Tuesday 6 March 2018

تداول الفوركس المصدر المفتوح


ألغوترادر ​​خوارزمية التداول البرمجيات.
ألغوترادر ​​هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط الكمي. فإنه يسمح أتمتة استراتيجيات التداول الكمي، المعقدة في الأسهم، الفوركس والأسواق المشتقة. يوفر ألغوترادر ​​كل شيء صندوق التحوط الكمي نموذجي يحتاج على أساس يومي لتشغيل عمليته، وهذا هو أول برنامج البرمجيات التداول الخوارزمية الوحيدة للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.
فوائد ألغوترادر.
الآلي - أي استراتيجية التداول الكمي يمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل.
سريع - يتم معالجة كميات كبيرة من بيانات السوق تلقائيا، وتحليلها، والعمل عليها بسرعة فائقة.
للتخصيص - يمكن تخصيص بنية المصدر المفتوح لمتطلبات المستخدم الخاصة.
فعالة من حيث التكلفة - التداول الآلي بالكامل والميزات المضمنة تقليل التكلفة.
موثوقة - بنيت على الهندسة المعمارية الأكثر قوة والتكنولوجيا للدولة من بين الفن.
مدعومة بالكامل - التوجيه الشامل المتاحة للتركيب والتخصيص. في الموقع والتدريب عن بعد والاستشارات المتاحة.
ميزات ألغوترادر.
ألغوترادر ​​كيف يعمل.
يمكن أن تكون أي استراتيجية تجارية قائمة على القواعد مؤتمتة بالكامل:
وصول بيانات السوق الإلكترونية. يتم توجيه البيانات إلى استراتيجيات التداول التي تعمل داخل ألغوترادر. استراتيجيات التداول تحليل وتصفية ومعالجة بيانات السوق وخلق إشارات التداول. استنادا إلى إشارات التداول، يتم تنفيذ الإجراءات (على سبيل المثال، وضع أمر أو إغلاق موضع). يتم إرسال أوامر إلى الأسواق المعنية.
خدمات ألغوترادر ​​& # 038؛ تدريب.
التشاور في الموقع والتشغيل عن بعد والتدريب: أتمتة والهجرة من الاستراتيجيات القائمة تحسين وتحسين الاستراتيجيات القائمة النماذج الأولية و باكتستينغ استراتيجيات جديدة تطوير وظائف مخصصة وثائق شاملة وأدلة المستخدم.
أحدث الأخبار.
ألغوترادر ​​بين الفائزين الخمسة في تحدي سويسكوم لبدء التشغيل أغسطس 17-2017.
إدخال ألغوترادر ​​4.0 - معبأة مع ميزات جديدة قوية يوليو-17-2017.
ألغوترادر ​​هو جزء من السويسري الوطني فينتيش فريق 2017 يونيو -12-2017.
الشهادات - التوصيات.
ويقدر فونتوبل العمارة المفتوحة والموسع من ألغوترادر ​​فضلا عن استخدام مكونات مفتوحة المصدر القياسية المستخدمة عادة مثل إسبر والربيع.
بنيامين هوبر، رئيس شركة ألغو للتجارة & # 038؛ توجيه النظام الذكي، بنك فونتوبيل أغ، زيورخ.
نحن معجبون جدا من قبل ألوغوترادر ​​& # 8217؛ s القدرات من حيث تطوير الاستراتيجية والمرونة التقنية. ألغوترادر ​​هي التكنولوجيا الرئيسية التي تسمح لنا للتجارة متعددة فيكس المستقبل والخيارات القائمة على استراتيجيات بالتوازي.
ريمون شوستر، عضو المجلس التنفيذي، إيسب للأوراق المالية أغ، زيورخ.
كل الحقوق محفوظة.
روابط اجتماعية.
عنوان أسفل.
سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:
1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)
2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"
3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.
4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"
شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.
المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.
1. منح الترخيص.
ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.
ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، بدون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.
ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.
2. القيود.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).
3. الملكية.
كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.
ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.
ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.
5. خدمات الدعم.
إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو دعم على شبكة الإنترنت.
ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.
ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج جديد أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .
ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.
د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) خطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو عطل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.
ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا النوع من خدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.
6. الضمان.
ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.
7. إخلاء المسؤولية.
باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.
لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.
يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.
8. تحديد المسؤولية.
المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.
إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتؤثر إلى أقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.
هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.
سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. ويوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.
10- التعاريف.
& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.
& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.
& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.
& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.
& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.
& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، بتصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يزيل التأثير السلبي العملي للخطأ على المرخص له.
& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.

تداول الفوركس المصدر المفتوح
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي منصة التداول مفتوحة المصدر المتاحة.
وأود أن تجميع قائمة من منصات التداول مفتوحة المصدر. شيء من شأنه أن يعطي لمحة عامة ومقارنة بين المعماريات والنهج المختلفة.
كوانتوبيان يوفر بيئة بحثية مجانية، باكتستر، ويعيش آلة التداول (الجوس يمكن أن يكون مدمن مخدرات تصل إلى وسطاء التفاعلية). تتضمن بيئة تطوير الخوارزمية أدوات تعاون مفيدة حقا ومصحح أخطاء مفتوح المصدر. أنها توفر طن من البيانات (حتى أساسيات مورنينغستار!) مجانا.
بنيت منصة كوانتوبيان حول بيثون ويشمل جميع الخير مفتوحة المصدر أن مجتمع بايثون لهذا العرض (بانداس، نومبي، سسيكيتلارن، إبيثون مفكرة، وما إلى ذلك)
وسيقدم التجار الناجحون الذين يعملون في برنامج "كوانتوبيان ماناجيرس"، وهو صندوق تحوط من مصادر جماهيرية.
زيبلين هو المصدر المفتوح باكتستينغ المحرك الطاقة كوانتوبيان. أنه يوفر مكتبة التداول بيثونيك خوارزمية كبيرة تقارب بشكل وثيق كيف تعمل أنظمة التداول الحية.
(الكشف الكامل: أعمل في كوانتوبيان)
كوانتكونيكت يوفر مصدر مفتوح، مشروع مدفوعة المجتمع يسمى العجاف. المشروع لديه الآلاف من المهندسين استخدامه لإنشاء استراتيجيات مدفوعة الحدث، على أي بيانات القرار، أي فئة السوق أو الأصول.
نظامنا نفوذ الهامش والهامش المكالمات، القيود النقدية، وتكاليف المعاملات. نحن نحافظ على كاشبوك الكامل من العملات الخاصة بك. لها عن أقرب إلى الواقع ممكن. 20x أسرع من زيبلين، ويعمل على أي فئة الأصول أو السوق. نحن نقدم القراد، البيانات الثانية أو الدقيقة في الأسهم والفوركس مجانا.
أنا مؤسس @ كوانتكونكت.
يناير 2017: نحن نقدم الآن الخيارات اللحظية، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم الأمريكية باكتستينغ من خلال كوانتكونيكت.
قائمة الروابط / المشاريع التي تعثرت عليها أثناء إجراء البحث:
بالنسبة لصناديق التحوط، يوجد حل كبير مشهور متاح للجمهور (يشار إليه من قبل ويكي)، ولكن ليس "المصدر المفتوح". (عادة ما يتم وضع الاشياء "المصدر المفتوح" من قبل المتحمسين مع عدم وجود فكرة عن التداول الحقيقي ألغو.)
كمبتدئ في ألغوترادينغ كوانتكونيكت و كوانتوبيان هي كبيرة لممارسة وتحسين المهارات الخاصة بك ولكن ل ألغو التاجر خطيرة، فهي عديمة الفائدة في الأساس. يتطلب التاجر ألغو المرونة للتحقيق في الأفكار التجارية وإضافة أو إزالة المكتبات أو أجزاء من النظام التي لا تعمل. تحتاج إلى تلقائيا وإعادة تقييم باستمرار النظم الخاصة بك. في هذا المستوى من التداول، كوانتوبيان و كوانتكونيكت هي جامدة جدا وغير قادرة تماما. قد تكون في غضون سنوات قليلة أنها ستكون على مستوى حيث تنفيذ الأفكار التجارية الجديدة مع المكتبات أكثر تقدما هو ممكن. هذا اثنين من الشركات الناشئة تبحث عن المال، سهل وبسيط. إذا كنت قد تم تطوير الطحالب التي هي في الواقع مربحة وكنت في معرفة في صناعة التداول. إذا كنت قد عملت مع الأولاد الكبار، وصناديق التحوط، وشركات هفت، وشركات التداول سوف تعرف لماذا أقول هذا. فقط كن حذرا لا تضع كل البيض في سلة واحدة.
كوانتكونيكت و كوانتوبيان كانت منصات التداول الخوارزمية الأولى التي أصبحت متاحة وهي الأكثر تقدما (على الرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من العمل للتاجر المهنية، فهي نقطة انطلاق جيدة).
هذه هي الأسواق الناشئة، والكثير من الشركات الناشئة آخذة في الارتفاع. في الوقت الحاضر تتوفر منصات جديدة، على سبيل المثال:
كل منصة لديها خصائص خاصة بها، ولكن كل شيء في كل أنها كلها تعمل في التقدم. وسوف يستغرق بضع سنوات أخرى قبل أن تكون قادرة على الحصول على منصة التداول مستقرة التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تقدم كل ما تحتاجه للتجارة المهنية.
هناك هذا واحد كتبه لي بضع سنوات مرة أخرى دعا أوتوستوك. يستحق أخذ نظرة.

منصة التداول الأكثر مهنية مع رمز المصدر المفتوح التجاري.
منصة التداول M4 هو تطبيق التداول المهني، ويضم في الوقت الحقيقي شاشات الاقتباس، الرسوم البيانية، وتتبع محفظة، لصناعة السيارات في التداول، البرمجة، المستشارين الخبراء، ومسح الأوراق المالية، والتنبيهات، وغيرها من الميزات المتقدمة.
شراء مقابل البناء.
هل تدفع مقابل الاشتراك في منصة لا تملكها؟ هل أنت قلق هناك مشاكل برامج حاسمة لا يمكنك حل لأنك لم يكن لديك شفرة المصدر؟
هل أنت قلق بشأن المخاطر المرتبطة، والوقت، والمال اللازم لبناء منصة التداول من الصفر؟
M4 هو تطبيق التسمية البيضاء التي تأتي مع مكتبات البرمجة و C # أمثلة لتعديل المظهر والوظائف.
ما يجب أن تعرفه:
1. شراء الجاهزة، منصة التداول بنيت خصيصا مكلفة.
2. بناء منصة التداول من الصفر يمكن أن تكون أكثر تكلفة.
3. تأجير منصة التداول يخلق تكاليف نقل عالية، وغالبا ما لا مفر منه، ناهيك عن، لا تنتهي المدفوعات الملوك.
4. فمن الحد وخطيرة إلى أن يتم رفض الوصول إلى منصة التداول الخاصة بك شفرة المصدر.
5. ومع ذلك، باستخدام الحرة، مفتوحة المصدر التعليمات البرمجية هو أكثر خطورة (انظر وثيقتنا).
السمسرة، وربما كنت تدفع لمنصة التي لا تملكها. أو، هل أنت قلق منافسيك يتم الإفراج عن إصدارات جديدة من منصة بسرعة كبيرة لا يمكنك مواكبة؟
التجار، وربما كنت تشعر بالإحباط مع عدم وجود المرونة والدعم مع القائمة الخاصة بك، خارج الجاهزة برنامج التداول. هل ميزاتها المحدودة غير كافية لنمط التداول الخاص بك؟ هل يعيقونك؟
منصة التداول M4.
واجهة المستخدم الأمامية متوفرة في C #، والتي توفر إعداد مألوف للمبرمجين ذوي الخبرة. ومع ذلك، مكتوبة وحدة المعالجة المركزية مكثفة الخلفية، ومع ذلك، في C ++ للحصول على أفضل أداء ممكن. يتضمن الرمز الخلفي ميزات التخطيط والتحليل الفني ولغة البرمجة النصية.
كل شيء عن M4 هو للتخصيص تماما. جميع النوافذ والقوائم وأشرطة الأدوات والرسوم البيانية، والميزات يمكن تعديلها، وتعزيزها، أو إزالتها بكل سهولة. نظرا لأنك تزودك بأمثلة شفرة المصدر ووثائق مطوري البرامج، يمكنك إجراء التعديلات الخاصة بك، أو يمكنك توظيف مطوري البرامج لترميزها لمواصفاتك.
يتميز M4 بمخططات زمنية متعددة، ونوافذ منفصلة للمخططات (لدعم شاشات متعددة)، وقدرات التداول التلقائي، ومعرف دورة الاتجاه، وميزات الذكاء الاصطناعي، والتعرف على الأنماط، وأكثر من ذلك.
تكوينات متعددة.
M4 يمكن نشرها تحت تكوينات مختلفة مصممة خصيصا لمختلف التطبيقات بما في ذلك تجارة المهنية، وتطوير استراتيجية كوانت، وإدارة الأموال، والتعليم.
المهنية الطبعة التداول.
مصممة للتجار المحترفين، وهذا الإصدار يتميز القدرة على تداول فئات الأصول متعددة من خلال مختلف السمسرة أو من خلال الوصول المباشر إلى السوق. يمكن للتجار إعادة اختبار واختبار الأمام استراتيجيات التداول متعددة في وقت واحد، استراتيجيات التداول يمكن أن يكون الأمثل باستخدام الخوارزميات الجينية، بالإضافة إلى التجار يمكن أن تخلق عالية التردد استراتيجيات التداول التلقائي وأكثر من ذلك بكثير.
كوانت استراتيجية تطوير الطبعة.
هذا الإصدار من M4 يتيح للمطورين استراتيجية كوانت خلق استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام لغة البرمجة R، C ++، ترادسكريبت، أو أي لغة مثل C # أو ف. يحتوي هذا الإصدار أيضا مكتبة وظيفة كمية ومتقدمة ميزات الاختبار الخلفي بما في ذلك القدرة على اختبار الظهر قواعد البيانات هفت متعددة بيتابيت عبر خادم رمد.
الطبعة إدارة الصندوق.
M4 إدارة الصندوق الطبعة يتميز كل نفس الوظائف من الطبعة التجارية المهنية بالإضافة إلى القدرة على التجارة لعدة عملاء على أساس واحد على واحد أو عبر واحد نسخة إلى العديد من التداول. كما يتميز هذا الإصدار كرم مصممة لمديري الصناديق، محرك التقارير التي تولد تقارير الربح والخسارة العميل، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بأي أبي الوساطة أو الصرف.
الطبعة التعليم.
يسمح M4 إدوكاتيون إديتيون للمعلمين بتعليم الطلاب عبر الإنترنت استراتيجيات التداول الخاصة بهم ومنهجياتهم عبر تطبيق مخصص، مما يقلل من التبعية والتكلفة المرتبطة بتغذية البيانات التجارية والبرامج القياسية الجاهزة مثل نينجاترادر ​​والتجارة ؛، ترادستاتيون والتجارة؛، الخ.
الإصدار التعليمي يتميز حماية استراتيجية التداول عن طريق التشفير المزدوج وتوليد إشارة من جانب الملقم بحيث نظم الملكية لا يمكن أبدا أن تصدع أو المقرصنة. كما يتميز هذا الإصدار على الويبينار المدمج في يعيش مع غرفة الدردشة المدمج في أن يتطلب من الطلاب "رفع يدهم" عن طريق النقر على زر لطرح الأسئلة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المحددة للتعليم التجاري.
كما هو الحال مع جميع إصدارات M4، يمكن أن يكون هذا الإصدار الأبيض المسمى وتخصيصها. كما نقوم بتوفير حلول متكاملة متكاملة حسب الطلب من البداية إلى النهاية. يتوفر هذا الإصدار في تنسيقات سطح المكتب والويب والجوال.
التجزئة الوساطة الطبعة.
تم تصميم M4 التجزئة الوساطة الطبعة للوساطة التجزئة الكبيرة والصغيرة، وتقدم الأسهم والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات وأنواع أخرى من الأصول.
كوساطة بيع بالتجزئة، ربما كنت تدفع رسوم باهظة لمنصة التداول التي لا تملك من الناحية الفنية. أو ربما كنت قد أنفقت عشرات، إن لم يكن مئات الآلاف من الدولارات لبناء منصة الخاصة بك التي هي مجرد لا ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، ولكن يكلف ثروة لمواصلة تطوير وصيانة.
انت لست وحدك. الوساطة في جميع أنحاء العالم قد تم البحث عن أفضل حل منصة التداول.
M4 التجزئة الوساطة الطبعة هو الحل الأمثل لأي الوساطة التجزئة. تتوفر العديد من الإصدارات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية (ويندوز وماك)، والويب، وتطبيقات الجوال (أبل والروبوت) مع شفرة المصدر الكامل، مما يعني أي رسوم سنوية!
M4 الفوركس MT4 والتجارة. جسر الطبعة.
و M4 - فوركس MT4 بريدج إديتيون يسمح M4 للاتصال مع ملقمات MT4 بحيث سمسرة الفوركس القائمة مع تراخيص MT4 يمكن نشر التطبيقات المخصصة على سطح المكتب، عبر شبكة الإنترنت وعلى الأجهزة النقالة مثل اي فون، آي باد، والروبوت.
الطبعة MT4 جسر يتميز بسرعة فائقة تنفيذ 10ms التجارة مع ملقمات MT4 باستخدام لدينا الملكية محول MT4 مكتبة مكتوبة في مستوى منخفض C ++ رمز.
يمكن للمتداولين عرض تاريخهم التجاري ومواقعهم وأوامرهم المفتوحة من شاشة قابلة للتخصيص. كما هو الحال مع جميع الإصدارات من M4، الطبعة MT4 جسر يمكن أن تكون بيضاء وصفت وقابلة للتخصيص بشكل كامل. شفرة المصدر الكامل متاح في C #، C ++ وجافا سكريبت الذي يدعم توجيه النظام الديناميكي، ونقلت في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية. أفضل للجميع، الطبعة MT4 جسر ليست نسخة أو نسخة من منصة أخرى، مما يسمح شركتك لتبرز من خلال تقديم فريدة من نوعها، منصة الملكية.
أي وساطة - أي خلاصة البيانات.
يمكن تكوين M4 للعمل مع أي الوساطة أو تغذية البيانات. يمكن تكوين M4 للاتصال مباشرة إلى تبادل، أو إلى إسيغنال، وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فكسم، غين كابيتال، هوت سبوت، أواندا، أو إلى أي أبي أخرى.
أداء عالي.
جميع العمليات كثيفة وحدة المعالجة المركزية في M4 غير متزامن، مع الاستفادة الكاملة من المعالجات متعددة النواة. تحميل البيانات، والتدريب على الشبكة العصبية، ومعالجة المستشار الخبراء، وغيرها من الميزات الاستفادة الكاملة من تصميم البرمجة غير متزامن.
ونحن أيضا تجعل من السهل لإضافة ميزات غير متزامنة مخصصة من خلال فئة قالب أسينكبروسيس لدينا.
يجب أن تفضل معظم الشركات الشراء إلى المبنى: إذا كنت تبني منتجك الخاص، فهناك خطر غير مقبول. ماذا لو كانت النتيجة النهائية هي الفشل؟ M4 يحفظ آلاف الساعات في وقت التطوير. هذا يترجم إلى وقت أسرع إلى السوق، وانخفاض التكاليف، وعائد الاستثمار أعلى. M4 يقدم الدعم الكامل. سيتلقى مطورو برامجك الدعم الفني والإعداد والتدريب وتحديثات شفرة المصدر والمشورة المفيدة طوال مدة اشتراك شفرة المصدر. ولعل الأهم من ذلك، يمكنك كسب إيرادات كبيرة مع M4 من خلال التسجيل في برنامج القيمة المضافة موزع لدينا.
ابدأ مع M4>
ستوكشارتس الرسم البياني المحرك.
سألنا أكثر من 1200 تاجر الذي رسم الميزات والمؤشرات الفنية التي أرادوا في ستوكشارتكس. كان هناك الكثير من طلبات ميزة قيمة، واضاف نحن كل منهم.
ستوكشارتكس يتميز في الوقت الحقيقي، القراد حسب القراد التخطيط مع ارتفاع منخفض إغلاق أشرطة، المفتوحة عالية عالية إغلاق أشرطة، 2d و 3d الرسوم البيانية شمعدان، رينكو، كاجي، ثلاثة خط استراحة، نقطة و الشكل، شمعة حجم ، إكي-فولوم، مظللة إكي-فولوم، هيكين أشي الشمعدانات، دارفاس صناديق وأسعار أخرى الأساليب.
يمكنك رسم بيانات السوق في الوقت الحقيقي. إدراج رموز شراء أو بيع أو الخروج؛ إدراج نص، وخطوط الاتجاه، والصور المخصصة، ومؤشرات متعددة، ومؤشرات تراكب (جداول حصة)؛ عرض المخططات مع شبه لوغ أو الخطية التحجيم. طباعة المخططات؛ حفظ المخططات كصور. حفظ / تحميل المخططات كما الملفات الثنائية وأكثر من ذلك.
ستوكشارتكس هي مكتبة الرسوم البيانية C ++ الأصلية، وتستخدم من قبل أكثر من 3،000،000 التجار.
مؤشرات التحليل الفني.
ميزات M4 أكثر من 80 المؤشرات الفنية الشعبية التي يمكن تخصيصها مع المعلمات المعرفة من قبل المستخدم. وقد تم التحقق من صحة المؤشرات الفنية من قبل المؤلفين كلما أمكن ذلك، حتى تتمكن من التأكد من أن الحسابات صحيحة. هذا هو السبب لدينا مكتبة مؤشر التقنية وقد فاز العديد من الجوائز من قبل مجلة العقود الآجلة والمخزون والسلع مجلة. عرض قائمة كاملة من المؤشرات هنا.
التعرف على نمط الرسم البياني.
M4 features a template-driven, fully dynamic pattern recognition engine to identify Channels, Double Bottoms, Double Tops, Flags, Head & Shoulders, Pennants, Trend, Triangles, Triple Bottoms, Triple Tops, Wedges, and other patterns. Create custom patterns using the supplied pattern designer utility.
المستشارين الخبراء.
Develop your own Expert Advisors or select from one of the many pre-defined Expert Advisors included within the trading system database.
Other Features.
1. Double Buffered Quote Screen with Live Thumbnail Tick Charts.
2. Portfolio Manager & Order Entry Screen (linkable to any brokerage)
3. Charting Screen with Technical Analysis.
4. Advanced Chart Pattern Recognition Built into the Charting Screen.
5. Neural Network Technical Indicators.
6. Expert Advisors and Consensus Reports.
7. Back Testing via TradeScript.
8. Real Time Alerts via TradeScript.
9. Stock Scanning via TradeScript.
10. Import/Export to/from Excel, Including Indicator Values.
11. Straight-Forward Data Feed API Adapter Class with Development Support.
12. Back-End Administrator Application to Generate License Keys, Send Instant Messages, Generate P&L Reports, and much more!
Deliverables.
Source Code to the Entire Trading Platform Source Code to other Components, Including Charting, Technical Indicators and more. Our SuperWebSocket Data Server Our MyExchange Exchange Engine An Administrator for Trial Keys Account Reporting Instant Messaging Mobile Charting Interface And much, much more!
Chat, News, Media & Chart Sharing Features.
Developer Support.
We provide developer setup and training via desktop sharing, so you can run the M4 platform immediately after your license is purchased. Technical support and source code updates are provided for one year and may be renewed. Contact us to get started today.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2018 by Modulus Global, Inc., all rights reserved.

QuantStart.
Join the Quantcademy private membership portal that caters to the rapidly-growing retail quant trader community . You'll find a knowledgeable, like-minded group of quant traders ready to answer your most pressing quant trading questions.
Check out my ebook on quant trading where I teach you how to build profitable systematic trading strategies with Python tools, from scratch.
Take a look at my new ebook on advanced trading strategies using time series analysis, machine learning and Bayesian statistics, with Python and R .
By Michael Halls-Moore on March 17th, 2018.
In today's entry of the Forex Trading Diary I want to discuss the longer term plan for the forex trading system. In addition I want to outline how I've used Python's Decimal data-type to make calculations more accurate.
To date, we've been experimenting with the OANDA Rest API in order to see how it compared to the API provided by Interactive Brokers. We've also seen how to add in a basic portfolio replication element as the first step towards a proper event-driven backtesting system. I've also had some helpful comments on both previous articles (#1 and #2), which suggests that many of you are keen on changing and extending the code yourselves.
Open Sourcing the Forex Trading System.
For the reasons outlined above I have decided to open-source the forex trading system . ماذا يعني هذا؟ It means that all current and future code will be available for free, under a liberal MIT open source license, on the Github version control website at the following URL: https://github/mhallsmoore/qsforex.
For those of you who have used git and Github before, you'll be able to git clone the repo and start modifying it for your own purposes.
The QuantStart Automated Forex Trading System is now open-source under a liberal MIT license. You can find the latest code on Github under the qsforex repository at https://github/mhallsmoore/qsforex.
For those of you who are new to source version control you will probably want to read up on how git (and version control in general) works with the fantastic free ebook Pro Git. It is worth spending some time learning about source control as it will save you a huge amount of future headache if you spend a lot of time programming and updating projects!
The "quick start" for a Ubuntu system is to install git:
You will then need to make a directory for the qsforex project to live in and "clone" the project from the Github site as follows:
At this point you will need to create a virtual environment in which to run the code:
You will then need to install the requirements (this will take some time!):
Finally you will need to create a symbolic link in your Python virtual environment to allow you to type import qsforex in your code (and run it!):
As I mentioned in the previous entries you will need to create the necessary environment variables for your OANDA authentication credentials. Please see diary entry #2 for instructions on how to do this.
Please pay attention to the README associated with the repo, as it contains installation instructions, a disclaimer and a warranty about using the code.
Since the software is in "alpha" mode, these instructions will become more straightforward as time progresses. In particular I will try to wrap the project into a Python package so that it can be easily installed via pip.
If you have any questions about the installation procedure, then please don't hesitate to email me on mike@quantstart.
Longer-Term Plan.
The "philosophy" of the forex trading system, as with the rest of the QuantStart site, is to try and mimic real-life trading as much as possible in our backtesting. This means including the details that are often excluded from more "research oriented" backtesting situations. Latency, server outages, automation, monitoring, realistic transaction costs will all be included within the models to give us a good idea of how well a strategy is likely to perform.
Since we will have access to tick data (bid/ask timestamps) we will be able to incorporate the spread into the transaction costs. We can also model slippage. It is less straighforward to model market impact, although this is less of a concern at smaller trading amounts.
In addition to transaction costs we want to model robust portfolio management using risk overlays and position sizing.
So what is currently included in the Forex Trading System to date?
