Wednesday 21 February 2018

فوركس ماك


شرح نداء الهامش.


نفترض أنك تجسس البريطاني المتقاعد الناجح الذي يقضي الآن عمله تداول العملات. يمكنك فتح حساب صغير وإيداع 10،000 $.


عند تسجيل الدخول لأول مرة، سترى 10000 $ في العمود "حقوق الملكية" من نافذة "معلومات الحساب".


الهامش القابل للاستخدام.


سترى أيضا أن "الهامش المستخدم هو" $ 0.00 "، وأن" الهامش القابل للاستعمال "هو $ 10،000، كما في الصورة أدناه:


سيكون الهامش القابل للاستعمال دائما مساويا ل "حقوق الملكية" أقل "الهامش المستخدم".


الهامش القابل للاستعمال = حقوق الملكية - الهامش المستخدم.


ولذلك فإن حقوق الملكية، وليس الرصيد المستخدم لتحديد الهامش القابل للاستعمال. ستحدد حقوق الملكية أيضا ما إذا كان يتم الوصول إلى مكالمة الهامش ومتى يتم ذلك.


طالما أن حقوق المساهمين الخاصة بك أكبر من الهامش المستخدم الخاص بك، فلن يكون لديك اتصال الهامش.


(الأسهم & غ؛ الهامش المستخدم) = نو مارجين كال.


وبمجرد أن تساوي حقوق الملكية الخاصة بك أو تقل عن الهامش المستخدم الخاص بك، سوف تتلقى نداء الهامش.


(حقوق الملكية = & لوت؛ الهامش المستخدم) = مارجين كال، أعود إلى التداول التجريبي!


لنفترض أن متطلبات الهامش الخاصة بك هي 1٪. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد.


وتبقى أسهمك 10000 دولار أمريكي. الهامش المستخدم هو الآن 100 $، لأن الهامش المطلوب في حساب صغير هو 100 $ لكل لوط. الهامش القابل للاستعمال هو الآن 9،900 $.


إذا كنت قد أغلقت أن 1 لوت من ور / أوسد (عن طريق بيعه مرة أخرى) بنفس السعر الذي قمت بشرائه، الهامش المستخدم الخاص بك سوف يعود إلى $ 0.00 وسوف الهامش المستخدم الخاص بك يعود إلى 10،000 $. ستبقى أسهمك دون تغيير عند 10000.


لا يزال لديك نفس حقوق الملكية، ولكن الهامش المستخدم الخاص بك سيكون 8،000 $ (80 الكثير في 100 $ الهامش في الكثير). وسيكون الهامش القابل للاستخدام الخاص بك الآن فقط 2000 $، كما هو مبين أدناه:


مع هذا الموقف محفوفة بالمخاطر بجنون على، وسوف تجعل ربحا كبيرا يبعث على السخرية إذا ارتفع اليورو / دولار. ولكن هذا المثال لا ينتهي مع مثل هذه خرافة.


دعونا رسم صورة مروعة لنداء الهامش الذي يحدث عندما ينخفض ​​ور / أوسد.


ور / أوسد يبدأ في الانخفاض. كنت طويلة 80 الكثير، لذلك سترى الأسهم الخاصة بك تقع جنبا إلى جنب معها.


سيظل الهامش المستخدم عند 8،000 دولار أمريكي.


وبمجرد أن تنخفض أسهمك إلى أقل من 8000 دولار، سيكون لديك مكالمة هامش.


وهذا يعني أن بعض أو كل موقف 80 لوت الخاص بك سيتم إغلاق على الفور بسعر السوق الحالي.


على افتراض قمت بشراء كل 80 الكثير في نفس السعر، سوف نداء الهامش يؤدي إذا التحركات الخاصة بك يتحرك 25 نقطة ضدك.


هراء! ور / أوسد يمكن أن تتحرك كثيرا في نومها!


كيف حصلنا على 25 نقطة؟ حسنا كل نقطة في الكثير صغير يستحق $ 1 وكان لديك موقف مفتوح يتكون من 80 فريكين "الكثير مصغرة. وبالتالي…


$ 1 / بيب X 80 لوتس = $ 80 / بيب.


إذا ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، فإن رصيدك يزيد بمقدار 80 دولارا.


إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، تنخفض أسهمك بمقدار 80 دولارا أمريكيا.


$ 2،000 الهامش القابل للاستخدام مقسوما على $ 80 / نقطة = 25 نقطة.


لنفترض أنك اشتريت 80 الكثير من ور / أوسد عند 1.2000 دولار أمريكي. هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك إذا انخفض زوج العملات ور / أوسد إلى 1.1975 دولار أو -25 نقطة.


كما ترون، الهامش القابل للاستخدام الخاص بك هو الآن في $ 0.00 وسوف تتلقى مارجين كال!


بالطبع، كنت تجسس الدولي المخضرم وكنت قد واجهت الكثير من الكوارث.


كنت قد حصلت على الجليد في الأوردة الخاصة بك ومعدل ضربات القلب الخاص بك لا يزال 55 نبضة في الدقيقة.


بعد استدعاء الهامش هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك:


يتحرك ور / أوسد 25 بيبس، أو أقل من 0.2٪ ((1.2000 - 1.1975) / 1.2000) X 100٪ وتخسر ​​2000 دولار!


لقد فجرت 20٪ من حساب التداول الخاص بك! ((2000 دولار خسارة / $ 10،000 التوازن)) X 100٪


في الواقع، من الطبيعي أن يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 25 نقطة خلال ثواني قليلة خلال إصدار بيانات اقتصادية كبرى، وبالتأكيد أن ذلك سيحدث كثيرا خلال يوم تداول.


أوه نحن ننسى تقريبا ... لم نكن حتى عامل في سبرياد!


لتبسيط المثال، لم نكن حتى عامل في انتشار، ولكننا الآن لجعل هذا المثال السوبر واقعية.


لنفترض أن انتشار اليورو / الدولار الأمريكي هو 3 نقاط. وهذا يعني أن ور / أوسد حقا فقط لنقل 22 نقطة، وليس 25 نقطة قبل دعوة الهامش.


تخيل فقدان 2000 $ في 5 ثوان؟!


الحقيقة المحزنة هي أن معظم التجار الجدد لا حتى فتح حساب مصغر مع 10،000 $.


نظرا لأن لديك 10000 $ على الأقل، كنت على الأقل قادرة على الطقس 25 نقطة قبل دعوة الهامش له.


إذا كنت بدأت فقط مع 9000 $، وكنت قد كان فقط قادرة على الطقس قطرة 10 نقطة (بما في ذلك انتشار) قبل تلقي مكالمة الهامش. 10 نقطة!


التقدم المحرز الخاص بك.


كل شخص له عبءه. ما يهم هو كيفية حملها. ميرل ميلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو نداء الهامش؟


تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال الذي لا تملك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.


لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟


لحظة التأمل.


قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.


النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.


لا يمكن أن تسدد مدفوعات الرهن العقاري إلا ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من أرباح الأسرة السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.


على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.


على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.


واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.


ماذا يقترح هذا؟


إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو تصدع المتداول العادي أو إقفال الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.


ما الذي يسبب مكالمات الهامش.


في مقال عام 2018 في ديليفكس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، مدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج المكالمات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛


تجنب مكالمات الهامش.


هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب المملكة المتحدة تاركا $ 9،200 في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار على فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


M C فوركس بت Ltd.


ماب سمز / إمايل كتابة تعليق تصويتك (-) قيم هذا التعديل إدارة الحملة.


اليوم 10:30 صباحا - 09:30 مساء الاثنين 10:30 صباحا - 09:30 مساء الثلاثاء 10:30 صباحا - 09:30 مساء الأربعاء 10:30 صباحا - 09:30 مساء الخميس 10:30 صباحا - 09:30 مساء مساء الجمعة 10:30 صباحا - 09:30 مساء السبت 10:30 صباحا - 09:30 مساء الأحد مغلق - مغلق.


طرق الدفع.


جميع التقييمات (2) الأصدقاء التقييمات تقييماتي.


التقييمات العامة (2)


تسجيل الدخول لعرض تقييمات أصدقائك.


تسجيل الدخول لعرض تقييمات أصدقائك.


الأكثر بحثا.


شكرا لك، لقد تم ارسال استفسارك.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.


الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.


يمكنك اختيار أيهما يناسبك.


معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


X رقمك في ندك (الوطنية عدم الاتصال السجل)، ونحن قد أرسلت رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة. الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إرسال.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.


الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.


يمكنك اختيار أيهما يناسبك.


معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.


لذلك نحن غير قادرين على إرسال أي رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال المقدمة من قبلك.


شكرا لك على استخدام جوستديال.


تم إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البائعين الذين منافسة على الشرط الخاص بك.


بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض.


X حدد ما كنت تبحث عنه.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.


الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على أفضل صفقة.


يمكنك اختيار أيهما يناسبك.


معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


تحميل المزيد من الصور الخروج.


X بلغ عن إساءة! X ساعدنا في تحسين هذا الإدراج اختر من الخيارات أدناه X تعديل القائمة الرجاء تحديد الخيار المناسب من أسفل لإجراء تغييرات. X تحرير التحقق من قائمة البيانات لتأكيد امتلاكك لهذه القائمة، يرجى إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق.


(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)


X إدارة التحقق من الحملة للتأكد من أنك تملك بطاقة البيانات هذه، يرجى إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق.


(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)


X ريبورت غير دقيقة! إذا وجدت أي تفاصيل غير صحيحة، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق إدخال تعليق هنا. X أشكركم على المدخلات الخاصة بك. سنقوم بالتحقق والتحديث نفسه. X.


ما هو الطلب فقط التحقق؟


"فقط الطلب / التحقق من جد" يعني، تم التحقق من المعلومات المتعلقة الاسم والعنوان وتفاصيل الاتصال للمؤسسات التجارية كما كانت موجودة في وقت تسجيل أي معلن مع مجرد الطلب. يستند هذا التحقق فقط إلى المستندات التي يقدمها المعلن / المعلنون أو وفقا للتفاصيل الواردة في نموذج تسجيل العملاء.


ونحن نوصي بشدة المستخدمين / المتصلين لممارسة تقديرهم والعناية الواجبة حول جميع الجوانب ذات الصلة قبل الاستفادة من أي منتجات / خدمات. يرجى ملاحظة أن مجرد الطلب لا تضمن ضمنا أو صراحة أي منتج / ق أو الخدمات المقدمة من قبل المعلنين / مقدمي الخدمات.


لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.


الحصول على معلومات عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


أدخل التفاصيل أدناه وانقر على إرسال.


(فقط India. SMS الهند إلى موبايل مجاني) إرسال البريد الإلكتروني تجهيز.


لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.


لكي يتم النظر في التقييم / المراجعة، يرجى إدخال الرمز هنا.


&ناقص؛ تحقق هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا.


لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.


شكرا لتصنيف / مراجعة. جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.


لقد قمت بالتصويت على هذا بالفعل.


لقد تجاوزت الحد الأقصى للتصنيف لمدة ثلاث ساعات.


شكرا لك تصويتك / الاستعراض.


سيكون تقييمك / المراجعة قيد المراجعة حيث أنك لم تثبت ملكية رقم هاتفك الجوال.


X تحميل المحتوى.


بالنسبة إلى اهتماماتك التجارية الخاصة، نطلب منك تأكيد أنك تملك بطاقة البيانات هذه عن طريق إدخال رمز التحقق.


انقر للحصول على رمز التحقق.


(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)


X ألسو ليستد إن.


كن صريحا وصادقا. أخبرنا كيف تشعر حقا ولماذا. تقييمات مفيدة مفصلة ومحددة، وإعطاء القراء يشعر من تجربتك.


فكر في المعلومات التي تريدها عندما تطلب من صديق أو زميل في العمل أن يوصي بمطعم أو خدمة أو نشاط أو نشاط تجاري.


إليك بعض الأسئلة التي قد ترغب في الإجابة عليها في تقييمك:


هل كنت راضيا عن التجربة الشاملة؟ هل تريد تجربة ذلك مرة أخرى؟


هل تعتقد أن هذا المخزن / الخدمة كان أفضل بالمقارنة مع غيرها من الشركات المماثلة التي واجهتها في وقت سابق؟ هل تعتقد أنك حصلت على قيمة لأموالك؟


هل تعتقد أن التجربة كلها كانت خاصة؟ هل لديك لتسوية بأي شكل من الأشكال؟ إذا كان الجواب نعم، كان يستحق كل هذا العناء؟


هل توصي بهذه الخدمة للآخرين؟


حاول تقديم الحقائق والحفاظ عليها. كان البيتزا الساخنة؟ كانت التفاف جديدة؟


يبقيه قصيرة وحلوة. كتابة جمل قصيرة التي تلتزم نقطة والتركيز على تجربتك. الطول الموصى به للمراجعة المحلية من 100 إلى 250 كلمة.


لا تفسد ذلك للآخرين. لا تسيء استخدام الخدمة. يجب على التصنيفات عدم مضايقة أو إساءة استخدام أو تهديد شخص ما السلامة الشخصية أو الممتلكات أو تقديم بيانات كاذبة أو التشهير أو انتحال شخصية أي شخص أو احتواء الألفاظ النابية أو المحتوى الجنسي الصريح أو غير القانوني أو أي محتوى آخر مرفوض، على النحو الذي تحدده جوستديال وفقا لتقديرها الخاص.


لاتنشر معلومات شخصية. لا تفترض أبدا أنك مجهول تماما ولا يمكن تحديده من خلال مشاركاتك. يجب ألا يتضمن التقييم معلومات شخصية، مثل عناوين البريد الإلكتروني أو العناوين البريدية أو أرقام الهواتف أو أرقام بطاقات الائتمان التي تنتمي إليك أو غيرهم.


لا تنشر تقييمات متعددة أو تجارية. يجب ألا تتضمن التقييمات المشاركات التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى تجاري أو إعلاني أو روابط.


لا تقلد أو تنسخ العلامات التجارية أو المواد الأخرى. التقييم يجب ان يحوي افكارك الخاصة، الاصلية. نريد أن نسمع منك!


كيف يعمل نظام التصنيف؟


يتم تحديد تصنيف النشاط التجاري أو الخدمة حسب متوسط ​​التقييم الذي يحصل عليه من جميع الذين قيموه. وتستند التقييمات على مقياس من 1 إلى 5 نجوم:


ممتاز جيد جدا جيد متوسط ​​ضعيف الرجوع إلى كتابة تعليق.


شكرا لك تصويتك / الاستعراض.


جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.


تسجيل مع جوستديال.


للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.


سجل تخطي هذه الخطوة.


فوائد التسجيل.


وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.


إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.


الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.


تسجيل مع جوستديال.


للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.


الرجاء إدخال كلمة المرور.


سجل تخطي هذه الخطوة.


فوائد التسجيل.


وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.


إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.


الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.


تبادل المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني.


أدخل تفاصيل صديقك أدناه وانقر على إرسال.


مشاركة المعلومات عن طريق الرسائل القصيرة.


أدخل تفاصيل صديقك أدناه وانقر على إرسال.


لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.


يرجى إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على سيند لمشاركة بطاقة البيانات مع أصدقائك.


&ناقص؛ إرسال هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك -


X حصة مع الأصدقاء.


لإرسال تقييماتك، يرجى تقديم المعلومات التالية.


الاسم * الجوال * +91 البريد الإلكتروني إرسال * يدل على حقول إلزامية.


لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.


لكي يتم النظر في التقييم / المراجعة، يرجى إدخال الرمز هنا.


&ناقص؛ تحقق هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا.


شكرا لتصنيف / مراجعة. جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.


الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.


لقد أرسلنا إليك التحقق على الرقم التالي.


أدخل التحقق أدناه.


شكرا لك، تم التحقق من رقم هاتفك الجوال بنجاح.


تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة.


لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى الصائمين @ جوستديال.


أوك X ساعدنا في تحسين هذه القائمة اختر من الخيارات أدناه X التحقق من الهاتف المحمول.


أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله على رقم هاتفك الجوال "" وانقر على إرسال.


يرجى الاختيار من المناطق المذكورة أدناه.


X يتعذر معالجة طلبك.


X معلومات الاتصال من M C فوركس بت لت،،


471، تشاندي تشوك، ديلهي - 110006.


M C فوركس بت لت،


سيتم نشر مراجعتك على موقع جوستديال رهنا بالشروط:


تحتفظ جوستديال بالحق في رفض وإزالة أي مراجعة. جوستديال لن تكون مسؤولة أو تقبل أي مسؤولية من الاستعراضات المنشورة عن أي.


الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.


الجوال +91 إرسال المعالجة.


الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إثبات الملكية.


الرئيسية وكالات تحويل الأموال-ويسترن يونيون في دلهي وكالات نقل الأموال-ويسترن يونيون في تشاندي تشوك M C الفوركس الجندي المحدودة


حقوق الطبع والنشر 2008-18. كل الحقوق محفوظة. الخصوصية | الشروط | | التعدي | | عرض الاتصال الهاتفي فقط على الهاتف الذكي | التليفون المحمول.


تقييم النقاد هو في المتوسط ​​من كبار 5 نقاد وسائل الإعلام.


يتم إعطاء التقييمات من قبل مستخدمي جوستديال على أساس تجربتهم الشخصية حول الفيلم.


هل تريد بالتأكيد حذف هذا التقييم / المراجعة.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment