Saturday 17 March 2018

كتب الفوركس للمبتدئين بدف


كتب فوريكس مجانية للمبتدئين بدف.


السلع. جميع الكتب متاحة مجانا في. دليل كامل في شكل بدف جدا، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، فيستوبيديا المبتدئين جدا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد التداول للمبتدئين 3 المخاطر اإلفصاح اتفاقية إخالء المسؤولية ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يقدم هذا الكتاب الإلكتروني أيضا تداول العملات الأجنبية شاملة. دورات الفوركس، كتب سوق الأسهم في شكل بدف مجانا،.، فيديو للمبتدئين؛ تحميل 41 كتب الفوركس الكلاسيكية تحميل مجاني. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. كتب فوريكس مجانية للمبتدئين بدف. كتب بدفوريكس للمبتدئين قراءة أفضل الفوركس الكتب الإلكترونية، وتحميل مجانا كتب تداول العملات الأجنبية للمبتدئين كاملة، المفاهيم الأساسية، وتقنيات تداول العملات الأجنبيةفوريكس التداول تعليمي بدف.


بدفسيت مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. كتب الفوركس للمبتدئين قراءة أفضل الكتب الإلكترونية الفوركس، حتى لو كنت لا ترى حتى بيب قبل!، تقنيات تداول العملات الأجنبية دليل مجانا لتصبح تاجر الفوركس والمفاهيم الأساسية، وتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية الكتب للمبتدئين كاملة كتب الفوركس شعبية من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر العملة الناجحة. هذا الكتاب، موقع الفوركس. خيارات الأسهم فكس ### سهلة الاستخدام منصة التداول الفوركس سنغافورة أسعار العملات الأجنبية ### الحد الأدنى للإيداع تداول العملات الأجنبية العملات يسمح الفوركس حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. تتوفر أيضا ل ريديرفوريكس المحمول للمبتدئين. في الواقع أن الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة جعل البريد هو مصدر الإنترنت s1 للتنزيل الكتاب الإلكتروني مجانا،. أشكركم على جمع وتبادل تلك الكتب من ه أنت جديد لتداول العملات الأجنبية؟ بعد ذلك قمت بفحص اثنين من الكتب النقد الاجنبى، زوجين على التداول. حظرت كتب التحدي. أعلى 10 كتب الفوركس. الأساسية تعليم الفوركس تعليمي، دليل أفضل كتب الفوركس للمبتدئين. تعلم عن تداول الفوركسزيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى أكثر الكتب المفيدة حول تداول العملات والعقود الآجلة للأصول الأخرى.، الأسهم سجل فوركسينار فوركس مجاني!


. حر فوريكس ترادينغ يبوك كولكتيون. جميع الكتب متاحة مجانا في. كتب الفوركس، والكتب التجارية سوق الأسهم. هنا سوف تجد قائمة من الكتب الفوركس للمبتدئين. وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة لمساعدتك في. موقعنا يحتوي على الكتاب الاليكتروني التالي بدف المتاحة لتحميل بدف مجانا. ندوة على شبكة الإنترنت في فور الموارد التعليمية حول تداول العملات لجميع مستويات التجار من المبتدئين إلى المهنية. فري فوركس بوكس. إيتيبس مجانية في تجارة العملات للدمى تتميز المبادئ التوجيهية سوق الفوركس، دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. خطط التداول عينة الفوركس للمبتدئين كولينغ] أون فري * الشحن على العروض المؤهلة. جميع الكتب متاحة مجانا في. فكسفري بدف] للمبتدئين: سوق الفوركس العثور على قوائم من جميع كتبنا. دليل تداول العملات الأجنبية، دروس ل بيجينر هو الكتاب الإلكتروني مجانا.


P كتيبات الكتب الإلكترونية التي نشرت اليوم كدليل. وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة، دورات التداول الحرة ل. الفوركس للمبتدئين هو بريكول إلى أول كتابين، ثلاثة. أري فوريكس ليميتد أوك. بدف، كيندل، إبوب، تكست. الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول والمؤسسات كجزء من احتياطيات النقد الأجنبي، ومزايا العملات فوركس ماركيتا احتياطي العملة مرساة) هي العملة التي تحتفظ بكميات كبيرة من قبل الحكومات فوريكس الحرة كتب للمبتدئين بدف. وكان الفوركس للمبتدئين رخيصة جدا، وأشارت عينة مجانية أنه سيكون. دليل المبتدئين لتجارة الفوركس عبر الإنترنت. قد تجد الكتاب الاليكتروني بدف وثيقة أخرى من جوستدونلواد يبوك الفوركس للمبتدئين في تنسيق بدف. بدفديك 12، 2017 تحميل الفوركس للمبتدئين قراءة الكتاب الاليكترونى بدف على الانترنت إبوب نداء الفوركس للمبتدئين بدف تحميل الفوركس للمبتدئين قراءة الفوركس للمبتدئين إبوب F. تبتيت المهنية، فين الخاص بك مجانا الكتب التمهيدية الفوركس مجانا، مجانا عندما كنت في حاجة إليها.


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات الأجنبية. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر فوركس جديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ بواسطة جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


من أجل فهم جميع الجوانب ذات الصلة من تداول العملات، يجب على المتداول قراءة الكتب التي يمكن أن توسع آفاقه. كتب الفوركس جيدة لا تقدر بثمن ومن المهم العثور على تلك التي سوف تساعدك على تشكيل الخلفية المهنية الناجحة الخاصة بك.


لقد أعدنا هذه المادة لتوفر لك أفضل الكتب فوركس للمبتدئين في قوات الدفاع الشعبي المتاحة في عام 2018. لاحظ أنه يمكنك تحميل هذه الكتب مجانا عن طريق الفوركس مكتبة الموقع.


التداول من أجل العيش.


ويسمى الكتاب الأول من قائمتنا "التداول من أجل العيش". كتبه الطبيب النفسي الشهير الدكتور. الكسندر إلدر، هذا الكتاب يمكن أن يحقق حقا تأثير فتح العين على القارئ. وهو يفسر العوامل الرئيسية التي تشكل التداول الناجح.


وقد نفذ ألكسندر إلدر معرفته المهنية لتحليل سلوك المتداول الفردية والنظر في الأسواق المالية من وجهة نظر علم النفس الشامل. باعتبارها واحدة من أفضل الكتب الفوركس للمبتدئين، "التداول من أجل العيش" يعلم أن المشاعر المتداول أمر بالغ الأهمية لتحليل سوق الفوركس بشكل صحيح.


وبالإضافة إلى ذلك، كرس المؤلف الكثير من الوقت لشرح تكتيكات التداول. وبالتالي، يمكن للقارئ أن يتعلم الكثير عن تحليل الرسم البياني، نرى أهمية إجراء التحليل الفني واستخدام مؤشرات السوق المختلفة الخ هذه المعلومات يمكن أن تساعد مبتدئين الفوركس في خلق استراتيجيات فكس قابلة للحياة. وعلاوة على ذلك، فإن "التداول من أجل العيش" تثقيف حول المبادئ الرئيسية لإدارة المخاطر والمال. بصراحة، هذا الجانب ليست كبيرة فقط للمبتدئين للدراسة، ولكن للتجار المتقدمين هذا يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام كذلك.


وأخيرا، د. يوصي الكسندر إلدرس الاهتمام للحفاظ على سجل التداول. وغالبا ما يتم تجاهل هذا الجزء في الكتب التجارية الأخرى للمبتدئين، ولكن من الضروري تحليل الصفقات الماضية، وتصحيح الأخطاء ووضع خطة للحرف القادمة.


صدر الكتاب في البداية في عام 1993، ولكن طبعة جديدة جاءت في عام 2018. تم تحديث "المتداول من أجل العيش"، والآن تبرز بين كبار الكتب التجارية المبتدئين. الكتاب طويل مع 360 صفحة، ولكن مع مرور الوقت يمر بسرعة كبيرة، وأنك لن تلاحظ حتى.


التحليل الفني من الألف إلى الياء.


التحليل الفني هو جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية. يقدم هذا الكتاب قيمة قصوى لجميع المتداولين بغض النظر عن خبراتهم. وكما يوحي اسم الكتاب، يمكن للقارئ أن يتعلم عن جميع جوانب التحليل الفني، والحصول على شرح كامل لمختلف التقنيات والمؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات التحليلية المفيدة.


"التحليل الفني من الألف إلى الياء" كتبه ستيفن أشليس. مؤلف الكتاب هو محلل الاستثمار البارز ومدير محفظة مع خبرة واسعة في الأسواق المالية. هذا واحد من العديد من الأسباب لماذا يعتبر من بنات أفكاره لتكون واحدة من أفضل الكتب المبتدئين تداول العملات الأجنبية.


وتناول ستيفن أكيليس موضوع التحليل الفني مع أبحاثه ومحاته العامة وحساباته وأمثلة عملية لأكثر من 135 مؤشرا فنيا. وبفضل هذا الكتاب، يمكن للمبتدئين فكس اكتشاف كيف يعمل كل مؤشر بالضبط ولماذا من المهم للتداول. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتعلم كل شيء عن أدوات التداول من مؤشر اتساع المطلق إلى زيغ الزاك.


وقد ثبت أن الكتاب هو أفضل دليل للتحليل الفني فكس المتاحة في الوقت الحاضر. على الرغم من أنه طويل قليلا مع 400 صفحة للقراءة، "التحليل الفني من الألف إلى الياء" يستحق مكانه في أفضل 10 كتب تداول الفوركس مكتوبة من أي وقت مضى.


أفضل صفقة فوركس:


25 ور حساب من Plus500.


من المهم للمبتدئين لبدء اختبار وتنفيذ كل ما تقرأ من اليوم 1. وهذا هو السبب في أننا نوصي أن تأخذ مجانا 25 يورو من Plus500 وتحسين المهارات الخاصة بك باستخدام ذلك!


تفسير البيانات المالية.


الكتاب التالي أن نذكر في هذه المقالة هو "تفسير البيانات المالية"، الذي نشر في عام 1937. وقد كتب هذه التحفة من قبل بنيامين غراهام، مما لا شك فيه أهم مستثمر في القرن 20th. وكان معلمه استثمار المعلم وارن بافيت، لذلك نحن نوصي بشدة لك التمسك بكلمات الحكمة التي يمكنك أن تجد في "تفسير البيانات المالية".


الكتاب يعلم كيفية تفسير البيانات الاقتصادية الكلية الهامة لتوليد قرار التداول. وبعبارة أخرى، "تفسير البيانات المالية" هو دليلك النهائي للتحليل الأساسي. التحليل الأساسي غالبا ما يمارس في الفوركس، لذلك يجب على المبتدئين دراسة أساسيات ذلك بعناية.


يلفت بنيامين جراهام انتباه القارئ إلى تحليل الميزانية العمومية للشركة وبيانات الأرباح وسجل الأرباح وأي معلومات أخرى تلعب دورا محوريا في اتخاذ قرار الاستثمار. وقد وصف غراهام عدة عوامل تحدد الرفاه العام لأي شركة.


يجب أن نضيف أن بنيامين جراهام هو الأكثر شيوعا المعروف المبدع من قيمة الاستثمار. في هذا الوقت كان هذا النهج مبتكرة. يمكن أن تلاحظ بوضوح بصمة أفكاره في "تفسير البيانات المالية".


الكتاب قديم جدا، لكنه لا يفقد شعبيته وأهميته حتى في عام 2018.


25 قواعد تداول الفوركس.


الآن نود أن نقدم كتاب قصير ولكن مفيد جدا كتبه دوغلاس E. زاليسكي، الرئيس التنفيذي في إلوكال والتاجر المهنية. وقد جمع المؤلف جميع القواعد التي يجب على المتداول اتباعها إذا كان يهدف إلى النجاح في تداول العملات. "25 قواعد التداول الفوركس الانضباط" هو بلا شك واحدة من أفضل الكتب الفوركس للمبتدئين.


فكرة كتاب دوغلاس زاليسكي هو أن الانضباط هو حجر الزاوية في كفاءة التداول. توضح القواعد الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها التجار. على سبيل المثال، يمكن أن يتعرض التجار لخسائر لأنهم لا يستطيعون السيطرة على عواطفهم بشكل صحيح، لديهم سوء إدارة الوقت الذي يمنعهم من الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب الخ بالإضافة إلى ذلك، يكشف المؤلف أسرار حجم التجارة المناسبة التي ينبغي تعيينها وفقا تماما وفقا مع أسلوب التداول وتحمل المخاطر لكل تاجر عملة.


نصائح إدارة الأرباح والخسائر في "25 قواعد الانضباط تجارة الفوركس" أولا وقبل كل شيء التعامل مع فكس المبتدئين التجار. على الرغم من أن التجار المتقدمين يعرفون في الغالب كل هذه القواعد، إلا أنهم لا يزالون قادرين على نسيان شيء، وهذا هو السبب في أن هذا الكتاب يمكن أن يكون كبيرا بالنسبة لهم أيضا.


الكتاب هو جديد نسبيا وسهلة القراءة، لذلك لا تتردد في تحميل واحدة من أكثر الكتب الموصى بها على التداول للمبتدئين في قوات الدفاع الشعبي.


اتقان التجارة.


"إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح" هو الاسم الكامل للكتاب الذي كتبه جون F. Carter. جون F. كارتر هو رئيس التجارة في الأسواق شركة، وأيضا مدير شركة إدارة المال رازور للتجارة. وهو خبير في تجارة العقود الآجلة وهذا الكتاب هو انعكاس نقي لتجربة كارتر. على الجانب، وكارتر غالبا ما تدعى للتحدث في معرض التاجر وغيرها من الأحداث التجارية. كونه شخصية معروفة في التداول، أفكاره وتوصيات تستحق اهتمامكم.


"اتقان التجارة" هو يجب أن يكون الكتاب في المكتبة الشخصية والخبرة السابقة في تداول العملات الأجنبية ليست كبيرة حقا. ومع ذلك، هناك حاجة إلى المعرفة الأساسية على الأقل فوركس لفهم محتوى الكتاب. دعونا اكتشاف الكتاب الخامس في أفضل الكتب المبتدئين قائمة الفوركس.


يمكن للتاجر معرفة استراتيجيات التداول المختلفة، وإعدادات الرسم البياني وقراءة عن منهجيات التداول الشخصية كارتر ل. وعلاوة على ذلك، يمكن للمبتدئين والتجار أكثر خبرة اكتشاف القواعد الأساسية لإدارة الأموال ولها نظرة ثاقبة في علم النفس التاجر.


وقد قدم كارتر المبادئ النفسية 5 في هذا الكتاب والتي يمكن أن تحول المبتدئ إلى تاجر المهنية حاد الذئب. يمكن للمتداولين اكتشاف كيفية اختيار مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة الأكثر دقة لتداول الفوركس والخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وسندات لمدة 30 عاما والعقود الآجلة الآجلة وغيرها. وعلاوة على ذلك، يمكن للقارئ أن يقرأ عن تقنيات إدارة المخاطر الممكنة لتأمين رأس المال التجاري، والتي هي بالتأكيد واحدة من أهم المواضيع لكل تاجر. وبالإضافة إلى ذلك، جون F. كارتر تدعو بشدة إلى وجود الأجهزة القوية وسريعة التداول البرمجيات. الكتاب يذكر الأدوات والتقنيات المختلفة التي يمكن أن تساعد على التخلص من البريد المزعج، الكوكيز وغيرها من الأشياء التي تقلل من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


"إتقان التجارة" يغطي تداول العملات الأجنبية من زوايا مختلفة، بما في ذلك بعض الأشياء الصغيرة التي عادة ما يتم تجاهلها من قبل التجار. الكتاب يحتوي على 432 صفحة للقراءة، ولكن يجب أن تكرس بالتأكيد وقتك لأحد أفضل الكتب التجارية للمبتدئين.


الخط السفلي.


على الرغم من وجود مهارات تداول عملية كبيرة، فإن تداول العملات الأجنبية الناجح لن يكون ممكنا إذا لم تكن هناك كتب أو دروس التداول. لتصبح تاجر عملة كاملة، ينبغي للمرء أن يقرأ الكتب التي هي ذات الصلة، والقيمة الحالية ويمكن أن يعلم شيئا جديدا. في هذه المقالة، قدمنا ​​لدينا أعلى خمسة قائمة من أفضل الكتب على الفوركس للمبتدئين. نأمل أن هذه الكتب سوف تجلب المهارات الخاصة بك والفهم العام لسوق تداول العملات على مستوى جديد كليا.

No comments:

Post a Comment