Monday 19 March 2018

فوركس، أوسلو، المدينة


بنك أوكسلو.
إذا كنت أتساءل كيف البقاء على قيد الحياة البرد في مدينة أوسلو النرويجية، كنت في الوجهة الخطأ. ولكن إذا كان سعر الصرف يستعلم المتاعب لك، يجب عليك قراءة. تحتاج إلى إجراء بحث دقيق عن الخيارات المتاحة واختيار أفضل مناسبة. هناك العديد من النقاط التي تحتاج إلى النظر فيها قبل إسقاط اختيارك من بنك الفوركس أوسلو التي من شأنها أن تخدم الغرض الخاص بك. تثقيف نفسك على سعر الصرف في السوق هو في غاية الأهمية.
النصائح التي يوصي بها الخبراء قبل الذهاب للعملة:
ويحتاج التجار وأولئك الذين يحتاجون إلى تبادل عملاتهم إلى الحصول على فكرة سليمة عن سياسات وقواعد الصرف النقدي القائمة. تعرف على القيم الفعلية لعملتك لتبدأ. استشر القطاع إكس-إم من البنك الذي تعتمد عليه وتبدأ تبادل. المعرفة بالأسعار الماضية والحالية أمر لا بد منه.
تجنب سلابستيك صرف النقد:
ويرى الخبراء أنه من الأفضل تجنب التبادلات النقدية في الفنادق وتبادل المطارات. وهناك احتمالات عالية قد تكون محرومة من القيم الصحيحة للعملات. في معظم الأوقات، لن تحصل على الرهان الصحيح لأسعار العملات. إذا كنت في تداول العملات، ثم يجب عليك استشارة واضح وسيط الفوركس أو الفوركس بنك أوسلو التي تسمح التبادلات.
قراءة أسعار الأسعار المبدئية:
يجب أن تأخذ الرعاية لقراءة أسعار الأسعار الحالية. الاستفادة من محولات العملات على الانترنت وتحقق مع السعر الذي يتم تقديمه. كقاعدة الإبهام، فمن المهم دائما لتتبع الحالية وكذلك الأسعار المتوقعة في المستقبل لزوج معين. لنفترض أنك تتداول الدولار مقابل الكرونة. التغيرات في هيكل السوق تجعل هذا الزوج متقلب إلى حد ما للتجارة مع.
تجنب معاملات الصراف الآلي للصرف:
ويوصي المحاربون القدامى بتجنب أجهزة الصراف الآلي لتحويل العملات. في معظم الأوقات، وتحويل أجهزة الصراف الآلي رسوم إضافية والتكاليف الخفية. إذا كنت على استعداد لتداول عملة معينة مع آخر، يوصي الخبراء تجنب استخدام أجهزة الصراف الآلي كوسيلة لنفسه. قد تتحول تحويلات أجهزة الصراف الآلي إلى أن تكون أكثر تكلفة من المعاملات عبر أي بنك فوركس أوسلو.
اختيار وسيط إذا المعاملات المصرفية تذهب المحمومة:
في كثير من الأحيان يجد المتداولون التداول عبر بنوك الفوركس مهمة صعبة. وهو ينطوي على زيارات متكررة للبنك وفهم التعقيدات التي تتعامل معها البنوك. للحصول على أفضل ما في العالمين، غالبا ما يجد التجار أنه من الأسهل التعامل مع العملات بمساعدة وسيط الفوركس. فإنه يسمح لتبادل وقف واحد والعملة بقعة التداول. حتى أنه يسمح للتجار للاستفادة من أدوات التداول والتعامل مع أزواج العملات متعددة في وقت واحد.
لذلك، هل أنت على استعداد للتحول في الخارج أو القيام بجولة عمل؟ واحدة من أهم النقاط التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو صرف العملات. انها تسمح لك لتحويل العملة الخاصة بك إلى أن من البلاد التي تتحول إلى عبر الفوركس بنك أوسلو. تأكد دائما من أن العملات التي تختار تبادلها مستقرة ولا تتقلب إلى أجل غير مسمى. التكنولوجيا الحديثة تمكنك من الحصول على تحديثات العملة الحية على أجهزة الهاتف الذكي الخاص بك كذلك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
30 أغسطس، 2017 4:39:01 ص.
الفوركس هو عالم من الحسابات. كل خطوة تقوم بها وكل التجارة التي تفتح تعتمد على الكثير من العوامل. لذلك، في حين أن الاستثمار في مثل هذا المشروع محفوفة بالمخاطر، وكنت تاجر.
30 أغسطس، 2017 4:33:28 ص.
لقد ولت الأيام التي سوف تتداول الفوركس من البنوك. وكانت مشقة الجلوس في الجزء الأمامي من السوق المحمومة فقط ولكن تستغرق وقتا طويلا كذلك. هذا السيناريو سا.
30 أغسطس، 2017 4:29:49 ص.
الفوركس هو أكبر سوق تداول في العالم التعامل في العملات. ويبقى مفتوحا لمدة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام ونصف في الأسبوع ويمثل ما يقرب من 4 تريليون دولار.
تداول الفوركس هو واحد من أكثر التذبذب ويقدم فرصة ممتازة ل تر.
وبعيدا عن اآلن، فإن معظم األعمال التجارية التي تقوم بها البنوك قد قامت بها البنوك.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

أفضل الأماكن لتبادل العملات في أوسلو.
سواء كنت توقف في أوسلو في طريقك إلى المضايق أو تم رسمها هناك من خلال تاريخها البحري الغني و فيبي الثقافية الفريدة، لا يفاجأ إذا كنت تقع في الحب. مستويات المعيشة المريحة ومرتبات عالية يعني العديد من الوافدين اختيار لتسوية هنا من أجل الخير.
ونتيجة لذلك، مدينة أوسلو هو مزيج عالمي مزدهر مع أكثر من 30٪ من السكان القادمين من الخارج. إذا كنت قادما إلى أوسلو للعمل أو الدراسة أو التسوية، فسوف تحتاج إلى الحصول على يديك على بعض الكرونة النرويجية.
الحياة في النرويج ليست رخيصة، لذلك يستحق القيام البحوث الخاصة بك للتأكد من الحصول على أفضل صفقة على صرف العملات الخاصة بك. استخدام هذا الدليل لمساعدتك على تجنب الضلوع أوفس وإيجاد أفضل الأماكن لتبادل النقدية الخاصة بك في أوسلو.
أشياء يجب معرفتها قبل تبادل العملة.
أي رحلة إلى النرويج سيكون الثمن. عليك أن تكون في حاجة الى الكثير جدا من الكرونة النرويجية في محفظتك لرؤيتكم من خلال. ولكن على الأقل يمكنك جعل عملتك من خلال الحفاظ على هذه الأمور في الاعتبار:
تثقيف نفسك على سعر الصرف في منتصف السوق. تعرف على القيمة الحقيقية لعملتك المنزلية. قارن سعر الصرف كنت تعطى مع واحد على الانترنت باستخدام محول العملات. تأكد من أن الصفقة التي تحصل عليها هي عادلة حقا. إذا كنت تستطيع، تجنب تبادل النقدية الخاصة بك في وحول المطارات والفنادق. هذه المواقع سيئة السمعة للأسعار أسوأ. أجهزة الصراف الآلي هي خيار كبير للنقد السريع. تحقق مع البنك المحلي في المنزل لمعرفة ما إذا كان لديهم شراكات مع أي البنوك الموجودة في أوسلو. قد تكون قادرة على توفير المال على الرسوم باستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم. تجنب السماح لأجهزة الصراف الآلي الأجنبية القيام بأي نوع من التحويل بالنسبة لك. اختر تحصيل الرسوم بالعملة المحلية (نوك) بدلا من ذلك.
ومتوسط ​​سعر السوق هو سعر الصرف الحقيقي الوحيد. هذا هو المعدل الذي تستخدمه البنوك لتداول الأموال في الأسواق العالمية ونفس الشيء الذي ستجده على غوغل. انها معدل الأساسي (نقلا عن أي عمولة أو رسوم) المدرجة عند البحث على الانترنت لعملتك مقارنة مع آخر. سعر السوق المتوسط ​​هو المعيار الذي يجب عليك استخدامه لتقييم ما إذا كان السعر الذي تقدمه في أوسلو عادلا.
لا تثق تلك العلامات "لجنة صفر٪"، وعادة ما يتم إخفاء رسوم في سعر الصرف الفقراء كنت تعطى. يمكنك العثور على معدل منتصف السوق الحقيقي باستخدام محول العملات على الانترنت على الهاتف الذكي الخاص بك. سيظهر هذا متوسط ​​سعر السوق للعملة التي ترغب في تغييرها إلى كرون (نوك)، وسوف تتبع معدل كما يتقلب.
قد تحتاج إلى التسوق للحصول على صفقة جيدة لتبادل العملات. تأكد من أن تأخذ في الاعتبار أي رسوم (يمكن أن تكون في شكل عمولة أو رسوم المعاملات)، وكذلك سعر الصرف المعلن عنها. من غير المحتمل أن تقدم خدمات المطارات والفنادق أسعارا جيدة، لذا حاول إيجاد فرع في المدينة بدلا من ذلك.
بدلا من ذلك، هناك خيار جيد عموما هو سحب النقود مباشرة من أجهزة الصراف الآلي. إذا كنت تفكر في القيام بذلك، اطلب من البنك الخاص بك في المنزل إذا كانوا يعملون في شراكة مع أي البنوك النرويجية. إذا فعلت ذلك، قد تكون قادرا على استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم لخفض الرسوم أثناء السفر. كما يجب التأكد من تقديم المشورة بنك منزلك إذا التخطيط لاستخدام بطاقتك في الخارج.
إذا كنت تستخدم بطاقة مصرفية أجنبية في ماكينة الصراف الآلي في النرويج، فقد يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في أن يتم تحصيل الرسوم من عملتك بالعملة المحلية. الرسائل على الشاشة قد تقودك إلى الاعتقاد بأن هذا هو أفضل خيار، ولكن هو في الواقع احتمال مزق قبالة. ستحصل عادة على معدل أكثر إنصافا من خلال اختيار تحصيل رسوم منك بالعملة المحلية، لذا اختر تحصيل الرسوم منك بالكرونة النرويجية بدلا من ذلك.
محاولة لميزانية لرحلتك حتى تعرف كم العملة لتبادل. بعد ترك كرون في نهاية رحلاتك ليست فكرة عظيمة. إذا غيرت المبلغ النقدي إلى عملتك الرئيسية، فسيتم تحميلك تكاليف التحويل مرتين. حتى تنفق ما كنت تبادل لتجنب الرسوم المزدوجة.
حيث لتبادل المال.
إذا كان لديك بالفعل النقدية في جيبك تحتاج إلى تبادل، سوف تحتاج إلى العثور على مكان للحصول على تغييره. تغيير العملة في أوسلو ليس صعبا للغاية، ولكن سيتعين عليك التأكد من ما تتم محاسبتك عليه. للعثور على أعدل صفقة، فلن تحتاج فقط للتحقق من الرسوم، ولكن أيضا سعر الصرف الذي كنت عرضت.
هنا بعض خدمات الصرف المقترحة إذا كنت بحاجة إلى صرف العملة بمجرد وصولك في أوسلو.
بنك الفوركس.
تقديم 7 مواقع في جميع أنحاء أوسلو، استخدم الفوركس بنك فرع محدد ونوع في "أوسلو" للعثور على واحد أقرب إليك. (كن مستعدا - الموقع فقط باللغة النرويجية.)
معلومات الاتصال.
يمكن إرسال الاستفسارات العامة إلى info@forex. no.
ساعات العمل.
ساعات العمل تختلف. بعض أيام الأسبوع مفتوحة، والبعض الآخر في عطلة نهاية الأسبوع. راجع تفاصيل الفرع لمزيد من المعلومات.
ريا المالية.
أوسلو بوسترمينالن (محطة للحافلات): سكويجاردزغيت 6 / بوسترمينالن ستورغاتا الفرع: ستورغاتا 19-21 فرع سوق السلطان: سكويجاردز غاتا 17.
رقم الهاتف.
ساعات العمل.
فرع محطة الحافلات: مف 6: 30-21: 30، السبت 7: 30-21: 30، صن 9: 30-19: 30 ستورغاتا الفرع: مف 8: 30-19: 30، السبت 10: 00-18: 00 ، صن 12: 00-18: 00 فرع سوق السلطان: M، W، F 7: 30-20: 30، تو 8: 30-19: 30، ث 7: 30-19: 30، سات 9: 30-20 : 30، الأحد 11: 30-18: 30.
موقعك.
بوابة كارل جوهانز 1، أوسلو (مدخل من جيرنبانيتورجيت)
رقم الهاتف.
ساعات العمل.
من الاثنين إلى الجمعة من 9:00 حتي 20:00، أيام السبت 9: 00-18: 00.
بدلا من ذلك يمكنك استخدام ترانزفيرويز والحصول على صفقة أفضل. إذا كان لديك حساب مصرفي نرويجي، أو تعرف شخصا ما، يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات باستخدام سعر الصرف الحقيقي في السوق.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

صرف العملات أوسلو، نورواي.
رعاية وتحقق أسعار صرف العملات -
المحبة أوسلو وبرغن ولكن لكنت تبادلت 100 دولار أسترالي أمس في فرع كارل جوهانزجيت من بنك الفوركس وتلقى 525 كر. هذا فرق كبير عن أسعار الصرف الحالية 100 دولار أسترالي = تقريبا. 640KR. لقد اتصلت فوريكس وأنها تقف إلى جانب معدلاتها.
هذا ليس جيدا للسياح في أوسلو في الوقت الراهن. دنب في المطار يبدو أن لديها أسعار صرف العملات الصحيحة - https://dnb. no/kursliste.
ولكن رعاية هناك أيضا وتحقق معدلات قبل تبادل.
صرف العملات ليست فكرة جيدة وخارج المطار الخيار الوحيد هو الفوركس وما شابه ذلك وأنها لا تعطيك معدلات جيدة. البنوك لا تقوم بتحويل العملات إلى الأفراد. الدفع عن طريق البطاقة والانسحاب من أجهزة الصراف الآلي هو ما نوصي به.
ونحن ننصح دائما ضد النقد الصرف - حيثما كان ذلك ممكنا استخدام بطاقة الائتمان للدفع أو أن تأخذ نقدا من أجهزة الصراف الآلي. بالطبع هذا يعتمد على القيود / رسوم من بلدك والبنك.
ويمكن أن تكون أسعار الصرف النقدية للعملات غير المألوفة سيئة للغاية، وفي النرويج هناك مرافق صرف نقدي محدودة جدا - فقط البنك في المطار (البنوك الأخرى لا تتعامل مع النقد) أو شركة الفوركس في محطات السكك الحديدية وعدد قليل من المواقع .
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

تحويل العملات.
وسوف أكون السفر إلى أوسلو قريبا. هل يمكن لأحد أن يقول لي أفضل الأماكن لتبادل المال في حين هناك؟ هل البنوك وسيلة فعالة لتبادل المال؟ هل هناك أيضا مواقع ويب النرويجية التي تقدم صرف العملات عبر الإنترنت؟
معظم البنوك لا تتعامل مع أي نوع من النقد أكثر من ذلك. إذا كان يجب تبادل النقد نقدا النقد الفوركس هو المكان الوحيد الذي أعرفه، ولكن معدلات ليست جيدة: forex. no/en/
ليست هناك حاجة كبيرة للنقد في النرويج، جلب واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك. إذا لم تكن قد حصلت على واحد، الحصول على واحد!
فيزا وماستركارد هي الأكثر قبولا على نطاق واسع. استخدام أجهزة الصراف الآلي لسحب مبالغ صغيرة من النقد لأجرة الحافلات وغيرها من النفقات الصغيرة.
تبادل النقدية مكلفة - النظر في الفرق بين أسعار البيع والشراء. هناك بنك في أوسلو لوفهافن (غاردرموين سابقا) التي لا تبادل - مقارنة أسعارها مع الفوركس إذا كنت ملتزمة الصرف الصرف .- هتبس: /...gardermoen-kurser. html.
لم أتمكن من العثور على صفحة مشابهة في النسخة الإنجليزية مفتوحة جدا في متصفح كروم للترجمة.
لقد غيرت عملتي في دنب إكسهانج الموجودة في كل من الوصول & أمب؛ قاعات المغادرة في مطار أوسلو.
هل بنك دنب هو المكان الوحيد الذي يمكن تبادله في مطار أوسلو؟ أي الفوركس هناك؟ نحن هبوط مع النرويجية لذلك هناك أي مقصورات في هذا المحطة؟
أو أي مكان في محطة أوسلو S؟
سوف نستخدم بطاقات ولكن تحتاج بعض التغيير جيب. رسوم أجهزة الصراف الآلي + رسوم مرتفعة جدا لبطاقات بلدي.
دنب هو الوحيد في أوسلو لوفثافن، لا الفوركس هناك.
الفوركس في محطة أوسلو S - تبادل النقدية مكلفة مع أسعار الصرف السيئة وخاصة بالنسبة للعملات غير المألوفة تتوقع 8 - 10٪ أو أكثر - أنا فوجئت إذا كان ذلك أرخص من أخذ المال من أجهزة الصراف الآلي.
سوف تتغير حوالي 100-150 يورو. كل شيء آخر مع بطاقة الائتمان.
اسمحوا لي أن أقول لكم عن رسوم السحب أتم مع الهند الصادرة بطاقات - شقة 8 دولار أمريكي لكل معاملة، علامة المتابعة من 4٪، + فرق العملة من نوك إلى اليورو، 12.35٪ ضريبة الخدمة، والجمال الحقيقي - 36٪ الفائدة (سنويا ) للمبلغ المسحوب حتى يتم مسح مشروع القانون في الوطن. لذلك مفرطة جدا و ستريسفول.
وفقا forex. no لها 1 يورو = 8.05 نوك اليوم، والتي لا تزال أفضل من الجبر أعلاه!
ولكن كنت قد دفعت بالفعل جولة واحدة من رسوم الصرف للحصول على اليورو النقدية والآن أنها تأخذ آخر 4 ½٪ لتبادل اليورو إلى نوك. في حالتك مع قيود على العملة النقدية قد يكون الجواب ولكن بالنسبة لغالبية السياح انها ليست أرخص خيار.
لا تحتاج إلى دفع فائدة على المبلغ إذا كنت تحتفظ بحسابك في الائتمان.
عموما لأوروبا أحصل على بطاقة اليورو المدفوعة مسبقا (الخصم) من هنا نفسها والتي تعمل بشكل جيد للغاية، ورسوم السحب النقدي أتم هو أيضا 3 دولار أمريكي فقط لكل معاملة.
بطاقات نوك غير متوفرة هنا، لذلك لست متأكدا مما إذا كانت بطاقة الخصم اليورو ستعمل في النرويج؟ وأود أن تخسر في معدل التحويل.
(هذه نقطة جيدة هناك ديول - إذا كان بلدي / ج ​​في الائتمان ثم أنها لن تهمة أي مصلحة، لم يحدث لي)
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

فوركس بانك أوسلو سيتي
فإنه من السهل أن ترسل الأموال إلى أصدقائك وعائلتك - 24/7، في أي مكان تقريبا في العالم.
إرسال الأموال في شخص.
ويسترن يونيون هو دائما قريب لمساعدتك.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
التقاط النقدية في موقع وكيل بالقرب منك.
يمكن أن يكون لديك تحويل الأموال الخاصة بك تحميلها على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع لدينا.
استخدام لدينا خدمة سريعة وآمنة لرعاية الرهن العقاري الخاص بك، والسيارات، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والمرافق، والحكومة وأنواع أخرى من الفواتير.
دفع الفواتير في شخص.
انتقل إلى موقع ويسترن ونيون لإجراء الدفعات.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
وقد تعاونت ويسترن ونيون ® و نيتسبند ® لتقديم بطاقة مسبقة الدفع جديدة قوية: ويسترن يونيون نيتسبند مسبقة الدفع ماستركارد ®.
أعد تحميل بطاقة الدفع المسبق أو الهاتف الجوال اليوم.
بطاقة مسبقة الدفع وو.
قم بإدارة بطاقة مونيويز تم أو ماي وو ® مسبقة الدفع.
Посетите пункт обслуживания ويسترن Union® рядом с أوسلو، Норвегия، чтобы быстро отправить или получить денежный перевод.
ويسترن ونيون - это быстрый и надежный способ отправки и получения денежных переводов по всему миру в таких местах، как супермаркеты، пункты обналичивания чеков и магазины «шаговой доступности».
Денежный перевод.
С услугой денежных переводов ويسترن Union® Вы можете отправлять срочные переводы или переводы 12 часов. Отправляйте деньги через Интернет، банкоматы и терминалы или ближайшего пункта убслуживания. Возможность отправки и получения денежных переводов доступна не во всех пунктах обслуживания. Смотрите «Дополнительную информацию»، чтобы получить список доступных услуг.
Отправляйте денежные переводы ويسترن Union® непосредственно на банковские счета получателей. Отправляйте деньги через Интернет или из ближайшего пункта обслуживания. См. список стран، где доступна данная услуга، и информацию о том، какие сведения требуются от получателя.
ويسترن يونيون الراحة Pay® - это быстрый، простой и удобный способ оплаты наличными или чеком различных коммунальных услуг، таких как электричество، газ، сотовая сеть، кабельное телевидение، телефон и вода.
Платежные поручения от ويسترن ونيون можно использовать для оплаты покупок в Интернете، в качестве подарка، для оплаты счетов، а также в случае، если наличные и чеки не принимаются. Платежные поручения - это превосходный способ управления своим бюджетом. Их можно обналичить во многих банках и магазинах، а также перевести непосредственно на банковский счет، если такая услуга предоставляется.
Услуга ويسترن Union® Платежи позволяет быстро - день в день، за несколько секунд، оплачивать коммунальные услуги، ипотеку، автокредит، страховку، платежи по кредитным картам и многое другое! С услугой ويسترن ونيون Платежи Вы получите подтверждение оплаты в течение нескольких минут.
Услуга ويسترن ونيون Платежи позволяет провести платеж за секунды в тот же день، на ​​следующий день или через день в зависимости от Компании-получателя. Оплачивайте ипотеку، автокредит، страховку، платежи по кредитным картам и многое другое! С услугой ويسترن ونيون Платежи Вы получите подтверждение оплаты в течение нескольких минут.
Услуга мобильного денежного перевода الغربية Union® позволяет отправить денежные средства из пункта обслуживания ويسترن يونيون или с сайта يستيرنونيون непосредственно на мобильный кошелек в выбранных странах (в настоящее время на Филиппины и в Кению).
Услуга الغربية Union® السريع Collect® позволяет отправлять платежи для оплаты ипотеки، автокредита، страховки، коммунальных услуг، пополнения кредитных карт и счетов и многого другого в нужный день، и получить подтверждение оплаты в течение нескольких минут!
Отправляйте платежи на мобильный телефонный счет، предоплачивайте счета за домашний телефон، быстро добавляйте минуты за использование беспроводной связи и приобретайте предоплаченные карты международной связи в любом пункте обслуживания، поддерживающем соответствующие услуги.
Позволяет организациям принимать платежи из тысяч пунктов обслуживания، предоставляющих услугу ويسترن ونيون Платежи، по всему миру. Подтверждение оплаты приходит через несколько минут после осуществления платежа.
Пополняемые карты предоплаты MasterCard® от ويسترن Union® - это безопасный способ носить с собой деньги. Это лучше، чем банковский счет. Пополняемые карты ويسترن ونيون позволяют Вам легко управлять своими денежными средствами.
Оплачивайте денежные переводы، начатые в мобильном приложении ويسترن ونيون، наличными в пунктах обслуживания. Выберите «Оплата наличными» в качестве способа оплаты в приложении، а затем завершите перевод в пункте обслуживания. Операции по другим способам оплаты осуществляются непосредственно в приложении. Загрузите приложение из магазина غوغل بلاي или المتجر.
تابعنا اليوم:
ربط والانضمام إلى محادثتنا.
من خلال إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق مع بيان الخصوصية ويسترن يونيون على الانترنت والبنود & أمب؛ الظروف.
إرسال الأموال في أي مكان مع ويسترن يونيون. اختر من بلد أدناه أو شاهد جميع بلداننا:
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment