Monday 19 March 2018

علم النقد الهابط


التحليل الفني - الأعلام الصاعدة والهبوطية.


الأعلام هي أنماط استمرار التي تشكل قبل السوق يكسر مستوى صعب. في جوهرها، خلال تشكيل هذه الأنماط، والسوق هو بناء الطاقة لاختراق. يمكن أن تكون الأعلام إما صعودية أو هبوطية، وهي جزء من الاتجاه العام حتى تلك اللحظة. ويستأنف هذا الاتجاه بعد كسر العلم. فیما یلي الأمور التي تصدر إشارة صاعدة أو ھبوطیة:


وهي مناطق توطيد. تقضي األسواق معظم الوقت في عملية التوطيد بدال من التركيز على البيئة السائدة. وهذا يجعل الأعلام شعبية جدا على جميع المنتجات المالية. وفي حالة سوق الفوركس، تتشكل الأعلام في الغالب في الجلسة الآسيوية عندما تكون السيولة والتقلبات منخفضة. وهي تشبه التشكيلات الثلاثية. وفقا لنظرية إليوت ويفز، والمثلثات هي الشكل الأكثر شيوعا من توحيد السوق. وبعد هذا المنطق، إذا كانت الأعلام مناطق توطيد، فهذا يعني أن المثلثات ستظهر أثناء تشكيل العلم. وهي جزء من التصويبات المعقدة. ونادرا ما يكون المثلث تصحيحا بسيطا، لأنه في معظم الأحيان يكون جزءا من عملية معقدة. سنتعامل مع التصحيحات المعقدة بالتفصيل هنا في أكاديمية التداول في المقالات المستقبلية.


كيفية تداول العلم.


وقبل النظر في طرق تداول العلم، يجب أن نذكر هنا أن هذه الأنماط هي على شكل أفقي، أو على الجانب الآخر من الاتجاه الجاري. إذا كانت منطقة التوطيد تتشكل على نفس الجانب من الاتجاه الرئيسي (مع ارتفاع زاوية في الاتجاه الصاعد وهبوط واحد في الاتجاه الهبوطي)، ثم يشكل السوق نمطا مختلفا.


انتظر استراحة.


سوف التجار المحافظين تنتظر العلم لكسر. وهذا يعني أنها تضع أوامر معلقة لشراء أو بيع فوق خط الاتجاه العلوي الذي يجعل العلم.


ابحث عن تأكيد.


ومع ذلك، ومن المعروف أن سوق الفوركس لإعطاء طن من التحركات وهمية، وهذا هو السوق الأكثر صعوبة ليتم تداولها. حتى عندما تكون نقاط الأخبار الأساسية في اتجاه واحد، هناك العديد من الحالات عندما يتحرك السوق ببساطة في الاتجاه المعاكس. ويرجع ذلك إلى الاختلالات بين مستويات العرض والطلب، أو بسبب الصورة الأكبر التي تمثل أكثر من مجرد بعض الأخبار؛ أو ربما يتم تسعير الأخبار الأساسية بالفعل. وينطبق الشيء نفسه في المثال أعلاه. ماذا لو كان السوق يكسر خط الاتجاه السفلي للعلم، ثم ينعكس ويأخذ وقف الخسارة في الإعداد المذكور أعلاه؟ لتجنب هذه الحالة، نحتاج إلى بعض التأكيد على اكتمال العلم. ويأتي هذا التأكيد في شكل كسر سلسلة أعلى مستوياته.


المضي قدما، وسوف نقدم مفهوم إسفين في مقالنا المقبل، والأعلام والأوتاد هي أنماط مماثلة. ويتمثل أحد الاختلافات في أن الأسافين تتقارب في الاتجاهين في نقطة ما في المستقبل، في حين أن الأعلام تسافر ضمن خطوط متوازية. والفرق الرئيسي بين الاثنين يأتي من حقيقة أن أسافين هي أنماط عكس، في حين أن الأعلام هي استمرار. بهذه الطريقة، التجار يعرفون كل الوقت ما يمكن توقعه من حركة السعر في المستقبل عندما يتم كسر العلم أو إسفين. كل من الأعلام والأوتاد هي جزء من الأنماط الكلاسيكية التي تشكل التحليل الفني، وأنه من الضروري معرفة كيفية التعامل معها. تظهر في كثير من الأحيان، وأنها تترك مساحة ضئيلة أو معدومة للخطأ.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8211؛ ما هو تداول العملات الأجنبية؟ العموميات حول تداول سوق العملات. لماذا تداول الفوركس؟


& # 8211؛ مزايا وعيوب تداول سوق العملات؛ ما هي توقعات المتداول؟ وما هو النهج الواقعي الذي يجب اتباعه؟ لماذا التداول مع وسيط فوركس منظم؟


& # 8211؛ ما هو التنظيم لمنشأة الوساطة؛ لماذا من المهم؛ والأشياء التي تبحث عنها، مثل كيفية التحقق مما إذا كان وسيط هو قول الحقيقة، الخ فوائد تجارة الفوركس موبايل.


& # 8211؛ أي نوع من حسابات تداول العملات الأجنبية تخضع لدفع العمولات؛ ما يعنيه؛ وما إذا كان هذا أمر جيد أو سيء. فتح حساب تداول مباشر.


& # 8211؛ خطوات فتح حساب تداول مباشر مع وسيط فوركس، بدءا من الوقت المستغرق للعملية برمتها، والوثائق المراد إرسالها، وعملية التحقق، ومنصات التداول للتحميل، وما إلى ذلك.


كيفية تداول بينانتس الهبوطية والصعودية.


على غرار المستطيلات، الشعارات هي أنماط الرسم البياني المستمر تشكلت بعد التحركات القوية.


بعد تحرك كبير صعودا أو هبوطا، المشترين أو البائعين عادة وقفة للقبض على أنفاسهم قبل اتخاذ الزوج أكثر في نفس الاتجاه.


في حين أن السعر لا يزال يعزز، المزيد من المشترين أو البائعين عادة ما تقرر القفز في على تحرك قوي، مما اضطر السعر إلى تمثال نصفي من تشكيل راية.


الهبوط.


يتم تشكيل راية هبوطية خلال انحدار حاد وعمودي تقريبا.


وبمجرد أن يقفز الباعة بما فيه الكفاية، يكسر السعر أسفل قاع الراية ويستمر في الانخفاض.


كما ترون، استأنف الانخفاض بعد أن جعل السعر اختراق إلى أسفل.


ولتداول هذا النمط من المخطط، سنضع أمر قصير في أسفل الراية مع وقف الخسارة فوق الراية.


على عكس أنماط الرسم البياني الأخرى حيث حجم الخطوة التالية هو تقريبا ارتفاع تشكيل، شعارات إشارة التحركات أقوى بكثير.


عادة، يتم استخدام ارتفاع التحرك السابق (المعروف أيضا باسم الصاري) لتقدير حجم حركة الاختراق.


صاعد بينانت.


الشارات الصاعدة، تماما كما يوحي اسمها، إشارات أن الثيران على وشك الذهاب إلى-تشارجين 'مرة أخرى.


وهذا يعني أن الارتفاع الحاد في السعر سوف يستأنف بعد تلك الفترة القصيرة من التوحيد، عندما تجمع الثيران ما يكفي من الطاقة لاتخاذ السعر أعلى مرة أخرى.


في هذا المثال، جعل السعر تسلق عمودي حاد قبل اتخاذ استراحة. أستطيع أن أسمع الثيران الدافع و تدور لتشغيل آخر!


تماما كما توقعنا، جعل السعر خطوة قوية أخرى صعودا بعد الاختراق.


وكما ناقشنا في وقت سابق، فإن حجم حركة الاختراق حول ارتفاع الصاري (أو حجم الخطوة السابقة).


ترى، قد تكون شعارات صغيرة في الحجم لكنها يمكن أن تشير تحركات الأسعار الضخمة حتى لا نقلل من 'م!


التقدم المحرز الخاص بك.


أن نعرف حتى الآن أن نعتقد أن أحد لا يعرف هو الأفضل. لا أعرف حتى الآن أن نفكر أن أحد يعرف سيؤدي إلى صعوبة. لاو تزي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مجموعة الفوركس للتدريب.


وتشكل أنماط المخططات عنصرا حاسما في التحليل التقني. كل نمط الرسم البياني الكلاسيكي يوفر للتاجر نظرة فريدة على حركة السعر المحتملة.


بشكل عام، يمكن تصنيف أنماط الرسم البياني إلى فئتين بناء على تحرك السعر المحتمل & # 8211؛ استمرار وعكس. اليوم سنناقش واحدة عالية احتمال استمرار تشكيل الرسم البياني المعروفة باسم نمط العلم. سوف المواد التالية يعلمك كيفية التعرف والتجارة الهبوطي ونمط العلم الصاعد مثل برو.


ما هو نمط علم الفوركس؟


نمط علم الفوركس هو واحد من التشكيلات استمرار المعروفة في التداول. وهو رقم على الرسم البياني، والذي يظهر عادة كتوطيد طفيف بين الساقين الاندفاع للاتجاه. عندما يشكل هذا النموذج على الرسم البياني، هناك احتمال كبير أن اختراق حركة السعر في اتجاه الاتجاه السائد. وسوف نناقش هذا بمزيد من التفصيل ولكن الآن، دعونا الحصول على دراية الهيكل الفني لنمط العلم.


هيكل نمط علم الفوركس.


يتكون نمط العلم من جزأين - عمود العلم والعلم. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذين العنصرين:


القطب العلم.


العنصر الأول من نمط مخطط العلم هو عمود العلم. وهو يمثل دفعة الاتجاه على الرسم البياني. كل خطوة تتجه يمكن أن تتحول إلى العلم، الذي يقودنا إلى البيان أن كل دفعة الاتجاه يمكن أن يبدو أن القطب العلم.


كما نمط العلم آخذ في الظهور سوف نلاحظ الخطوة دفعة كبيرة، والتي يشار إليها باسم القطب العلم. وسوف يتبع توطيد وجيزة يأخذ هذا التوحيد على ظهور العلم.


بعد إنشاء القطب، سيبدأ نمط علم صالح بالتداول ضمن نطاق ضيق، مع الأخذ في شكل علم. العلم يتكون من حركة السعر مع قمم موزعة بالتساوي وقيعان. وفي الوقت نفسه، فإن هذا الإجراء السعر له طابع تصحيحي على الرسم البياني. وبهذه الطريقة، فمن الزاوية على عكس الاتجاه الدافع خلق القطب.


نلقي نظرة على هذه الصورة أدناه، الأمر الذي سيجعل الصورة أكثر وضوحا بالنسبة لك:


هذا رسم تخطيطي لنمط المخطط البياني. الخط الأحمر هو القطب من العلم والقناة الزرقاء هي العلم. هذه هي الطريقة التي يتم إنشاء نمط العلم، وكما يوحي الاسم أنه حقا لا تبدو وكأنها العلم، أليس كذلك؟ هذا النمط الرسم البياني من السهل نسبيا أن تعترف بمجرد معرفة ما للبحث عنه.


نمط العلم المحتملة.


كما قلنا، فإن نمط العلم لديه إمكانية استمرار على الرسم البياني. وهكذا، فإن نمط العلم صالح من المرجح أن يدفع تحرك السعر أبعد من ذلك في اتجاه القطب العلم - الاتجاه الاندفاع. بالإضافة إلى ذلك، عندما كنت بقعة تشكيل العلم على الرسم البياني للسعر الخاص بك، وسوف تكون مجهزة لقياس السعر المستهدف التقريبي للتكوين. هناك هدفان يتعلقان برسم المخطط البياني:


الهدف 1: حجم العلم.


يمكن استخلاص الهدف الأول لنمط علم مؤكد باستخدام تقنية التحرك المقاسة. هدف التحرك المقاس هو مسافة مساوية لحجم العلم. لقياس حجم العلم، كنت مجرد اتخاذ المسافة العمودية بين العلوي والقناة السفلى داخل العلم.


ثم يمكنك تطبيق هذه المسافة بدءا من نقطة الاختراق. يقع الهدف الأول في نهاية هذه المسافة.


الهدف 2: حجم القطب.


الهدف التالي من تشكيل العلم يساوي حجم القطب العلم. لذلك، للحصول على هذا الهدف 2، تحتاج إلى قياس المسافة العمودية بين ارتفاع وانخفاض القطب.


بمجرد الحصول على هذه المسافة، سوف تحتاج إلى تطبيقه على النمط. مرة أخرى، كما فعلنا مع الهدف 1، يمكنك تطبيقه بدءا من نقطة الاختراق.


يظهر الرسم أعلاه الهدفين للنمط. يتم وضع علامة على الهدف الأول مع السهام أرجواني والخط أرجواني. وهي تقيس الحجم الرأسي للعلم الموجود داخل القناة المميزة باللون الأزرق. يتم وضع علامة الهدف الثاني مع الأسهم الأرجواني والخط الأرجواني على الرسم البياني. فإنه يقيس حجم الرأسي من القطب العلم.


لاحظ أنه يتم تطبيق كلا الطولين بدءا من مستوى الاختراق للنمط.


سعر العمل إدارة التجارة.


في معظم الأحيان، بعد العلم يكمل الهدفين، وكنت ترغب في إغلاق الموقف بأكمله والبنك الأرباح الخاصة بك. ولكن في بعض الحالات، قد تقرر للحفاظ على موقف صغير مفتوح لركوب خطوة الاتجاه أكبر. لذلك، إذا كنت لا تزال ترى علامات اتجاها قويا حتى بعد الوصول إلى الهدف 2، ثم بكل الوسائل، والحفاظ على جزء من موقف مفتوح. تأكد من إدارة التداول الخاص بك باستخدام أدلة العمل على أساس السعر لتحديد نقطة الخروج النهائية.


على سبيل المثال، مؤشر خط الاتجاه يمكن أن يكون مفيدا جدا في إدارة عداء ممكن. يمكنك أن تقرر البقاء مع التجارة طالما خط الاتجاه سليمة.


قواعد الدعم والمقاومة ذات أهمية كبيرة أيضا. إذا رأيت السعر ضرب مستوى، ثم كذاب يتعارض مع الاتجاه، فإن الاتجاه قد يكون الحصول على استنفدت. من ناحية أخرى، إذا رأيت السعر كسر مستوى مع زيادة الزخم، فإن هذا قد يعني أن الاتجاه يكتسب قوة.


ومن الاعتبارات الهامة الأخرى إشارات الشموع وأنماط الرسم البياني. قد يوفر نمط انعكاس ما يكفي من الأسباب لإغلاق التجارة وحجز الأرباح.


أنواع أنماط العلم.


هناك نوعان من أنماط الرسم البياني العلم بناء على هيكلها وإمكاناتها - العلم الهابط والعلم الصعودي. كل من هذه هي العكس المطلق للآخر. دعونا الغوص أعمق قليلا في تفاصيل كل الآن.


الدب العلم نمط.


أشكال نمط العلم الدب خلال الاتجاهات الهابطة. يبدأ الرقم بدفعة الاتجاه الهبوطي ويتحول إلى تصحيح، والذي يتم توجيهه صعودا. خلال مرحلة التصحيح، يتم توزيع قمم والقيعان بالتساوي، وخلق قناة موازية.


ويأتي تأكيد إعداد "علم الدب" عندما يكسر إجراء السعر حدود قناة العلم لأسفل. عندما يحدث الاختراق، لدينا الفرصة لتقصير زوج العملات.


هذه هي الطريقة التي يظهر بها نمط علم الدب:


لاحظ أن عمود العلم في الاتجاه الهبوطي. العلم هو تصحيح صعودي. عند اختراق خط القناة السفلي، نتوقع أن نرى استمرارا للاتجاه الهبوطي السائد.


الثور علم العلم.


نمط علم الثور هو العكس المطلق لنمط علم الدب في المظهر. أولا، فإنه يشكل خلال الاتجاهات الصاعدة. يبدأ النمط بخطوة صعودية متجهة، ثم يتوقف مؤقتا ويتحول إلى تصحيح هابط طفيف. قمم وأسفل هذا التصحيح موازية كذلك.


يحدث تأكيد نمط العلم الصاعد مع الاختراق الصاعد، ونحن نستعد لموقف طويل. ثم نطبق نفس القواعد المستهدفة كما نوقش سابقا.


الآن دعونا ننظر إلى رسم تخطيطي لنمط العلم الثور:


لاحظ نمط العلم الصاعد يبدأ مع عمود العلم الصاعد، والذي يتحول إلى تصحيح هبوطي. عند اختراق خط القناة العلوي، نتوقع أن نرى استمرارا للاتجاه الصاعد السائد.


تداول تشكيل العلم.


الآن بعد أن ناقشنا بعض خصائص الثور و الدب العلم، وأنا الآن أريد أن تحويل الانتباه إلى إنشاء استراتيجية التداول ملموسة حول هذا الإعداد. بعد ذلك، سوف نقوم بتطوير بعض القواعد والمبادئ التوجيهية للتداول بشكل فعال مع نمط العلم.


نمط العلم دخول التجارة.


للدخول في نمط علم التجارة، يجب أولا الحصول على إشارة تأكيد. تأكيد العلم يأتي مع الاختراق.


إذا كان لديك إشارة صعودية، فسوف تشتري زوج الفوركس عندما يغلق تحرك السعر شمعة فوق الجانب العلوي. إذا كان لديك علم هبوطي، فسوف تبيع الزوج عندما ترى شمعة تغلق أسفل المستوى السفلي للنمط.


نمط العلم وقف الخسارة.


بعد فتح حساب فلاج الخاص بك، يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة. وهذا مطلوب لحماية تجارتك من التحركات السعر غير متوقعة.


وينبغي النظر في قاعدة أساسية واحدة عند تحديد وضع وقف الخسارة المناسب لهذا النوع من التجارة. إذا كان السعر يخرق الجانب الآخر من الاختراق، ثم يجب عليك الخروج على الفور التجارة، لأن النمط هو على الأرجح كاذبة. الموقع الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة سيكون أبعد من أقصى سوينغ داخل هيكل العلم. لذا، إذا كنت تتداول بعلامة صعودية، فيجب وضع موقفك أسفل أدنى مستوى في العلم. على العكس من ذلك، إذا كنت تتداول بعلامة هبوطية، فيجب وضع نقطة التوقف فوق أعلى قمة في العلم.


نمط العلم أخذ الربح.


وينبغي التعامل مع أرباح الربح لنمط العلم باستخدام الهدفين اللذين ناقشناهما في وقت سابق. والأمر متروك لكم التي تستهدف أنت ذاهب لمتابعة. ومع ذلك، أود أن أقترح أخذ الأرباح على كل مستوى مستهدف للحد من المخاطر وأرباح الكتاب.


وبطبيعة الحال، فإن كل تاجر لديهم أسلوب إدارة التجارة الخاصة بهم التي تناسبهم. في ما يلي مثال واحد على كيفية اختيار إدارة تجارة علم صاعد.


عند فتح التجارة العلم الخاص بك، يمكنك وضع وقف الخسارة أقل من النقطة المتطرفة من العلم. عندما يزيد السعر ويكمل حجم العلم، يمكنك إغلاق 1/3 من حجم الموقف الخاص بك وحجز الأرباح. كما يمكنك ضبط أمر وقف الخسارة من خلال رفعه أدنى المستوى المستهدف الأولي. ثم إذا استمر السعر في الارتفاع والوصول إلى المستوى المستهدف الثاني، يمكنك إغلاق 1/3 آخر من الموقف لقفل أرباحك أكثر من ذلك. الآن على باقتك التجارية، يمكنك ضبط توقف مرة أخرى بحيث يكون موجودا فقط أقل من الهدف الثاني. إذا استمر السعر في الاتجاه صعودا، ثم هل يمكن مراقبة بعناية حركة السعر وعقد 1/3 الأخيرة من موقف التجارة لطالما يبدو حكيما.


التحليل الفني باستخدام أنماط العلم.


الآن يجب أن يكون الحصول على أكثر دراية التداول التداول الرسم البياني. ولكن لا يوجد شيء مثل الرسوم البيانية الفعلية لتوضيح الأفكار المقدمة حتى الآن. حتى الآن سوف نقوم بتحويل انتباهنا إلى بعض الأمثلة الرسم البياني العملي باستخدام أنماط العلم.


هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات غبب / أوسد. توضح الصورة كيفية إجراء تحليلك للوصول إلى فرصة تجارية محتملة. سترى عمود العلم الأحمر وقناة العلم الأزرق على الرسم البياني.


في الدائرة الخضراء، ترى لحظة عندما كسر حركة السعر من خلال المستوى العلوي من العلم. وأكد هذا النمط، مما يخلق فرصة طويلة على الرسم البياني. الدائرة الخضراء هي الوقت المناسب لشراء زوج العملات غبب / أوسد.


وبمجرد تنفيذ الصفقة، يجب وضع وقف الخسارة األولية مباشرة أسفل أدنى نقطة من العلم كما هو مبين في الصورة) S / L 1 (. ثم مع كل هدف يجب أن يتم نقل أمر وقف الخسارة صعودا، وقفل الأرباح مع تقدم الأسعار. وتظهر أوامر وقف الخسارة الخلفية الأخرى مع S / L 2 و S / L 3.


الأرجواني والسهام الأرجواني قياس حجم العلم وحجم القطب. كما ترون، يتم تطبيق هذين الحجمين على الرسم البياني بدءا من نقطة الاختراق. يتم التوصل إلى كل من هذين الهدفين. وعندما يتم ضرب كل هدف، يجب تعديل أمر وقف الخسارة وفقا لذلك كما هو مبين في الصورة أعلاه.


وستأتي نهاية الصفقة عندما يكسر سعر غبب / أوسد أمر وقف الخسارة الثالث (S / L 3). كما ترون، فإن السعر ينعكس بعد ذلك، مما كان قد خلق ظروف غير سارة للتجارة طويلة.


الفرق بين الأعلام و بينانتس.


تشكيل بينانت هو نمط استمرار آخر يشبه بقوة العلم. والفرق الرئيسي بين النمطين هو شكل التصحيح الذي يأتي بعد القطب. نمط العلم يخلق تصحيح القناة، بينما يقوم بينانت بإنشاء تصحيح مثلث. في كلتا الحالتين، على الرغم من، إمكانات أنماط هو نفسه.


كما هو الحال مع الأعلام، وهناك نوعان من بينانتس - صاعد بينانت و بينانت الهابط. يتم تداولها بنفس الطريقة التي العلم والقواعد الهدف متطابقة تماما. إذا كان العلم صعودي، فإنك تذهب طويلا عندما يكسر السعر المستوى العلوي للعلم. إذا كان بينانت صعودي، تذهب طويلة عندما كسر حركة السعر المستوى العلوي من تصحيح المثلث.


اسمحوا لي أن أوضح بينانت الإعداد على الرسم البياني أدناه:


نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني H4 لزوج العملات غبب / أوسد، والذي يظهر نمط مخطط بياني صاعد. ويتكون النمط من المثلث الأزرق والخط الصاعد الأحمر الأكثر سمكا، والذي هو القطب من بينانت.


تأتي إشارة الشراء على هذا الرسم البياني عندما يخلق تحرك السعر اختراق صعودي من خلال المستوى العلوي للراية. يظهر هذا مع الدائرة الخضراء على الرسم البياني. في هذه الحالة يجب وضع أمر وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة من الراية كما هو موضح في الصورة.


ثم تحتاج إلى تطبيق أهداف النمط. يظهر هذا مع الأرجواني والأرجواني السهام على الرسم البياني. الهدف الأول يساوي الحجم الرأسي للمثلث الأزرق يقاس من أعلى نقطة. الهدف الثاني يساوي الحجم الرأسي للقطب.


لاحظ أن السعر يكمل كلا الهدفين، مما يعني أنه يمكن تعديل أمر وقف الخسارة مرتين. يظهر هذا مع الخطوط الأفقية الحمراء على الصورة (S / L 2؛ S / L 3؛).


ويمكن أن تعقد الصفقة حتى يعبر تحرك السعر عن آخر أمر وقف الخسارة إلى أسفل.


كما ترون، وتشكيل بينانت مشابهة جدا لنمط العلم، ونفس القواعد تنطبق على التداول على حد سواء. تذكر، والفرق الوحيد بين الأعلام و بينانتس هو في طبيعة التصحيح.


استنتاج.


نمط العلم هو واحد من أنماط استمرار الأكثر شعبية. وهو يتألف من عنصرين أساسيين: القطب العلم - الاتجاه الحالي العلم - تصحيح الاتجاه مع هيكل قناة هناك هدفان رئيسيان ذات الصلة مع نمط العلم: الهدف 1 - يساوي الحجم الرأسي للعلم وينبغي أن تطبق بدءا من لحظة الاختراق الهدف 2 - يساوي الحجم الرأسي للقطب العلم وينبغي أيضا أن تطبق اعتبارا من لحظة الاختراق هناك نوعان من الأعلام على أساس إمكاناتها: العلم الهابط ويبدأ مع حركة هبوطية، تليها تصحيح القناة في الصاعد ولها إمكانات هبوطية. صاعد العلم ويبدأ مع حركة صعودية، تليها تصحيح القناة في الهبوط ولها إمكانات صعودية. بعض قواعد التداول أعلام الفوركس: أدخل صفقة عندما يكسر تحرك السعر العلم في اتجاه الاتجاه. وضع وقف الخسارة خارج الطرف المتطرف من العلم. أخذ الأرباح في كل من الأهداف. يمكنك ضبط وقف الخسارة الخاص بك فقط وراء الهدف الانتهاء. الفرق بين الأعلام و بينانتس هو في التصحيح، والذي يأتي بعد القطب. يحتوي العلم على تصحيح القناة. و بينانت لديه تصحيح مثلث، والتي الزاوية مضادة لهذا الاتجاه.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


كيفية تداول نمط العلم الهابط.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


التحليل الفني يسمح لدراسة مجموعة متنوعة من أنماط التداول المختلفة لمساعدة التجار توقيت إدخالاتهم ومخارج. واحدة من أكثر الأنماط المفيدة في بيئة السوق تتجه تستخدم لتحديد استمرار في الأسعار. اليوم سوف ننظر في تحديد وتداول نمط العلم الدب في اتجاه هابط راسخ.


تحديد النمط.


يمكن أن يكون تحديد علامة الدب أمرا سهلا بمجرد معرفة ما تبحث عنه. وينقسم النمط نفسه إلى ثلاثة أجزاء. أولا نحن بحاجة إلى العثور على القطب العلم التي سيتم تحديدها على أنها الانخفاض الأولي لدينا. هذا الانخفاض يمكن أن يكون حاد أو ببطء المنحدر، وسوف تضع الأساس لاتجاهنا. التالي لدينا العلم نفسه. يتم تحديد هذا على أنه فترة من التوحيد بعد الانتهاء من انخفاض الأسعار الأولية. خلال هذه الفترة، قد الأسعار ببطء قناة صعودا وتتبع جزء من الخطوة الأولية. عند هذه النقطة سوف ينتظر المتداولون السعر للكسر إلى أدنى مستوياته في اتجاه الاتجاه.


بعد أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل مرة أخرى، يمكننا بعد ذلك إيجاد المكون النهائي اللازم لتداول نمط العلم الهبوطي. هدف الربح هو قيمة محتملة لجني الأرباح بعد انخفاض زوج العملات التالي في السعر. ويمكن تحديد هذا المستوى من التسعير من خلال قياس المسافة في نقطة من الانخفاض الأولي لدينا. ويمكن بعد ذلك طرح هذه القيمة من خط مقاومة الذروة التي تشكلت من علمنا التوطيد. الآن بعد أن علمنا ما نبحث عنه، دعونا ننظر إلى مثال في سوق اليوم.


ورجبي السعر الحالي.


أعلاه يمكننا أن نبدأ في رؤية إمكانات نمط العلم الهبوطي التي يتم إنشاؤها على الرسم البياني اليومي ورجبي. وقد تم إنشاء قطب العلم من خلال ربط قمة 21 يونيو عند 101.61 مع أدنى مستوى 24 يوليو عند 94.10. ويصل مجموع الفرق بين هذه النقاط إلى انخفاض أولي قدره 751 نقطة. حاليا السعر في مرحلة التوحيد من نمط. كما يرتفع السعر تدريجيا، يمكننا أن نرى نمط العلم تأخذ شكل. من المهم أن نلاحظ أننا لن نكون متأكدين من أن لدينا نمط علم هابط راسخ حتى ينهار السعر إلى أدنى مستوياته الدنيا. عند هذه النقطة، يمكننا استخدام انخفاضنا الأولي بمقدار 751 نقطة لتحديد أهداف السعر المحتملة بالقرب من 91.00.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: تداول الفوركس الدب أعلام قصيرة السوق.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


F أنماط العلم الدب أوريكس توفر الاجهزة ممتازة للانضمام إلى اتجاه هبوطي قوي. أنماط العلم من السهل التعرف عليها ولها مخاطر جيدة لمكافأة الاجهزة مع توقف صغيرة وحدود كبيرة. تشديد توحيد وأكثر تراكب حركة السعر، وأكثر موثوقية نمط.


اليوم نواصل سلسلة من جزأين على أنماط العلم من خلال مناقشة نمط العلم الدب.


تعلم الفوركس: الثور العلم نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما يمكن أن يرى في الرسم التوضيحي أعلاه، يبدأ نمط العلم الدبكس الفوركس مع اتجاه هبوطي قوي تقريبا الرأسي تتكون من الشموع الهبوطية مجموعة كبيرة رتبت أنا سارية العلم. تحرك السعر يتحرك صعودا وهبوطا في أي من التوطيد الأفقي مستطيلة بين مجالات تحديد جيدا من الدعم والمقاومة.


في بعض الحالات، قد تكون الزاوية الزاوية صعودا حيث يكافح المشترون لدفع السعر أعلى ضد المد السوق السائدة. حاول كما أنها قد، طغت المشترين من خلال بيع الضغط مع فشل السعر لاختراق المقاومة والعودة مرة أخرى إلى الدعم.


سوف يتعرف المتداولون الدهاء على هذا النمط وسيبحثون عن كسر أدنى الدعم للانضمام لاستئناف الاتجاه الهبوطي.


تعلم الفوركس: الدب وضع العلم وضع توقف والحدود.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، دفع العلم الفوركس يدفع بشكل حاد دون دعم اصطياد سيكون من الثيران قبالة الحرس. حالما يستأنف الترند الهابط، يمكن وضع نقطة نحو أربع نقاط فوق قمة المقاومة وكسر 4 نقاط دون الدعم. يمكن تعيين حدود لأخذ الأرباح في 1: 1 مع الموقف النهائي تعيين في ارتفاع سارية العلم.


وللحد من االختراقات المزيفة، يمكن للمتداولين انتظار الشموع المغلقة تحت الدعم في إطار زمني لكل ساعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار استخدام مؤشرات التذبذب المفضلة لديهم مثل ستوشاستيكش أو ماسد للحصول على تأكيد إضافي من خلال الاختلافات السلبية. في الاختلاف السلبي، السعر يجعل أعلى عاليا، ولكن الثمن يجعل ارتفاع منخفض. هذا يشير التجار أن حركة الاتجاه المعاكس قد وصل إلى نهايته.


كما ذكر توماس بولكوفسكي في كتابه موسوعة أنماط الرسم البياني، التشكيلات الضيقة التي تبقى بدقة داخل القناة الصاعدة أو الأفقية. القنوات التي تنحدر في اتجاه الاتجاه لديها نسبة أعلى من الفشل. وبالإضافة إلى ذلك، يعد القناة، وأقل احتمال استمرار الاختراق.


وباختصار، من السهل التعرف على نمط العلم الدب فوريكس مع قواعد بسيطة لمراقبة الدخول. أهداف الأسعار ومواقف تجعل العلم الدب النمط المثالي للتجار من جميع مستويات الخبرة للاستفادة من. حتى عندما الثيران موجة العلم الاستسلام، والبحث عن الدببة والاتجاه الهابط لاستئناف!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة ومفيدة في رؤية كيفية اختصار السوق بشكل فعال. لمزيد من التعليم الخاص بك على طرق أخرى للدخول في التجارة قصيرة باستخدام فيبوناتشي، التوقيع على دفتر ضيفتي واتخاذ درس 20 دقيقة مجانا من شأنها أن تظهر لك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment