Saturday 24 March 2018

فابرس استراتيجية التداول دوران قطاع


الخيارات الثنائية.
فابر استراتيجية التداول دوران القطاع.
الاستراتيجية، إشارة، وقوة المرافق - فوربس.
معدات فابر الزراعية | إنوود تستند الاستراتيجية المعروضة الآن إلى النتائج التي توصل إليها الكتاب الأبيض ل فابر.
فابر استراتيجية تداول دوران القطاع [تشارتسشول]
إستراتيجيات تداول دوران إتف إستراتيجية تداول دوران قطاع فابر تذكر أن إستراتيجية تناوب القطاع الناجحة تتطلب البحث الدؤوب و.
إستراتيجية إتف دوران القطاع فولوثيموني.
5/23/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ فتمديلي / فتم-راديو-شو / a-سيمبل-سيكتور-إتف-روتاتيون-ستراتيغي - تلك الاستراتيجية ما يقرب من 70٪ من الوقت. فابر دوران القطاع.
استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار من قبل ميب فابر.
لقد تم التداول لبعض الوقت لقد تأثرت بشدة من قبل ميبان فابر ولكن وضعت بلدي القوة النسبية استراتيجية دوران القطاع الخاص أن I.
العثور على أفضل استراتيجيات التداول للمبتدئين في الأسهم.
لا دوراتيونيل سي نريت دونك باس ونيكيمنت أون بور بروديت ماركيتينغ الاستنتاج.
ماركيتس، السوق، -، باع، باع، باع، باع، ماركيت.
نحن ننظر إلى كيف يشير السوق إلى دورات اقتصادية وشيكة ومحاكاة تداول الفوركس. إن دوران القطاع األكاديمي هو استراتيجية استثمارية تتضمن.
فابر دوران القطاع - كوانتوبيان.
واستنادا إلى أبحاث شركة ميبان ترادينغ، تتداول إستراتيجية التناوب القطاعي في القطاعات ذات األداء األعلى وإعادة التوازن.
نهج كمي لتوزيع الأصول التكتيكية.
انتقل إلى استراتيجية التداول في قطاع دوران فابر تعتمد الاستراتيجية المعروضة الآن على النتائج التي توصل إليها الكتاب الأبيض لفابر. أول،
استراتيجية الاستثمار القطاعي | Documentine.
فابر دوران قطاع التداول استراتيجية Trading_strategies: sector_rotation_roc. كيف يمكن تحسين الإجابة؟ PPTX. بوبولسوفت أكا الموظف الأهلية الصفحة.
إتف استراتيجيات التداول القطاع.
يسلط هذا المقال الضوء على ثلاث استراتيجيات تناوب القطاع الشعبي التي يمكن للمستثمرين إتف تنفيذها. إتف ترادينغ ستراتيجيس؛ إتف الكفاءة الضريبية. الخبرة & أمبير؛ مصادر.
3 بسيطة الزخم إتف استراتيجيات التداول 2017 | عام 2018.
استراتيجية تداول الأسهم: القوة النسبية للقطاع هذا هو استراتيجية تداول الأسهم مهمة جدا لاستراتيجية تداول الأسهم: القوة النسبية ل.
الأمازون: الحقيقة حول إتف التناوب - صندوق الخاص بك.
الحقيقة حول إتف التناوب: صندوق التقاعد الخاص بك عن طريق الاستثمار في أعلى التناوب: • سهولة استراتيجية الاستثمار. إتف دوران: صندوق التقاعد الخاص بك عن طريق الاستثمار.
التحليل الفني التعليم فابر S قطاع التناوب.
في هذه الورقة نقوم بتحديث ورقة بيضاء لعام 2006 "نهج كمي لتوزيع الأصول التكتيكية نهج كمي لاستراتيجية الأصول التكتيكية و.
قواعد استراتيجية التداول القائمة # pywoqif. web. fc2.
5/22/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بسيطة استراتيجية إتف التناوب القطاع الذي يفوز نموذجية "شراء وعقد" استراتيجية ما يقرب من 70٪ من الوقت. فابر دوران القطاع.
إستراتيجية دوران إتف في القطاع الأمريكي | استثمارات سكوت.
فابرس استراتيجية التداول دوران قطاع. جئت عبر هذا المنصب لطيف على صفحة البحث ميبان فابر من اختيار استراتيجية القطاع إلى.
روك تحليل فري رابط مباشر تنزيل بواسطة.
باكتست ترادينغ ستراتيغي استخدام إكسيل | بحث سريع عن الوثيقة | الاستيلاء على الانترنت. غرامة الخشب المطاوع وت.
3 إستراتيجيات دوران القطاع لمستثمري إتف - إتفدب.
فيو ماركيتسكتورستوك، ماركيت سيكتور ماركيت القطاع سوق الأسهم قطاع الأسهم الرئيسية تسجيل الدخول تسجيل تعلم كيفية استخدام استراتيجية سوق الأسهم وتداول الأسهم.
نظام التناوب بسيطة جدا رجل الكهف يمكن التجارة.
4/8/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الاستراتيجية، إشارة، وقوة المرافق. استراتيجية تناوب بيتا تتكون من قطاع المرافق واستراتيجية تناوب بيتا يعطينا.
توقيت نموذج | مب فابر للبحوث - سوق الأوراق المالية و.
[تشارتكشول] روك تحليل البرنامج التعليمي روك تحليل حاسبة روك تحليل ويكي مكتب الممثل تايبيه في سنغافورة.
إتف تناوب استراتيجيات التداول - فيدينفو.
2018 طريقة واحدة للعثور على أقوى الأسهم في أقوى القطاعات تجد أقوى الأسهم في الأقوى.
إستراتيجية التناوب القطاعي القائم على القواعد على أساس ميبان.
تم نشر نموذج توقيت فقط باعتبارها بسيطة أحب استراتيجية وتريد تنفيذها، ويمكن للمرء أيضا استخدام الكل في نظام التناوب السوق عبر. 10.
&نسخ؛ استراتيجية تداول دوران قطاع فابر الخيار الثنائي | استراتيجية التداول دوران قطاع فابر أفضل الخيارات الثنائية.

استراتيجية فابر لتداول دوران القطاع
4 محافظ دوران القطاع: 3 أفكار رابحة و 1 يجب عليك تجنبها.
يونيو 10، 2018 12:17 بيإم.
وجدنا نهجا واحدا لتناوب القطاعات مع عائد سنوي 16.7٪ على مدى السنوات ال 10 الماضية. هذا هو ضعف عودة S & أمب؛ P 500 مع مخاطر مماثلة. وفاز نهجان آخران للتناوب القطاعي (أي الوصفات) بمؤشر حافظة متوازنة، وكان رابعها أقل أداء. وتستند هذه الوصفات تناوب القطاع على نهج من المستثمرين المعروفين والمؤلفين. كل وصفة تناوب القطاع تستثمر في صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك وإعادة التوازن شهريا. لكل وصفة محفظة، قمنا بتحليل السنوات ال 10 الماضية للحصول على المخاطر مفصلة والعودة الشخصية.
نداء التناوب القطاعي للمستثمرين واضح: فبما أن دورة الأعمال تسبب بعض القطاعات الصناعية في أداء جيد، في حين أن البعض الآخر يعاني من ذلك، فإنك تريد أن تكون خارج القطاعات المتجهة نحو الانخفاض وتستثمر في القطاعات المتطورة. ويسعى نموذج تناوب القطاع (أو "وصفة" قصيرة) إلى إنشاء محفظة لضرب السوق من خلال إخبارك بالقطاعات التي يجب شراؤها، والتي يجب تجنبها.
ومع ذلك، فإنه من الصعب تحديد مراحل دورة الأعمال في الوقت المناسب. تشارلز شواب & أمب؛ (نيس: ششو) هذا التحذير إلى رسم بياني لدورة الأعمال:
هذا هو توضيح افتراضي لدورة عمل نموذجية. ليس كل الدورات تتبع نفس النمط أو التقدم في نفس التسلسل. في كثير من الأحيان، يمكن تحديد مراحل فقط في وقت لاحق.
- (مجلة أونوارد، صيف 2018، صفحة 6)
وبعبارة أخرى، فإنه من الصعب اختيار القطاعات المناسبة في الوقت المناسب.
هل هناك وصفة تناوب القطاع التي توفر عائد لائق دون الكثير من المخاطر؟
للإجابة عن هذا السؤال، اتبعنا الخطوات التالية:
الخطوة 1. البحث عن قطاع تناوب وصفات. بحثنا في المقالات، والمدونات، والأبيض، والنشرات الإخبارية. وجدنا أربعة أننا أردنا المقارنة. هذه هي وصفات خوارزمية تستخدم الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) أو صناديق الاستثمار المشترك للاستثمار في القطاعات. الخطوة 2. إنشاء المحافظ دوران القطاع على أساس وصفات. استخدمنا نهج الاستثمار خطوة بخطوة المقترحة من قبل كل وصفة. اعتمادا على وصفة محددة، وتشمل المكونات محفظة الصناديق الإخلاص، وصناديق ريدكس، سبدر إتفس، إشاريس إتفس، وعدد قليل من صناديق القطاع الأخرى. الخطوة 3. تشغيل التحليل. قمنا بحساب الأداء التاريخي لكل وصفة باستخدام إجمالي العائدات الشهرية خلال مايو 2018. قمنا بحساب العائد والمخاطر للسنوات 1 و 3 و 5 و 7 و 10 الماضية. الخطوة 4. تفسير النتائج وتحديد الفائزين. قمنا بتآمر المخاطر مقابل عودة للوصفات وتحديد أفضل أداء. نحن أيضا مقارنة هذه الوصفات 4 إلى 130 وصفات محفظة أخرى تعقبها فيزمتريكس في وصفة الاستثمار.
الخطوة 1: البحث عن وصفات دوران القطاع.
بعد بحثنا، اخترنا أربعة تناوب القطاعات التالية:
دوران القطاعات الرباعية. وقد استلهمت هذه الوصفة من نهج الترقية التي تم استخدامها منذ عام 1990 من قبل ناشري النشرات نولود فوندكس والصوت العقل الاستثمار. وللاطلاع على تحليل المخاطر والعائد لدوران القطاعات الرباعية، يرجى زيارة صفحة تفاصيل الوصفة. دوران قوة النسب النسبي. ويستند هذا إلى نموذج وصفه ميب فابر في مقاله المؤرخ 4 ديسمبر 2018 "بناء دوران بسيط في القطاع على الزخم والاتجاه". وللاطلاع على تحليل المخاطر والعائد لدوران القوة النسبية في القطاع، يرجى زيارة صفحة تفاصيل الوصفة. أعلى 5 دوران القطاع. هذه الوصفة تستخدم خوارزمية وصفها جاي كايبل في 6 يناير 2018 مقال "نظام صندوق الزخم البسيط في جاي". وللاطلاع على تحليل المخاطر والعائد لأعلى 5 دوران للقطاع، يرجى زيارة صفحة تفاصيل الوصفة. أعلى 3 دوران القطاع. ويستند هذا على نهج "أعلى 3 التحوط" ميب فابر من تقريره 25 يونيو 2009 "الجمع بين دوران ونظم توقيت". وللاطلاع على تحليل المخاطر والعائد لأعلى 3 دوران للقطاع، يرجى زيارة صفحة تفاصيل الوصفة. بالنسبة لمعايير المقارنة، اخترنا S & أمب؛ P 500 الأسهم (نيزاركا: سبي)، ومحفظة متوازنة 60/40 تتكون من 60٪ الأسهم (نيزاركا: فتي) و 40٪ السندات (نيزاركا: بند).
الخطوة 2: إنشاء محافظ دوران القطاع بناء على الوصفات.
بعد ذلك قمنا بتعريف الخوارزمية الدقيقة لكل وصفة باستخدام المعلمات الموضحة في الملحق أ (أدناه). لكل وصفة، قمنا بتعريف السمات والقواعد التالية لإنشاء محفظة قابلة للاستثمار.
كائن الأصول: ما هي أنواع الأصول التي تستخدمها الوصفة؟ عدد الأصول المحتفظ بها: كم عدد الأصول المحتفظ بها في أي وقت واحد؟ إشارة شراء الأصول: متى يمكنني شراء أصول معينة؟ إشارة بيع الأصول: متى أبيع أصولا معينة؟ تردد إعادة التوازن: كم مرة يمكنني شراء وبيع لضبط حيازات محفظة؟ مخصص التحوط النقدي: هل لدى الوصفة آلية لالستثمار في النقد؟
عرض A: أربعة قطاعات تناوب وصفات.
دوران القطاعات الرباعية.
دوران قوة النسب النسبي.
117 صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع والصناديق الاستثمارية غير المحولة: 11 صندوقا استثماريا مشتركا مع صندوق النقد الدولي، 38 صندوقا للصناديق الاستثمارية المختلطة، صناديق الاستثمار المشتركة من بروشارز أولتراكسكتور، صناديق الاستثمار المتداولة من 12 صندوقا من صناديق الاستثمار المتداولة، 5 صناديق من صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، 2 هينيسي صناديق الاستثمار المشترك.
38 الإخلاص حدد صناديق القطاع.
38 الإخلاص حدد صناديق القطاع.
عدد الأصول المراد الاحتفاظ بها.
إشارة شراء الأصول.
شراء أعلى مرتبة 1 الأصول على أساس 1 + 3 + 6 + 12 الشهر العائد.
اشتر كل أصل يتجاوز عائده الإجمالي لمدة 10 أشهر عائد إجمالي المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر.
شراء أعلى مرتبة 5 الأصول على أساس العودة 12 شهرا.
شراء أعلى مرتبة 3 الأصول على أساس 3 + 6 + 12 الشهر العائد.
إشارة بيع الأصول.
بيع عندما ينخفض ​​أصل من الربع العلوي.
البيع عندما ينخفض ​​العائد الإجمالي للأصل لمدة 10 أشهر عن متوسط ​​العائد المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر.
البيع عند سقوط الأصول من أعلى 5.
البيع عندما ينخفض ​​الأصل من أعلى 3.
شهريا، حسب الحاجة.
شهريا، حسب الحاجة.
شهريا، حسب الحاجة.
شهريا، حسب الحاجة.
مخصص التحوط النقدي.
نعم فعلا؛ إذا كان أقل من 4 قطاعات فوق المتوسطات المتحركة البسيطة لمدة 10 أشهر، ثم الاستثمار في النقدية على النحو التالي: إذا 3 أعلاه = 25٪ النقدية؛ 2 أعلاه = 50٪ نقدا؛ 1 أعلاه = 75٪ نقدا؛ 0 أعلاه = 100٪ نقدا.
نعم فعلا؛ إذا كان لأعلى 5 أصول عائد سلبي لمدة 12 شهرا، ثم عقد النقدية بدلا من ذلك الأصل.
نعم فعلا؛ إذا كان سبي أقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر، ثم نقل محفظة إلى 100٪ نقدا.
لقياس الأداء، اختبرنا كل وصفة محفظة للعثور على مجموع العائد على 1- 1، 3-، 5-، 7-، و 10 سنوات. وكمقياس للمخاطر، استخدمنا السحب الأقصى لمدة 10 سنوات، وهو أكبر انخفاض في قيمة المحفظة على مدى السنوات العشر الماضية من يونيو 2006 حتى مايو 2018.
نود أن ننظر في السنوات ال 10 الماضية منذ أن يتضمن الانكماش 2008-2009، ويمكننا أن نرى كيف أن هذه الوصفات أداء خلال تلك الفترة الصعبة. وترد النتائج أدناه في الرسم التوضيحي B. تظهر أعلى محفظة أداء لكل فترة بخط عريض.
العرض ب: أربعة صفات دوران القطاع (واثنين من المعايير)
المعيار الأمريكي المتوازن: 60٪ الأسهم و 40٪ السندات.
دوران القطاع الرباعي (t. srqr)
القوة النسبية دوران القطاع (t. srrs)
أعلى 5 دوران للقطاع (t. srt5)
أعلى 3 دوران القطاع (t. srt3)
10 سنوات العائد السنوي.
7-يار العائد السنوي.
5-يار العائد السنوي.
3-- سنة العائد السنوي.
1 سنة العائد السنوي.
10 سنوات ماكس تراجع.
الخطوة 4: تفسير النتائج وتحديد الفائزين.
وبالنظر إلى الشكل (ب) (أعلاه)، نرى ثلاثة فائزين:
دوران القطاع الرباعي (t. srqr) هو موقف قوي مع عائداته السنوية الإجمالية 16.7٪. هذا هو أكثر من ضعف العائد من سبي (7.3٪) خلال نفس الفترة. ولكن هذا يأتي مع مخاطر كبيرة: الحد الأقصى للتخفيض كان 48٪ خلال هذه الفترة، وهو ما يتماشى مع السحب سبي 50.8٪. تقدم القوة النسبية دوران قطاع (t. srrs) محفظة مع عائدات أعلى من 8٪ على مدى السنوات ال 10 الماضية، مع انخفاض أقل بكثير مقارنة مع السوق بشكل عام وصفات أخرى. وقد واجهت أعلى 5 دوران قطاع (t. srt5) خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، ولكن على مدى السنوات السبع والعاشر الماضية كان أفضل من دوران القوة النسبية في القطاع (t. srrs).
أعلى 3 دوران القطاع (t. srt3) هو غير بداية بسبب انخفاض عوائدها ومخاطر أعلى بالمقارنة مع سبي والمقياس المتوازن 60/40 على معظم فترات.
ويبين الشكل جيم (أدناه) نموا قدره 000 10 دولار على مدى السنوات العشر الماضية ويبين بوضوح تفوق أداء وصفة دوران القطاع الرباعي.
الشكل (ج): 10 سنوات إجمالي العائد على قطاع الوصفات التناوب.
(اضغط للتكبير)
الآن دعونا نلقي نظرة على سكاتيربلوت أن يظهر خطر كل وصفة، وذلك باستخدام الحد الأقصى لمدة 10 سنوات الانسحاب. ويظهر ذلك في الشكل التوضيحي D (أدناه). يمكننا أن نرى أن ثلاثة من وصفات فاز الجاسوس من خلال وجود أعلى العائد وانخفاض المخاطر. اثنان من الوصفات (t. srt5 و t. srrs) فاز أيضا على المعيار 60/40 المتوازن.
الشكل (د): المخاطرة مقابل العائد على القطاع الوصفات والمعايير المرجعية (10 سنوات تنتهي في مايو 2018)
(اضغط للتكبير)
منذ فيزمتريكس بالفعل تعقب مئات من وصفات محفظة، دعونا الآن مقارنة هذه الوصفات أربعة دوران القطاع لتلك التي نقوم بتحليلها شهريا.
يقارن العرض E (أدناه) الوصفات الأربعة للدوران القطاعي (النقاط الصفراء) لمجموعة أكبر من وصفات المحفظة الثابتة والديناميكية (النقاط الرمادية). في الجزء العلوي الأيسر، يمكننا أن نرى أن صفة دوران القطاع الرباعي (t. srqr) تنشئ بوضوح محفظة "أعلى مخاطر وعوائد أعلى".
في الجانب الأيسر، يمكننا أن نرى بعض النقاط الرمادية أعلاه وإلى يسار t. rt5. هذه تمثل وصفات الاستثمار تعقبها في وصفة الاستثمار التي لديها عائد أعلى وانخفاض المخاطر. ويمكن أن تكون هذه الحافظات تكتيكية تفعل ذلك بنفسك، تدار، أو ثابتة تخصيص.
العرض E: المخاطر مقابل العودة: وصفات دوران القطاع مقارنة مع وصفات المحفظة الأخرى (10 سنوات تنتهي في مايو 2018)
(اضغط للتكبير)
إذا كان التركيز الخاص بك هو أقل خطورة، ثم تناوب قوة النسبية تناوب (t. srrs) وصفة التوازن بين المخاطر والعودة وضرب المحفظة القياسية المتوازنة 60/40 على مدى السنوات الأخيرة 3-، 5، و 10 سنوات. على مدى السنوات ال 10 الماضية، فقد تفوقت على S & أمب؛ P 500 مع أقل بكثير من المخاطر.
إذا كنت مرتاحا للمخاطر على مستوى السوق وترغب في تحقيق أقصى قدر من العائدات باستخدام دوران القطاعات، فإن دور القطاع القطاعي (t. srqr) يظهر كخيار جذاب. هذه الوصفات يمكن أن تكون مفيدة لجزء من محفظتك.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويضا عن ذلك. ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

مب فابر للبحوث.
شارك هذا:
يعرف القراء منذ وقت طويل بأنني معجب كبير بمحافظ بسيطة تستند إلى القواعد، هيك وراء كل شيء أقوم به، من محافظ شراء و 13F من محفظة اللبلاب إلى محافظ الاتجاه من كتا، لنهج العائد المساهمين إلى الإيرادات. بصراحة معظم كل من 2 و 20 العالم يمكن تفكيكها إلى جانب لا شيء. على سبيل المثال، كان الكتاب بعد الاتجاه: تداول العقود الآجلة المدارة المتنوعة في الواقع جيدة حقا - وأنا أشعر أنه من النادر جدا أن نقول أن هذه الأيام. وهو يحدد أساسا كيفية تكرار الغالبية العظمى من صناعة العقود الآجلة المدارة مع نظام بسيط (ق). (كتاب كوفيل هو عظيم جدا.) يذكرني قليلا من أن قطعة بريدج ووتر على تكرار استراتيجيات صندوق التحوط الأساسية مع القواعد القائمة على الاستثمار: صندوق التحوط عوائد تهيمن عليها بيتا - 3 مايو 2018.
كنت ذاهبا لوضع نموذج بسيط، واحد مشابه جدا لتلك التي نشرناها مرة أخرى في عام 2018: استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار. وكانت هذه الورقة توسعا محليا للعمل الذي نشرنا طريق العودة في عام 2007 في نهج كوانت لدينا إلى تا.
اعتقدت أنني سوف تثبت فائدة نهج القوة النسبية آخر من F - التربيعية، متجر 15b $ أن الكثير من رياس تستخدم لمصادر خارجية التكتيكات التكتيكية. (ملاحظة: يتم تحديث هذه المشاركة في طلب F سكارد & # 8217؛ لاستخدام بيانات الفهرس الأمامي لعام 2008 فقط).
عندما يتم استثمارها بالكامل، فهرس النموذج جميع قطاعات الأسهم في الولايات المتحدة التسعة: عند نقطة إعادة التوازن بشكل كامل، فإن الإستراتيجية متساوية في كل قطاع بنسبة 11.1٪. وتتمثل العملية الحاسمة، التي يتم تنفيذها على دورة أسبوعية في مؤشر ألفاسكتور بريميوم، في مراجعة النموذج لكل قطاع من القطاعات التسعة التي سيتم تضمينها أو استبعادها من المحفظة على أساس احتمال عودة إيجابية إلى المستقبل. وتنتج القرارات من خلال محرك تحليلي متطور يقيم اتجاهات القطاع "الحقيقية" مع التكيف مع ضجيج السوق وتغير مستويات التقلب في السوق. والمدخلات النموذجية الرئيسية (التي تقود عملية صنع القرار في الخوارزمية) هي بيانات عن حركات العائدات الإجمالية، والتقلبات، ومعدل التغير في التقلبات في قطاع رأس المال الموضوعي. إخراج النموذج هو قرار ثنائي. وإذا تلقى قطاع ما إشارة إيجابية للاستثمار، فإنه مدرج في محفظة المؤشر. إذا تلقى قطاع إشارة محايدة أو سلبية، يتم إزالته. جميع القطاعات الممثلة متساوية، مع تخصيص الحد الأقصى للتخصيص بنسبة 25٪ من المؤشر في وقت إعادة التوازن. إذا كان هناك ثلاثة قطاعات أو أقل ممثلة في وقت معين، يتم استثمار ما تبقى من المحفظة (التي تعكس الحد الأقصى الأقصى البالغ 25٪ لكل قطاع) في صندوق الاستثمار الأجنبي القصير الأجل، الذي يمثل النقد. ويمكن أن يستثمر المؤشر بنسبة 100٪ في المعادل النقدي إذا تلقت جميع القطاعات إشارة محايدة أو سلبية للاستثمار. ووجود موقف مكافئ نقدي في محفظة المؤشرات خلال أسواق الدب هو مثال واضح على فلسفة "F-سكارد" المتمثلة في "المرتكزة على العميل وليس المرتكزة على المعايير". وستستمر استراتيجيات الاستثمار التقليدية في الأسهم الأمريكية في تتبع مسار S & P 500 خلال سوق الدب، والسعي لتحقيق التفوق النسبي فقط. ويخضع المستثمرون لعمليات سحب كبيرة محتملة، حتى في حين ينظر إلى مديرهم التقليدي على أنه "يضرب أقرانهم". وعلى النقيض من ذلك، يكسر نموذج ألفاسكتور العلاقة مع S & أمب؛ P من خلال نشر المكافئ النقدي. إن تحقيق ضوابط مخاطر الهبوط هو نهجنا لتلبية احتياجات العملاء.
كان تخميني أن نظاما بسيطا، على غرار العديد من المقالات التي نشرناها في أوراقنا البيضاء، سوف يستحوذ على ما يحاول F2 القيام به. أدناه ندرس 9 قطاعات، متساوية المرجحة إذا فوق 10sma. إذا كان أقل من 4 قطاعات ثم 25٪ نقدا إذا 3، 50٪ نقدا إذا 2، 75٪ نقدا إذا 1. استخدمنا بيانات فاما الفرنسية التي تذهب في كل العودة إلى 1920s & # 8230؛ الرسم البياني الأول هو الاختبار مرة أخرى إلى عام 2001، الرسم البياني الثاني هو فف على طول الطريق إلى 1920s.
لاحظ أن النظام يقوم بعمل جيد لالتقاط ما F2 يفعل من خلال مؤشرها العام. ونلاحظ أيضا أن الاستراتيجية تقوم بعمل جيد للحد من المخاطر من خلال المجلد والتراجع إلى 1920s. لاحظ أولئك الذين يبحثون عن الأداء المتفوق يجب النظر في محفظة أكثر تركيزا التي تملك فقط القطاعات 2-4 الأعلى، وسوف نتابع هذه القطعة في غضون أسبوع مع نظام الزخم القاتل آخر نشرت من قبل متجر متعدد B آخر من أوروبا & # 8230؛ البقاء ضبطها!
شارك هذا:
ميب فابر هو المؤسس المشارك ورئيس قسم الاستثمار في كامبريا لإدارة الاستثمار، ومؤلف خمسة كتب.
هل تبحث عن أفكار استثمارية جديدة؟
اشترك للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما.
أفضل الكتابة الاستثمار.
الاستثمار مع البيت.
تخصيص الأصول العالمية.
محفظة اللبلاب.
القيمة العالمية.
العائد من المساهمين.
وقد ظهرت ميب فابر على:
&نسخ؛ 2018-2018 مب فابر ريزارتش & # 8211؛ سوق الأسهم والاستثمار بلوق.

استراتيجية التداول دوران القطاع يمكنك متابعة.
استراتيجية التداول دوران القطاع يمكنك متابعة.
إذا كنت تشاهد أي واحد من قنوات الأخبار التجارية لأكثر من ساعة في الأسبوع، فمن المرجح أن تسمع أحد الخبراء يعلن أن المستثمرين تتحرك الأموال داخل أو خارج قطاعات معينة. وقد يقولون إن "الأموال تتدفق من الموارد المالية وإلى أسهم تعدين الذهب" على سبيل المثال. وفي حين يبدو أن مثل هذه البيانات تتطلب معرفة فعلية بما يفكر به المستثمرون الآخرون، فإن الأمر ليس كذلك. وفي بعض الأحيان تستند التعليقات إلى ملاحظات مؤشرات تدفق الأموال وأحيانا أخرى قد تستند إلى نموذج نظري لتناوب القطاع مثل النموذج الموضح أدناه.
وقد شاع هذا النموذج من قبل جون ميرفي، مت. وهي تسعى لربط الصعود والهبوط في دورة الأعمال للتغيرات في سوق الأسهم. وبموجب هذا النموذج، نتوقع أن يقود سوق الأسهم الاقتصاد. عندما يكون الاقتصاد في أسفل الركود، وبعبارة أخرى عندما تكون الظروف الاقتصادية في أسوأ حالاتها مع ارتفاع معدلات البطالة، يجب أن نتوقع أن يكون سوق الأسهم في القاع ويبدأ في الارتفاع. في ظل هذه النظرية، فإن الاقتصاد في نهاية المطاف متابعة سوق الأسهم حتى. وبطريقة مماثلة، يجب أن يتطور أعلى سوق الأسهم عندما يكون الاقتصاد قويا والبطالة منخفضة. يشرح هذا النموذج القول الشعبي بأن "أسواق الثور تسلق جدار قلق". أخبار اقتصادية سيئة تخلق الأخبار السيئة التي يتجاهلها سوق الثور. كما يفسر لماذا "الخبر السار أخبار سيئة" للسوق منذ الأخبار الاقتصادية الجيدة هي السائدة عندما يكون السوق في الأيام الأولى من سوق الدب.
في الشكل أعلاه، في الجزء العلوي من النموذج هي أسماء القطاعات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد على أساس حيث الاقتصاد في دورة الأعمال. كما أسفل الأسواق، والمستثمرين الذكية تتطلع إلى الأمام والشراء. ونحن نتوقع أن تكون أسهم التكنولوجيا قاع وتؤدي الطريق أعلى. وعندما يصبح من الواضح أن الاقتصاد في انتعاش، يجب على المستثمرين تدوير الأسهم الصناعية، لأن هذه ستكون الشركات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد في التوسع الاقتصادي. وفي الوقت الذي يصبح فيه القطاع الصناعي مبالغا فيه، يستمر التناوب مع الانتقال إلى مخزونات الطاقة والشركات الاستهلاكية الأساسية مثل شركات الأغذية المعبأة. مع ارتفاع السوق، ينبغي أن يشعر المستثمرون الذكيون بالقلق إزاء سوق الدب الوشيك، وينبغي أن يتحركوا إلى أسهم دفاعية ذات أرباح عالية مثل المرافق والخدمات المالية.
هذا هو نموذج جذاب ولكن كل دورة عمل مختلفة. ووفقا للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، استمرت التوسعات الاقتصادية لفترة لا تتجاوز 10 أشهر وطوال 120 شهرا. وقد تراوحت فترات الركود من 8 أشهر إلى 65 شهرا. وبالنظر إلى تباين الاقتصاد فإنه من المشكوك فيه سوق الأسهم يتبع استراتيجية دوران دقيقة مثل تلك المبينة في الرسم البياني أعلاه.
يمكن لهذه الاستراتيجية تحويل تقويم عادي إلى آلة الربح المحتملة! 43٪ في 12 يوما. 127٪ في 11 يوما. 100٪ في 17 يوما. 39٪ في 5 أيام. 101٪ في 24 يوما. و 103٪ في يوم واحد فقط! للحصول على التفاصيل الكاملة، انقر هنا.
في الأسواق، هناك دوران، ولكن من المستحيل التنبؤ بالتناوب مقدما. ويعتمد مدراء الاستثمار الذين يديرون صناديق التناوب القطاعي عادة على نماذج تتكيف مع بيئة السوق الحالية لإخبارهم عن مكان تدفق الأموال. يمكننا أن نبحث عن مدى شعور المستثمرين الكبيرين حول القطاعات المختلفة باستراتيجية بسيطة تعتمد على القوة النسبية. هذه النماذج يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين الأفراد للحفاظ على لأنه يمكن أن يكون هناك قدر كبير من الرياضيات المعنية. دعونا ننظر في واحدة من هذه النماذج أكثر تعقيدا وبعد ذلك سوف نبني نسخة مبسطة التي يمكنك مراقبتها مع بضع دقائق فقط في الشهر.
يبدأ أي نموذج استثمار مع مجموعة من الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي سيتم تداولها. وبالنسبة لنموذج التناوب القطاعي، يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع. ويعرض الجدول التالي تسعة صناديق استثمار متداولة للقطاع التجاري.
ولتقرر أي من تلك التي سيتم شراؤها، يمكنك حساب معدل التغيير الذي يبلغ ستة أشهر (روك) لكل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية مرة واحدة في الشهر. ومن ثم يتم فرز صناديق الاستثمار المتداولة من أعلى قيمة من قيمة الصادرات إلى أدنى مستوى. في هذا النموذج، سيتم شراء أكبر ثلاثة صناديق. في الشهر المقبل، هل حساب روك مرة أخرى. إذا كانت الأموال التي تحتفظ بها من بين صناديق الاستثمار المتداولة الخمسة الأعلى مرتبة، فأنت تحتفظ بها. عندما يخرج أحد صناديق الاستثمار المتداولة من الخمسة الأوائل، تبيع أحد هذه الأسهم وتنتقل إلى إتف الأعلى مرتبة التي لا تمتلكها حاليا. يتبع العديد من المديرين نموذجا من هذا القبيل، باستخدام المزيد من صناديق الاستثمار المتداولة وحساب روك أو مقياس قوة نسبي آخر على أساس أسبوعي.
فعندما يرتفع سعر صندوق رأس المال المتداول بشكل أسرع من سوق الأسهم الواسع، يتدفق المال إلى هذا القطاع. عندما تكون روك أقل من المتوسط، فإن المال يغادر هذا القطاع. هذا هو كل ما نحتاج إلى معرفته لتحديد ما إذا كان المال يتدفق داخل أو خارج القطاع. أنها لا تتطلب معرفة متخصصة ما يفعله المستثمرون في الوقت الحقيقي أو الرياضيات المتقدمة. الأسعار ترتفع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من الباعة وانها تقع عندما يكون هناك المزيد من البائعين من المشترين. من خلال تتبع روك من مختلف القطاعات، يمكننا تحديد ما إذا كان هناك المزيد من المشترين أو البائعين.
وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تغلب على السوق ولكنها تتطلب بعض الجهد لمتابعة. وهناك استراتيجية أبسط تقوم بها أيضا، وتضرب السوق وتقلل من المخاطر. وتظهر نتائج النظام كما هو موضح في استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار من قبل ميبان فابر في الرسم البياني التالي.
القواعد بسيطة إلى حد ما. يمكنك استخدام نفس إتفس تسعة المذكورة أعلاه لاستراتيجية روك. مرة واحدة في الشهر، وتحسب المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أشهر (ما) لكل إتف. هذا ما هو متاح على عدد من المواقع على شبكة الإنترنت. إذا كانت إتف أعلى من ما، يمكنك شرائه أو الاحتفاظ بها إذا كنت تملك بالفعل. تبيع عندما تتدفق إتف تحت ما 10 أشهر. هناك قاعدتان أخريان يتعاملان مع كيفية تخصيص رأس المال. تستثمر بالتساوي في كل مؤسسة إتف أعلى من درجة الماجستير. إذا كان هناك تسعة صناديق مالية متداولة فوق درجة الماجستير، يمكنك استثمار 11.1٪ من رأس المال الخاص بك في كل واحد. إذا كان هناك ثمانية فقط صناديق الاستثمار المتداولة فوق ما، يتم استثمار 12.5٪ من رأس المال في كل منهما.
إذا كان 4 فقط من القطاعات فوق درجة الماجستير، ثم نقل 25٪ من حسابك إلى نقد لحماية رأس المال. وستقسم الأموال المتبقية إلى أجزاء متساوية وتستثمر في تداول الصناديق الخمسة فوق درجة الماجستير التي تبلغ 10 أشهر. إذا كان 6 من صناديق الاستثمار المتداولة أقل من درجة الماجستير، أمسك 50٪ من حسابك نقدا وتقسيم الباقي إلى صناديق الاستثمار الأوروبية الثلاثة الأخرى. إذا كان هناك فقط 2 إتفس فوق ما، تخصيص 75٪ من قيمة حسابك إلى نقد وتقسيم الباقي إلى 2 صناديق فوق ما. عندما لا صناديق الاستثمار المتداولة أعلى من ما، كنت 100٪ نقدا.
قد تبدو القواعد مربكة في البداية ولكن بسيطة لمتابعة. النتائج تستحق هذا الجهد. في المتوسط، تفوق هذه الإستراتيجية أداء S & P 500 بمعدل 3٪ إلى 6٪ سنويا. هذه العوائد الإضافية يمكن أن تساعدك على إبقاء التقاعد الخاص بك على المسار الصحيح أو تلبية أي أهداف مالية أخرى قد تكون لديكم.
يمكنك أن تفعل أفضل؟ يمكنك، ولكن المخاطر ستكون أكبر. بدلا من استخدام صناديق الاستثمار المتداولة، يمكنك استخدام الأسهم الفردية. على سبيل المثال، يمكنك استخدام إحدى الحيازات الصغيرة في إتف. يمكنك ترتيب المراكز العشرة الأوائل القابضة من قبل شركة روك، وشراء الأسهم أعلى مرتبة بدلا من إتف. ولكن امتلاك سهم واحد سيكون دائما أكثر خطورة من امتلاك إتف لأن صناديق الاستثمار المتداولة هي استثمارات متنوعة. ويتحمل أحد الأسهم مخاطر أكبر من الاستثمار المتنوع.
وعموما، فإن العديد من المستثمرين العثور على استراتيجية ما 10 شهرا بسيطة لتوفير إمكانات رأسا على عقب كافية في حين إدارة المخاطر التي تأتي مع أي استثمار.
سانتا مونيكا، كا 90405.
الرقم المجاني 800-670-8332.
المطالبة الاشتراك الخاص بك مجانا لدينا الحائز على جائزة النشرة الإخبارية الاستثمار.

استراتيجية فابر لتداول دوران القطاع
جئت عبر هذا المنصب الجميل على صفحة بحث ميبان فابر توضح نموذجا بسيطا يستند إلى قواعد الزخم القطاعي للاستثمار على المدى الطويل.
ويجعل النموذج قرارات ثنائية (نعم / لا) بشأن ما إذا كان سيتم استثمار، أو لا، في كل من قطاعات أسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة التسع على أساس ما إذا كانت تتداول فوق أو تقل عن 10 أشهر متوسط ​​السعر. وتتميز المحفظة بالتساوي في جميع القطاعات التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك اآلخر، وتتعرض مخاطر القطاع بحد أقصى قدره 25٪ من التعرض ألي قطاع واحد.
تم تصميم هذا ألغو للعمل في وضع دقيقة وتكون متوافقة مع تداول الورق والتجارة الحية، كما يتم تشغيل إعادة التوازن تنفيذها مرة واحدة في الأسبوع. كما أنها مثال جيد لكل من واجهة برمجة التطبيقات للتاريخ وأحد طرق الطلب الجديدة، وهي طريقة order_target_percent ()، وهي طريقة توفير وقت رائع إذا وجدت نفسك تعيد كتابة أو إعادة استخدام الشفرة لإدارة المحفظة الأساسية. ألق نظرة على مشاركة دان على هذه الطرق الجديدة لبعض السياق.
هناك الكثير من المقابض سهلة لتحويل مع هذا واحد، من اختيار إتفس القطاع إلى تردد إعادة التوازن، وأفق الزخم وحتى القواعد نفسها، لذلك استنساخ ذلك ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نسخة أفضل من هذا واحد!
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هذا عظيم ! واحدة من أول الأشياء التي أردت أن باكتست كانت استراتيجية من هذا القبيل.
لم أكن أفكر في استنادها فقط على قطاعات السوق مثل هذا.
ولكنني أرى أنه في التعليمات البرمجية يجعل القرار شراء / بيع بحتة على أساس السعر فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك. هل من المفترض حقا أن يكون هذا بسيط؟
لاحظت أنه يقول.
& كوت؛ يتم إنشاء القرارات من خلال محرك تحليلي متطور.
التي تقيم اتجاهات القطاع "الحقيقية" مع التكيف مع ضجيج السوق.
وتغيير مستويات التقلب في السوق. النموذج الرئيسي.
المدخلات (قيادة عملية صنع القرار من الخوارزمية) هي البيانات.
على حركات العائدات الإجمالية، والتقلب، ومعدل التغير في.
التقلب لقطاع الأسهم الموضوع. & كوت؛
هل لديك أي فكرة عن الصيغة التي قد تستخدمها؟ يبدو غامضا جدا و & كوت؛ اليد الموجي & كوت؛
أتوقع نوعا من القناة مع عرض على أساس عرض الشمعة الأخيرة ستكون خطوة في الاتجاه الصحيح.
وأتساءل عما إذا كان من المفيد أن تستمر لفترة طويلة فقط عندما يكون التقلب منخفضا & # 39 ؛.
إن الغو الذي كتبته هو تطبيق النظام القائم على القواعد الذي يحدده ميب فابر على النحو التالي:
& كوت؛ تخميني هو أن نظاما بسيطا، على غرار الكثير الذي نشرناه في ورقاتنا البيضاء، سوف يستحوذ على ما يحاول F2 القيام به. أدناه ندرس 9 قطاعات، متساوية المرجحة إذا فوق 10sma. إذا كان أقل من 4 قطاعات ثم 25٪ نقدا إذا 3، 50٪ نقدا إذا 2، 75٪ نقدا إذا 1. & كوت؛
أنا متأكد من أن المنطق F - تربيع الأصلي هو في الواقع أكثر تعقيدا، على الرغم من ما إذا كان يولد عوائد أفضل المخاطر المعدلة بعد الرسوم هو على الارجح السؤال أكثر إثارة للاهتمام :)
لم أكن قد فعلت الكثير من العمل لتغيير هذه الاستراتيجية، ولكنني أحب أن أرى أي تحسينات أو تعديلات تجد أنها مثيرة للاهتمام إذا كنت ترغب في مشاركتها على هذا الموضوع!
أطيب التمنيات، جيس.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
آها رجاء عذر خطأ بلدي، كان في وقت متأخر عندما قرأت مشاركتك وأنا لم حصلت على هذا الحد الأدنى قبل أن نظرت إلى رمز .. يبدو وكأنه خطوة أولى معقولة. سيكون من المثير للاهتمام تكبير نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني 1920-2018 لمعرفة ما إذا كان (سيئ) يحصل على المفروم حتى عند نقاط العبور. يظهر الرسم البياني الذي يظهر فقط عوائد تراكمية. لا علامات تجارية. وسيكون من المثير للاهتمام تشغيل هذا على بيانات القطاع من السوق اليابانية. (سوق الدب الطويل الأجل) بيانات الولايات المتحدة 1920 - 2018 هو مجرد سوق الثور العملاقة. أنا أفضل أن أعرف أن أي استراتيجية ثبت في ظروف أقل صعودا.
قضيت بضع ساعات الليلة لوكينغ للبيانات اليابانية ولكن لم أستطع العثور على أي شيء باستثناء البيانات اليومية. 25 سنة حوالي 2000 دولار من بورصة طوكيو (tse. or. jp/english/market/mkinfo/b7gje60000003u3q-att/english. pdf)
البيانات كوانتوبيان هو 5 سنوات فقط إيرك .. لذلك نحن فقط اشترى بعض البيانات التاريخية على المدى الطويل (15 عاما من 1 دقيقة البيانات) من كوانتكوت (فقط في نسداك 100 في البداية) لذلك سنحاول الحصول على هذا النوع من استراتيجية اختبار مع الأسهم أيضا. لدي بعض الأفكار للدخول والخروج من المواقف التجارية البديل الذي أود أن اختبار كذلك. أنا قد تدفع لبيانات صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم إذا حققنا تقدما جيدا مع بيانات الأسهم .. تحليلنا سيكون على الأرجح في R (حتى أحصل من خلال تعلم عالم رائع من بيثون - كنت C ++ / C # الخ المطور لمدة 13 عاما، زوجتي هي إحصائية)
فقط لتوضيح تاريخ البيانات، لدينا في الواقع التسعير مرة أخرى ما يقرب من 12 عاما (تاريخ البدء هو يناير 2002 - انظر التعليمات: هتبس: // كوانتوبيان / فاق)، وأنا محدودة النطاق الزمني لهذا باكتست على أساس توافر هذه أدوات معينة بدلا من تاريخ بيانات التسعير.
If you have ideas you'd like coded up in Python that you are willing to share this community has a lot of technical expertise and could probably be helpful with the language conversion.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
This is my first post in this community, I had clone this algorithm and do the backtest,
But I cannot got the same performance compare to Jess backtest,
Could someone kindly let me know what is wrong for me !
You are getting the same result as Jess i. e. the algo return is 26.5% and you have the same Sharpe/Sortino ratios and the same max. drawdown. The difference is that the benchmark is now performing better - see https://quantopian/posts/backtester-change-updated-benchmark.
This means that every backtest run on Quantopian from Aug. 2018 to Jan. 2018 looked significantly better than it actually was since the benchmark return was too low. For 10 year backtests the benchmark is now 30%+ better performing.
Thanks your kindly reply, now I see the benchmark have been changed.
How do you think the algorithm that why cannot got better performance than benchmark from 2018 bull market?
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

No comments:

Post a Comment