Thursday 1 March 2018

شركة الفوركس إلى هامش الهامش


شركة الفوركس إلى هامش الهامش
والرافعة المالية هي عندما يتم زيادة حجم رأس المال باستخدام مبلغ أقل من أجل استثمار المكاسب المحتملة وتكبيرها. ومع ذلك يعتبر الرافعة المالية "سيف ذو حدين". ليس فقط هناك إمكانية للحصول على زيادة الربحية، ولكن هناك أيضا خطر من خسائر أكبر. وهناك تاجر الفوركس تحتاج إلى استخدام إدارة المخاطر المتطورة من أجل معالجة تمرير المضايقات من "سيف ذو حدين". يتم إعطاء التجار الفرصة للسيطرة على كميات هائلة من المال باستخدام القليل جدا من تلقاء نفسها وبمعنى ببساطة الاقتراض من وسيطهم. اعتمادا على مستوى من النقد الاجنبى الرافعة المالية يتم فتح حساب التداول الخاص بك في، يمكنك الحصول على جزء كبير من رأس المال مع القليل جدا من النفقات المطلوبة. ويقول على سبيل المثال هناك شيء بقيمة 100،000 $ وتدفع 10،000 $ والقرض الذي تقترضه من الوسيط الخاص بك هو 90،000 $، ورأس المال المتبقي المطلوبة هو ما تكسبه من الرافعة المالية.
مثال على الرافعة المالية.
تخيل أن لديك 5000 $ في حساب التداول الخاص بك، والتداول على 100: 1 الرافعة المالية يمنحك قوة 500،000 $. كما يتم تحديد الروافع في النسب، الرافعة المالية التي اكتسبتها هي 100: 1. إذا كانت قيمة الصفقة المفتوحة الخاصة بك تتحرك تصل إلى 501،000 $، يمكنك الحصول على 100٪ من الأرباح، والتي ستكون 1000 $. النفوذ في هذا الوضع يمنحك القدرة على كسب 100 مرة أكثر من رأس المال الذي وضعت أسفل.
الآن من ناحية أخرى، والنظر في أن لديك رافعة مالية 1: 1 حيث لديك للخروج مع 500،000 $. تعني الرافعة المالية 1: 1 أن استثمارك البالغ 500،000 دولار يمكن أن يزيد أيضا من قيمة إلى 501،000 دولار، ولكنك تخاطر بمبلغ 500،000 دولار لكسب ربح 1000 دولار. الربح الخاص بك هنا سيكون فقط 0.2٪ كذلك. السبب في أن الرافعة المالية وتداول العملات الأجنبية شائعة جدا، فليس من المطلوب أن يكون لديك رأس مال قدره 500،000 دولار للاستثمار. الرافعة المالية 1: 1 ليست جذابة على الاطلاق عند تداول الفوركس يمكن أن تعطيك الرافعة المالية 100: 1.
أنه يعمل بطريقة أخرى ولكن إذا كان لديك 500،000 $ التجارة التي فتحت مع رأس المال 5000 $ في الرافعة المالية 100: 1 انخفض إلى 495،000 $، وسوف تفقد الاستثمار 5000 $ الخاص بك. كما يحتمل لك أن تكسب أرباحا متزايدة مع الرافعة المالية 100: 1، فإنك من المحتمل أن تخسر المبلغ المعادل إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تصل إلى نقطة الصفر.
هوامش الفوركس.
هناك العديد من المصطلحات المستخدمة للتمييز بين أنواع مختلفة من الهوامش في منصة تداول الفوركس. الإيداع الممنوح للوسيط من قبل التاجر يعرف باسم مارجين. مطلوب هوامش من أجل استخدام الرافعة المالية. وسيط يتطلب هذا الهامش بحيث يتم الحفاظ على موقف فتح واستمرار. مبلغ الهامش المطلوب يختلف من وسيط إلى وسيط. سوف يقوم المتداول بتقديم الضمانات لضمان وحماية وسيطه من خطر الائتمان.
يتم دمج كل هوامش المتداول بحيث يتم إنشاء وديعة هامشية كبيرة ثم يتم استخدامها لوضع الصفقات ضمن شبكة ما بين البنوك. بالإشارة إلى مثال الرافعة المالية أعلاه، فإن الهامش هو الإيداع البالغ 5000 دولار أمريكي. وسيحدد وسطاء الفوركس كم الهامش الذي يحتاجونه من المتداول الراغب في فتح الصفقة. يتم التعبير عن هامش الفوركس من خلال النسب المئوية، تتراوح بين 1٪ إلى 25٪. من خلال النظر في النسب المئوية التي ذكرها الوسيط، فإن المتداول سوف يكون قادرا على تقدير الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكن استخدامها مع حساب التداول الخاص بهم. على سبيل المثال، يمثل هامش الهامش 2٪ رافعة مالية بنسبة 50: 1 بينما 0.50٪ تمثل رافعة مالية قدرها 200: 1.
يحدد حساب الحساب مبلغ الأموال التي يمتلكها المتداول في حساب التداول. في حساب الهامش هذا، يقوم المتداول بالاستثمار مع رأس مال وسيطه وخلال النفوذ فإنه يخاطر بالمكاسب والخسائر.
المزيج القابل للاستخدام هو الأموال المتاحة في حساب التاجر التي يتم اختيارها لفتح مراكز جديدة.
وسوف يحدث كال مارجين عندما تكون المواقف المفتوحة الخاسرة أقل بكثير من مستويات الهامش القابلة للاستعمال. يعني هذا الهامش أن الوسيط سيغلق كل أو عدة مراكز مفتوحة بسعر السوق.
وأخيرا، عندما يغلق المتداول وضعا حاليا أو يحصل على دعوة هامش، فإن الوسيط ملزم بإعادة الأموال التي يتم تأمينها لضمان أن يكون الوضع الحالي مفتوحا. أوسد مارجين هو مبلغ المال الذي تم حجزه.
الرافعة المالية، الهامش & أمب؛ خطر.
كما الوافد الجديد لصناعة الفوركس، فمن الصعب نوعا ما لفهم كل مصطلح والجانب الفني على الفور. طوال هذه المقالة، ونحن سوف يساعدك في جمع المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية لتكون قادرة على بدء مهنة التداول الخاصة بك.
كيفية عمل رافعة فوركس.
عندما يفتح المتداول حساب تداول الفوركس مع وسيط، يجب أن يكون على علم بأن حركة أسعار العملات متكررة للغاية. وبصفة عامة فإن هذا يعني أن معظم صفقات الفوركس تنطوي على اختلافات صغيرة جدا في السعر، على سبيل المثال فرق السعر 1 سنت. هذا هو المكان الذي توفر فيه الرافعة المالية هذه التغيرات في الأسعار الصغيرة إلى أصحاب المال الكبير المحتملين.
في العديد من الأسواق المالية الأخرى التداول بهذه المبالغ الصغيرة يعني أن الوقت في تحقيق ربح مربح يتطلب استثمارات أولية أكبر بكثير. لحسن الحظ هناك توافر رافعة مالية عالية في تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام الرافعة المالية من قبل التجار لزيادة فرصتهم في تحقيق الربح. حتى مع إيداع أولي صغير، الرافعة المالية تمكن المتداول من الحصول على عائد أسرع على استثماره.
ينطوي تداول الرافعة المالية على إنشاء معدل سيستخدمه المتداول مقابل كل دولار في حسابه. وتتعرض الأموال المخصصة للتجارة فورا للخطر، ويعرف رسميا باسم "الهامش".
يقوم المتداول بفتح حساب فوركس لدى الوسيط المختار. وهو يقرر التعامل مع زوج العملات ور / أوسد. وهو يشتري في اليورو مقابل بيع الدولار الأمريكي. السعر هو 1.1000 وقيمة العقد هو 100،000 يورو. أي تاجر في هذه الحالة يهدف إلى الربح بمجرد إغلاق هذا العقد. إذا كان هذا ناجحا في الحدوث، فإن السعر قد يرتفع إلى 1.2000 وسيستفيد المتداول. لكل يورو حقق التاجر ربحا قدره 1 سنت أمريكي. وباملجمل، فإن األرباح املكتسبة ستتراوح بين 1 000 و 100 000 1 سنت.
الآن هنا هو المكان الذي تأتي فيه الرافعة المالية. لن يحتاج المتداول إلى كامل 100،000 يورو لفتح هذا العقد. وسوف يطلب منه استخدام النفوذ والمخاطر ربما 1: 100 من قيمة العقد. يحتاج التاجر إلى 1000 $ لعقد من 100،000. ولذلك، إذا كانت هناك خسارة وانخفضت قيمة العقد بأكمله إلى 99،000 ثم الصفقة سيتم إغلاقها على الفور.
الرافعة المالية هي "سيف ذو حدين". هناك فرصة للفوز ولكن هناك أيضا فرصة متساوية للتخسر. ويوجد لدى المتداول المزيد من المال لاستخدامه في عمليات إعدامه التجارية من حسابه / حسابها عند الإشارة إلى النفوذ. يستخدم التاجر ما يملكه حاليا لزيادة المبلغ الذي يمكنه التداول به، وبعد ذلك يزيد الربح المحتمل إذا نجحت التجارة. وهذه هي الطريقة التي تعمل بها الرافعة المالية كميزة للتجار. على النقيض من ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تعمل ضد التاجر عندما يكون هناك خسارة. إذا كان هناك نفوذ قوي، فإن المتداول يخاطر طريق سريع في إغلاق الصفقة تلقائيا لأن زوج العملات المعنية يتحرك ضد استثمار المتداول. وهذا هو السبب في أن الرفع المالي ينطوي أيضا على بعض المخاطر. وينصح كل تاجر عدم المخاطرة أكثر من أنه / انها يمكن أن تقبل أن تخسر. سابقا، ذكرنا مصطلح "الهامش". هنا هو شرح أسهل وأكثر تفصيلا من "الهامش" وكيف يتم استخدامه في تداول العملات الأجنبية.
في وقت سابق ذكرنا أن الهامش هو الأموال المخصصة للتجارة التي يمكن أن تكون على الفور في خطر. الهامش هو المبلغ الذي يضعه التاجر في عقد الفوركس الذي يتم فتحه. مع استخدام الهامش، يتم إعطاء المتداول الفرصة للاستثمار في السوق حيث أصغر التجارة انه / انها يجعل عالية بالفعل. ويمكن أن يؤدي تداول الهامش إلى زيادة أرباحه ولكن يمكن أيضا أن يزيد من الخسارة. مطلوب من المتداول أن يدفع إذا كانت في أي لحظة تفقد الأموال خلال التجارة. مع الأخذ في الاعتبار هذا، يضع التجار المال في حساب ويستخدم هذا الحساب لتغطية أي خسائر قد تحدث. ويعرف هذا باسم "الحد الأدنى من الأمن". الهامش الخاص بك هو أساسا الاستثمار الخاص. يجب عليك استثمار هامش قدره 1000 دولار ليتم تداوله مع 100،000 دولار. هذا بالطبع برافعة مالية 1: 100. كما تعلمون، هناك الكثير من الطرق لفقدان الربح والخبرة في سوق الفوركس.
ولكن هناك طريقتان للحد من مقدار المخاطر أثناء التداول.
معدلات وقف الخسارة: التاجر يختار معدل هو أدنى هو / هي تريد أن تذهب. الآن، إذا كان السوق ينتهي تصل إلى هذا المعدل، سيتم إيقاف التجارة تلقائيا. وهذا يساعد على الحد من مخاطر الخسائر والتاجر لن تفقد أكثر مما هو / هي على استعداد ل. هذا هو ميزة للتجار لأنها في بعض الطريق، في السيطرة على استثماراتهم.
معدل الربح: هذا يشبه معدل إيقاف الخسارة. الصفقة سوف تغلق مرة واحدة معدل الربح الذي تم التوصل إليه التاجر المحدد. يمكن تغيير الأسعار المحددة في أي وقت في حين أن الصفقة مفتوحة. هذا الشكل من السيطرة على المخاطر يسمح للتاجر للسيطرة عليه / لها التداول دون الحاجة إلى مراقبة بانتظام الموقف.
ومن المفارقات أن أساليب مراقبة المخاطر هذه تنطوي أيضا على عيب. وليس ضمانا كاملا بأن المعدلات المحددة مسبقا تسير باستمرار. وذلك لأن ظروف السوق تتغير أحيانا وهذا يؤثر على سوق الفوركس. هذه الشروط يمكن أن تتغير بسرعة بحيث التجار من المتداولين حاليا سيتم منعهم من تنفيذ أسعار محددة مسبقا. لسوء الحظ، فإن البيئة ستكون خارج سيطرة المتداول.
بالطبع كل الأعمال ينطوي على خطر؛ ومع ذلك من أجل معركة الماضي هذه المخاطر بقدر ما يمكن أن ينصح لفهم كل جانب وتطبيق الفوركس. نأمل من خلال قراءة الحقائق المذكورة أعلاه، لقد تعلمت طرق لتقليل المخاطر وفهم كيفية استخدام النفوذ والهامش بشكل صحيح. التجار أقل عرضة للفشل عندما كان هناك ما يكفي من الدراسة والبحوث والممارسة التي أجريت مسبقا.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟
عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.
يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.
قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير نسبة 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.
في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.

الرافعة المالية و الهامش موضح.
دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.
ما هي الرافعة المالية؟
ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.
تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.
على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.
أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.
لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.
إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).
ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.
بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟
لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.
الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.
إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.
كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.
ما هو الهامش؟
فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.
لنعود إلى المثال السابق:
في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.
الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.
الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.
يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.
يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.
استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.
إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.
هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:
وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.
هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:
الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.
هامش الحساب: هذا مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.
في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.
الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.
مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.
في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.
التقدم المحرز الخاص بك.
الحياة غير مدروس، لا يستحق العيش. ديموقريطس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ما هي الرافعة المالية؟ ما هو الهامش؟ لماذا يكون هذان العاملان مهمين عند تداول العملات الأجنبية؟
من المهم للتجار والعملاء من ذوي الخبرة الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية، أو في الواقع جديدة للتداول في أي أسواق مالية، لفهم تماما مفاهيم الرافعة المالية والهامش. في كثير من الأحيان التجار الجدد هم الصبر لبدء التداول وفشل في فهم أهمية وتأثير هذين عاملين حاسمين النجاح سيكون لها على نتائج نجاحها المحتمل.
الرافعة المالية، كما يشير المصطلح، يوفر الفرصة للتجار للاستفادة من استخدام الأموال الفعلية لديهم في حسابهم والمخاطرة في السوق، من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح. بعبارات بسيطة. إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية من 1: 100 ثم كل دولار أنهم في الواقع يرتكبون للمخاطر تسيطر بشكل فعال 100 دولار في السوق. ولذلك فإن المستثمرين والتجار يستخدمون مفهوم الرافعة المالية لزيادة أرباحهم على أي تجارة أو استثمار معين.
في تداول العملات الأجنبية، الرافعة المالية على العرض هي عموما أعلى المتاحة في الأسواق المالية. يتم تعيين مستويات الرافعة المالية بواسطة وسيط الفوركس ويمكن أن تختلف من: 1: 1، 1:50، 1: 100، أو حتى أعلى. وسيسمح الوسطاء للمتداولين بتعديل الرافعة المالية صعودا أو هبوطا، ولكنه سيضع حدودا. على سبيل المثال، في فكسك لدينا أقصى رافعة مالية (على حساب إن إن) هو 1: 300، ولكن العملاء أحرار في اختيار مستوى الرافعة المالية الأدنى.
المبلغ الأولي الذي يجب إيداعه في حساب تداول الفوركس سيعتمد على نسبة الهامش المتفق عليها بين المتداول والسمسار. يتم التداول القياسي على 100،000 وحدة من العملات. وعند هذا المستوى من التداول، فإن متطلبات الهامش تتراوح عادة بين 1 و 2٪. على متطلبات الهامش 1٪، يحتاج التجار لإيداع 1،000 $ من أجل تداول الصفقات من 100،000 $. المستثمر يتداول 100 ضعف الودائع الهامشية الأصلية. النفوذ في هذا المثال هو 1: 100. وحدة واحدة تسيطر على 100 وحدة.
وتجدر الإشارة إلى أن النفوذ من هذا الحجم هو أعلى بكثير من الرافعة المالية 1: 2 عادة ما تقدم على تداول الأسهم، أو 1:15 في سوق العقود الآجلة. إن هذه المستويات المتزايدة من الرافعة المالية المتاحة على حسابات الفوركس تكون ممكنة فقط بسبب انخفاض تقلبات األسعار في أسواق الفوركس، مقارنة بالتقلبات األكبر التي تشهدها أسواق األسهم.
وتغير أسواق الفوركس عادة أقل من 1٪ في اليوم. إذا تقلبت أسواق الفوركس وانتقلت في أنماط مماثلة مثل أسواق الأسهم، ثم وسطاء الفوركس لا يمكن أن توفر مثل هذه الرافعة المالية العالية، وهذا من شأنه أن يعرضهم لمستويات خطر غير مقبولة.
يتيح استخدام الرافعة المالية نطاقا كبيرا لتحقيق أقصى قدر من العائدات على صفقات الفوركس المربحة، وتطبيق الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالسيطرة على وضع العملة التي تبلغ قيمتها عدة مرات قيمة الاستثمار الفعلي.
الرافعة المالية سيف ذو حدين. إذا كانت العملة الأساسية في واحدة من الصفقات الخاصة بك يتحرك ضدك، فإن الرافعة المالية في تجارة الفوركس تضخم الخسائر الخاصة بك.
سوف أسلوب التداول الخاصة بك تملي إلى حد كبير استخدامك للرافعة المالية والهامش. استخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية مدروسة جيدا، والاستخدام الحكيم لمواقف التداول وحدود وإدارة الأموال الفعالة.
ومن الأفضل فهم الهامش على أنه إيداع بحسن نية نيابة عن أحد المتداولين، ويضع المتداول ضمانات من حيث الائتمان في حسابه، من أجل الاحتفاظ بموقف (أو مراكز) في السوق، وهذا شرط لأن معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون الائتمان.
عند التداول بالهامش وباستخدام الرافعة المالية، يتم تحديد مقدار الهامش المطلوب لعقد صفقة أو مواقف من خلال حجم التداول. كما يزيد حجم التجارة زيادة متطلبات الهامش. ببساطة؛ الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التداول أو الصفقات المفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.
ما هو نداء الهامش؟
وقد أوضحنا اآلن أن الهامش هو مبلغ رصيد الحساب المطلوب من أجل فتح التداول، وقد أوضحنا أن الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض مقابل حقوق الملكية. لذلك دعونا نستخدم مثالا لشرح كيفية عمل الهامش وكيفية حدوث مكالمة هامش.
إذا كان لدى المتداول حساب بقيمة 10،000 جنيه إسترليني، لكنه يريد شراء 1 لوت (عقد 100،000) من اليورو / الجنيه الإسترليني، فسيحتاجون إلى طرح 850 جنيها إسترلينيا من الهامش في حساب يترك 9،150 جنيها إسترلينيا في الهامش القابل للاستخدام (أو الهامش الحر)، وهذا يعتمد على شراء اليورو واحد تقريبا. 0.85 من الجنيه الإسترليني. وسيط يحتاج إلى التأكد من أن التجارة أو الصفقات التاجر يأخذ في السوق، ويغطيها الرصيد في حساباتهم. ويمكن اعتبار الهامش شبكة أمان لكل من التجار والسماسرة.
يجب على المتداولين مراقبة مستوى الهامش (الرصيد) في حساباتهم في جميع الأوقات لأنهم قد يكونون في صفقات مربحة، أو مقتنعين بأن الموقف الذي هم فيه سيصبح مربحا، ولكنهم يجدون أن تداولهم أو صفقاتهم مغلقة إذا ما تم اختراق متطلبات الهامش . إذا انخفض الهامش إلى ما دون المستويات المطلوبة، قد تبدأ شركة فكسك ما يعرف باسم "نداء الهامش". في هذا السيناريو، فسكسك إما تقديم المشورة للتاجر لإيداع أموال إضافية في حساب الفوركس الخاص بهم، أو إغلاق بعض (أو كل) من المواقف من أجل الحد من الخسارة، على حد سواء التاجر والوسيط.
إنشاء خطط التداول، مع ضمان الحفاظ على الانضباط التاجر دائما، يجب تحديد الاستخدام الفعال للرافعة المالية والهامش. إن إستراتيجية التداول المفصلة والمفصلة والمتداولة في الفوركس، مدعومة بخطة تداول ملموسة، هي أحد الركائز الأساسية لنجاح التداول. جنبا إلى جنب مع الاستخدام الحصيف لمواقف التداول وأوامر الحد من الربح، إضافة إلى إدارة الأموال الفعالة ينبغي أن تشجع الاستخدام الناجح للرافعة المالية والهامش، مما يسمح للتجار أن تزدهر.
وباختصار، فإن الحالة التي تحدث فيها نداء الهامش ترجع إلى استخدام الاستخدام المفرط للرافعة المالية، مع عدم كفاية رأس المال، مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا، عندما ينبغي إغلاقها.
وأخيرا، هناك طرق أخرى للحد من دعوات الهامش، وحتى الآن الأكثر فعالية هو التجارة باستخدام توقف. وباستخدام المحطات في كل صفقة، يتم إعادة حساب متطلبات الهامش على الفور.
في فكسك، اعتمادا على حساب إن المحدد، يمكن للعملاء اختيار الرافعة المالية المطلوبة، من 1: 1 على طول الطريق حتى 1: 300. يمكن للعملاء الذين يرغبون في تغيير مستويات النفوذ القيام بذلك عن طريق تقديم طلب من خلال منطقة محور التاجر أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى: حسابات @ فسك.
الرافعة المالية قد تزيد أرباحك، ولكن أيضا يمكن أن تضخم الخسائر الخاصة بك. يرجى التأكد من أنك تفهم آليات الرافعة المالية. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.
عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.
ما هي الرافعة المالية؟
الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.
لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.
آثار الرافعة المالية.
يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟
كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment