرين أو ثلاثة خاسرين على التوالي. وأعتبر مني، لا يهم كم من الخبرة لديك أو كيف جيدة كنت تعتقد أنك، فقدان الشرائط يحدث.


انها ليست مسألة ما اذا كان سيحدث لك ولكن عندما والشيء الوحيد الذي يهم هو كيفية التعامل معها.


معظم التجار يفعلون عكس ما وصفته للتو. بدلا من الحد من المخاطر بعد خسارة أنها تزيد من ذلك في محاولة يائسة لاستعادة ما فقدوا للتو.


هذا السلوك هو ما يشار إليه باسم التداول الانتقام.


في مرحلة ما، عليك أن تفصل نفسك عن الحشد. عليك أن تختار أن تفعل أشياء من نهج منطقي ومنضبط وانزلق السفينة الدوارة العاطفية.


إذا كنت تعرف أن معظم التجار يفقدون المال، والأغلبية أيضا الانتقام التجارة، ما الذي يجعلك إذا كنت تفعل الشيء نفسه؟


الكلمات الأخيرة.


إذا وجدت أن الخوف لديه الكثير من السيطرة على التداول الخاص بك، حاول خفض المخاطر الخاصة بك في النصف. إذا كنت تستخدم 2٪ من رصيد حسابك، فجرب المخاطرة بنسبة 1٪. الحفاظ على خفض المخاطر حتى الخوف لم يعد عاملا.


بالإضافة إلى خفض حجم الموقف الخاص بك، والبقاء على هامش هو وسيلة رائعة لتهدئة أعصابك. من خلال اتخاذ مجرد عدد قليل من الاجهزة الجودة كل شهر، وكنت أكثر احتمالا بكثير للحفاظ على الثقة الخاصة بك سليمة مما يترجم إلى فرصة أكبر من الربح.


تذكر أن سلسلة خاسرة يمكن أن تؤثر على ثقتك ونقص الثقة يجذب الخوف. أفضل طريقة لتجنب هذا المأزق هو التوقف عن زيادة التركيز وبدلا من ذلك التركيز على حماية رأس المال الخاص بك في جميع الأوقات.


في سلسلة خاسرة؟


حاول أن تأخذ استراحة على مدار 24 ساعة، وكذلك خفض حجم الموقف الخاص بك في النصف للتجارة المقبلة. إذا فقدت مرة أخرى، كرر هاتين الخطوتين حتى تستعيد ثقتك.


دورك: اسأل جوستين أي شيء.


أحب هذا الأسبوع الجديد Q & أمب؛ A أن تكون ناجحة وتوفير مستودع لا تقدر بثمن من الإجابات على الأسئلة الشائعة الفوركس.


للقيام بذلك، أنا بحاجة لمساعدتكم.


إليك ما يمكنك فعله للتفاعل وإجابة سؤالك في مشاركة الأسبوع القادم:


اسال اسئلة. نشرها في التعليقات أدناه أو سقسقة لهم ليJustinBennettFX مساعدتي الإجابة على الأسئلة. إذا فاتني شيئا أو إذا كان لديك شيء لإضافة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه.


شكرا لك، غريت ستوف!


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، غريغوري.


أنا أقدر تعليمك. أنا التداول التجريبي نادكس مع أزواج العملات، بعد عدة سنوات من تداول العملات الأجنبية الفوركس.


العديد من المبادئ الخاصة بك تعمل بشكل جيد مع الخيارات الثنائية. رأيك من الثنائيات؟


مرحبا شارون، أنا & # 8217؛ م ليس مألوفا جدا مع الثنائيات، ولكن أنا لا أعرف أصبحت صناعة كابوس التنظيمي.


نقدر هذه الوظيفة بشكل كبير، تم التداول لفترة من الوقت الآن لا تزال تسعى الاتساق، ولكن نصف المشكلة هو ما تناولته أعلاه.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، مايك. سعداء لسماع هذا المنصب ساعد.


مادة لا مثيل لها فقط قرأت الآن. أنا بحرارة لك أن تكتب لك كيفية إزالة الخوف أثناء التداول في الفوركس.


لطيفة أن تعرف كنت تتمتع به، هابيبور. في صحتك.


أنا أحب هذه المواد كثيرا، ولكن هل يا رفاق لاحظت شيئا يوم الجمعة، خلال ساعات الإغلاق في وقت متأخر؟


سعيد لسماع ذلك، ايمانويل.


مرحبا جوستين. شكرا على بريدك الرائع الاخر. عندما يحدث ضربة فضفاضة أتوقف والعودة إلى حساب تجريبي حتى أتمكن من محاولة لتحديد ما حدث. شيء واحد أود أن أسألك إذا كان لديك وظيفة حول كيفية تحديد أفضل الاتجاه. كما يمكنك نشر قبل استخدام إما (10) & أمب؛ إما (20) للمساعدة في تحديد الاتجاه ولكن في بعض الأحيان حتى أنها تظهر الاتجاه صعودا أو هبوطا الاتجاه أنه ليس من الواضح جدا ربما تظهر بعض التصحيح لذلك كيف العودة إلى الوراء يجب أن ننظر إلى شعور أفضل من هذا الاتجاه. اعتدت أن يكون إما (200) على المخططات بلدي ولكن في بعض الأحيان أنه يجعل أكثر مربكة.


شكرا مرة أخرى جوستين في الوقت الذي وضعت لجلب لنا هذه الوظائف العظيمة.


شكرا على السؤال. لقد كتبت عن تحليل الاتجاهات عدة مرات في الماضي. وينبغي أن يساعد الدرسان التاليان.


شكرا جزيلا. ومن المثير للاهتمام جدا & # 8230؛


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


3 تقنيات مكافحة خوف الفوركس.


كنت بقعة مجموعة كبيرة غبب / أوسد التجارة. يمكنك التحقق من فوريكسفاكتوري لمعرفة ما إذا كان من المقرر أن أي أخبار. يمكنك تأكيد التحليل الخاص بك وتذكير نفسك قواعد إدارة الأموال الخاصة بك. وأخيرا، يمكنك العودة إلى النظام الأساسي الخاص بك واتخاذ قصيرة.


كنت تستهدف 40 نقطة وعلى الفور تقريبا تجارتك يذهب إلى الربح.


+5 بيب & # 8211؛ كنت تشعر أن ارتعش قليلا من الإثارة تحصل عندما كنت في التجارة الفوز.


+20 نقطة & # 8211؛ "أنا في منتصف الطريق هناك" تقول لنفسك. يمكنك أن تشعر بتجربة الدم من خلال عروقك.


+ 30 نقطة & # 8211؛ "نعم 10 نقاط فقط للذهاب" كنت سعيدا الآن الآن، هذه التجارة قد انتهت تقريبا.


يبدو مألوفا قليلا؟ معظمنا هنا. عند هذه النقطة، فمن السهل الحصول على العصبي والكفالة من التجارة الخاصة بك، إلا أن يكون ضرب هدفك 40 نقطة 20 دقيقة بعد الخروج. ثم ترك لك الشعور القمامة لأنك حصلت على 30 نقطة أقل مما يجب أن يكون.


هذا خطأ شائع جدا وكل ذلك يأتي إلى الخوف والعصبية. كمبتدئ، فمن السهل جدا للحصول على خائفة عندما تكون في التجارة. أنا أعرف هذا لأنه كان يحدث لي أيضا. كان لدي حالة مزمنة من الاضطرابات الفوركس. كمبتدئ، كانت هناك عدة مرات عندما أخرج من الصفقة مع 10 نقاط فقط عندما كنت استهدف 70 نقطة أو أكثر.


لذلك اضطررت لوضع خطة جادة في مكانها، لمكافحة الخوف، بينما كنت تداولت خلاف ذلك كنت أعرف أنني في نهاية المطاف كجزء من 90٪ الذين يفشلون في الفوركس. وهنا كيف تغلبت على خوفي.


ثلاث تقنيات بسيطة لمكافحة الخوف في الفوركس.


خطوة بعيدا عن التجارة.


الخطوة الأولى التي أخذتها كانت خطوة إلى الوراء. أدركت بسرعة كبيرة أن واحدا من أكبر أسباب الخوف في التجارة هو عد الأنابيب. اعتدت على مشاهدة كل حركة نقطة مثل الصقور. تماما كما هو مبين أعلاه، أنا سوف تصبح نشيطة كما تحركت الأسعار في اتجاهي وأنا سوف ينزعج بمجرد عكسها.


لهذا السبب، قررت أفضل رهان لي أن ابتعد عن مخططاتي بعد أخذ التجارة. حتى عند اتخاذ التجارة، بدأت لتعيين الإنذارات 5-10 نقطة قبل بلدي وقف الخسارة والسعر المستهدف. وأود أن ثم الخروج بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي وتذهب تفعل شيئا آخر. إما قراءة كتاب أو الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر الثاني ولعب لعبة الكمبيوتر.


هذا الانفصال، بين لي والتجارة بلدي، عجائب للتداول بلدي. كنت قادرا على ضرب باستمرار أهدافي وإزالة كل الإجهاد من مشاهدة نقطة من قبل نقطة.


ومع مرور الوقت، أصبحت مرتاحا في تحليلي وأساليب التي كانت تحقق أرباحا ثابتة. ثم كنت قادرا على البدء بنشاط إدارة الصفقات بلدي مع مستوى جديد من الثقة، كنت قد افتقرت في السابق.


التداول للتجارة.


يميل تجار مبتدئين إلى أن يكون لديهم رغبة مجنونة للانتقال إلى تجارة لمجرد أنهم يشعرون أنهم بحاجة إلى أن يكونوا في السوق. انهم يعتقدون بأنفسهم، "وظيفة التجار هو التجارة لذلك يجب أن تأخذ التجارة إلى اليوم". وأنا أعلم هذا لأنني قضيت الأشهر الستة الأولى من مهنتي التجارية القيام بذلك. وأود أن التجارة فقط لأنني ظننت أنني بحاجة إلى أن تكون في السوق.


وهذا يعني أنني سوف تذهب إلى التجارة دون خطة أو استراتيجية. وأود أن أذهب في أعمى وإذا ذهبت التجارة سلبيا وأود أن نزوة. الطريقة التي حلت بها كانت عن طريق كتابة ثلاثة أسئلة في خطتي وطرح نفسي تلك الأسئلة، قبل أن دخلت أي تجارة.


1. هل قمت بتحليلي وهل لدي أسباب وجيهة للاعتقاد بأن هذه التجارة ستعمل؟


2. هل هذه التجارة تقع ضمن المبادئ التوجيهية المنصوص عليها في خطة التداول الخاصة بي وطريقة؟


3. على أي المستويات هي هدفي الأول ووقف الخسارة بلدي؟


إذا أجبت على أي من هذه الأسئلة الثلاثة لن أدخل التجارة. أعطى هذا كل ما عندي من هياكل التداول والتأكد من أنها كانت الصفقات الحقيقية. وطالما سألت نفسي هذه الأسئلة الثلاثة لم أكن أتعجل في أعمى، من خلال اتخاذ التجارة فقط من أجل التداول.


اختار زوج واحد.


عندما بدأت التداول لأول مرة، شاهدت خمسة إلى ستة أزواج كل يوم. هذا جعل من الصعب جدا بالنسبة لي أن تصبح مألوفة مع أي زوج واحد. الآن وقد تم تداول الفوركس لمدة ست سنوات لقد تراكمت درجة معينة من الألفة مع عدة أزواج. عندما أدخل تجارة غبب / جبي أتوقع أن يكون في لركوب وعرة. بانخفاض 20 نقطة و 10 نقطة، بانخفاض 30 نقطة ونسخ احتياطي 40 نقطة. إذا قمت بإدخال ور / أوسد وأنا أعلم أن نتوقع بلدي التجارة للانتقال إلى الربح في هزيلة بطيئة. أتوقع أيضا بعض الدعم أو المقاومة البسيطة على كل مستوى نفسي اجتماعي.


هذه الألفة يزيل الكثير من الخوف كنت قد سبق في حين التداول. إذا كنت أعرف أن غبب / جبي يمكن أن يكون في الربح 40 نقطة وفي ثوان عكس 20 نقطة أنا لست مندهشا أو صدمت عندما يحدث ذلك.


لذا كانت الإجابة بسيطة. قلت نفسي لتداول زوج واحد. مرة واحدة أصبحت مألوفة مع هذا الزوج أضفت زوج آخر ثم آخر. البداية مع زوج واحد يسمح لي أن أكون على دراية بهذا الزوج.


هل أنت ذاهب إلى استخدام هذه النصائح؟


هل تعاني من خوف الفوركس؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل ستنفذ أي من هذه التقنيات؟ أحب أن أسمع رأيك لذا يرجى ترك تعليق أدناه. أيضا، إذا كان لديك أي تقنيات خرق خرق أخرى مشاركتها عن طريق ترك تعليق.


اترك رد.


31 ريسبونسس تو & # 8220؛ 3 تيشنيكز فور فيتينغ فوريكس فير & # 8221؛


مبتدئ هنا. لي إلى نقطة الإنطلاق. شكرا على النصيحة. سوف محاولة لمتابعة!


ليس هناك أى مشكلة. سعيد كنت أحب انه رجل المادة.


يبدو مألوفا جدا. إنه من المغري جدا أن نراقب التجارة على الرسم البياني 15 متر، و I & # 8217؛ لقد تركت الصفقات بضع مرات قبل أن تتحول مربحة مرة أخرى ..


إذا كنت تريد إنشاء مبتدئ، فيجب عدم مراقبته على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


توافق تماما مع كل من نيك أعلاه، اتخذت خطوات مماثلة، تخيل نفسي كما سنيبر والسماح للسعر يأتي لي، في أقرب وقت في بلدي مشاهد، أدخل دون تردد، والوصول الى هناك.


بمجرد دخول التجارة، والمشي بعيدا، وجعل القهوة، لديهم الشر الفقير (يجب أن تتخلى).


أيضا استراتيجية متعددة الكثير، 1 الكثير قبالة لتأمين كسر حتى لو تم ضرب سي، والضغط هو حقا قبالة في هذه المرحلة. آخر قبالة في النقطة الأخيرة من رد فعل السعر (قمم / أدنى)، قفل في بي آخر الكثير، وأخيرا ترك الكثير الماضي لتشغيل لاستهداف. يعمل عجائب، كما اعتدت على مشاهدة كل القراد، نيك هو الحق، فقط تفعل شيئا آخر، أفضل الصفقات بلدي هي عندما كنت مسبقا مستويات و ديسابير لبضع ساعات!


سعيد لأنه يعمل بالنسبة لك رجل. شكرا على الدعم.


سأحاول أن & # 8230؛


شكرًا. للحصول على النصائح.


اعتدت أن أكون ضحية حقيقية ل & # 8220؛ بانيك كلوسينغ & # 8221؛ ، وخاصة بعد أن أدمرت حسابا من خلال كسر قواعد بلدي.


عدم القدرة على التحوط بعد الآن تضاف إلى الخوف.


تمكنت من إخماد هذا الخوف من خلال تقليص حجم الصفقات الخاصة بي حتى لا أصلب نفسي إذا كانت التجارة تفجر، & # 8230؛ حتى أتمكن من الذهاب القهوة دون العودة إلى الشاشة كل 10 ثانية، أو الإجابة على الباب دون تخيل جميع أنواع & # 8216؛ مورفي & # 8217؛ ق & # 8221؛ هيك كسر فضفاضة في بلدي التجارة، بينما أنا & # 8217؛ م لا تبحث. نعم، أنا لا أقوم بعمل ما في صفقاتي، نعم، ما زلت أغلق الأشياء التي يبدو أنها تخسر حقا، ولكنني أيضا أقدر على الانتظار بها ولا أحصل على ارتفاع ضغط الدم من النظر إلى الرسم البياني ، أي أكثر من ذلك.


قد يستغرق مني وقتا أطول بكثير لبلوغ أهدافي المالية بهذه الطريقة، ولكن، 1. من الواضح أنني لا أشعر بالثقة مع أسلوب التداول الخاص بي حتى الآن، (وبالتالي، لا ينبغي أن نتوقع أن تتخذ أي خطوات كبيرة ماليا) و 2. عندما أصبحت أكثر تأكيدا من تحليلي، وسوف تكون في نهاية المطاف قادرة على زيادة حجم الكثير دون أن يكون سكيتيش حتى.


شكرا لهذا المنصب، نيك. أحيانا أعتقد أنك & # 8217؛ قراءة ذهني.


هذا هو بالتأكيد وسيلة أخرى للحد من الخوف. شكرا لهذا جود وأود أن أضيف إلى المقالة الأصلية.


مبتدئ هنا، كان لي هذا الهجوم الذعر عدة مرات وأغلقت مواقف في الأرقام الحمراء لرؤية في وقت لاحق يمكن أن أحصل على بعض الربح إذا بقيت مع موقف مفتوح، وأنا حقا شكرا لكم على النصائح التي تعطينا هنا، أنا بدأت في متابعة تقريبا كل النصائح كنت تعطي. إم تصبح تاجر أفضل. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة، الحب forex4noobs.


شكرا يا رجل! أنا سعيد أنا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. لا تتردد في ترك التعليق للموقع على فوركسبيسارمي / العامة / مراجعة / forex4noobs.


I do like the first tip especially, though the 3-question one will sure help noobs as well but that’s already covered by your great course about making a plan.


Funny how almost everybody recognizes this experience, makes it almost normal behaviour to shout price action into profit pip-by-pip.


But stepping away by setting alarms UNTIL confidence settles in does make a lot of sense. It also forces you to only take trades you dare to walk away from ie conform to your plan.


I feel some some extra BlackOps play time comin’up ;)


@Jude: Also a very sensible option, worth considering, thnx.


Hahaha gaming+trading = fun day.


Thanks for super advise, if I get indecision candle on the 4hr near resistance. I switch I to 1hour and draw a trend and watch to see if it respects trend line will stay in previous buy stop setup until resistance is broken on the 4hr chart, also have MC indicator visible only on the 1 hour chart, find that it can influence your decision negatively, the 200DayDailyRange only visible on the monthly chart on to work out stop and take profit.


Thanks for a super site very interesting and informative.


Thanks Richard. I will place some liens on the 1hr and see how it goes. nice tip man.


Wow how many of us during our first formative steps at learning forex has not experienced this scenario Nick, quite a few I would imagine. It’s all part of the game plan that must be diligently controlled. Only discipline and good risk management pulls us through. I can particularly relate to the incessant need to to have a trade active on the platform. It’s like if I wasn’t in, I wasn’t in so to speak. Having said that I have learn’t the hard way (which is usually financially) that there has never been a correlation between trading constantly and success, it boils down to quality rather than quantity.


Thank you for your advice to all Nick.


Man on man, this is the best advise for me at perfect time… You’re surely reading our minds… I feel the same way when I’m in the trade with ‘Big Money’. Believe me, 80 percent of time I win the battle when I’m not looking at chart…. I usually go outside hang with my friends…


Good for you man. That means your analysis and method are solid. Once you get a proper handle on the psychological stuff you will probably be a consistently profitable trader. أبقه مرتفعاً!


Just as a dog bite would strike fear into a child about any dog that approaches it, friendly or otherwise, so we once bitten by the market face an irrational fear of the markets that actually provide regular opportunities for us to be winners and make money. With a defined strategy, high probability set-ups, good Risk/Reward, good Money Management, what is there to fear from the market….?


Great post Nick, fear – part of our natutral protective psychological system – must be the principal reason for most traders failing. It is then a vicious cicle as losing traders grow in fear of the markets.


My whole objective for 2018 (and beynd) is to built a new mindset about the markets and hopefully one day trade without fear. The tips provided are good and I especially agree with not trying to screen-stare a trade to completion, the mind plays amazing tricks with the emotions…


Hope you meet your objective. I like the dog bite analogy and I agree with what you say about not having anything to fear if you do everything right. The problem is most newbies make such fundamental mistakes that they build up that irrational fear.


Once you get past closing out of a trade because of fear ; managing trades you are in can help you either lock in more profits than planned &/or closing out more trades at a profit.


Thank you as always for this brilliant advice. I have seen so many trades that were profitable end up negative and then turn and go my way. I stopped watching multiple pairs and now only concentrate on two. It has calmed me down as I spent so much time flipping between charts that I’d miss opportunities while flipping. Now watching only two I have seen a big difference in my trading and general calmness.


I have also learned that when I reach my daily target or get close to it to not trade anymore that day. This is a discipline I learned from day one and am grateful I’m still sticking with it. Thankfully I’ve never been guilty of over-trading but I put that down to fear and giving back my profits :) I tend to wait for perfect setups which leaves me days where I don’t trade. This caused big frustration to start with but it’s paying off. My win rate now is greater than my losses.


I’ve also stopped setting financial targets and told myself this is like a college degree and I can’t expect to make big bucks until I know my trade. So what if it takes 3 to 5 years my long term goal is to make this my income. There is no prize for the winner.


I am also more relaxed when I take a trade with two lots and close the one in profit and move to Break Even. After that what happens is jam. Trading on only one lot makes me very skittish.


Another big downer for me was being in trading rooms and doubting my analysis because someone will say something and it will stop me taking my trade. I also find one needs to focus and its hard to do when there is this constant chatter. So now when I trade I withdraw into myself and once done will chat to my trading friends online.


Thank you to Nick and all the above comments for the advice.


That’s funny because in the Forex4Noobs chatroom we all tend to agree on direction 90% of the time. We each analyse the market in our own way but we almost always come to the same conclusion. It actually give me a lot more confidence know that other people are thinking the same thing I am.


Fully agree with everything. What surprises me no end is that no one ever includes the USDollar within the scope of their anxieties. It’s always pips up & pips down. For me it’s which way the Dollar turns, it will turn the best chart upside down at will.


Everyone else good luck with your pip trading! Make a chart, like it a lot, go away & come back to collect. Wish it was as simple as that.


It is never that simple. However, I find that stitching together a lot of simple techniques ends up having a positive impact on your trading.


This advice is timely. Thanks so much Nick.


Great advice. Especially ” playing a video game” while waiting for the alarms. I will definately give this a go. And I won’t irritate my wife by playing games when she thinks i should be giving her all my attention.


Hahaha I have been playing game all week and my girlfriend keeps telling me she doesn’t mind. I know she does though and she will bring it up next time we argue.


I trade in the 10s timeframe. But it is very much as you say, no difference other than the timeframe. I trade only 1 pair (EUR/USD). With each potential trade, a judgement would be made based on various criteria. Profit target and stop loss (i. e. the level when price would hit and confirm that my idea was wrong).


The other difference would be my profit target, which would usually be 10times smaller than what you target, as would be my stop loss. But i do watch the price movement, not for the pip to pip, but for the price action, like higher high, or lower lows, to double confirm on my trade.


Thanks for this post Nick.


I could see me there , doing all this things, as I actually did.


Now when I take trades i am also looking for the ‘how soon till i get to break even factor’


i wait until the trade has started moving fast in my direction and get in during the momentum moving my sl to break even very fast. I then let the trade run, sometime i can be at breakeven within an hour, by doing that i am acknowledging the trading anxiety i feel and taking steps to alleviate it by going for fast breakeven trades, how many businesses let you be at breakeven so fast, that’s one of the reasons i love trading.

No comments:

Post a Comment