Friday 16 February 2018

تحديد خيارات الأسهم للموظفين


معنى "خيار الأسهم الموظف" في قاموس اللغة الإنجليزية.


"خيار موظف الأسهم" في اللغة الإنجليزية للأعمال.


إمبلويي ستوك أوبتيون نون [C]


> اتفاق خاص يمنح الموظف الحق في شراء أسهم الشركة بسعر معين في تاريخ معين، يتم تقديمه أحيانا كمكافأة أو بدلا من الدفع:


(تعريف "خيار الأسهم الموظف" من كامبريدج قاموس اللغة الإنجليزية للأعمال © مطبعة جامعة كامبريدج)


المزيد من المعاني من "خيار الأسهم الموظف"


انها حرة! بناء قوائم الكلمات الخاصة بك إنشاء مسابقات حفظ المفضلة شارك مع الأصدقاء تخصيص الخاص بك قاموس الفضاء.


تصفح تطبيقات القاموس لدينا اليوم والتأكد من أنك لم تضيع مرة أخرى للكلمات.


خيارات أسهم الموظفين (إوسوس)


ما هو عليه:


خيارات الأسهم للموظفين (إوس) هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة الممنوحة لمجموعة مختارة من موظفيها. توفر بعض القيود على الخيار حافزا ماليا للموظفين لتحقيق أهدافهم مع أهداف مساهمي الشركة.


كيف يعمل (مثال):


إذا كان الموظف يعمل لشركة شيز يحصل على خيار على 100 سهم شيز في 10 $ و شيز سعر السهم ترتفع إلى 20 $، يمكن للموظف ممارسة الخيار وشراء 100 شيز سهم بسعر 10 $ ضربة، وبيعها في السوق لمدة 20 $ كل منها، وجيب الفرق 1000 $ ($ 2،000 - $ 1،000 = $ 1،000). إذا مخزون شيز أبدا يذهب فوق سعر 10 $ ضربة، الموظف يتيح الخيار تنتهي دون أي تكلفة حقيقية لأنفسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو's). وعادة ما تعطى إسو للإدارة العليا في حين يتم توفير نسو عموما للموظفين الآخرين أو مقدمي الخدمات. في حين يمكن الحصول على نسو في خصم إلى قيمة الأسهم، إسو تتمتع عموما معاملة ضريبية أكثر ملاءمة. لا یتعین علی الموظف تقدیم أي نقود للحصول علی ھذه الأرصدة.


لماذا الأمور:


يمكن أن تكون خيارات أسهم الموظفين مختلفة جدا عن عقود الخيارات التقليدية. بعض الاختلافات الأساسية هي سعر الإضراب غير الموحد (غالبا ما يكون السعر الحالي لسهم الشركة في وقت الإصدار)، الاستحقاق (عدد الأسهم المتاحة التي سيتم ممارستها يزيد من طول الموظف يعمل للشركة)، وأطول بكثير تاريخ حتى انتهاء الصلاحية. أيضا، منظمات المجتمع المدني عادة لا يمكن تداولها، وقد تكون لا قيمة لها في يوم انتهاء الصلاحية. وأخيرا، فإن معظم المنظمات غير الحكومية لا تخضع للضريبة حتى يتم ممارستها، إذا كان على الإطلاق.


وعلى الرغم من أن منظمات المجتمع المدني كانت تقليدية غير مكلفة لصاحب العمل حيث لم يتم تحميلها على قائمة دخل الشركة وقت إصدارها، كانت هناك أصوات قوية داخل مجتمع الأعمال بحجة أنه ينبغي صرفها.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


الخيار الأمريكي.


ما هو "الخيار الأمريكي"


الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.


تراجع "الخيار الأمريكي"


خيار المكالمات الأمريكية.


ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.


نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.


أمريكان بوت أوبتيون.


على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.

No comments:

Post a Comment