Sunday 25 March 2018

غولسكريبت كولوركونفيرزيونستراتيغي


غولسكريبت كولوركونفيرزيونستراتيغي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
غل غستسكريبت 9.10: كولوركونفيرزيونستراتيغي غير متوافق مع بروسيسكولورموديل.
أحاول تحويل ملف بدف إلى بدف / A، في خادومين أوبونتو. أول واحد لديه غوستسكريبت 9.05 تثبيت، أن يعمل. ولكن بلدي خادم أوبونتو الجديد، مع غوستسكريبت 9.10، لا يعمل. أنا تنفيذ سطر الأوامر التالي:
ثم أتلقى الخطأ:
تمت ترقية غستسكريبت إلى الإصدار 9.16 في خادم بلدي، كما قال كنز في جوابه. لقد حاولت العديد من مجموعات المعلمات. سطر الأوامر التي عملت بالنسبة لي كان:
هذا يعود إلى ما أبقى أقول الناس. لا تستخدم بدفسيغنز إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تقوم به، أي فهم والموافقة على جميع الإعدادات.
في هذه الحالة بدفتينغس = / شاشة مجموعات كولوركونفيرزيونستراتيغي / سرجب ثم قم بتعيين بروسيسكولورموديل إلى كميك.
رغب لا يساوي كميك حتى تحصل على خطأ.
يجب أيضا الترقية إلى إصدار أحدث، ومن ثم لن تضطر إلى تحديد بروسيسكولورموديل.

غولسكريبت كولوركونفيرزيونستراتيغي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
غل غستسكريبت 9.10: كولوركونفيرزيونستراتيغي غير متوافق مع بروسيسكولورموديل.
أحاول تحويل ملف بدف إلى بدف / A، في خادومين أوبونتو. أول واحد لديه غوستسكريبت 9.05 تثبيت، أن يعمل. ولكن بلدي خادم أوبونتو الجديد، مع غوستسكريبت 9.10، لا يعمل. أنا تنفيذ سطر الأوامر التالي:
ثم أتلقى الخطأ:
تمت ترقية غستسكريبت إلى الإصدار 9.16 في خادم بلدي، كما قال كنز في جوابه. لقد حاولت العديد من مجموعات المعلمات. سطر الأوامر التي عملت بالنسبة لي كان:
هذا يعود إلى ما أبقى أقول الناس. لا تستخدم بدفسيغنز إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تقوم به، أي فهم والموافقة على جميع الإعدادات.
في هذه الحالة بدفتينغس = / شاشة مجموعات كولوركونفيرزيونستراتيغي إلى / سرجب ثم قم بتعيين بروسيسكولورموديل إلى كميك.
رغب لا يساوي كميك حتى تحصل على خطأ.
يجب أيضا الترقية إلى إصدار أحدث، ومن ثم لن تضطر إلى تحديد بروسيسكولورموديل.

غولسكريبت كولوركونفيرزيونستراتيغي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أين يتم توثيق خيارات / مفاتيح غستسكريبت؟
وأنا أعلم أن هناك خيار غوستسكريبت، على سبيل المثال - dPDFSETTINGS = / الشاشة - أين هو موثق؟ كيف يمكنني معرفة الخيارات الأخرى التي يقبلها، أبارت من الشاشة؟ أيضا، - dMaxSubsetPct = 100 - ماذا يفعل؟
أنا فتح رجل غس، البحث عن بدفسيت، أحصل على "لم يتم العثور على نمط". أنا اكتب في محرك البحث، وأحصل على عدد لا يحصى من صفحات الويب الشخصية، لا يضرب الوثائق.
يمكن لأي شخص مساعدة مع وصلة؟
تحرير: انظر أيضا هذا المنصب ذات الصلة:
. للحصول على قائمة من الخيارات المعتمدة لجهاز معين.
من صفحة نظرة عامة على غستسكريبت، وجدت صفحة Ps2pdf. htm توضح دبدستينغز:
المسبقة "المعلمات التقطير" إلى واحدة من أربعة إعدادات محددة مسبقا:
/ سكرين يختار خرج منخفض الدقة على غرار إعداد أكروبات ديستيلر "سكرين أوبتيميزاتد". / يبوك يختار متوسطة القرار الناتج مماثلة ل أكروبات ديستيلر "الكتاب الاليكترونى" الإعداد. / الطابعة يختار الإخراج مشابهة لإعداد أكروبات ديستيلر "برينت أوبتيميزد". / بريبريس يختار الإخراج مشابهة لإعداد أكروبات ديستيلر "بريبريس أوبتميزد". / ديفولت الإخراج المقصود أن يكون مفيدا عبر مجموعة واسعة من الاستخدامات، ربما على حساب ملف إخراج أكبر.
في نفس الصفحة، يظهر ماكسوبسيتبكت فقط في جدول "معلمات أكروبات ديستيلر 5 المعترف بها في وثيقة ديستيلباراميترز المضمنة في سكروبات أكروبات" وروابط إلى سك.
بدلا من تنزيل سك الكبير، بحثت عن "معلمات ديستيلر" على موقع أدوب ووجدت أدوب بدف كرياتيون سيتينغس التي توضح ماكسوبسيتبكت في الصفحة 88:
بدعم من: جميع التطبيقات.
اسم واجهة المستخدم: الخطوط المضمنة في المجموعة الفرعية عندما تكون النسبة المئوية من الأحرف المستخدمة أقل من: القيمة٪
النسبة المئوية القصوى من الحروف الرسومية في الخط الذي يمكن استخدامه قبل تضمين الخط بأكمله بدلا من مجموعة فرعية. النطاق المسموح به هو 1 إلى 100.
يستخدم ديستيلر هذه القيمة فقط إذا كان سوبتفونتس صحيحا. على سبيل المثال، قيمة 30 تعني أنه سيتم تضمين الخط بالكامل (وليس مجموعة فرعية) إذا تم استخدام أكثر من 30٪ من الحروف الرسومية؛ قيمة 100 يعني أن جميع الخطوط ستكون مجموعة فرعية بغض النظر عن عدد الحروف الرسومية المستخدمة (لأنك لا يمكن استخدام أكثر من 100٪ من الحروف الرسومية).
للحصول على قائمة بجميع هذه الخيارات التي يدعمها - dPDFSETTINGS =. ، انت تستطيع فعل ذالك:
يجب أن تشاهد هذه النتيجة:
يمكنك تنفيذ الأمر غوستسكريبت التالي للاستعلام عن الإعدادات المفصلة للمعامل = /PDPDETETINGS - dPDFSETTINGS:
هذا واحد يستفسر قاموس. distillersettings الداخلية غوستسكريبت، الذي يحمل مفتاح اسمه / الشاشة، والقيمة مرة أخرى هو قاموس آخر. يجب أن يكون الإخراج شيء من هذا القبيل (قد تختلف قليلا اعتمادا على النسخة غوستسكريبت بالضبط):
نفس يمكنك القيام به لجميع (غيرها) المعلمات - dPDFSETTINGS =. يستطيع اخذ:
ومن المثير للاهتمام جدا لمقارنة الإعدادات التفصيلية لكل هذه (وأيضا البحث في موازاة وثائق ل Ps2pdf. htm.).
هذه وثيقة جيدة للمستخدمين الجدد:
لقد وجدت ما يلي:
"شاشة الأمثل" "الكتاب الاليكتروني" "طباعة الأمثل" "بريبريس الأمثل"
مربع حوار "حفظ ك أدوب بدف" في أكروبات:
"جودة الصحافة" "جودة عالية طباعة" "أصغر حجم الملف" "قياسي"
يخلق ملفات بدف لإنتاج الطباعة عالية الجودة (على سبيل المثال، للطباعة الرقمية أو لفصل الألوان إلى جهاز إيماجيتر أو جهاز ضبط الألواح). ومع ذلك، فإنه لا إنشاء ملفات بدف / X متوافقة. في هذه الحالة، جودة المحتوى هو أعلى اعتبار. والهدف هو الحفاظ على كافة المعلومات في ملف بدف أن طابعة تجارية أو مزود خدمة الطباعة يتطلب طباعة المستند بشكل صحيح. هذه المجموعة من الخيارات تستخدم بدف 1.4، يحول الألوان إلى كميك، ويخفض الصور الملونة والرمادي إلى 300 نقطة في البوصة والصور أحادية اللون إلى 1200 نقطة في البوصة. وهو يتضمن مجموعات فرعية من جميع الخطوط ويحافظ على الشفافية (لأنواع الملفات القادرة على الشفافية).
طباعة عالية الجودة.
يخلق ملفات بدف للطباعة عالية الجودة على طابعات سطح المكتب وأجهزة التدقيق. يستخدم هذا الإعداد المسبق 1.4 بدف، ويصور الصور الملونة والرمادي إلى 300 نقطة في البوصة والصور أحادية اللون إلى 1200 نقطة في البوصة. كما أنه يتضمن مجموعات فرعية من جميع الخطوط، لون الأوراق دون تغيير، ولا تتسطح الشفافية (لأنواع الملفات قادرة على الشفافية).
أصغر حجم الملف.
إنشاء ملفات بدف للعرض على شبكة الإنترنت أو الإنترانت، أو للتوزيع من خلال نظام البريد الإلكتروني. هذه المجموعة من الخيارات تستخدم ضغط، خفض حجم، ودقة صورة منخفضة نسبيا. فإنه يحول كل الألوان إلى سرجب، و (لتحويل أدوب أكروبات ديستيلر القائم) لا تضمين الخطوط. كما أنه يحسن الملفات لخدمة بايت.
ينشئ ملفات بدف ليتم طباعتها على طابعات سطح المكتب أو آلات النسخ الرقمية، التي تنشر على قرص مضغوط، أو يتم إرسالها إلى عميل كدليل نشر. تستخدم هذه المجموعة من الخيارات الضغط وخفض الحجم للحفاظ على حجم الملف لأسفل. ومع ذلك، فإنه أيضا تضمين مجموعات فرعية من جميع (مسموح) الخطوط المستخدمة في الملف، يحول كل الألوان إلى سرجب، ويطبع إلى دقة متوسطة. لا يتم تضمين مجموعات فرعية للخط ويندوز افتراضيا.
ليس هناك ارتباط دقيق مع بدفتينغس ps2pdf ولكن على الأقل يعطي فكرة عن الاختلافات في الصفات المحددة مسبقا.

ps2pdf: تحويل بوستسكريبت إلى بدف.
جدول المحتويات.
يتم تنفيذ ps2pdf كما النصي الأوامر الصغيرة جدا (ملف دفعي) التي تستدعي غوستسكريبت، واختيار خاص "جهاز الإخراج" دعا بدفوريت.
استخدام ل ps2pdf هو ps2pdf [خيارات] الإدخال. [ه] بس output. pdf.
أو على أنظمة يونكس وبعض إصدارات ويندوز نت و أوس / 2 ps2pdf الإدخال. [ه] بس.
وهو ما يعادل إدخال PS2pdf. [e] بس input. pdf.
هناك في الواقع العديد من البرامج النصية المختلفة PS2pdf *: اسم PS2pdf أعلاه يشير إلى أي منهم. PS2pdf12 تنتج بدف 1.2 الإخراج (أكروبات 3-و في وقت لاحق متوافق). PS2pdf13 تنتج بدف 1.3 الناتج (أكروبات 4-و في وقت لاحق متوافق). PS2pdf14 تنتج بدف 1.4 الناتج (أكروبات 5-و في وقت لاحق متوافق). ps2pdf في حد ذاته تنتج حاليا بدف 1.4 الإخراج. ومع ذلك، قد يتغير هذا في المستقبل. إذا كنت تهتم التوافق مع مستوى إخراج معين، استخدم - dCompatibilityLevel = 1.x التبديل في سطر الأوامر، أو أحد الأسماء المستعارة الإصدار المحدد ps2pdf12، ps2pdf13، أو ps2pdf14.
لاحظ أنه إذا قمت بتحديد قيمة بدفتينغز، وهذا يختار بدف 1.3 أو 1.4 الإخراج اعتمادا على قيمة بدفتينغس: هذا يتجاوز تنسيق الإخراج المحدد من قبل اسم البرنامج النصي. لا يزال بإمكانك تحديد تنسيق الإخراج باستخدام - dCompatibilityLevel = أفتر - dPDFSETTINGS =.
كل هذه البرامج النصية في الواقع استدعاء السيناريو المسمى ps2pdfwr أو ps2pdfxx. يفترض البرنامج النصي PS2pdfwr أونيكس أن المسمى غستسكريبت قابل للتنفيذ غس؛ فمن غير المرجح أنك سوف تحتاج إلى تغيير هذا. يستخدم البرنامج النصي دوس و مس ويندوز بس 2pdfxx. bat قيمة متغير البيئة غسك، إذا تم تعريفه، كاسم للتنفيذ؛ وإلا يفترض البرنامج النصي يسمى gswin32c القابل للتنفيذ. حتى في هذه البيئات، إذا كان للتنفيذ اسم مختلف، يجب تعيين غسك إلى اسم للتنفيذ.
عادة سيتم كتابة ملف بدف واحد يتضمن جميع ملفات الإدخال (متسلسلة)، ولكن إذا تم تغيير أوتبوتفيل ثم سيتم كتابة الصفحات الحالية وسيتم بدء ملف بدف جديد.
لاحظ أن أوتبوتفيل سوف تكون دائما مكتوبة، وإذا لم يكن هناك (مزيد من) إدخال الملف سيكون صفحة فارغة واحدة.
أيضا، إذا كانت مواصفات أوتبوتفيل (أو - أو أوتبوتفيل) تحتوي على محدد تنسيق ثم سيكون هناك ملف إضافي (صفحة فارغة) تم إنشاؤه نتيجة لذلك.
تعيين اتجاه الصفحة.
بشكل افتراضي، يحدد غوستسكريبت عرض اتجاه الصفحة استنادا إلى اتجاه النص السائد في الصفحة. في بعض الأحيان، عندما تكون الصفحة تحتوي على نص بعدة توجهات أو لا تحتوي على نص مطلقا، ​​يمكن تحديد اتجاه خاطئ.
معلمة أكروبات ديستيلر تتحكم أوتوروتاتيباجيس في خوارزمية تحديد الاتجاه التلقائي. على غستسكريبت، إلى جانب تيار الإدخال، يمكن إعطاء المعلمات ديستيلر كوسائط سطر الأوامر. على سبيل المثال: - dAutoRotatePages = / نون أور / آل أو / باجيباج.
عندما لا يكون هناك نص على الصفحة أو تم تعيين تلقائي دوران الصفحة إلى / لا شيء يتم استخدام قيمة التوجه من سيتباجيديفيس. القيم الصالحة هي: 0 (بورترايت)، 3 (لاندكيب)، 2 (رأسا على عقب)، و 1 (سيسكيب). يمكن تعيين الاتجاه من سطر الأوامر باسم - c "& لوت؛ & لوت؛ / أورينتاتيون 3 & غ؛ & غ؛ سيتباجيدفيس" باستخدام غستسكريبت مباشرة ولكن لا يمكن تعيينه في ps2pdf. انظر القيود أدناه.
غوستسكريبت يمر القيم التوجه من التعليقات دسك إلى بدفوريت سائق، ويتم مقارنة هذه مع الاستدلال لصناعة السيارات في تدوير. إذا كانت مختلفة ثم سيتم استخدام قيمة لصناعة السيارات في تدوير. لاستخدام تعليق دسك بدلا من ذلك حدد أوتوروتاتباجيس = / لا شيء.
قد تتضمن الخيارات الموجودة في سطر الأوامر أي مفاتيح يمكن استخدامها مع مترجم بوستسكريبت و بدف من غوستسكريبت (انظر هنا للحصول على قائمة كاملة)، على الرغم من أن أيا منها تقريبا ليس مفيدا مع ps2pdf. قد يكون من المفيد التالية: - r قرار تعيين القرار لملء نمط الخطوط التي يجب تحويلها إلى الصور النقطية. القرار الداخلي الافتراضي ل بدفوريت هو 720dpi. - dProcessColorModel = device_color_space تعيين مساحة اللون التي سيتم استخدامها للألوان المعتمدة على الجهاز في الإخراج. قد يكون device_color_space / ديفيسغراي، / ديفيسرغ، أو / ديفيسميك؛ القيمة الافتراضية هي / ديفيسيرغب. لاحظ أن هذا لا يؤثر على الصور: راجع القيود أدناه. - dUNROLLFORMS عند التحويل من بوستسكريبت، بدفوريت (و ps2write) الحفاظ على استخدام موارد النموذج كما شكل شوبجيكتس في الإخراج. بعض بوستسكريبت سيئة الكتابة يمكن أن يسبب هذا لإنتاج إخراج غير صحيح (اختبارات الجودة سيت سيت على سبيل المثال). من خلال وضع هذه العلامة، سيتم إلغاء تسجيل النماذج وتخزينها في الإخراج في كل مرة يتم استخدامها، مما يتجنب المشاكل. لاحظ أن ملف الإخراج سيكون بالطبع أكبر بهذه الطريقة. نحن لا نحاول الحفاظ على فورم شوبجيكتس من ملفات بدف، ما لم تكن مرتبطة بمجموعات الشفافية. - dnoOutputonts عادة ما يذهب الجهاز بدفوريت إلى أطوال كبيرة للحفاظ على الخطوط من المدخلات والخطوط في الإخراج. ولكن في بعض الحالات المحددة للغاية يمكن أن يكون من المفيد أن يكون النص المنبعث كما لينمورك / بيتمباس بدلا من ذلك. سيؤدي ضبط هذا المفتاح إلى منع بدفوريت (و ps2write) من بث أي خطوط، وسيتم تخزين كل النص كناقلات (أو صور نقطية في حالة الخطوط النقطية) في تدفق محتوى الصفحة. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى إنتاج أكبر والتي سوف معالجة أكثر ببطء، وجعل بشكل مختلف وخاصة في دقة أقل تنتج أقل اتساقا تقديم النص. استخدم بحذر.
الأهم من ذلك، قد تشمل الخيارات - d المعلمة = قيمة أو - s المعلمة = مفاتيح سلسلة لتعيين "المعلمات التقطير"، المعلمات أدوب الموثقة للسيطرة على عملية التحويل. يتم التعرف أيضا على بوستسكريبت سيتديستيلربارامز و كيرنتيلستيلبارامز المشغلين عند تشغيل ps2pdf، وتوفير وسيلة مكافئة لتعيين هذه المعلمات من داخل ملف الإدخال بوستسكريبت.
يتعرف ps2pdf أيضا على الخيارات التالية: - dCompressFonts = بولان يحدد ما إذا كان PS2pdf سيضغط على الخطوط المضمنة في الإخراج. القيمة الافتراضية هي الحقيقية ؛ ويهدف الإعداد كاذبة فقط لتصحيح الأخطاء. - dMaxInlineImageSize = إنتيجر يحدد الحجم الأقصى للصورة المضمنة، بالبايت. للصور أكبر من هذا الحجم، سوف PS2pdf إنشاء شوبجيكت بدلا من تضمين الصورة في تيار السياق. القيمة الافتراضية هي 4000. لاحظ أنه يجب تضمين الصور المضمنة الزائدة في كل مرة تحدث فيها في المستند، بينما يمكن إجراء مراجع متعددة لصورة شوبجيكت واحدة. لذلك قد يكون من المفيد تعيين قيمة صغيرة أو صفر إذا كان من المتوقع أن تحتوي الوثيقة المصدر على صور متطابقة متعددة، مما يقلل من حجم بدف الذي تم إنشاؤه. - dPDFSETTINGS = التكوين المسبقة "المعلمات المقطر" إلى واحد من أربعة إعدادات محددة مسبقا: / الشاشة يختار الانتاج منخفضة الدقة على غرار الإعداد أكروبات ديستيلر "الشاشة الأمثل". / يبوك يختار متوسطة القرار الناتج مماثلة ل أكروبات ديستيلر "الكتاب الاليكترونى" الإعداد. / الطابعة يختار الإخراج مشابهة لإعداد أكروبات ديستيلر "برينت أوبتيميزد". / بريبريس يختار الإخراج مشابهة لإعداد أكروبات ديستيلر "بريبريس أوبتميزد". / ديفولت الإخراج المقصود أن يكون مفيدا عبر مجموعة واسعة من الاستخدامات، ربما على حساب ملف إخراج أكبر. - dDoNumCopies عندما يكون موجودا، يسبب بدفوريت لاستخدام إدخال #copies أو / نومكوبيس في القاموس جهاز الصفحة لتكرار كل صفحة في ملف بدف الإخراج عدة مرات مثل قيمة "نسخ". هذا هو المقصود لاستخدامها من قبل تطبيقات سير العمل مثل كوبس ويجب ألا تستخدم لتوليد ملفات بدف الغرض العام. وعلى وجه الخصوص، لن تعمل أي عمليات مرجعية تعتمد على أرقام الصفحات، مثل الارتباطات التوضيحية لينك أو أوتلين بشكل صحيح مع هذه العلامة. - dPreserveSeparation هذا يأخذ وسيطة منطقية، عند تعيين إلى ترو (الافتراضي) أي فراغات اللون / فصل في إدخال بوستسكريبت أو ملف بدف سيتم الاحتفاظ بها / فراغات لون الفصل في الإخراج. عندما تكون خاطئة، سيتم استخدام المساحة البديلة المحددة بواسطة مساحة اللون الأصلية بدلا من ذلك. - dPreserveDeviceN يتصرف وفقا ل بريزرفيسيباراتيون أعلاه إلا أنه يتعامل مع ديفسن المساحات اللون. - dDetectDuplicateImages يأخذ الوسيطة المنطقية، عند تعيين إلى ترو (الافتراضي) بدفوريت سوف يقارن كل الصور الجديدة مع جميع الصور التي تم العثور عليها حتى الآن (لا الصور الصغيرة التي يتم تخزينها في خط) لمعرفة ما إذا كانت الصورة الجديدة هي نسخة مكررة من في وقت سابق واحد. إذا كان مكررة ثم بدلا من كتابة صورة جديدة في ملف بدف، فإن بدف إعادة استخدام الإشارة إلى الصورة السابقة. وهذا يمكن أن تقلل بشكل كبير من حجم ملف بدف الناتج، ولكن يزيد من الوقت الذي يستغرقه لمعالجة الملف. هذه المرة ينمو أضعافا مضاعفة كما يتم إضافة المزيد من الصور، وعلى ملفات المدخلات الكبيرة مع العديد من الصور يمكن أن يكون بطيئا بشكل باهظ. سيؤدي تعيين هذا إلى فالس إلى تحسين الأداء على حساب حجم الملف النهائي. - dFastWebView يأخذ وسيطة منطقية، الافتراضي هو فالس. عند تعيين إلى بدفوريت صحيح إعادة ترتيب ملف بدف الإخراج لتتوافق مع أدوب 'لينيرسيد' بدف المواصفات. تشير واجهة مستخدم أكروبات إلى هذا "محسن لعرض الويب السريع". لاحظ أن هذا سيؤدي إلى تحويل بدف إلى أبطأ قليلا، وعادة ما يؤدي إلى ملف بدف أكبر قليلا.
يحدد الخيار التالي تحويلا إلى بدف / X-3:
-dPDFX = بولان لتحديد الوثيقة التي تم إنشاؤها هي اتباع معيار بدف / X-3. عندما يكون صحيحا، يجب تحديد مورد ديفولترغب كولورزباس، ويجب عدم تحديد الخيارات نوسوبستديفيسكولورس، نوسي. القيمة الافتراضية هي فالس.
عند إنشاء وثيقة بدف / X-3، يقوم غستسكريبت بتنفيذ الإجراءات الخاصة التالية لتلبية معيار بدف / X-3: يتم تضمين كافة الخطوط. يتم استبدال مساحة اللون ديفيسرجب بمساحة اللون ديفولترغب، والتي يجب تعريفها في فئة كولورزباس. أسهل طريقة هي توفيره في ملف ديفولترغب في دليل المورد. يتم تمرير قيم لون ديفيسرجب دون تغيير. إذا كان المستخدم يحتاج إلى تعديل لون غير تافهة، يجب تحديد مساحة لون ديفولترغب غير تافهة. يتم تخطي وظائف النقل والمراحل النصفية. / بس بدفمارك يفسر داتاسورس دفق أو ملف. يتم إنشاء إدخالات تريمبوكس و بليدبوكس في أوصاف الصفحة. يمكن تغيير قيمها باستخدام بدفستريمبوكستوميديابوكسوفسيت، بدفكسيتبليدبوستوميديابوكس، و بدفسبليدبوكستوتريمبوكسوفست معلمات التقطير (انظر أدناه).
تتحكم الخيارات التالية بالتحويل إلى بدف 1.2:
-dPatternImagemask = بولان مع التوافق ليفيل & لوت؛ 1.3 فإنه يحدد ما إذا كان المشاهد الهدف يعالج إيماجيماسك مع لون نمط. فشل بعض المشاهدين القدامى، مثل غستسكريبت 3.30 مع هذه البنى. تعيين هذا الخيار إلى فالس، يمكن للمرء الحصول على مزيد من التوافق، ولكن يتم فقدان الاستيفاء قناع. مع كومباتيبيليتيليفل & غي؛ 1.3 يتم تجاهل هذا الخيار. القيمة الافتراضية هي فالس. - dMaxClipPathSize = إنتيجر لتحديد الحد الأقصى لعدد العناصر في مسار القصاصة التي يمكن للمشاهد الهدف التعامل معها. يتم استخدام هذا الخيار فقط مع كومباتيبيليتيليفيل & لوت؛ 1.3 و باترنيماجيماسك = كاذبة، وفقط عند تحويل قناع إلى مسار القصاصة. إذا تجاوز مسار القصاص الحجم المحدد، تتحلل الصورة المقنعة ومسار التقطيع إلى صور أصغر. تحسب قيمة الخيار أجزاء المسار المستقيمة (لا تستخدم الشرائح المنحنية لتمثيل قناع). القيمة الافتراضية هي 12000. - dMaxShadingBitmapSize = إنتيجر يحدد الحد الأقصى لعدد وحدات البايت المسموح بها لتمثيل تظليل كصورة نقطية. إذا تجاوز التظليل هذه القيمة، يتم تقليل دقة الصورة النقطية للمخرجات لتتناسب مع العدد المحدد من البايتات. لاحظ أن عدد وحدات البايت يعتمد على عدد مكونات الألوان في بروسيسكولورموديل أو كولوركونفيريونستراتيغي، ويفترض 8 بت لكل عينة، ولا يأخذ في الاعتبار ضغط الصورة أو تقليلها. يتم عرض الصورة في القرار الحالي كما هو محدد بواسطة - r أو الافتراضي 720 نقطة في البوصة. القيمة الافتراضية هي 256000. وبشكل عام فإن القيم الأكبر سوف تؤدي إلى جودة أعلى، ولكن حجم ملف الإخراج قد يزيد بشكل كبير، وخاصة مع التظليل التي تغطي مساحات واسعة. لا يتم عرض التظليل بشكل عام إلا للصور إذا كان كومباتيبيليليفيل 1.2 أو أقل أو إذا كان كولوركوفرزيونستراتيغي يحدد مساحة ألوان مختلفة عن مساحة التظليل. - dHaveTrueTypes = بولان مع كومباتيبيليتيليفل & لوت؛ 1.3 فإنه يحدد ما إذا كان يمكن للمشاهد الهدف التعامل مع خطوط تروتايب. إن لم يكن، يتم تحويل خطوط تروتايب إلى خطوط النقطية مع قرار المحدد في هوريسولوتيون. لاحظ أن النص الكبير في قرارات أعلى ينتج في صور نقطية كبيرة جدا والتي من المرجح أن هزيمة التخزين المؤقت في العديد من الطابعات. ونتيجة لذلك ينبعث النص كصور بسيطة بدلا من كونه خط نقطية (من النوع 3). يمكن استخدام معلمة المستخدم بوستسكريبت ماكسفونتيتم لزيادة الحد الأقصى لحجم إدخال ذاكرة التخزين المؤقت التي سوف تزيد من حجم / دقة النص التي يمكن تخزينها في الخط. مع كومباتيبيليتيليفل & غي؛ 1.3 يتم تجاهل هذا الخيار. القيمة الافتراضية ترو.
يتحكم الخيار التالي بالتحويل إلى بدف 1.3:
-dHaveTransparency = بولان مع كومباتيبيليتيليفل & غي؛ 1.4 فإنه يحدد ما إذا كان يمكن للمشاهد الهدف التعامل مع بدف 1.4 الكائنات الشفافية. إن لم يكن، يتم تحويل الأشياء الشفافية إلى صور واضحة. القيمة الافتراضية ترو. يتم استخدام رموز التبديل التالية لإنشاء مستندات مشفرة: - sOwnerPassword = سترينغ يحدد أن المستند يتم تشفيره باستخدام كلمة مرور المالك المحددة. - sUserPassword = سترينغ يحدد كلمة مرور المستخدم لفتح المستند. إذا كان فارغا، يمكن فتح المستند بدون كلمة مرور، ولكن كلمة مرور المالك مطلوبة لتعديلها. - dPermissions = نومبر يحدد حقل علم أذونات بدف. يسمح القيم السلبية لتمثيل عدد صحيح غير موقعة مع أعلى مجموعة بت. انظر الدليل المرجعي بدف لمعنى بت العلم. - dEncryptionR = نومبر يحدد رقم مراجعة طريقة التشفير - إما 2 أو 3. - dKeyLength = نومبر يحدد طول (بت) لمفتاح التشفير. يجب أن تكون متعددة من 8 في الفاصل الزمني [40، 128]. إذا كان الطول ليس 40، يجب أن يكون دينكريبتيونر 3. يتم استخدام مفاتيح التبديل التالية لإنشاء البيانات الوصفية وفقا لمواصفات أدوب شمب: - sDocumentUUID = سترينغ تعريف دوكومنتيد المراد تضمينها في الوثيقة ميتاداتا. إذا لم يتم تحديد، غوستسكريبت يولد ويد تلقائيا. وإلا يتم نسخ السلسلة المحددة في المستند دون التحقق من بناء الجملة أو التوافق.
لاحظ أن مواصفات أدوب شمب يتطلب دوكومنتيد يجب أن يكون متماثلا لكل إصدارات المستند. بما أن غستسكريبت لا يوفر صيانة إصدارات المستندات، فإن المستخدمين مسؤولون عن توفير معرف ويد الصحيح من خلال هذه المعلمة.
لاحظ أن غستسكريبت لا يوجد لديه تقييم معرف عقدة المضيف بسبب تقليل الوحدات النمطية تعتمد المنصة. ولذلك فإنه يستخدم تجزئة MD5 من محتويات المستند لتوليد ويد. - sInstanceUUID = سترينغ يحدد معرف مثيل ليتم تضمينه في الوثيقة ميتاداتا. إذا لم يتم تحديد، غوستسكريبت يولد ويد تلقائيا. وإلا يتم نسخ السلسلة المحددة في المستند دون التحقق من بناء الجملة أو التوافق.
لاحظ أن مواصفات أدوب شمب تتطلب معرف المثال يجب أن يكون إينيك لجميع إصدارات المستند. يمكن استخدام هذه المعلمة لتعطيل جيل معرف فريد لغرض تصحيح الأخطاء.
عندما يتم تحديد أي من دوكومينتويد و إنستانسويد، يتم إنشاء دوكومنتيد الذي تم إنشاؤه نفس معرف المثيل. - sDocumentTimeSeq = إنتيجر يحدد عدد صحيح لاستخدامه ك ديكونفليكتور لتوليد ويد، عندما العديد من استدعاء غوستسكريبت إنشاء العديد من وثائق بدف في نفس الكم ساعة (القراد). محفوظة أساسا لأجهزة الكمبيوتر سريع جدا و / أو التطبيقات مولثثريدينغ، والتي قد تظهر في المستقبل. إذا تم تحديد دوكومينتويد و إنستانسويد، يتم تجاهل دوكومنتيمزيق. - sDSCEncoding = سترينغ يحدد اسم ترميز بوستسكريبت الذي يتم ترميز تعليقات دسك في المستند المصدر. إذا تم تحديدها، يتم تحويل التعليقات من هذا الترميز إلى ونيكود أوتف-8 عند كتابة البيانات الوصفية. إذا لم يتم تحديدها، يتم نسخ التعليقات إلى البيانات الوصفية بدون أي تحويل. لاحظ أن أدوب ديستيلر لنظام التشغيل ويندوز يستخدم صفحة التعليمات البرمجية للغة الافتراضية لهذه الترجمة، لذلك قد تختلف النتيجة عن غستسكريبت. يظهر أدوب أكروبات لاستخدام بدفوسنكودينغ عند عرض خصائص المستند، لذا نوصي بهذه القيمة.
يتعرف ps2pdf على كافة معلمات أكروبات ديستيلر 5 المعرفة في وثيقة ديستيلباراميترز المضمنة في سك أكروبات. الخلايا في الجدول الذي يحتوي على '=' تعني أن قيمة المعلمة هي نفسها كما في العمود "الافتراضي".
(ملاحظة 0) يمكن تعيين هذه المعلمة واستعلام، ولكن ليس له أي تأثير حاليا.
(ملاحظة 1) - dAutoFilterxxxImages = أعمال كاذبة منذ إصدار غوستسكريبت 7.30. الإصدارات القديمة من غستسكريبت لا تفحص الصورة لاتخاذ قرار بين جبيغ و لزو أو فليت ضغط: أنها تستخدم دائما ضغط فليت.
(ملاحظة 2) بسبب تهديدات ونيسيس بشأن براءات الاختراع ويلش، ps2pdf لا يستخدم فعلا ضغط لزو: بدلا من ذلك، فإنه يعامل جميع طلبات لضغط لزو كما يدعو للضغط فليت. في نفس الوقت، يتم التعامل مع وسفلاتكومبريسيون كما هو الحال دائما، ويتم تجاهل قيمة هذه المعلمة كما هو الحال مع الملاحظة 0. الآن بعد انتهاء صلاحية البراءة، يمكننا تغيير هذا إذا كان من المفيد.
(ملاحظة 3) معلمات زسدونزامبليتيب يمكن أن يكون لها أيضا قيمة / بيكوبيك (ميزة التقطير 4)، ثس استخدام فلتر ميتشل. (الإصدارات القديمة من بدفوريت سيمبي تستخدم متوسط ​​بدلا من ذلك). ملحوظة؛ إذا تم استخدام عامل تقليل عامل غير صحيح سوف رمز المشبك إلى أقرب عدد صحيح (إذا كان الفرق أقل من 0.1) أو سوف التبديل بصمت إلى مرشح بيكوبيك القديم، وليس مرشح ميتشل.
(ملاحظة 4) حاليا، يتم تطبيق وظيفة نقل دائما. إذا تم تعيين المعلمة المناظرة إلى / بريزرف، يتم أيضا نسخ إعداد الدالة إلى ملف بدف.
(ملاحظة 6) تفاصيل غوستسكريبت: القيمة وسديفيسينديبندنتكولور يتطلب المعلمة الجهاز وسيكيكولور ليتم تعيين إلى ترو. قيمة وسديفيسينديبندنتكولورفوريماجيس يعمل نفس وسديفيسينديبندنتكولور. قيمة كميك يعمل مع أي توافق ليفيل ويتطلب معلمة الجهاز بروسيسكولورموديل ليتم تعيينها إلى ديفيسميك. قيمة سرجب يتطلب المعلمة الجهاز بروسيسكولورموديل ليتم تعيينها إلى ديفيسرجب، وتحول فعليا إلى رغب مع تحويل غوستسكريبت الافتراضي. تتطلب القيمة غوستسكريبت محددة جديدة رمادي المعلمة الجهاز بروسيسكولورموديل ليتم تعيينها إلى ديفيسغراي وتحويل كافة الألوان إلى ديفيسغراي. يتم تخفيض القيمة القديمة غستسكريبت القديمة وسديفيسديبندنتكولور الآن. يتم استبدالها تلقائيا مع سرجب، كميك، أو الرمادي. مع رمز تحويل لون جديد نشط لم يعد نيسزاري ل بروسيسكولورموديل عند اختيار رمادي، رغب أو كميك. كما أنه لم يعد نيسزاري تعيين وسيسيكولور ل وسديفيسينديبندنتكولور للعمل بشكل صحيح، واستخدام وسيسيكولور هو الآن تثبيط بقوة. سرجب غير معتمد، استخدم رغب بدلا من ذلك.
(الملاحظة 7) قاموس معلمة الصور الافتراضي هو & لوت؛ & لوت؛ / كفكتور 0.9 / بليند 1 / هسمبلز [2 1 1 2] / فسمبلز [2 1 1 2] & غ؛ & غ؛
(الملاحظة 8) القاموس معلمة صورة أكس الطابعة & لوت؛ & لوت؛ / كفكتور 0.4 / بليند 1 / كولورترانسفورم 1 / هسمبلز [1 1 1 1] / فسمبلز [1 1 1 1] & غ؛ & غ؛
(ملاحظة 9) قاموس معامل صورة أكس بريبريس هو & لوت؛ & لوت؛ / كفكتور 0.15 / بليند 1 / كولورترانزفورم 1 / هسمبلز [1 1 1 1] / فسمبلز [1 1 1 1] & غ؛ & غ؛
(ملاحظة 10) الشاشة و يبوك أكس القاموس صورة المعلمة هو & لوت؛ & لوت؛ / كفكتور 0.76 / بليند 1 / كولورترانزفورم 1 / هسمبلز [2 1 1 2] / فسمبلز [2 1 1 2] & غ؛ & غ؛
(ملاحظة 11) الإعدادات الافتراضية، والشاشة، والكتاب الإلكتروني أبدا تضمين الخطوط القياسية 14 (ساعي، هلفيتيكا، وأوقات الأسر، رمز، و زابدينغباتس). هذا السلوك مقصود ولكن يمكن تجاوزه بواسطة: & لوت؛ & لوت؛ / نيفرمبد [] & غ؛ & غ؛ setdistillerparams.
(ملاحظة 12) نيفيرمبد يمكن أن تشمل أسماء الخط سيد. إذا تم استبدال خط سيد في ليب / سيدفماب، يتم استخدام اسم الخط البديل عندما يتم تضمين الخط سيد، ويستخدم اسم الخط سيد الأصلي عندما لا يتم تضمينه. يجب أن يحدد نيفرمبد دائما اسم خط سيد الأصلي.
(ملاحظة 13) صفائف ألويسيمبد و نيفيرمبد ومعاجم الصورة قواميس كولورسيماجيديكت، كولوراسيماجيديكت، كولوريماجديكت، غراكسيماجيديكت، غرايماجيديكت، لا يمكن تحديد مونويماجيديكت على سطر الأوامر ps2pdf. لتحديد هذه، يجب استخدام بوستسكريبت، إما عن طريق تضمينه في مصدر بوستسكريبت أو عن طريق تمرير المعلمة سطر الأوامر - c إلى غستسكريبت كما هو موضح في القيود أدناه. على سبيل المثال، بما في ذلك سلسلة بوستسكريبت في ملفك in. ps: & لوت؛ & لوت؛ / ألويسيمبد [/ هلفيتيكا / تيمس-رومان] & غ؛ & غ؛ سيتديستيلربارامز ما يعادل استدعاء: غس - dBATCH - dSAFER - DNOPAUSE - q - sDEVICE = بدفوريت - sOutputFile = out. pdf - c '.setpdfwrite & لوت؛ & لوت؛ / ألويسيمبد [/ هلفيتيكا / تيمس-رومان] & غ؛ & غ؛ سيتديستيلربارامز '-f in. ps أو باستخدام ps2pdf مع معلمات إضافية في ملف: ps2pdf @ params. in out. pdf حيث يحتوي الملف files. in على: - c' & لوت؛ & لوت؛ / ألويسيمبد [/ هلفيتيكا / تيمس-رومان ] & GT؛ & GT. سيتديستيلربارامز '-f in. ps.
تحويل اللون والإدارة.
اعتبارا من 9.11 قبل الإصدار، إدارة الألوان في بدفوريت قد تغيرت بشكل كبير بحيث يستخدم الآن نفس نظام إدارة الألوان كما جعل (الافتراضي هو LCMS2). هذا يحسن بشكل كبير من التعامل مع الألوان في كل بدفوريت و ps2write، لا سيما في مجالات سبيراتيون و ديفيسن المساحات اللون، ومساحات اللون مفهرسة مع الصور. على الرغم من اختبار دقيق طويل فمن الممكن أن يكون هناك أخطاء في هذا التنفيذ الأولي، وبالتالي فإن التبديل التالي هو متاح.
-dPDFUseOldCMS = بولان الإعدادات الافتراضية إلى فالس، عندما صحيح هذا يستخدم النظام القديم للتحويلات اللون.
إذا كنت تفعل إنكوتنر أي مشاكل مع رمز تحويل اللون الجديد، يرجى فتح تقرير علة. هذا التبديل مؤقت وسيتم إزالته في الإصدارات المستقبلية، لا تعتمد على توافرها.
يمكن الآن تعيين مفتاح كولوركونفيرزيونستراتيغي إلى ليفكولورونشانجد، رمادي، رغب، كميك أو وسديفيسينديبندنتكولور. لاحظ أنه، خاصة بالنسبة إلى ps2write، قد لا تزال تحتاج إلى ليفيكولورونشانجد لتحويل الألوان إلى مساحة مختلفة (إيكباسد الألوان لا يمكن أن تمثل في بوستسكريبت على سبيل المثال). في هذه الحالة فإن لون الفضاء المختار سيكون مهما تم تعيين بروسيسكولورموديل الحالي، لذلك فمن يستحق وضع هذا أيضا، إذا كان من المهم أن يتم التحكم في الفضاء اللون.
لا يمكن تحويل ps2write حاليا إلى فراغات لون الجهاز مستقلة، لذلك لا ينبغي أن تستخدم وسديفيسينديبندنتكولور مع ps2write.
يتم تحويل جميع المساحات اللون الأخرى أبروبرواتيلي. سيتم الاحتفاظ بمسافات الفصل و ديفيسين إذا أمكن (لا يمكن الحفاظ على ps2write ديفيسين) وإذا لم يكن الفضاء البديل مناسبا، سيتم إنشاء مساحة بديلة جديدة. على سبيل المثال، سيتم تحويل [/ فصل (ميكولور) / ديفيسيرغب عند تعيين كولوركونفيرزيونستراتيغي إلى كميك إلى [/ فصل (ميكولور) / ديفيسميك] سيتم إنشاء تحويل لون جديد عن طريق أخذ عينات تحويل اللون الأصلي، وتحويل قيم رغب إلى كميك، ومن ثم إنشاء وظيفة لاستكمال خطي بين تلك القيم.
غستسكريبت بدف وصف الطابعة.
للمساعدة في إنشاء ملف بوستسكريبت مناسبة للتحويل إلى بدف، يتضمن غستسكريبت ghostpdf. ppd، ملف وصف الطابعة بوستسكريبت (بد). يسمح هذا بتحديد بعض معلمات التقطير عند إنشاء ملف بوستسكريبت.
ويندوز زب أو 2000.
لتثبيت طابعة "غستسكريبت بدف" على نظام التشغيل ويندوز زب، حدد لوحة تحكم ويندوز والطابعات والفاكسات وإضافة طابعة والطابعة المحلية واستخدام المنفذ فيل: (برينت تو فيل)، ديسك ديسك. حدد الدليل كونتينغ ghostpdf. ppd و ghostpdf. inf، حدد "غستسكريبت بدف"، استبدال سائق موجود (إذا طلب)، والإجابة على الأسئلة المتبقية بشكل مناسب. بعد التثبيت، افتح خصائص "غستسكريبت بدف"، وحدد علامة التبويب إعدادات الجهاز، وحدد "تصغير حجم الخط للتنزيل كمخطط" إلى 0 بكسل.
لتعيين معلمات التقطير، حدد "غستسكريبت بدف" تفضيلات الطباعة، ثم الزر متقدم. إعدادات بدف تحت "ميزات الطابعة".
إنشاء مستند بدف / X-3.
لإنشاء مستند بدف / X-3 من ملف بوستسكريبت أو ملف بدف، يجب عليك: تحديد جهاز بدفوريت أو استخدام النص البرمجي ل ps2pdf. حدد الخيار - dPDFX. أنه يوفر مطابقة الوثيقة والقوات - dCompatibilityLevel = 1.3. Specify - sColorConversionStrategy=/Gray , - sColorConversionStrategy=/CMYK or - sColorConversionStrategy=/UseDeviceIndependentColor ( RGB is not allowed). If you plan to create a device-independent color PDF file then you should set the ProcessColorModel using - sProcessColorModel=DeviceGray or - sProcessColorModel=DeviceCMYK . Specify a PDF/X definition file before running the input document. It provides additional information to be included into the output document. A sample PDF/X definition file may be found in gs/lib/PDFX_def. ps . If a registered printing condition is applicable, specify its identifier in the PDF/X definition file. Otherwise provide an ICC profile and specify it in the PDF/X definition file as explained below. Provide a DefaultRGB resource file in the ColorSpace resource category. Either define it in the PDF/X definition file, or provide a definition of gs/Resource/ColorSpace/DefaultRGB . gs/Resource/ColorSpace/DefaultRGB is usually distributed with Ghostscript, its content may not necessarily satisfy your needs, see below. Specify, using - sOutputICCProfile , an ICC profile which represents the color space (either CMYK or Gray) of the final file. This is the same ICC profile used in the PDF/X definition file as the ICCProfile. Even if you are using a standard OutputCondition and do not need to specify an ICCProfile, you must still set OutputICCProfile with an appropriate ICC profile in order for proper color conversion.
As mentioned above, the PDF/X definition file provides special information, which the PDF/X-3 standard requires. You can find a sample file in gs/lib/PDFX_def. ps , and edit it according to your needs. The file follows Postscript syntax and uses the operator pdfmark to pass the special information. For your comfort we marked the lines likely to need editing in the sample file with the comment % Customize . They are explained below. OutputCondition string Defines an OutputCondition value for the output intent dictionary. OutputConditionIdentifier string Defines an OutputConditionIdentifier value for the output intent dictionary. ICCProfile string May be omited if OutputConditionIdentifier specifies a registed identifier of characterized printing condition (see color/IPA_2003-11_PDFX. pdf). Defines a file name of an ICC profile file to be included into the output document. You may specify either an absolute file name, or a relative path from the working directory. Title string Defines the document title. Only useful if the source Postscript file doesnt define a title with DSC comments. Otherwise remove entire line from definition file. Info string Defines an Info value for the output intent dictionary.
Ghostscript distribution does not contain an ICC profile to be used for creating a PDF/X-3 document. Users should either create an appropriate one themselves, or use one from a public domain, or create one with the PDF/X-3 inspector freeware.
The PDF/X-3 standard requires a TrimBox entry to be written for all page descriptions. This is an array of four offsets that specify how the page is to be trimmed after it has been printed. It is set to the same as MediaBox by default unless the PDFXTrimBoxToMediaBoxOffset distiller parameter is present. It accepts offsets to the MediaBox as an array [ left right top bottom ], e. g., the PostScript input code << /PDFXTrimBoxToMediaBoxOffset [10 20 30 40] >> setdistillerparams specifies that 10 points will be trimmed at the left, 20 points at the right, 30 points at the top, and 40 points at the bottom.
Another page entry is the BleedBox . It gives the area of the page to which actual output items may extend; cut marks, color bars etc. must be positioned in the area between the BleedBox and the MediaBox . The TrimBox is always contained within the BleedBox . By default, the PDFXSetBleedBoxToMediaBox distiller parameter is true , and the BleedBox is set to the same values as the MediaBox . If it is set to false , the PDFXBleedBoxToTrimBoxOffset parameter gives offset to the TrimBox . It accepts a four-value array in the same format as the PDFXTrimBoxToMediaBoxOffset parameter.
Here is a sample command line to invoke Ghostscript for generating a PDF/X-3 document : gs - dPDFX - dBATCH - dNOPAUSE - sColorConverionStrategy=/CMYK - sDEVICE=pdfwrite - sOutputFile=out-x3.pdf PDFX_def. ps input. ps.
Please also see the PDFACompatibilityPolicy control described under "Creating a PDF/A document" below. The same control is now used to specify the desired behaviour when an input file cannot be converted 'as is' into a PDF/X file.
Creating a PDF/A document.
To create a PDF/A document, please follow the instructions for creating a PDF/X-3 document, with the following exceptions : Specify the pdfwrite device or use the ps2pdf script. Specify the - dPDFA option to specify PDF/A-1, or - dPDFA=2 for PDF/A-2. Specify - sColorConversionStrategy=/RGB , - sColorConversionStrategy=/CMYK or - sColorConversionStrategy=/UseDeviceIndependentColor . If you plan to create a device-independent color PDF file then you should set the ProcessColorModel using - sProcessColorModel=DeviceRGB or - sProcessColorModel=DeviceCMYK . Specify, using - sOutputICCProfile , an ICC profile which represents the color space (either CMYK or RGB) of the final file. This is the same ICC profile used in the PDF/X definition file as the ICCProfile. Specify a PDF/A definition file before running the input document. It provides additional information to be included in the output document. A sample PDF/A definition file may be found in gs/lib/PDFA_def. ps . You will need to modify the content of this file; in particular you must alter the /ICCProfile so that it points to a valid ICC profile for your OutputIntent. The string '(. )' defining the ICCProfile must be a fully qualified device and path specification appropriate for your Operating System. There is one additional control for PDF/A output: PDFACompatibilityPolicy integer When an operation (eg pdfmark) is encountered which cannot be emitted in a PDF/A compliant file, this policy is consulted, there are currently three possible values: 0 - (default) Include the feature or operation in the output file, the file will not be PDF/A compliant. Because the document Catalog is emitted before this is encountered, the file will still contain PDF/A metadata but will not be compliant. A warning will be emitted in this case. 1 - The feature or operation is ignored, the resulting PDF file will be PDF/A compliant. A warning wil be emitted for every elided feature. 2 - Processing of the file is aborted with an error, the exact error may vary depending on the nature of the PDF/A incompatibility. Here is a sample command line to invoke Ghostscript for generating a PDF/A document : gs - dPDFA=1 - dBATCH - dNOPAUSE - sColorConversionStrategy=/RGB - sDEVICE=pdfwrite - sOutputFile=out-a. pdf PDFA_def. ps input. ps.
Limitations.
ps2pdf will sometimes convert PostScript constructs to lower-level ones, even if a higher-level construct is available. For example, if the PostScript file uses charpath to set a clipping path consisting of text, ps2pdf will write the clipping path as a path in the PDF file, rather than as text, even though PDF is able to express clipping with text. This is only a performance issue, and will be improved incrementally over time.
Some applications, such as HIGZ, produce PostScript files that use ridiculously large coordinates. On such files, ps2pdf may cause a limitcheck error. If this occurs, try reducing the default internal resolution of 720 dpi by using the - r switch, e. g., ps2pdf - r300 somefile. ps .
ps2pdf ignores the PDF 1.3 (Acrobat 4.x) pdfmarks related to document content structure: StRoleMap , StClassMap , StPNE , StBookmarkRoot , StPush , StPop , StPopAll , StBMC , StBDC , EMC , StOBJ , StAttr , StStore , StRetrieve , NamespacePush , NamespacePop , and NI . While this causes some structural information to be omitted from the output file, the displayed and printed output are normally not affected.
ps2pdf currently has only very limited support for PDF 1.4. It writes out the blend mode, constant alpha, and text knockout graphics state parameters, and it handles images with soft masks, but it does not handle transparency groups, or soft masks in the graphics state. (Note that there is no standard way to specify any of these things in PostScript, so these statements only apply when the input file is already a PDF 1.4 file.)
ps2pdf provides a simplified interface to the Ghostscript command line. It is not possible to use - c option directly or pass multiple source files. For the unrestricted access to the command line parameters, use Ghostscript directly as in: gs - q - dSAFER - dNOPAUSE - dBATCH - sOutputFile=file. pdf [more options] \
-sDEVICE=pdfwrite - c. setpdfwrite - f source1.ps [more files] or create a parameter file with the - c option and/or the multiple input files: ps2pdf @params. in out. pdf where the file params. in contains: - c Postscript commands - f source1.ps [more files] See Language. htm for details of the. setpdfwrite operator.
Known problems.
Distiller parameters should only be saved by save and restored by restore , but they are also saved by gsave and restored by grestore .
Changing the value of the CompressPages parameter after any marks have been made on the page may cause a crash.
Ghostscript has been writing incorrect ToUnicode CMap without CMapName into the PDF since version 8.10 (rev. 3611) . This bug is fixed in version 8.54 (rev. 6201). We recommend to re-generate PDF files created by the affected Ghostscript versions. Since version 8.54 (rev. 6590) Ghostscript can read the incorrect PDF files.
Comparison of ps2pdf and Acrobat Distiller.
According to users, the greatest benefit of ps2pdf is that it is more robust than Acrobat Distiller: it will process complex and difficult PostScript files that Acrobat Distiller is not able to handle.
For certain documents, ps2pdf is much faster than Adobe Distiller, and may be suitable for run-time conversions. George White, a heavy user of ps2pdf , remarks: I haven't seen a head to head comparison, but Distiller seems slower when running on what should be a faster system (for instance, Distiller on a PPC Mac vs a 25 MHz 68040 NeXT running ps2pdf ), so I think this is fair -- also, one of Mark Doyle's postings indicated that Distiller was not fast enough for use as a run-time server. In contrast, I find that I can use ps2pdf as a post-processor during routine document creation.
On the other hand, there are some documents for which ps2pdf may be much slower than Acrobat Distiller. Caveat user.
ps2pdf usually produces output that is comparable in size to the output of Acrobat Distiller; however, it sometimes produces much larger output, especially if the input file involves pattern fills.
Many users report that the combination of ps2pdf with Acrobat Reader is superior to using a generic PostScript viewer ( psview or ghostview ), particularly for documents with many pages where the navigational support in PDF files reduces the overhead involved in navigating conventional PostScript documents.
شكر وتقدير.
Thanks to George N. White III <aa056@chebucto. ns. ca> of the Ocean Sciences Division of the Bedford Institute of Oceanography in Dartmouth, Nova Scotia for extensive testing of early versions of ps2pdf , and for contributing most of this writeup.
Thanks to Martin Hosken of SIL International <sil> for help with testing ps2pdf with a wide variety of international fonts.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000-2006 Artifex Software, Inc. All rights reserved.

PDF/A generation with ghostscript, questions.
PDF/A generation with ghostscript, questions.
got good results using ghostscript. However I have few questions.
I am using ghostscript 9.14 on gnu/linux.
srgb. icc from /usr/share/ghostscript subdirectories to a new.
دليل. In the directory I also copied my input in. pdf file.
The command I used is:
-sOutputFile=pdfa. pdf PDFA_def. ps in. pdf.
checker [1] and it seems fine.
Since the release of version 9.11 of Ghostscript we recommend you.
do not set - dUseCIEColor with the pdfwrite/ps2write device.
software to check PDF/A compliance?
- Without using - dUseCIEColor the output. pdf does not validate.
Here are the validation results:
pdfa. pdf does not conform to PDF/A.
device-specific color space (DeviceCMYK) without an appropriate.
output intent is used. The document does not conform to the.
requested standard. The document contains device-specific color.
Why the option is deprecated? ماذا افعل؟
- In the manual [2] is an extra control: PDFACompatibilityPolicy.
How can I use it? Simply as - dPDFACompatibilityPolicy=2 ?
- While the command I wrote works in most cases there are few.
documents where a picture get replaced by a black box. What can.
possibly be the problem? Unfortunately I see this behavior in.
another system and I do not have access to the file.
- Sometime Ghostscript replaces fonts, from what I understood it.
means the font was not embedded and it was missing from the.
النظام. So ghostscript take another one to put in the.
document. Is that the case? If it is, what are the replacement.
rules? Can I force a replacement?
gs-devel mailing list.
Re: PDF/A generation with ghostscript, questions.
>- Is the checker in [1] reliable?
likewise cannot vouch for it.
وGT. Is there any sensible "offline"
وGT. software to check PDF/A compliance?
others. فمثلا:
>- Without using - dUseCIEColor the output. pdf does not validate.
وGT. Here are the validation results:
>pdfa. pdf does not conform to PDF/A.
>Validating file "pdfa. pdf" for conformance level pdfa-1b A.
>device-specific color space (DeviceCMYK) without an appropriate.
>output intent is used. The document does not conform to the.
>requested standard. The document contains device-specific color.
وGT. Why the option is deprecated? ماذا افعل؟
UseCIEColor converts everything into a CIEBased colour space before further.
converting into the desired base space. The double conversion is slow and.
error prone, and almost nobody knows enough to set up the conversion correctly.
management workflow, and the current code uses that. We do not recommend.
that you use - dUseCIEColor.
know whether you want to produce an RGB or CMYK PDF/A file so you need to.
tell it. Setting the ProcessCOlorModel is not enough (and is no longer.
required, setting the ColorConversionStrategy will set the ProcessColorModel).
conversion strategy in the absence of a directive.
>- In the manual [2] is an extra control: PDFACompatibilityPolicy.
وGT. How can I use it? Simply as - dPDFACompatibilityPolicy=2 ?
وGT. documents where a picture get replaced by a black box. What can.
وGT. possibly be the problem? Unfortunately I see this behavior in.
وGT. another system and I do not have access to the file.
file you can open a bug report with the file attached, and the command line.
>- Sometime Ghostscript replaces fonts, from what I understood it.
وGT. means the font was not embedded and it was missing from the.
وGT. النظام. So ghostscript take another one to put in the.
وGT. document. Is that the case? If it is, what are the replacement.
وGT. rules? Can I force a replacement?
specific font as a replacement then you should review the documentation.
regarding fonts, especially /gs/doc/Use. htm#Font_lookup and.
font as a replacement for a missing font as was originally used to create.
gs-devel mailing list.
Re: PDF/A generation with ghostscript, questions.
وGT. code cannot know whether you want to produce an RGB or CMYK.
وGT. PDF/A file so you need to tell it. Setting the.
وGT. ProcessCOlorModel is not enough (and is no longer required,
وGT. setting the ColorConversionStrategy will set the.
to play around with ColorConversionStrategy without avail.
Following the note in the manual [1] I tried:
and the checker states:
Validating file "pdfa. pdf" for conformance level pdfa-1b A.
device-specific color space (DeviceCMYK) without an appropriate.
output intent is used. The document does not conform to the.
requested standard. The document contains device-specific color.
Validating file "pdfa. pdf" for conformance level pdfa-1b.
The value of the key N is 4 but must be 3.
A device-specific color space (DeviceRGB) without an appropriate.
output intent is used. The document does not conform to the.
requested standard. The document doesn't conform to the PDF.
reference (missing required entries, wrong value types, etc.).
The document contains device-specific color spaces.

No comments:

Post a Comment