Tuesday 27 February 2018

فوركس سياسة مكافحة غسل الأموال


سياسة مكافحة غسل الأموال.
غسل الأموال والتحويل غير القانوني من أجل إضفاء الصبغة القانونية على الأموال النقدية الجنائية يتم من خلال المؤسسات المالية التي من بينها المؤسسات المالية غير المصرفية، وأسواق الأوراق المالية، وشركات الوساطة. سياسة مكافحة غسل الأموال التي تهدف إلى مكافحة غسل الأموال التي تم الحصول عليها من خلال الأنشطة الإجرامية هي جزء لا يتجزأ من الإجراءات الداخلية ل فوركسشيف. وتستند تدابير مكافحة غسل الأموال إلى معايير مقبولة عموما وتفي بالمتطلبات الحديثة المفروضة على الشركات المالية من جانب الهيئات التنظيمية.
أدوات مكافحة غسل الأموال.
من أجل تجنب إخفاء مصادر الأموال غير المشروعة لاستخدامها على التوالي كرأس مال قانوني في دوران الأموال، فإن الشركة لا تقوم فقط بتحديد وثائق هوية العملاء، ولكنها تدير أيضا الشيك فيما يتعلق بسمعتها التجارية والإدانات السابقة مع الإجراءات التنظيمية التالية للحصول على المعلومات تحديث.
يتم إجراء تحديد هوية العميل خلال إيداع العميل وسحب الأموال على أساس الوثائق الرسمية. إن سياسة اعرف عميلك (كيك) الخاصة بالشركة لا تقتصر على التحقق من المستندات بل هي مصممة أيضا لضمان التزام العميل بالالتزام بالمسؤولية عن الأموال المستخدمة في العمليات.
وتستخدم التكنولوجيات الحديثة لتحديد الهوية الشخصية؛ فهي تسمح للشركة بالحصول على المعلومات الضرورية المتعلقة بالعمالء والتحكم في أفعالهم على حسابات المتاجرة. وبمساعدة نظام حفظ السجلات، تتبع الشركة المعاملات المشبوهة، مما يتيح الفرصة لتقديم المعلومات المطلوبة فورا إلى الوكالات الحكومية التي تضطلع بأنشطة مكافحة غسل الأموال.
لا يفتح فوركسشيف حسابات الإيداع ولا يقبل أو يسحب الأموال في صورة نقدية. يتم تنفيذ جميع المعامالت النقدية من خالل تسويات غير نقدية، في حين يتم تسجيل الوثائق بشكل صارم لجميع المعامالت بين البنوك. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن للشركة تعليق نقل األموال إذا كانت هناك أي شكوك بأن العمليات قد نفذت ألغراض إجرامية. وفي مثل هذه الحالات، تعد الشركة بتقديم معلومات إلى السلطات الرقابية في الدولة المعنية بشأن هذه العملية دون إخطار العملاء.

سياسة مكافحة غسل الأموال في الفوركس
"غسل الأموال" هو ممارسة الانخراط في سلسلة من المعاملات المالية لإخفاء ملكية أو مصدر أو السيطرة أو الوجهة من المال المكتسب بشكل غير قانوني. وفي نهاية المطاف، فإن العملية التي تجرى بها عائدات الجريمة تبدو لها أصل مشروع. وتلتزم بروفيفوريكس لمنع غسل الأموال من خلال خدمتها ويتوافق.
الإجراءات المنفذة.
تهدف بروفيفوريكس إلى تنفيذ سياسة صارمة لمكافحة غسل الأموال لضمان أن يتم تحديد عملائها لهذا الشبهة إلى مستوى معين لتقليل المضاعفات الإجرائية للعملاء الحقيقيين والمشروعة. ومن أجل الوفاء بالتزامها بتقديم المساعدة الكاملة إلى الحكومة لمكافحة هذه المعاملات المالية غير المشروعة، قامت بروفيفوريكس بتطوير نظام إلكتروني متقدم تكنولوجيا وموثوق به يتحقق من هوية العميل، وهو قادر على تخزين السجل التفصيلي لجميع المعاملات المالية السابقة.
