Friday 16 March 2018

فوريكس بث مباشر


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوركس.


103 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 56344 على & # 32؛ أب-413 & # 32؛ في 2018-01-19 03: 32: 58.556029 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.


التجارة مع فريق فني.


لايف تيار التداول هي مجموعة تداول الأسهم الرائدة المصممة للسماح للمستخدمين لمتابعة والتعلم من تاجر اليوم الموالية عبر تقاسم الشاشة الحية والصوت مع التعليق خطوة بخطوة.


نحدد، ونشرح، وننفذ الصفقات الحية التي يمكن لأعضائنا متابعة والتعلم من في الوقت الحقيقي & # 8211؛ أثناء مشاهدة شاشاتنا والاستماع إلى عملية التفكير لدينا على طول الطريق.


ونحن نعتقد أن هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتواصل الأفكار التجارية بدقة وتوقيت، مما يسمح لأعضاء مجموعتنا لتعلم وفهم عملية التفكير برمتها المؤدية إلى التجارة & # 8211؛ قبل التجارة يحدث!


بث مباشر التداول هو الحل بأسعار معقولة في كل واحد في واحد للتجار اليوم تطمح والنامية.


رحلات حية اليومية من خلال!


بث مباشر ميزات التداول.


الميزات التي تعمل بالنسبة لك.


مشاركة الشاشة الحية.


اتبع والتعلم من تاجر الموالية في العمل! حصة الشاشة الحية هي ميزة أقوى لدينا، مما يسمح لنا لإعطاء خطط التجارة التفصيلية من الدخول إلى الخروج مع التعليق الحية، وتنبيهات حية، ودروس الفيديو اليومية! مشاهدة بلدي تغذية سطح المكتب الحية بينما كنت التجارة خلال النهار ومعرفة ما معظم التجار الجدد مفقود بين الخطوط. أشادت بأنها & # 8220؛ الأكثر أهمية في مشاركة الشاشة في النشاط التجاري & # 8221؛


يوم التداول غرفة الدردشة.


لدينا قوية مفتوحة المصدر يوم غرفة التجارة التداول مفتوح 24/7 مع التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي، والمقالات الإخبارية، والبحوث الأساسية، وخطط التجارة التفصيلية. الحصول على اتصال ويشعر الفرق في مجتمع الترحيب المهنية من التجار والموهوبين الموهوبين الذين يعملون معا كفريق واحد للربح في السوق على أساس يومي.


تحديث قائمة المراقبة.


تحديد الأسهم الصحيحة للتجارة! ونحن نركز على محركات الزخم كبيرة ويتم شرح لدينا قائمة المراقبة في التفاصيل الكاملة عن طريق تقاسم الشاشة مع الصوت الحية كل صباح. نقوم بتحديث قائمة المراقبة الحية خلال النهار حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما نحن & # 8217؛ مشاهدة وأين نخطط للتجارة في الوقت الحقيقي من البداية الى النهاية.


كسب المال في أي سوق!


تركيزنا هو تحديد وشرح الاجهزة التجارية منخفضة المخاطر مع نتائج عالية مكافأة المحتملة. لا يهمنا إذا كنا في سوق الثور أو سوق الدب & # 8211؛ نقوم بتحديد وتداول الأسهم مع إمكانات الربح الكبيرة - سواء طويلة وقصيرة.


تنبيهات الجوال والسطح المكتب.


لدينا غرفة الدردشة يسمح لنا لفصل مواضيع المناقشة في قنوات حتى تتمكن من قطع الضوضاء ومجرد الحصول على التنبيهات التي تريد! لدينا أيضا تطبيقات سطح المكتب والمحمول اختياري لغرفة الدردشة وحصة الشاشة حتى تتمكن من البقاء على اتصال معنا أينما تذهب، وأبدا تفوت على العمل!


اليومية ندوات عبر الإنترنت.


في ليفستريم التداول نقوم بتشغيل البرنامج التعليمي على الانترنت يوميا في إغلاق السوق حيث نقوم بمراجعة كل التجارة بالتفصيل وتغطية مواضيع مختلفة حتى التجار لدينا يمكن أن تتعلم وتنمو معنا في أسرع وقت ممكن. وكانت هذه الندوات عبر الإنترنت فائدة كبيرة لفريقنا، ويتم تسجيلها كل يوم للمراجعة. عندما لا تكون هناك صفقات يتم إجراؤها & # 8211؛ نحن نساعد التجار لدينا من خلال تبادل الاستراتيجيات والفلسفات التي تولى أكثر من 10 عاما من الخبرة في السوق لتطوير والكمال.


مكتبة دروس الفيديو.


التعليم التجاري المستمر الخاص بك هو المهم، ونحن تشمل ذلك لأعضاء مجموعة التداول لدينا مجانا! لا أكثر تكلفة & # 8220؛ دي في دي & # 8217؛ ق & # 8221؛ أو & # 8220؛ كورسس & # 8221؛ & # 8211؛ نحن تشمل المكتبة بأكملها من 150+ الدروس التفصيلية، الدارمي التجارة، وندوات نوضح استراتيجياتنا بشكل وثيق، حتى تتمكن من مواصلة التعلم والنمو والتاجر & # 8211؛ حتى بعد إغلاق السوق!


تقاسم الشاشة قد ثورة الطريقة التي نساعد التجار الوصول إلى أهدافهم.


التجارة مع برو. تريد مثل برو.


بث مباشر مشاركات المدونة التجارية.


الصبر في التداول & # 8211؛ الوقت قيم.


التجارة صفر وسيط مراجعة.


يوم التداول & # 8211؛ تغلب على منحنى التعلم من خلال فهم ذلك.


هنا & # 8217؛ s ما يفكر أعضائنا حول لايف ستريم التداول.


الفوركس لايف ستريم.


توازن.


تراجع.


تراجع الأسهم.


توزيع.


مف و مي توزيع الرسوم البيانية نقطة.


يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل طلب مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل طلب مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانيات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / الربح كل أمر كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.


ضع المؤشر فوق التسميات التوضيحية / الرسم البياني لرؤية أفضل وأسوأ سلسلة تداول. معرفة المزيد عن مي و مف توزيعات في المادة الرياضيات في التجارة: كيفية تقدير نتائج التجارة.


يتم تحديد متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات التنفيذ على الحسابات الحقيقية لمختلف الوسطاء بالنقاط. ذلك يعتمد على الفرق بين اقتباسات مقدم الخدمة من "إكماركيتس-Live02" ونقلت المشترك، وكذلك على التأخير تنفيذ النظام. القيم الدنيا تعني جودة أفضل للنسخ.


| فقط نسخ التداول إذا كان حسابك هو 10.000 $ وما فوق |


يجب تعيين إعداد المخاطر في 1.0 أو أقل - تداول الصفقات هو فقط للتجار الخبرة.


الحصول على حياة تيار وإشارات مجانية في هتبس: // فكسلفس.


توقعاتك لا يزيد عن 5٪ شهر، أي 500 $ ربح شهر على 10.000 $ الاستثمار.


في 7 سنوات يمكنك تحويل 10.000 $ إلى 1.000.000 $ مع 5٪ في الشهر؛ أقترح بشدة لفتح حساب مع إن بروكر فقط.

No comments:

Post a Comment