Event-Driven Architecture - The forex trading system has been designed as an event-driven system from the ground up, as this is how an intraday trading system will be implemented in a live environment. Price Streaming - We have a basic price streaming object. This currently handles subscription to only a single pair, but we can easily modify this to subscribe to multiple currency pairs. Signal Generation - We can incorporate trading strategies (based directly off past and current tick prices) using the Strategy object, which creates SignalEvent objects. Order Execution - We have a naive order execution system that blindly sends orders from the Portfolio to OANDA. By "blindly" I mean that there is no risk management or position sizing being carried out, nor any algorithmic execution that might lead to reduced transaction costs. GBP Base Currency - To keep things simple, I've only written the system for GBP base currency. This is perhaps the most important aspect to modify given how many of you will have practice accounts denominated in USD, EUR, CAD, JPY, AUD and NZD! GBP/USD Trading - I picked "the cable" as the currency pair to test the initial Position and Portfolio objects with. Handling multiple currency pairs is an important next step. This will involve modification to the position and portfolio calculations. Decimal Handling - Any production trading system must correctly handle currency calculations. In particular, currency values should not be stored as floating point data-types, since the rounding errors will accumulate. Please see this fantastic article on floating point representations for more details. Long/Short Trading - Between diary entries #2 and #3 I added the ability to short a currency pair (as opposed to only being able to go long). Crucially, this is also unit tested. Local Portfolio Handling - In my opinion carrying out a backtest that inflates strategy performance due to unrealistic assumptions is annoying at best and extremely unprofitable at worst! Introducing a local portfolio object that replicates the OANDA calculations means that we can check our internal calculations while carrying out practice trading , which gives us greater confidence when we later use this same portfolio object for backtesting on historical data. Unit Tests for Position/Portfolio - While I've not mentioned it directly in diary entries #1 and #2, I've actually been writing some unit tests for the Portfolio and Position objects. Since these are so crucial to the calculations of the strategy, one must be extremely confident that they perform as expected. An additional benefit of such tests is that they allow the underlying calculation to be modified, such that if all tests still pass, we can be confident that the overall system will continue to behave as expected.
At this stage the Forex Trading System is lacking the following functionality:
Slippage Handling - The system is currently generating a lot of slippage due to the high-frequency nature of the tick data provided from OANDA. This means that the portfolio balance calculated locally is not reflecting the balance calculated by OANDA. Until correct event-handling and slippage adjustment is carried out, this will mean that a backtest will not correctly reflect reality. Multiple Base Currencies - We are currently restricted to GBP. At the very least we need to include the major currency denominations - USD, EUR, CAD, AUD, JPY and NZD. Multiple Currency Pairs - Similarly we need to support the major currency pairs beyond "Cable" (GBP/USD). There are two aspects to this. The first is to correctly handle the calculations when neither the base or quote of a currency pair is equal to the account denomination currency. The second aspect is to support multiple positions so that we can trade a portfolio of currency pairs. Risk Management - Many "research" backtests completely ignore risk management. Unfortunately this is generally necessary for brevity in describing the rules of a strategy. In reality we - must - use a risk overlay when trading, otherwise it is extremely likely that we will suffer a substantial loss at some stage. This is not to say that risk management can prevent this entirely, but it certainly makes it less likely! Portfolio Optimisation - In an institutional setting we will have an investment mandate, which will dictate a robust portfolio management system with various allocation rules. In a retail/personal setting we may wish to use a position sizing approach such as the Kelly Criterion to maximise our long-term compounded growth rate. Robust Strategies - I have only demonstrated some simple random signal generating "toy" strategies to date. Now that we are beginning to create a reliable intraday forex trading system, we should start carrying out some more interesting strategies. Future diary entries will concentrate on strategies drawn from a mixture of "technical" indicators/filters as well as time series models and machine learning techniques. Remote Deployment - Since we are potentially interested in trading 24 hours (at least during the week!) we require a more sophisticated setup than running the backtester on a local desktop/laptop machine at home. It is vital that we create a robust remote server deployment of our system with appropriate redundancy and monitoring. Historical Backtesting - We have built the Portfolio object to allow us to perform realistic backtesting. At this stage we are missing a historical tick data storage system. In subsequent articles we will look at obtaining historical tick data and storing it in an appropriate database, such as HDF5. Trade Database - Eventually we will wish to store our live trades in our own database. This will allow us to carry out our own analytics on live trading data. A good recommendation for a relational database would be PostgreSQL or MySQL. Monitoring and High Availability - Since we are considering a high-frequency intraday system, we must put comprehensive monitoring and high availability redundancy in place. This means reporting on CPU usage, disk usage, network I/O, latency and checking that any periodic scripts are set to keep running. In addition we need a backup and restore strategy. Ask yourself what backup plans you would have in place if you had large open positions, in a volatile market, and your server suddenly died. Believe me, it happens! Multiple Broker/FIX Integration - At the moment we are strongly coupled to the OANDA broker. As I said this is simply because I came across their API and found it to be a modern offering. There are plenty of other brokers out there, many of which support the FIX protocol. Adding a FIX capability would increase the number of brokers that could be used with the system. GUI Control and Reporting - Right now the system is completely console/command line based. At the very least we will need some basic charting to display backtest results. A more sophisticated system will incorporate summary statistics of trades, strategy-level performance metrics as well as overall portfolio performance. This GUI could be implemented using a cross-platform windowing system such as Qt or Tkinter. It could also be presented using a web-based front-end, utilising a web-framework such as Django.
As can be seen there is a lot of functionality left on the roadmap! That being said, each new diary entry (and potential contributions from the community!) will move the project forward.
Decimal Data-Types.
Now that we have discussed the longer term plan I want to present some of the changes I have made to the code since diary entry #2. In particular, I want to describe how I modified the code to handle the Decimal data-type instead of using floating point storage. This is an extremely important change as floating point representations are a substantial source of long-term error in portfolio and order management systems.
Python natively supports decimal representations to an arbitrary precision. The functionality is contained within the decimal library.
In particular we need to modify - every - value that appears in a Position calculation to a Decimal data-type. This includes the units, exposure, pips, profit and percentage profit. This ensures we are in full control of how rounding issues are handled when dealing with currency representations that have two decimal places of precision. In particular we need to choose the method of rounding. Python supports a few different types, but we are going to go with ROUND_HALF_DOWN , which rounds to the nearest integer with ties going towards zero.
Here is an example of how the code is modified to handle Decimal data-types from their previous floating point representations. The following is a list of position. py :
Note that we must provide Decimal with a string argument, rather than a floating point argument. This is because a string is precisely specifying the precision of the value, whereas a floating point type will not.
Note also that when we begin storing our trades in a relational database (as described above in the roadmap) we will need to make sure we once again use the correct data-type. PostgreSQL and MySQL support a decimal representation. It is vital that we utilise these data-types when we create our database schema, otherwise we will run into rounding errors that are extremely difficult to diagnose!
For those who are interested in a deeper discussion of these issues, in mathematics and computer science, the subject of Numerical Analysis covers floating point storage issues, among many other interesting topics.
In subsequent diary entries we are going to discuss how I have applied unit testing to the code and how we can extend the software to more currency pairs by modifying the position calculations.
Full Python Code.
Since the full source code for the project is now open source, under a MIT license, it can always be found out at https://github/mhallsmoore/qsforex, with the accompanying documentation.
If you would like to read the other entries in the series, please follow the links below:
Just Getting Started with Quantitative Trading?
3 Reasons to Subscribe to the QuantStart Email List:
1. Quant Trading Lessons.
You'll get instant access to a free 10-part email course packed with hints and tips to help you get started in quantitative trading!
2. All The Latest Content.
Every week I'll send you a wrap of all activity on QuantStart so you'll never miss a post again.
Real, actionable quant trading tips with no nonsense.

Forex trading open source


Pull requests 0.
Join GitHub today.
GitHub is home to over 20 million developers working together to host and review code, manage projects, and build software together.
Clone with HTTPS.
Use Git or checkout with SVN using the web URL.
StockSharp (shortly S#) – are free set of programs for trading at any markets of the world (American, European, Asian, Russian, stocks, futures, options, Bitcoins, forex, etc.). You will be able to trade manually or automated trading (algorithmic trading robots, conventional or HFT).
Available connections : FIX/FAST, LMAX, Rithmic, Fusion/Blackwood, Interactive Brokers, OpenECry, Sterling, IQFeed, ITCH, FXCM, QuantHouse, E*Trade, BTCE, BitStamp and many other. Any broker or partner broker (benefits).
S#.Terminal is a free trading charting application (trading terminal). More info.
S#.Designer is a free designer of trading strategies. The intuitive interface. Strategies "programming" by mouse or in C#. More info.
S#.Data is a free application for downloading and storing market data from various sources (35+). More info.
S#.API is a free C# library for programmers who use Visual Studio. S#.API lets you create any trading strategy, from long-timeframe positional strategies to high frequency strategies (HFT) with direct access to the exchange (DMA). More info.
Current stage of all components - RELEASE_STAGES. md. Release notes - RELEASE_NOTES. md.
StockSharp code is licensed under the Apache License 2.0.
&نسخ؛ 2018 GitHub , Inc. Terms Privacy Security Status Help.
You can't perform that action at this time.
You signed in with another tab or window. Reload to refresh your session. You signed out in another tab or window. Reload to refresh your session.

No comments:

Post a Comment