Monday 19 March 2018

حر فس فوريكس ديمو فوريكس ديمو


مجانا فس خادم.
ل 24-H تجارة مستقلة.
روبأوفوريكس هو تزويد عملائها مع & كوت؛ خادم فس & كوت؛ وخدمة 24/7، والوصول المجاني إلى محطة التداول عن بعد.
لدينا البعيد & كوت؛ الملقم فس & كوت؛ هو، في المقام الأول، وتهدف لأولئك العملاء الذين يستخدمون الروبوتات التداول وندش]؛ أنظمة التداول الميكانيكية (متس). أهم الميزات المطلوبة من قبل هذه الأنظمة هي اتصال سريع لخوادم التداول وفرصة للتداول 24/7.
يرجى ملاحظة أن خدمة خادم فس متاحة فقط للعملاء الذين اجتازوا عملية التحقق الكاملة ولديهم حقوق المساهمين في حسابات التداول الخاصة بهم تتجاوز 300 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى.
& كوت؛ خادم فس & كوت؛ خدمة من روبأوفوريكس هو:
فرصة للتداول 24/7 باستخدام الخبراء والمستشارين. ليست هناك حاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل.
فرصة للوصول إلى حساب التداول الخاص بك بسهولة من أي مكان في العالم دون تثبيت أي برنامج خاص مخصص للتداول. كل ما تحتاجه للعمل مع حساب التداول الخاص بك مثبت بالفعل على الكمبيوتر البعيد.
فرصة التداول المستقل على حسابك من محطة التحكم عن بعد، ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو جهاز الكمبيوتر المحمول، أو الجهاز المحمول في نفس الوقت.
جودة اتصال الإنترنت الخاص بك ليس له تأثير على عملية التداول الخاصة بك. خادم فس دائما لديه اتصال إنترنت عالي السرعة وغير منقطعة.
بنود وشروط & كوت؛ خادم فس & كوت ؛:
الخدمة مجانية، ولكنها متاحة فقط على مستوى الأموال (حقوق الملكية) على حساب التداول الخاص بك يتجاوز 300 أوسد (باستثناء المكافآت النشطة) أو ما يعادلها بعملة أخرى.
لاستخدام الخدمة يحتاج العميل إلى أن يكون دوران لا يقل عن 3 الكثير القياسية في الشهر التقويمي في حساباتهم.
إذا تم استلام الوصول إلى خادم فس بعد 15 من الشهر، وحجم التداول دوران المحاسبة سيتم تنفيذها من 1 من الشهر التالي التقويم.
في حالة أن حجم التداول على حسابات العميل خلال الشهر الميلادي لا يكفي بما فيه الكفاية، & لدكو؛ فس-سيرفر & رديقو؛ سيتم تعطيل الخدمة. لتمكين الخدمة مرة أخرى، ليس لديك فقط لتلبية متطلبات الأسهم (300 دولار أمريكي)، ولكن أيضا متطلبات حجم التداول لا يقل عن 3 الكثير دون حدود زمنية (حساب حجم الصفقة يبدأ مع شهر الخدمة تم تعطيله ويستمر في الأشهر التالية).
نحن نمنح حق الوصول إلى خوادم التداول ومواقع الويب الخاصة بنا، ولن تتوفر موارد الإنترنت الأخرى. ومع ذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت & كوت؛ ملقم فس & كوت؛ أي برنامج ضروري للتداول.
يتلقى العميل حق الوصول الكامل إلى ملقم فس مع كلمة مرور المسؤول. ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يمكن فقط أن يكون العميل مسؤولا عن نتائج التجارة.
خادم فس غير متاح للحسابات التابعة، ولكن لحسابات العملاء فقط.
تحتفظ روبأوفوريكس بالحق في رفض & كوت؛ فس-سيرفر & كوت؛ خدمة وفقا لتقديرها الخاص.
مساحة حرة.
30 غيغابايت (سد للعملاء الجدد)
ويندوز سيرفر 2008 R2 64 بت.
روابط مفيدة:
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

فري فس فوركس ديمو أكونت
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
مجانا MT4 فس.
مجانا 1 MT4 الظاهري خادم خاص (فس) استضافة:
التوقف عن الاعتماد على جهاز الكمبيوتر المنزلي. تعزيز تجربة التداول MT4 الخاص بك عن طريق الاشتراك مجانا 1 فس المضيف. مجانا 1 استضافة MT4 فس متاحة لجميع حسابات فكسم ميتاترادر ​​4 الحية. أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
التسجيل من.
لقد تلقينا النماذج التي أرسلتها وستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل تسجيل دخول فس في غضون يومي عمل.
حر ميتاترادر ​​4 حساب الممارسة.
نحن نقدم لك حساب ممارسة $ 50،000 لمساعدتك في الحصول على تداول فوريكس مريح على موقعنا الجديد، وتحسين، وأسرع منصة ميتاتريدر 4.
تهانينا.
لقد قمت بالتسجيل بنجاح لحساب الممارسة فكسم. أدخل تسجيل الدخول وكلمة المرور وخادم في منصة لبدء ممارسة التداول.
تم إرسال معلوماتك إليك عبر البريد الإلكتروني.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.
MT4: الحسابات على منصة ميتاترادر ​​4 لديها أقصى قيود على حقوق الملكية. الاتصال فكسم للحصول على التفاصيل.
1 العملاء الذين يتاجرون الحجم الاعتباري بمتوسط ​​500 ألف في الشهر للأشهر الثلاثة السابقة سوف يتم استرداد تكلفة خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
MT4 أحجام الطلبات: فكسم ميتاترادر ​​4 يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).
MT4 فكسم الاستقلال: فكسم الأسواق هو كيان قانوني مستقل ولا ينتمي إلى ميتاكوتس البرمجيات شركة ("MT4"). MT4 غير مملوكة أو تسيطر عليها أو تعمل من قبل فكسم ماركيتس. ولذلك، فإن فكسم ماركيتس لا تقدم أي ضمانات بشأن أي منتج أو خدمة MT4 ولم تقم بمراجعة أو التحقق من أي نتائج الأداء التي يمكن تقديمها و / أو وصفها على هذا الموقع فيما يتعلق MT4.
MT4 إقتباس الاختناق: احتمال وجود الاختلافات في التسعير المعروض بين الخوادم. هذه الاختلافات ليس لها تأثير على الأسعار المتاحة للتنفيذ ولكن يمكن أن تؤثر على الأسعار المستخدمة لتحريك أوامر الراحة. يرجى ملاحظة أن MT4 لديها قيود متأصلة على أقصى عدد من معالجة الاقتباسات في غضون فترة قصيرة من الزمن (أي في الثانية). خلال حالة السوق المتقلبة، هناك خطر من الكمون المحتمل للسعر الاقتباس الذي قد يؤدي إلى التأخير في تنفيذ النظام.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

خدمة فس.
في فكسك نحن نقدم لعملائنا القدرة والمنشأة للتجارة باستخدام فس (خادم خاص الظاهري) الخدمات. وهناك ثلاث مزايا حاسمة رئيسية في استخدام نظام فس من أجل النهوض بالأداء التجاري؛ والسرعة، والأمن وإمكانية الوصول. إليك ملخص مختصر لكل منها.
فكسك توفر فس استضافة كوسيلة بديلة معقولة للغاية ويمكن التحكم فيها من تجربة سرعات الاتصال التي هي قريبة جدا من أسرع المتاحة للتداول التطبيقات. ومن شأن توفير وقت استجابة أقل وكفالة اتصال أسرع بشكل أسرع بين الوسطاء والوسطاء الرئيسيين في المنصات والشبكات المالية مثل الشبكات الإلكترونية للشركات الأجنبية (إفنسك) أن يؤدي إلى تحسن كبير في تنفيذ النظام التجاري.
ما إذا كان التداول على (من خلال) ميتاتريدر، أو استخدام الخلفية الخلفية المتقدمة وبرامج التداول، والأمن هو جانب حاسم من تجارة التطبيقات فس. هناك مكاسب ورثت واضحة والتحسينات التي يتعين إجراؤها عن طريق تحميل تطبيقات البرمجيات إلى نظام خاص بعيد ونماذج ويندوز سيرفر فس يتم تحديثها باستمرار من أجل حماية كل من الخوادم والمستخدمين من الدخلاء والتهديدات الأخرى. من حيث الأجهزة المادية، تؤخذ عناية كبيرة لمنع الفشل الحرجة. يتم رصد خوادم استضافة ومكونات الشبكة الأساسية 24/7 لقضايا ويتم إدارة استباقية 24/7 بالتزامن مع فرق الدعم الفني.
وجود خادم مخصص الخاص بك لتشغيل تطبيقات التداول الخاصة بك، ويساعد على ضمان سلاسة تشغيل التداول الخاص بك. إذا، على سبيل المثال، كنت تقوم بتشغيل موقع المعاملات الخاص بك من المنزل، فإنك لن تستضيفه على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، ولكن بسرعة قد يكون وسرعة اتصال الألياف البصرية النطاق العريض الخاص بك قد يكون. كنت استضافته على خادم مخصص، والتي يمكن للعملاء طلب المنتجات الخاصة بك بسرعة وكفاءة ممكن، بأمان قدر الإمكان والوصول إلى السوق الخاص بك أربع وعشرين ساعة في اليوم. لن تغلق السوق الخاص بك عند إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر المنزلي والنطاق العريض بين عشية وضحاها. انها حالة مماثلة للوصول إلى عند التداول. إذا تشغيل البرامج الآلية لديهم للتجارة 24-7، الخادم / ق دائما بحاجة إلى أن تكون الأمثل ومكرسة لخدمة محددة واحدة، والتداول.
يتم بناء الأدوات والبروتوكولات بشكل عام في خدمة فس الشاملة، مثل الوصول إلى سطح المكتب البعيد الذي يتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بخادمهم المخصص - فس من أي مكان، بدون إعداد إضافي، أو التكوين المطلوب. يمكن للتجار الوصول إلى منصات التداول من أجهزة مختلفة: أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص، والهواتف الذكية، دون مقاطعة البرنامج الذي يعمل على فس. يمكن استخدام منصات فس متعددة وحسابات متعددة على نفس فس، تفويض الوصول إلى المستخدم، من أجل السماح للمستخدمين متعددة لعرض سطح المكتب في وقت واحد، يمكن أن تدار ألوس، من مواقع منفصلة.
لتقديم طلب للحصول على فس مجانا، ببساطة الدخول إلى مركز التجار، وقراءة الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.
لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.
الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

حر MT4 هوستنغ.
التوقف عن الاعتماد على جهاز الكمبيوتر المنزلي والإنترنت لتسخير التداول الخاص بك!
استضافة منصة التداول الخاصة بك والروبوت على خادم بعيد مخصص تماما مثل الايجابيات!
التداول هو عمل خطير!
إذا كنت جادا في التداول فإنه وشيك لنجاحك أن تستضيف الروبوت التداول الخاص بك على خادم خاص الظاهري زائدة (فس). سوف يكون مذهلا من الفوائد:
والإنترنت ولا تزال تنفذ.
تداول الفوركس الروبوت الخاص بك مع فس.
الكمبيوتر تباطؤ أو تحطمها للحفاظ على.
كنت من الصفقات.
وليس هناك تطبيقات أخرى قيد التشغيل.
على عكس جهاز الكمبيوتر المنزلي.
حتى لو لم يتم تثبيت ميتاتريدر.
هل أنت غير مستعد لحساب حقيقي؟ انقر هنا لعرض غين كابيتال (الفوركس) منصة MT4 الآن.
التجارة مثل جميع التجار المهنية القيام على فس و [مدش]؛ مجانا!
لأن نجاحك هو في غاية الأهمية بالنسبة لنا سوف تكون قادرة على الحصول على استضافة ميتاتريدر مجانية عند فتح وتمويل حساب حقيقي مع غين كابيتال (الفوركس). **
كعميل ميتاتريدر من التجار اختيار فكس و غين كابيتال (الفوركس) سيكون لديك الوصول إلى فوائد مختلفة مثل:
1 نقطة على ور / أوسد.
الكثير قدرات التداول.
على أساس فردي.
كوبيرايت & كوبي؛ نكمفس، Inc.
يمكنك أيضا فقدان المال بسبب المخاطر الكامنة في التداول. قراءة الإفصاح الكامل.

وسطاء الفوركس مع استضافة فس الحرة.
(يأتي مجانا مع حساب لايف)
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لاستضافة فس قد تختلف من متطلبات الحساب العادي.
استضافة فس فوركس مدفوعة من مقدمي الخدمات التجارية وسماسرة الفوركس.
(ويأتي في رسوم $ في الشهر)
هل تعرف وسيط فوركس آخر أو مزود خدمات استضافة الفوركس فس؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
ما هو استضافة فس؟
استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر هوستنغ) يستخدم للحفاظ على منصة التداول للمستخدم عن بعد على خادم بعيد مخصص، وتنفيذ الصفقات من هذا الملقم. وظهر الطلب على استضافة فس عندما حصل التجار على القدرة على القيام بالتداول الآلي باستخدام المستشارين الخبراء (الروبوتات التجارية).
ما هي فوائد وفوائد استضافة فس؟
عند استخدام مستشار الخبراء على MT4 أو أي منصة التداول الأخرى، فمن الأهمية بمكان أن منصة التداول لا تزال نشطة 24/7. في هذه المرحلة أي انقطاع في اتصالات الإنترنت، إيقاف التشغيل أو ببساطة تأخير إضافي في ميلي ثانية كما يتم تمرير أمر التداول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى التهم الطرفية الوسيط.
مع منصة التداول عن بعد مستشار الخبراء (إي) لم تعد تعتمد على جهاز الكمبيوتر المنزلي.
مدى أهمية نظام التداول الخاص بك، كل تاجر الفردية يمكن أن تقرر لنفسه.
ما هي خيارات التجار الذين يبحثون عن استضافة فس؟
التاجر لديه خيار لتحديد أي مزود استضافة وشراء حزمة استضافة لاحتياجات التداول له.
ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى بعض المعارف الأساسية حول استضافة وتكوين الخادم الخ لتحديد أفضل صفقة المال الحكيم والتنفيذ الحكيمة كذلك.
ومع زيادة الطلب على التداول المستضاف عن بعد، يبدأ وسطاء الفوركس في تقديم خدمات فس الخاصة بهم أيضا.
وكقاعدة عامة، عندما يكون لديك حساب مع وسيط، استضافة فس الخاص بك يأتي دون أي تكلفة.
يوفر أكويبوستنغ حلول استضافة فس فوركس بأسعار معقولة ومدارة بشكل كامل على محركات أقراص سد السريعة المحترقة.
الرجاء إضافة أكويبوستينغ في هذه القائمة.
لقد تم استخدام أكويبوستنغ فس فس، فقد كانت المعلقة حتى الآن. سعر رائع، دعم كبير، وقت التشغيل البارد وسرعة البرق.
يرجى إضافة هذا المضيف حتى التجار الآخرين يمكن أيضا الحصول على فوائد.
فقط وجدت فس فس هنا وأنها ليست على القائمة.
تاجر.
في غو ماركيتس قمنا مؤخرا بتغيير عنوان ورل الخاص بنا في أستراليا. هل يمكنك تحديث الروابط أعلاه إلى عنوان ورل الجديد، وهو gomarkets. au.
شكرا مقدما.
اعتبارا من مايو / أيار 2018، يحق لعملاء الفوركس فس، الذين يقومون بإيداع مبلغ 3000 دولار أو أعلى، وتلبية الحد الأدنى من حجم التداول البالغ 30 لوت قياسي في الشهر، التقدم للحصول على خدمات فس مجانية.
(سيتم تطبيق رسوم استخدام قدرها 25 جنيها إسترلينيا في الشهر لأشهر حيث ينخفض ​​الحجم إلى أقل من 30 لوت قياسي)
سوف الفوركس فس توفر (مجانا) فس محددة بشكل جيد لأي تاجر الفوركس الذي يفتح أول حساب تداول تيتان فكس ويطلب الفوركس فس كمقدم العميل.
وسيقومون أيضا بتأسيس عميل تيتان فكس ميتاتريدر 4 التجاري على فس الجديد الخاص بك وتقديم المساعدة مع تركيب المستشارين الخبراء والمساعدات التجارية. الفوركس فس تقدم ميزة خاصة تسمى "MT4 بدء" الذي يضمن أنه إذا كان الخادم الخاص بك إعادة تشغيل ثم تطبيق MT4 الخاص بك لا أيضا.
سرعة التنفيذ أسرع ليست الفائدة الوحيدة التي سوف تحصل عليها من تأجير خادم خاص الظاهري. وتشمل المزايا الأخرى:
الخادم الخاص بك دائما على اتصال ومتصلة، 24/7.
تشغيل مناطق العد والروبوتات 24/7.
قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر وحفظه على فاتورة الطاقة.
لن يتم إبطاء جهاز الكمبيوتر المنزلي عن طريق تشغيل MT4 باستمرار.
لا خطر على الصفقات الخاصة بك من انقطاع التيار الكهربائي المنزل.
لتحديد الفوركس فس كما مقدم العميل والاستفادة من عرض فس الحرة فقط أدخل "عرض فس الفوركس" في "أين سمعت عن تيتان فكس؟" مربع خلال تطبيق حسابك.
BrokerGuru.
دعونا نبدأ مع حقيقة أن جميع وسطاء الفوركس شراء فس من مقدمي الاستضافة.
يمكن للوسطاء شراء فس مقابل عملائهم، حيث قد لا يدفع العملاء الكبار أي رسوم، في حين أن العملاء الصغار سوف تحتاج إلى دفع مقابل فس الخاص بهم على أساس شهري. وبالتالي، لدفع العملاء، لا يوجد فرق بين الحصول على فس من وسيط مقابل مزود الاستضافة.
من الناحية الأمنية، عندما بدأت الفوركس فس أن تكون شعبية، كان هناك قلق بين التجار أن استخدام فس من وسطاء قد تكون غير آمنة، على سبيل المثال. يمكن للوسيط الوصول إلى مناطق العد الخاصة بك، على سبيل المثال. أسطورة أم لا، عند التعامل مع واحد على واحد مع مزود استضافة لم تعد المخاطر موجودة.
ما هو الأفضل لجميع التجار باستخدام استضافة فس المستأجرة أو وسطاء فس؟ أنا أتوقع ردودكم الرقيقة و هونيس وجهات النظر.
جيد & أمبير؛ سعيد الناس التداول.
أنا باستخدام إيفوريكسفبس ورائعة.
نعم لقد وجدت لديهم أفضل حزم الأسعار، في محاولة.
وينرفس، خادم كبير فس الفوركس.
مرحبا، أنا استخدم ليمي فس 7 أيام تجريبية مجانية. خدمة كبيرة، وسوف تمديد حسابي بالتأكيد.
تقدم فوركس ميتال استضافة فس مجانية.
أنا مع هتبس: // نكستبوانثوست منذ 14 شهرا و أنا أعجب منهم. الخدمة لا يصدق و فس الفوركس هي أسرع أنا رأيت من أي وقت مضى!
BrokerGuru.
المدرجة. على الرغم من أننا لم نتمكن من العثور على الأسعار.
خدمة فس أخرى في ألمانيا:
BrokerGuru.
ثينكفوريكس - 10 الكثير شرط بالفعل، وتحديثها.
ولتراد - سيتم سرد.
ويلتراد / التاجر / فس /: التحقق من ذلك. أرخص فس مع أي حساب.
ثينكفوريكس فس هو فقط مجانا لحجم التجارة الشهرية => 5 الكثير.
BrokerGuru.
يرجى أيضا إضافة شركتنا في ويندوز المدفوع مزود فس فس.
ريد بالادين يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة) مع معظم الوسطاء:
BrokerGuru.
شكرا لكم! المدرجة.
هوتفوريكس الآن تقدم أيضا فس مجانية، انها حرة لإيداع 5000 $ خلاف ذلك انها 20 يورو شهريا.
هوتفوريكس كما تقدم خدمة فس.
BrokerGuru.
شكرا لكم! المدرجة.
على الرغم من أنه ليس من الممكن الحصول على معلومات حول موقع الخادم ..
لينكوفوست غير مدرج هنا:
BrokerGuru.
هناك أيضا فوركس فس مزود الاستضافة التجارية: فس الفوركس التاجر.
هناك بعض رموز القسيمة على شبكة الانترنت للحصول على خصم شهري 15٪.
BrokerGuru.
هذه نقطة جيدة في الواقع.
وأضاف إلى القائمة، ونحن سوف نعمل على ذلك. شكرا لكم!
سيدي العزيز سيكون من المفيد إذا كنت يمكن أن يرجى تقديم أسماء المدن خوادم فس وخوادم وسيط تقع بجانب فس منها والوسطاء. شكرا لك.
شكرا جزيلا على القائمة. أنا الآن بأمان تشغيل بلدي 4xsignal إي في وسيط إكسنيس.
لا توجد قضايا على الإطلاق.
BrokerGuru.
لعام 2000 $ أكتيفترادس.
BrokerGuru.
شكرا لكم! وأضاف.
إذا كنت تبحث عن فس فسأوصي إويشوست يمكنك زيارة في.
أنها توفر الفوركس فس ابتداء من $ 15 / شهر ولكن أوصي الذهاب مع خطة $ 20 / شهر لأنك سوف تحصل على 1 غيغابايت من الذاكرة التي هي جيدة لتشغيل ميتاتريدر.
1GB من ذاكرة الوصول العشوائي هو الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل مثيلات متعددة من ميتاتريدر و إي المرتبطة بها.
BrokerGuru.
تحديث: عذرا، لا يمكننا إدراجه، تؤدي الروابط إلى تفاصيل حزمة فس على الصفحة الرئيسية إلى صفحة خطأ 404.
مرحبا، ثينكفوريكس لديها الآن فدي (نظام سريع جدا) مثقال ذرة ريدبالادين.
ل $ 2500 نسخة برو ل $ 5000 برو +
رام - 1GB رام - 2GB.
1 منصة ثينكفوريكس MT4 مثبتة مسبقا.
تثبيت منصات متعددة.
الحد الأدنى لمتطلبات التمويل 2،500 *
BrokerGuru.
اقتراح جيد؛ سنقوم بعمل قائمة & أمب؛ وكذلك تضمينه في البحث.
مرحبا المشرف، يرجى إضافة السماسرة توفير خدمات أوتوشارتيست الحرة، فهي مدرجة على الموقع أوتوشارتيست، فإنه من شأنه أن يساعد الناس للحصول على تحليل تقني مجاني من أوتوشارتيست.
BrokerGuru.
افتح حساب فانتاج فكس ليف ميتاتريدر 4 وودع أكثر من 1000 دولار.
إذا لم يتم تداول الحد الأدنى من 10 قطع قياسية للشهر، سيتم خصم 30 $ من حساب التداول.
لدي 3 فوريكس فس مع إويشوست وكنت تواجه إيسو في الوصول رديب حتى قدمت تذكرة الدعم وحصلت على الرد في غضون 10mins، وخدماتهم هي سريعة جدا وأنها لا تأخذ الرعاية من عملائها.
BrokerGuru.
أنت على حق، وقد تم تغيير الشروط إلى 500 $ حساب الحد الأدنى و 1 وحدة / شهر حجم.
سنعمل على تحديث بطاقة البيانات. شكرا لكم!
غالانت أسواق رأس المال 100 دولار أي نعم لينكس.
مرحبا، أنا مهتم جدا في المعلومات الخاصة بك فيما يتعلق جالانت .. ولكن وجدت هذا.
تحسين مستشار الخبراء الخاص بك مع شركائنا في حل الحرة فس! خبير المستشار استضافة مثالية للتجار الذين يرغبون في تشغيل مناطقهم (الخبراء الاستشاريين) 24/6 خلال ساعات التداول، دون الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو اتصال بالإنترنت. الاستفادة من لدينا مستشار مستشار البيئة الأمثل واكتساب الثقة مع العلم الخاص بك إي يتم تشغيلها في بيئة مهنية مصممة لدعم التداول على مدار 24 ساعة.
من أجل التأهل للحصول على حرية الوصول إلى مستشار الخبراء استضافة يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من 500 $ في حسابك. وتستند الأهلية المستمرة إلى نشاط التداول وإجمالي الأصول في حسابك. لاستمرار الوصول إلى استضافة الخبراء الاستشاريين، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 1 الكثير جولة القياسية أو ما يعادلها في الشهر التقويمي والحفاظ على حد أدنى من 500 $ حسابك. سنعيد تقييم أهليتك في نهاية كل شهر تقويمي. الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات ستحمل 25USD أو ما يعادلها.
لذلك إذا كنت قد تسأل، أي واحد هو المعلومات الصحيحة حول خدمة فس غالانت؟
أنا سجلت أوكفوست 3 أيام مضت "الدعم الرهيب" لا أستطيع تسجيل الدخول إلى مت $

No comments:

Post a Comment