Tuesday 27 March 2018

على مدار الساعة شمعة الفوركس


شمعة الفوركس على مدار الساعة
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
انكم مدعوون الى الفوركس المنتدى نيجيريا بمثابة صالون الظاهري للاتصال التجار من جميع المستويات. الفوركس هو السوق المالية النامية بشكل حيوي وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن لأي شخص الحصول على هذا السوق من خلال شركة الوساطة. في هذا المنتدى يمكنك مناقشة المزايا العديدة للتداول في سوق العملات وجميع جوانب التداول عبر الإنترنت على منصة MetaTrader4 و MetaTrader5.
كل منتدى يمكن أن ينضم إلى مناقشة قضايا مختلفة، بما في ذلك تلك المتعلقة الفوركس ولكن ليس على سبيل الحصر. وقد تم تصميم المنتدى لتبادل الآراء والمعلومات المفيدة ومفتوحة لكلا المهنيين والمبتدئين. إن المساعدة المتبادلة والتسامح موضع تقدير كبير. إذا كنت ترغب في تبادل كنت تجربة مع الآخرين أو تعميق معرفتك من الحرف التجارية، وكنت موضع ترحيب إلى المواضيع المنتدى مخصصة للمناقشات التداول.
من أجل أن تكون ناجحة على الفوركس، فمن الأهمية بمكان اختيار شركة الوساطة مع بذل العناية الواجبة. تأكد من أن الوسيط هو موثوق بها حقا! وبالتالي سوف تكون منيع لكثير من المخاطر، وسوف تجعل الصفقات المربحة على الفوركس. في المنتدى يتم تصنيف تصنيف الوسطاء. لأنه يقوم على التعليقات التي تركها عملائها. أضف رأيك حول شركة الوساطة التي تعمل معها، وسوف يساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط جيد.
في هذا المنتدى يمكنك التحدث عن قضايا التداول ليس فقط، ولكن أي مواضيع أخرى تريد. يسمح أوفتوبينغ في موضوع خاص جدا! الفكاهة والفلسفة والمشاكل الاجتماعية أو الحكمة العملية - التحدث عن أي شيء كنت مهتما، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية إذا أردت!
أولئك الذين نشر الرسائل في المنتدى يمكن الحصول على مكافآت المال واستخدامها للتداول على حساب الراعي المنتدى. والمنتدى لا يهدف إلى كسب الربح. ولكن يمكن للمنتدى الحصول على هذه المكافآت الصغيرة كمكافأة للوقت الذي يقضيه في المنتدى وتبادل وجهات النظر حول سوق العملات والتجارة.

جديد شمعة العد التنازلي الموقت على مدار الساعة.
b-كلوك فيو الوقت (دقيقة، ثانية) كم من الوقت إلى آخر شريط كاملة.
b-كلوك فيو الوقت (دقيقة، ثانية) كم من الوقت إلى آخر شريط كاملة.
مؤشر لطيف. شكر.
مفيد جدا. في صحتك.
نفس هنا، شكرا!
مؤشر لطيف ولكن يمكن تعديلها لتحديث كل ثانية أو اثنين حتى أنا لا داعي لتحديث الرسم البياني.
الألغام لا يعمل كل ذلك بشكل جيد. في بعض الأحيان فإنه يطبع الأرقام السلبية، وأحيانا أخرى لن تحديث. شكرا لإلقاء نظرة!
جديد شمعة العد التنازلي الموقت على مدار الساعة.
جديد شمعة العد التنازلي الموقت!
لا أعرف ما إذا كان أي شخص آخر يبحث عن شيء من هذا القبيل ولكن اعتقدت كنت قد نشر (مجانا) العد التنازلي التي يمكن أن سيكرونيزد مع تشكيلات شمعة جديدة:
1. في أي إطار زمني اخترت (5min العد التنازلي بالنسبة لي)
2. التي تحافظ على إعادة تعيين نفسه (يكرر العد التنازلي)
3. أن يبدو ناقوس الخطر في إعادة تعيين.
4. أن يبقى "على رأس"
5. هذا هو دقيقة الرقمية دقيقة / الثانية نافذة العرض.
حاولت من عدد قليل جدا من الآخرين التي لم تعمل بشكل جيد! إما أنها تفتقر إلى الميزات، أو تكبدت وقتا "الاضمحلال" في إعادة تعيين.
هذا واحد يعمل بشكل جيد!
إليك لقطة شاشة:
هذا يفعل كل ما أردت ويظل متزامنا لساعات، ومع ذلك:
مزامنة الموقت إلى شمعة جديدة ليست سهلة كما يبدو!
المشكلة: شمعة جديدة "يرسم" فقط بعد حركة السعر منذ الشمعة السابقة.
لذلك، على الرغم من ذلك، دعونا نقول كنت قد عبرت إلى شمعة "جديدة" وفقا لساعة، فلن "نرى" ذلك حتى حدث تغير في السعر منذ الشمعة السابقة.
فإنه يجعلها تظهر كما "عشوائية" التغييرات الوقت بين الشموع. على الرغم من أنها ليست كذلك.
1. أولا تحميل المؤشر التالي إذا لم يكن لديك بالفعل.
2. قم بتركيب مؤشر الساعة B وتحميله إلى مخطط خمس دقائق.
3. سيتم طباعة المؤشر ك "العد التنازلي" لتغيير شمعة المقبل في دقائق وثواني. ومع ذلك، فإنه فقط "تجمد" (يطبع) العد التنازلي عندما "ينعش" في تغيير الأسعار. (يدفع لي المكسرات !! وهذا هو السبب في أنني أردت توقيت العد التنازلي متزامنة لمشاهدة الثواني وضع علامة قبالة في المقام الأول.)
4. مؤشر b - على مدار الساعة ولكن صحيح، ولكن فقط في الوقت الذي يطبع. وهذا هو السبب في أننا نستخدمه.
5. لذلك، في نفس اللحظة التي يطبع العد التنازلي، يجب على الثواني ب-ساعة توافق مع الموقت العد التنازلي في ثوان التي تظهر على قراءات الموقت الخاص بك.
6. الحيلة هي لمزامنة (إعادة تعيين) الموقت للحصول على نفس عرض العد التنازلي كما على مدار الساعة في لحظة "يطبع". يستغرق عدة محاولات. صدقنى.
7. بمجرد مزامنة الثواني، تصبح الدقائق أسهل بكثير للمزامنة كذلك.
أروع التحيات لجميع التجار الذين يعملون بجد.
سوف يفهم المبرمجون.
فريوار: بيسي صينية المنبه مع دقائق / ساعات تكرار الفاصل إنذار.
حجم هذا فريوار التطبيق هو: 941 كيلوبايت.
فيما يتعلق بمؤشر مؤشر MT4،
أنا نفسي يستخدم اثنين من أجهزة الإنذار.
- واحد يأتي من حركة مؤشر الرسم البياني (.ex4)
- والآخر يأتي من مستقلة خالية من وظائف MT4 ذلك.
ينبهني إلى "التحقق من الرسم البياني من وقت لآخر".
* يتم تعيين الألغام في فاصل زمني من 5 دقائق،
لأنني دائما تجول بعيدا عن المهمة في متناول اليد.
1) اللعب مع خيارات انشاء المتابعة على مدار الساعة.
2) أنا وضعت لتكون شفافة تماما، دبوس الحد، التاريخ.
3) اخترت بلدي. gif /.bmp (على مدار الساعة قاعدة البصرية).
4) تعيين إنذار - الخيار --- & غ؛ المتطلبات الشخصية.
5) اختيار إنذار: الصوت الصوت.
6) التقويم الأساسي.
7) حجم هذا فريوار التطبيق هو: 941 كيلوبايت.

مؤشر طول شمعة الفوركس.
سؤال واحد مشترك من التجار الذين يستخدمون الشموع هو - ما إذا كان هناك أي مؤشر على مدار الساعة شمعة الفوركس الذي يعمل بشكل مستقل عن أي القراد؟ بعبارات بسيطة، فهذا يعني ما إذا كان هناك أنها لن وقفة في وقت لا القراد. جنبا إلى جنب مع ذلك، فإنها تريد أيضا أداة التقنية التي تقول لهم طول الفتيل شمعة. على أخبارهم الجيدة، هناك خيارات لهم لجلب عملياتهم التجارية.
لمعرفة ذلك، ببساطة قراءة على!
الخبراء يقترح هذا إلى الفوركس شمعة على مدار الساعة طالبي المؤشر:
ميتاترادر ​​4 مؤشر وقت الشمعة.
هذا هو الاسم الذي ليس الكثير سيكون على بينة من. ولكن وفقا لمنتديات الفوركس واستعراضات أعلى المؤشرات، محددة ل MT4، هذه المعدلات بشكل جيد للغاية.
كدالة رئيسية، هذا مؤشر الوقت شمعة MT4 يقول الوقت الدقيق (كل دقيقة وثواني) اليسار في الشمعدان القائمة. باستخدام التجار يمكن أيضا تحديد متى سيتم تشكيل شمعدان المقبل.
العمل مع it - كما يمكنك الوصول إلى أقرب إلى اتخاذ الصفقات الخاصة بك، وهذا & لسكو؛ مؤشر شمعة الفوركس سيد و [رسقوو]؛ - وفقا للخبراء، بمثابة العد التنازلي.
مثال - إذا كنت تعمل مع مخطط لمدة 5 دقائق شمعدان، وهذا يخبرك بدقة دقيقة والثواني المتبقية للشمعة القادمة لمدة 5 دقائق لتشكيل.
لذلك طالبي مؤشر على مدار الساعة، وهذا هو أحد الخيارات التي يقترح الخبراء للغاية.
خيار آخر - هذا الوقت لتحديد طول شمعة معينة.
شمعة الفتيل طول مؤشر العرض.
بل هو الوقت الحقيقي المؤشر التقني الذي يعرض طول الفتيل شمعة و رسكو؛ s الفتيل في المخططات العرض. هذا هو الخيار الآخر الذي أعطى العديد من التجار علامات عالية. هذا مؤشر طول شمعة الفوركس من السهل جدا للاستخدام وسهلة لتخصيص كذلك.
- ويعرض الحد الفتيل - وهذا يعني طول الفتيل القياسية أو العادية في نقطة.
- يعرض هذا المؤشر أيضا اللون العالي وكذلك الفتيل المنخفض بشكل منفصل.
- بالإضافة إلى ذلك، فإنه يشير أيضا المسافة الفتيل - وهذا هو المسافة من شمعة عالية إلى الجزء العلوي من معظم طول الفتيل. سوف التجار أيضا الحصول على خيار تعديل مسافاتهم اعتمادا على مستويات التكبير وكذلك الإطار الزمني على الرسم البياني للتجارة الخاصة بهم.
و، كما يوفر هذا المؤشر خيار تغيير الإعداد لها. ولكن للقيام بذلك، يحتاج التجار إلى معرفة الترميز مقل.
كلاهما استجابة لميناء ميتاتريدر 4!
هذه المؤشرات شمعدان على حد سواء استجابة ل MT4- المرجح أفضل منصة التداول في المشروع. الشمعدان هو على أي حال طريقة واحدة القياسية التي العديد من التجار في محاولة لاستخدامها لتداولها. ولضمان أن تؤدي هذه المؤشرات إلى أقصى حد ممكن، فإن هذه المؤشرات بالغة الأهمية.
وذلك كدليل، سواء كان ذلك هو مؤشر الفوركس شمعة على مدار الساعة أو المؤشر الذي يحدد طول الفتيل ببساطة التحقق من كفاءتها تحت الرسوم البيانية عرض الوقت الحقيقي في ظل أوضاع السوق الفعلية. أيضا، يمكنك التحقق من خيارات التخصيص ومدى سهولة هم في القراءة. تكون على دراية مخططات التداول الخاصة بك هي دائما مفيدة عند ضرب السوق مع المال الحقيقي. وإعطاء نفسك هذه الميزة وتكون قبل المباراة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
1 أكتوبر، 2017 10:19:56 بيإم.
وقال التجار الحكيمون - ليس هناك نقطة التفكير في حيث السوق سوف تتجه إلى. ليس لدى التجار أي سيطرة عليها ومع كل الاحتمالات أبدا.
1 أكتوبر، 2017 10:08:24 بيإم.
قبل أن تحصل على تفسير حول مؤشر أخبار الفوركس، من المهم أن نوضح ما هو تداول الأخبار. تشكل الأخبار جزءا حاسما جدا من تحليل السوق. ش.
1 أكتوبر، 2017 10:01:51 بيإم.
وفي مجال تداول العملات، تقف منصة MT4 غير النقدية عندما يتعلق الأمر بنظام التداول. وأسباب هذه الوصية، ولكن من بينها سبب ذلك.
4 أكتوبر، 2017 9:23:47 بيإم.
مؤشرات التداول هي تلك التي تسمح لمتداولى العملات بفهم وجود واتجاه الاتجاه. من خلال هذا، يمكن للتجار الاستفادة من تحركات الأسعار الماضية إلى t.
4 أكتوبر، 2017 9:18:14 بيإم.
في حين أن غالبية تجار الفوركس يفضلون استخدام مؤشرات للكشف عن وجود وقوة الاتجاهات، والبعض الآخر يفضل الاعتماد على العمل السعر وحده. السبب ب.
4 أكتوبر، 2017 9:13:55 بيإم.
تجارة مربحة يأتي مع هذه العادة. يوم في ويوم من تجارتك، كنت تجربة واختبار الظهر. أثناء أداء كل هذه الجوانب المحورية، واستخدام التكنولوجيا موثوق بها.
كل تاجر يحب العمل مع أنماط الشمعدان. لذلك، فإنها دائما تبحث عن ر.
أنت على محمل الجد لا تريد أن تفوت على أي أنماط الشمعدان، وبالتالي التجارة.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشر الوقت شمعة ل MT4.
لا يفوتون آخر شمعة قريبة مع مؤشر شمعة الوقت!
هذا هو مؤشر الوقت شمعة الذي يظهر كم من الوقت المتبقي قبل إغلاق الشمعة. يظهر المؤشر الوقت في: ساعة: دقيقة: ثانية إلى نهاية الشمعة الحالية. وهو يعمل مع جميع الأطر الزمنية. يتم تحديث الوقت على كل علامة.
هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر الوقت شمعة التي يمكنك تغيير:
تكستكولور: اختيار لون العد التنازلي فونتسيزي: حجم الخط فونتنام: الخط الذي تريد استخدامه ديسبلايتيمبيثبار: إذا تم تعيينها على الوقت الحقيقي سيظهر بجانب شمعة نشطة ديسبلايتيمنت كومنت: إذا تم تعيينها على ترو فإنه سيتم عرض تعليق على توب اليسار جزء من الرسم البياني مثل: (9 دقائق 16 ثانية اليسار إلى نهاية شريط) تكستوسواليابوفيبريسلين: إذا تم تعيين إلى الوقت الحقيقي شمعة نهاية سيتم عرضها فوق خط السعر. إذا تم تعيين إلى فالس سيتم عرضه تحت خط السعر. سبريادفاكتور: حدد كيف سيتم عرض وقت انتهاء الشمعة (صعودا أو هبوطا) من خط السعر. أكبر عدد أبعد من ذلك سيكون الثمن.
P4L CandleTime. mq4.
كيفية تثبيت مؤشر العد التنازلي شمعة في ميتاتريدر 4 / MT4:
تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
3 الردود على مؤشر الوقت شمعة ل MT4.
ما يعني ضبط الوقت تيمشيفت السيارات وما يعني ضبط الوقت الأسبوعية تبقى by_min في الإعدادات؟
أوتوتيمشيفتادجوست: يقوم بتعديل أسماء الرمز () مثل: & # 8220؛ يوروس + 1H & # 8221 ؛. ومع ذلك، قم بالتغيير إلى & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إذا كان رمز () اسم يحتوي على الطبيعية & # 8220؛ - & # 8221؛ أو & # 8220؛ + & # 8221؛ إشارة.
تيمريمينبايمين: على الأقل وسيط واحد & # 8217؛ s تغذية أسبوعية لديه خطأ فليكي. البارات الأسبوعية يقولون أنها تبدأ في التقويم الأحد في 00:00:00 ولكن في الواقع الساعات القليلة الأولى من يوم الاحد يتم تطبيق الصفقات على شريط * السابق * الأسبوعية، ثم شريط أسبوعي جديد يحدث ابتداء من الاثنين 00:00:00. وسيط & # 8217؛ s شريط الأسبوعية تبدأ الوقت هو كذبة من قبل 1 يوم بالضبط. إضافة يوم واحد من دقائق (1440) إلى الموقت يوفر الوقت الحقيقي المتبقي. هذا المتغير هو الإختراق لإصلاح الخطأ وسيط & # 8217؛ s. بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذا المتغير لغرض مختلف: قد يحدث الانتقال الأسبوعي خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا التعديل * قد يكون * يمكن استخدامها للعد التنازلي إلى وسيط & # 8217؛ s إغلاق يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يؤدي ذلك إلى & # 8220؛ سالب & # 8221؛ ثوان في بداية الأسبوع.
سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تشمل إنذار إذا العد التنازلي قد انتهت. وعلاوة على ذلك سيكون باردا إذا كنت تعطينا إمكانية لعرض العد التنازلي أيضا في أحرف كبيرة (إمكانية اختيار نوع الخط والحجم واللون) في الزاوية اليمنى 3 في ميتاتريدر.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2018.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

مؤشر الوقت شمعة Mt4-يخبرك الوقت شمعدان المتبقية.
ويسمى هذا مؤشر الفوركس مؤشر الوقت شمعة MT4 ومن المفيد جدا إذا كنت تريد أن تعرف كم شمعدان الوقت المتبقي في شمعدان. رابط التحميل في الجزء السفلي من هذه المشاركة.
ويمكن أيضا الإشارة إلى هذا المؤشر الوقت الشمعدان الفوركس كما يلي:
شمعة مؤشر العد التنازلي mt4 mt4 بار الموقت أو شريط ساعة mt4 شمعة الوقت المتبقي mt4 شمعة الموقت شمعة مؤشر الوقت mt4 مؤشر الوقت شمعدان ساعة.
أيا كان الاسم الذي تفكر به أو يمكن أن يعطيه، فإنه لا يغير وظيفة مؤشر الوقت mt4 على الإطلاق: هو موقت العد التنازلي شمعدان أقول لك كيف بالضبط كم دقيقة وثواني تركت في الشمعدان الحالي قبل أشكال شمعدان المقبل.
كيف يعمل مؤشر العد التنازلي شمعة.
مع اقتراب موعد التداول، فإن هذا المؤشر يتصرف مثل ساعة العد التنازلي لوقت الشمعدان المتبقي & # 8230؛
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 5 دقائق، فإنه يخبرك كم دقيقة وثواني تركت قبل أشكال شمعدان 5 دقائق القادمة.
يظهر الرسم البياني أدناه مثال على مؤشر الوقت الشمعداني هذا في العمل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات يوروس:
كيف يمكن استخدام الموقت بار MT4.
هذا مؤشر الوقت شمعدان مفيد بشكل خاص إذا كان لديك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تقوم على إدخالات الوقت مثل هذه:
تحميل رابط ل MT4 شمعة الوقت المتبقي المؤشر.
حسنا، هنا & # 8217؛ ق رابط التحميل الخاص بك (فقط دون & # 8217؛ ن ننسى أن مثل، حصة أو تغرد هذه المقالة كوسيلة للتقدير):

No comments:

Post a Comment