بروفيفوريكس ملزمة بالإبلاغ عن المعاملات المشبوهة. من خلال إساءة استخدام الخدمة قد تواجه محاكمة جنائية ونحن ملزمون تلقائيا الإبلاغ عن هذا السلوك للسلطات.
يعد بروفيفوريكس واحدا من التدابير الرئيسية لثني غسل الأموال والأنشطة غير القانونية ذات الصلة، ولا يقبل المعاملات النقدية سواء كنت ترغب في إيداع أو سحب الأموال. وتحتفظ الشركة بالحق في تعليق أو رفض معالجة أي معاملة في أي مرحلة، حيث تعتقد أن المعاملة مرتبطة بأي شكل من الأشكال بغسل الأموال أو النشاط الإجرامي. وفقا للقانون الدولي، فإن الشركة غير ملزمة بإبلاغ العميل بأنها قد أبلغت الجهات المعنية بالنشاط المشبوه للعميل.
نظام الامتثال.
وقد أنشأت بروفيفوريكس نظام الامتثال من أجل الوفاء بمتطلباتها القانونية الرسمية. وهي تشمل تعيين مسؤول الامتثال، وصنع السياسات، والاستعراض المنتظم لتنفيذها.
وتلتزم شركة بروفيفوريكس أيضا بتحديث نظامها الإلكتروني بشكل منتظم لفحص المعاملات المشبوهة والتحقق من سجلات هوية العملاء وفقا لأية لوائح جديدة عند إصدارها، فضلا عن توفير التدريب لموظفيها بشأن تحسين إجراءات مكافحة غسل الأموال التي قد تلزمها لوائح جديدة.
الإفصاح الإضافي.
الودائع والسحب.
في حالة الإيداع النقدي يجب أن يطابق اسم المرسل اسم العميل الموجود في سجلات بروفيفوريكس. لا يسمح بأي تحويل من طرف ثالث في هذه الحالة. بالإضافة إلى ذلك، لن تقبل بروفيفوريكس الشيكات من طرف ثالث و / أو شيك صاحب العمل المعتمد ما لم توافق الإدارة عليها.
وبالمثل في حالة وجود اسم مستلم سحب الأموال يجب أن تتطابق مع اسم صاحب الحساب الذي يسحب المال. إذا تم سحب الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني، فإنه يمكن القيام به فقط لنفس البنك ونفس اسم الحساب من حيث تم إيداع الأموال. إذا تم سحب الأموال عن طريق نظام الدفع عبر الإنترنت، فإنه يمكن القيام به فقط لنفس الحساب / المحفظة الإلكترونية من حيث تم إيداعها.
بيتكوين المعاملات.
يجب أن يتم التحقق من جميع العملاء الذين يودعون الأموال إلى حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق بيتكوين في وقت سابق بعد تقديم بطاقة الهوية / مسح جواز السفر والوثيقة تؤكد عنوانهم (فاتورة المرافق، بيان البنك). أيضا، لن يتمكن هؤلاء العملاء من سحب الأموال إلى أي نظام دفع آخر باستثناء بيتكوين. وهذا يعني أنه لن يتمكن أحد من سحب بيتكوين إلى أنظمة دفع أخرى من خلالنا والعكس بالعكس. ولا يسمح بالانسحاب إلا عن طريق الطريقة نفسها المستخدمة للإيداع.
المخاطر المحتملة محدودة مع مبلغ الإيداع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي.

سياسة مكافحة غسل الأموال.
تعريف غسل األموال:
وغسل الأموال هو العملية التي يحاول المجرمون من خلالها إخفاء الأصل الحقيقي وملكية عائدات الأنشطة الإجرامية. إذا نجحت، يمكن أن تفقد الأموال هويتها الإجرامية وتظهر شرعية.
وبموجب تعريف واسع، يتم تنفيذ عملية غسل الأموال على ثلاث مراحل:
التنسيب - التخلص المادي من العائدات النقدية المتأتية من النشاط الإجرامي الفصل - فصل العائدات غير المشروعة من مصدرها عن طريق خلق طبقات معقدة من المعاملات المالية تهدف إلى إخفاء مسار التدقيق وعدم الكشف عن هويته التكامل - توفير شرعية واضحة للثروة المتأتية من الجريمة. وإذا نجحت عملية التصفية، فإن مخططات التكامل تضع العائدات المغسولة مرة أخرى في الاقتصاد بحيث تعيد دخول النظام المالي الذي يظهر كصناديق عمل عادية.
سياسة أسواق فيبرو:
وتلتزم شركة فيبرو ماركتس، باعتبارها شركة خاضعة لرقابة شركة سيسيك، بصرامة بالقانون واللوائح المتعلقة بمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب وفقا للقانون رقم 188 (I) / 2007 وتوجيهها DΙ144-2007-08 لعام 2018. وبناء على ذلك ، أنشأنا سياسة معينة للتحقق من العملاء. ستجد أدناه قائمة بالوثائق التي يحتاج العملاء لتوفيرها وفقا لتصنيف العملاء.
وثيقة تحديد الهوية: تحتفظ الشركة بنسخة من جواز السفر / بطاقة الهوية الدولية للعميل. بدلا من ذلك، رخصة قيادة العميل، شريطة أن يتضمن صورة للعميل. برهان العنوان: فاتورة خدمات حديثة (هاتف ثابت، ماء، كهرباء)، فاتورة ضريبة السلطة المحلية، كشف حساب مصرفي (حساب جاري أو إيداع أو بطاقة ائتمان) [كل ذلك مؤرخ في آخر 6 أشهر من توقيع مقدم الطلب] أو الرهن العقاري، خطاب من بنك ذو سمعة طيبة يؤكد عنوان الشخص المعني.
ويجب الحصول على النسخ الأصلية الأصلية أو المعتمدة لما يلي، في جملة أمور، من الوثائق:
شهادة التأسيس شهادة مكتب مسجل العنوان عقد التأسيس والنظام الأساسي شهادة حسن الموقف (عنوان الشركة، وأعضاء مجلس الإدارة والأمين) شهادة المساهمين المسجلين في حالة الشركات الخاصة والشركات العامة التي لم يتم سردها في سوق منظم من المنطقة الاقتصادية الأوروبية بلد أو بلد ثالث مع متطلبات الإفصاح والشفافية المكافئة في الحالات التي يكون فيها المساهمون المسجلون بمثابة مرشحين للمالكين المستفيدين، نسخة من عقد / عقد الثقة المبرم بين المساهم المرشح والمالك المستفيد، بحكم والتي تم فيها تسجيل الأسهم على اسم صاحب اسم المرشح نيابة عن المالك المستفيد تم الاتفاق على وثائق وبيانات للتحقق من هوية الأشخاص المصرح لهم من قبل الشخص الاعتباري لتشغيل الحساب، وكذلك المساهمين المسجلين والمالكين المستفيدين من الشخص الاعتباري قرار من بو من أعضاء مجلس إدارة فتح الحساب ومنح الصلاحيات لمن يقوم بتشغيله وثائق وبيانات للتحقق من هوية أعضاء مجلس الإدارة وثائق وبيانات التحقق من هوية المساهمين المسجلين والمفيدين أصحاب.
نحن نقوم فقط بتنفيذ عمليات السحب إلى الحساب أو حل الدفع الذي كان يستخدم في الأصل للتمويل. إذا تمت إضافة الأموال باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم، فإن المبلغ الإجمالي للسحب يجب أن يساوي المبلغ الإجمالي للودائع من تلك البطاقة. وبالتالي، فقط يمكن أن تعاد الاستثمار الأولي الخاص بك إلى البطاقة وسيتم معالجة الأرباح المكتسبة إلى حسابك المصرفي. إذا تمت إضافة الأموال باستخدام كل من بطاقة الائتمان / الخصم و سكريل، سيتم أولا سحب الانسحاب مرة أخرى إلى البطاقة وفقط بعد ذلك إلى المحفظة الإلكترونية.
لقد أودعت 100 دولار عن طريق بطاقة الائتمان وحققت ربحا قدره 1000 دولار أمريكي. طلب سحب $ 1،000، سوف تحصل على 100 $ إلى بطاقة الائتمان والباقي 900 $ إلى حسابك المصرفي.
لقد أودعت 100 دولار عن طريق سكريل و 50 دولارا عن طريق بطاقة الائتمان. طلب سحب 90 $، سوف تحصل على 50 $ للبطاقة و 40 $ إلى المحفظة الإلكترونية.
ТРЕЙДИНГ КАКИМ ОН ДОЛЖЕН БЫТЬ.
Трейдинг сопряжен с риском. Вы можете потерять все ваши инвестиции.
أحدث الأخبار.
فيبرو ماركيتس объединяется с تيكميل غروب.
شركة تيكميل أوروبا المحدودة (فيبرو ماركيتس المحدودة) هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (سيف رقم الترخيص 278/15) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف).
شركة تيكميل يوروب ليمتد (فيبرو ماركيتس لت) مسجلة لدى هيئة السلوك المالي البريطانية (فكا) (رقم التسجيل: 733772)، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية - بافن (رقم التسجيل: 146511)، والمؤسسة الفرنسية للرقابة والتحكم في الثورة (أسبر) رقم التسجيل 75473، اللجنة الإيطالية الوطنية في فرنسا (رقم التسجيل 4310)، اللجنة الإسبانية الوطنية للهجرة (رقم التسجيل: 4082)، وهي ميفيد المتوافقة مع خدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) / 2007).
شركة تيكميل يوروب ليمتد (فيبرو ماركيتس ليمتد) مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لتنفيذ الوكالة فقط (أي استقبال وإرسال الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء) فيما يتعلق بالأوراق المالية القابلة للتحويل والخيارات والعقود الآجلة والنهج الشاملة والاتفاقات، والعقود المالية للفروق، وغيرها من المشتقات. تيكميل أوروبا المحدودة (إكس فيبرو ماركيتس المحدودة) هي أيضا مرخصة لتقديم الخدمة المساعدة لحفظ وإدارة الأدوات المالية بما في ذلك الحضانة.
تحذير المخاطر. إن المنتجات التي تعتمد على التداول مثل عقود الفروقات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. تجدون هنا تقرير إفصاحات العنصر الثالث لعام 2018.
المناطق المقيدة: تيكميل يوروب لت (فيبرو ماركيتس لت) لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وتركيا والولايات المتحدة .
كوبيرايت © 2017 تيكميل يوروب لت (فيبرو ماركيتس لت) جميع الحقوق محفوظة.

سياسة مكافحة غسل الأموال في الفوركس
تلتزم سامتريد فكس بأعلى معايير مكافحة غسيل األموال وتتطلب من اإلدارة والموظفين االلتزام بهذه المعايير لمنع استخدام منتجاتنا وخدماتنا ألغراض غسيل األموال. ستقوم سامتريد فكس بفحص استراتيجيات وغايات وأهداف مكافحة غسل األموال على أساس مستمر وتحتفظ ببرنامج فعال لمكافحة غسيل األموال ألعمال الشركة يعكس أفضل الممارسات للوساطة المالية العالمية. والالتزام ببرنامج سامتريد فكس لمكافحة غسل الأموال هو مسؤولية جميع الموظفين. ويشتمل البرنامج على متطلبات فحص ومراقبة العمالء، وسياسات "اعرف عميلك") بما في ذلك متطلبات تحديد هوية المالكين المستفيدين (، ومتطلبات حفظ السجالت، واإلبالغ عن الظروف المشبوهة وفقا للقوانين ذات الصلة، والتدريب على مكافحة غسل األموال.
الأهداف.
المعايير المنصوص عليها في هذه السياسة هي الحد الأدنى من المتطلبات على أساس المتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها وتقديم طلب للحصول على سامتريد فكس. وتهدف هذه المتطلبات إلى منع إساءة استخدام سامتريد فكس وموظفينا وعملائنا لغسل الأموال أو تمويل الإرهابيين أو الجرائم المالية الأخرى. وتحدد هذه السياسة الإطار العام لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
القابلية للتطبيق.
يجب على سامتريد فكس ضمان أن الواجبات القانونية الناتجة عن اللوائح المنصوص عليها يتم الوفاء بها من قبل الشركات التابعة التابعة لنا والشركات التابعة لها على الصعيد العالمي. وحيثما تكون اللوائح المحلية أكثر صرامة من المتطلبات المنصوص عليها في هذه السياسة، يجب تطبيق المعايير الأكثر صرامة. إذا كانت أي قوانين معمول بها تتعارض مع هذه السياسة، يجب على سامتريد فكس استشارة الإدارة القانونية المحلية لحل النزاع. إذا كان لا يمكن تطبيق الحد الأدنى من المتطلبات المنصوص عليها في هذه السياسة في بلد معين لأن التطبيق سيكون مخالفا للقانون المحلي أو لا يمكن تنفيذه لأسباب غير قانونية، يجب على سامتريد فكس التأكد من أنها لن تدخل في علاقة عمل، أو علاقة عمل أو القيام بأي معاملات. إذا كانت العلاقات التجارية موجودة بالفعل في ذلك البلد، يجب على سامتريد فكس ضمان إنهاء علاقة العمل بغض النظر عن الالتزامات التعاقدية أو القانونية الأخرى.
تعريف مصطلح غسل الأموال.
غسل الأموال هو إدخال الأصول المستمدة من الأنشطة غير القانونية والإجرامية (الجرائم الأصلية) في الدورة المالية والتجارية القانونية. والجرائم هي على سبيل المثال تزوير الأموال والسطو بالابتزاز وجريمة المخدرات وكذلك الاحتيال والفساد والجريمة المنظمة أو الإرهاب وما إلى ذلك. ويحدد القانون المحلي الجرائم الأصلية المتعلقة بغسل الأموال. وبصفة عامة، تتكون عملية غسل األموال من ثالث مراحل:
التنسيب: إدخال أموال تم الحصول عليها بطريقة غير مشروعة أو أشياء ثمينة أخرى في مؤسسات مالية أو غير مالية.
الطبقات: فصل عائدات النشاط الإجرامي من مصدرها من خلال استخدام طبقات من المعاملات المالية المعقدة. تم تصميم هذه الطبقات لتعطيل مسار التدقيق، تمويه أصل الأموال وتوفير عدم الكشف عن هويته.
التكامل: إعادة العائدات المغسولة إلى الاقتصاد بطريقة تمكنهم من إعادة دخول النظام المالي كأموال مشروعة على ما يبدو. وهذه "المراحل" ليست ثابتة وتتداخل على نطاق واسع. ويمكن إساءة استخدام المؤسسات المالية في أي مرحلة من مراحل عملية غسل الأموال.
الحد الأدنى من المتطلبات.
يجب على جميع موظفي سامتريد فكس وكبار موظفي اإلدارة االلتزام بالمبادئ األساسية التالية:
التحقق من هوية العميل: - عند الدخول في علاقة تجارية دائمة، - عند إجراء معاملة واحدة أو صفقة، - قبل قبول النقدية أو القيم المادية بقيمة 100.00 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) خارج علاقة تجارية قائمة، وأيضا عند تنفيذ عدد من أصغر دفعات تصل إلى هذا المبلغ (سومرفينغ) - عند إجراء تحويل الأموال خارج قيمة علاقة تجارية قائمة بقيمة 1.000 - أوسد (أو ما يعادلها)
تأسيس الغرض من علاقة العمل: عند الدخول في علاقة تجارية دائمة، يجب على سامتريد فكس الحصول على معلومات عن النوع والغرض منها، إذا لم يكن ذلك واضحا من علاقة العمل نفسها.
تحديد المالك المستفيد النهائي: عندما يطلب من سامتريد فكس تحديد هوية العميل، يجب عليه إثبات هوية الشخص الطبيعي النهائي والتحقق منه، - من يملك أو يتحكم في العميل أو أصوله أو - التي تتم المعاملة نيابة عنه أو يتم تأسيس علاقة العمل.
مراقبة حساب العميل: يجب تنفيذ مراقبة دائمة لحسابات العملاء للكشف عن المعاملات غير العادية / المشبوهة (الانسحاب والتجارة). يجب أن يتم الرصد للمناطق التجارية المعمول بها باستخدام العمليات والنظم المناسبة.
الأعمال المحظورة: يحظر الدفع من خلال الحسابات والعلاقات مع البنوك قذيفة ل سامتراد فكس.
الإبلاغ عن الظروف / المعاملات المشبوهة: يجب الإبلاغ عن هذه الظروف / المعاملات إلى السلطات المختصة وفقا للقانون المحلي. يجب أن تكون مجموعة مكافحة غسل الأموال على علم بجميع الأحداث المشبوهة، إن لم يكن محظورا صراحة من قبل القانون المحلي.
موثوقية الموظفين: يجب على سامتريد فكس عدم توظيف الموظفين الذين يعتبرون غير موثوق بها.
مكافحة غسل األموال: يجب على موظف مكافحة غسل األموال المسؤول أن يضمن، من خالل الضوابط المناسبة المتعلقة بالعمالء واألعمال، االلتزام بجميع متطلبات مكافحة غسل األموال المعمول بها، وأن تعمل التدابير األمنية بشكل صحيح.
مكافحة غسل الأموال التدريب: يجب على جميع الموظفين (بما في ذلك المتدربين والموظفين المؤقتين) المسؤولة عن تنفيذ المعاملات (الإيداع الأولي، والسحب والتداول الفعلي) و / أو لبدء و / أو إنشاء الأعمال التجارية لمكافحة غسل الأموال التدريب. يجب أن يحضر التدريب الأولي في غضون شهر واحد بعد انضمام الموظف إلى سامتريد فكس وبعد ذلك كل عام. يجب الالتزام بالمتطلبات الدنيا للتدريب على المحتوى التي تحددها الشركة.
تحليل مخاطر غسل األموال: وضعت سامتريد فكس نظاما لتقييم مستوى التعرض للمخاطر مع مراعاة مخاطر المنتج والعمالء واستخالص التدابير األمنية المناسبة من هذا التحليل.
ريكورد ريتنتيون.
ويجب االحتفاظ بسجالت جميع بيانات المعامالت والبيانات التي تم الحصول عليها لغرض تحديد الهوية، وكذلك جميع الوثائق المتعلقة بمواضيع غسل األموال) مثل الملفات المتعلقة بتقارير األنشطة المشبوهة، وتوثيق مراقبة حساب مكافحة غسل األموال، وما إلى ذلك (. ويجب الاحتفاظ بهذه السجلات لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
العلاقات التجارية المحظورة.
يجب على سامتريد فكس رفض فتح حساب / الدخول في علاقة أو يجب إغلاق حساب موجود / إنهاء علاقة، إذا كانت الشركة لا يمكن أن تشكل اعتقادا معقولا بأنها تعرف الهوية الحقيقية للعميل و / أو أوبوس و / أو لا يتم الوفاء بطبيعة العمل أو المتطلبات الرسمية المتعلقة بتحديد هوية العميل و / أو أوبو. على وجه الخصوص، فإن الشركة لن تقبل الأموال المعروفة أو المشتبه في أنها عائدات النشاط الإجرامي الدخول في / الحفاظ على علاقات تجارية مع الأفراد أو الكيانات المعروفة أو المشتبه في كونها إرهابية أو منظمة إجرامية أو عضو في ذلك أو المدرجة في العقوبات قوائم الدخول في العلاقات مع العملاء من بلدان المخاطر الخاصة أو الدخول في علاقات مع العملاء العاملة في الصناعات المحظورة.
البحث و ملء النشاط المشبوه & أمب؛ تقارير المعاملات.
يجب التعامل مع الأنشطة المشبوهة وتصعيدها بشكل صحيح داخل سامتريد فكس. ويضمن التدريب المنتظم لمكافحة غسل الأموال تذكير الموظفين بواجبهم في الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه في الوقت المناسب، حيث يسمح بذلك بموجب اللوائح المحلية.
إدارة ومراقبة مخاطر غسل األموال.
وقد وضعت سامتريد فكس ونفذت مجموعة شاملة من التدابير لتحديد وإدارة والسيطرة على مخاطر مكافحة غسل الأموال. هذه التدابير هي: ضوابط لتحليل مخاطر غسل األموال على نطاق عالمي برنامج قوي ومتكامل ل اعرف عميل العمالء برنامج تدريب وتوعية لموظفي سامتريد فكس عمليات لضمان موثوقية الموظفين.
تحليل المخاطر.
نفذت سامتريد فكس تحليال متواصلا لمخاطر غسل األموال لتقييم مستوى التعرض للمخاطر بالنظر إلى عمالء الشركة ومنتجاتها وخدماتها وكياناتها ومخاطر المواقع الجغرافية واستخالص التدابير األمنية المناسبة من هذا التحليل. وتستمد ضمانات مكافحة غسل األموال من نتائج تحليل مخاطر غسل األموال.
ويلزم إعادة النظر بانتظام في االلتزام ببرنامج مكافحة غسل األموال على نطاق العالم لضمان نجاح جهود الشركة. ولذلك فإن موظف مكافحة غسل األموال في سامتريد فكس ملزم بإجراء الضوابط المناسبة. ويجب على مسؤول مكافحة غسل األموال المسؤول أن يضمن، من خالل تنفيذ الضوابط المناسبة المتعلقة بالعمالء واألعمال، االلتزام بجميع متطلبات مكافحة غسل األموال المعمول بها وأن التدابير األمنية تعمل بشكل صحيح.
برنامج كيك.
وقد نفذت سامتريد فكس برنامج صارم ل كيك لضمان أن جميع أنواع العملاء (الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين أو الهياكل القانونية) تخضع لتصنيف كاف وتصنيف المخاطر وتدابير المراقبة. وقد نفذ هذا البرنامج على الصعيد العالمي. كيك لا تشمل فقط معرفة العملاء والكيانات التي تتعامل معها الشركة، أو تقدم خدماتها، ولكن أيضا في نهاية المطاف أصحاب المالكين (أوبوس)، الممثلين القانونيين والمخولين المخولين حسب الاقتضاء. ويتضمن البرنامج متطلبات تحديد صارمة وإجراءات فرز الأسماء والرصد المستمر والمراجعة المنتظمة لجميع العلاقات التجارية القائمة. وتنفذ ضمانات خاصة للعلاقات التجارية مع الأشخاص المعرضين سياسيا والعملاء من البلدان أو الصناعات التي تعتبر عالية المخاطر.
برنامج تدريب.
وقد نفذت سامتريد فكس برنامجا شاملا لتدريب مكافحة غسل األموال لضمان حصول جميع الموظفين، وخاصة األفراد المسؤولين عن معالجة المعامالت و / أو بدء و / أو إقامة عالقات عمل، على تدريب للتوعية بمكافحة غسل األموال. صممت تدريب سامتريد فكس إلى الأعمال التجارية لضمان أن الموظفين على بينة من مختلف أنماط وتقنيات غسل الأموال المحتملة التي قد تحدث في أعمالهم اليومية. ويغطي التدريب أيضا الواجبات العامة الناشئة عن المتطلبات الخارجية (القانونية والتنظيمية) والمتطلبات الداخلية والواجبات الفردية الناتجة التي يجب الالتزام بها في الأعمال اليومية، فضلا عن أنماط للاعتراف بأنشطة غسل الأموال أو الجرائم المالية.
موثوقية الموظفين.
وقد نفذت سامتريد فكس عمليات لضمان أن الأفراد الموثوق بهم فقط يعملون.
اختبار مستقل.
إن االلتزام بمتطلبات برنامج مكافحة غسل األموال في سامتريد فكس يخضع لاختبار مستقل من قبل إدارة التدقيق الداخلي في سامتريد فكس والمراجع الخارجي شبه السنوي.
تجارة.
شراكة.
المعلومات القانونية.
تحذير المخاطر.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة ويحمل مستوى من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص المهتمين في التداول عبر الإنترنت. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الانترنت، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
يتم تسجيل سامتريد فكس وينظم في إطار الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في أمريكا.
سامتريد فكس حاليا عضو منظمة (نفا رقم الترخيص 0510426) من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك).
سامتريد فكس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك)
تم تأسيس سامتريد فكس تحت رقم مسجل من قبل مسجل الشركات الدولية رقم 14680 (قانون الشركات الدولية، كاب 222) من جمهورية فانواتو. وتمتلك سامتريد فكس رخصة الرئيس وهي مخولة للقيام بأعمال التعامل في الأوراق المالية بموجب قانون (ترخيص) الأوراق المالية (كاب 70) من جمهورية فانواتو.

ملف الشركة.
مكافحة غسل الأموال السياسة.
فريف.
القانون الدولي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لعام 2001 (& # 8220؛ القانون & # 8221؛) الذي يرتكب المسؤولية على جميع المؤسسات المالية للكشف والوقاية والإبلاغ عن أي أنشطة تمويه الأموال غير المشروعة. وبموجب هذا القانون، يفسر غسل الأموال بوصفه تحويل الأموال أو غيرها من القيم المادية المكتسبة من أنشطة غير مشروعة مثل الإرهاب، والاتجار بالمخدرات، والاتجار غير المشروع بالأسلحة، والفساد، وحركة المرور، وما إلى ذلك إلى أموال أو استثمارات يبدو أنها مشروعة. تتعهد فكسيتيسن بالامتثال للوائح المذكورة أعلاه مع الاهتمام الكامل وعدم المساومة مع أي من الأنشطة غير القانونية المذكورة أعلاه.
خطط العمل.
اتخذت فكسيتسن العديد من التدابير المضادة لضمان الامتثال الكامل للقوانين واللوائح الدولية المتعلقة بغسل الأموال.
قبل فتح أي حساب تجاري جديد، فسكسيتزن سوف توثيق الهوية والتفاصيل السكنية وطبيعة الأعمال التجارية والأغراض الاستثمارية لعملائنا من خلال جمع والتحقق من بيانات الهوية للعميل معاملة الودائع، حيث يكون اسم العميل المصدر هو الحاضر، يجب أن تطابق اسم العميل في نظامنا. في حالة الانسحاب، لا يمكن سحب المال إلا من نفس الحساب وبنفس الطريقة التي تم استلامها وحيثما يكون اسم المستلم موجودا، يجب أن يتطابق الاسم تماما مع اسم العميل في نظامنا. على سبيل المثال، إذا كان الإيداع قد تم عن طريق التحويل الإلكتروني، لا يجوز سحب الأموال إلا عن طريق التحويل الإلكتروني إلى نفس البنك وعلى نفس الحساب الذي نشأت منه، وإذا تم إيداع عن طريق تحويل العملات الإلكترونية، يمكن أن تكون الأموال ولا يتم سحبها إلا عن طريق وسيلة تحويل العملات الإلكترونية من خلال النظام نفسه وإلى نفس الحساب الذي نشأت منه. حظر طرف ثالث ممنوع منعا باتا. سجلات فكسيتسن والمسارات كل التفاصيل من المعاملات التي يقوم بها العميل. فكسيتيزن تتبع دائما أي أنشطة المعاملات المشبوهة، وتقارير هذه الأنشطة إلى هيئات إنفاذ القانون. ولحماية سلامة نظم الإبلاغ وحماية الأعمال التجارية، يوفر الإطار التشريعي الحماية القانونية لمقدم المعلومات. يحظر على فسيتيسن إبلاغ العميل بأنه تم الإبلاغ عن نشاط مشبوه. تحتفظ فكسيتسن بالحق في رفض معالجة التحويل في أي مرحلة، عندما يشتبه في أن تكون الصفقة مرتبطة بأي شكل من أشكال غسل الأموال أو النشاط الإجرامي.
والهدف الرئيسي من تطبيق سياسة مكافحة غسل األموال هو التأكد من انخراط العمالء في أنشطة معينة يتم تحديدها وفقا لمعايير معقولة، مع التقليل من عبء االلتزام وتأثيره على العمالء الشرعيين. لهذا الغرض، فكسيتسن أنشأت نظام إلكتروني متطورة للغاية والتي هي قادرة على تسجيل والتحقق من سجلات تحديد العميل، وتتبع والحفاظ على سجلات مفصلة لجميع المعاملات.
التجارة مع فكسيتسن.
تجربة الفرق.
افتح حساب تجريبي حساب تجريبي مباشر.
جرب حساب تداول تجريبي.
فكسيتسن هو اسم تداول الفوركس من الكون مواطن المحدودة التي تنظمها جمهورية فانواتو لجنة الخدمات المالية مع رقم الترخيص من 14784.
تحذير المخاطر العالية: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين بسبب درجة عالية من النفوذ سوف تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال إما أنك ستحافظ على فقدان بعض أو كل ما تبذلونه من الاستثمار الأولي، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة بتداول الفوركس، ويرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 فكسيتسن. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment