Friday 9 March 2018

خيارات التداول يوم التداول النقدي


متطلبات هامش التداول اليومي: تعرف على القواعد.
لقد أصدرنا إرشادات المستثمرين لتقديم بعض المعلومات الأساسية حول متطلبات هامش التداول اليومي وللرد على الأسئلة الشائعة. كما نشجعك على قراءة إشعارنا للأعضاء والسجل الفيدرالي إشعار حول القواعد.
ملخص متطلبات هامش التداول اليومي.
وتعتمد القواعد مصطلح "تاجر اليوم النموذجي" الذي يتضمن أي عميل هامش يتداول اليوم (يشتري ثم يبيع أو يبيع قصير ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم) أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد اليوم فإن التداولات هي أكثر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول للعميل لنفس فترة الخمسة أيام. وبموجب القواعد، يجب على التاجر يوم نمط الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم 25،000 $ في أي يوم أن يتداول يوم العميل. يجب أن يكون الحد الأدنى المطلوب من حقوق الملكية في الحساب قبل أي أنشطة تداول يوم. إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح للتاجر اليوم بالنشاط اليومي حتى تتم استعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
تسمح القواعد للمتداول يوم نمط للتجارة ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة في الحساب اعتبارا من نهاية الأعمال في اليوم السابق. إذا تجاوز المتداول يوم نمط الحد من شراء شراء يوم التداول، وسوف تصدر الشركة دعوة هامش التداول يوم للتاجر يوم نمط. سيكون لدى المتداول يوم نمط، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء استدعاء الهامش، سيتم تقييد حساب التداول اليومي لقوة شراء التداول اليومي من مرتين فقط زيادة هامش الصيانة على أساس التزام التداول اليومي اليومي للعميل. إذا لم يتم استيفاء طلب هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد تتطلب أن أي أموال تستخدم لتلبية الحد الأدنى من المتاجرة في التداول اليوم أو تلبية أي هامش التداول يوم يدعو تبقى في حساب نمط يوم تاجر لمدة يومي عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما إيداع مطلوب. كما تحظر القواعد استخدام الضمانات المشتركة لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي.
أسئلة مكررة.
والغرض الرئيسي من قواعد هامش التداول اليومي هو اشتراط إيداع مستويات معينة من الأسهم وحفظها في حسابات التداول اليومي، وأن تكون هذه المستويات كافية لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. وقد تقرر أن قواعد هامش التداول اليومي لم تعالج بشكل كاف المخاطر الكامنة في أنماط معينة من التداول اليومي، وشجعت الممارسات، مثل استخدام الضمانات المتبادلة، التي لا تتطلب من العملاء إظهار القدرة المالية الفعلية على الانخراط في التداول اليومي.
يتم احتساب معظم متطلبات الهامش بناء على مراكز العمالء في األوراق المالية في نهاية يوم التداول. الزبون الذي لا يوجد لديه تداول يوم واحد سوى مركز أمني في نهاية اليوم الذي يؤدي فيه حساب الهامش إلى نداء الهامش. ومع ذلك، فإن نفس العميل قد ولدت مخاطر مالية على مدار اليوم. وتعالج قواعد هامش التداول اليومي هذه المخاطر من خلال فرض شرط الهامش للتداول اليومي الذي يتم حسابه على أساس أكبر موقع مفتوح للتداول اليومي (بالدولار) خلال النهار، وليس على مراكزه المفتوحة في نهاية اليوم .
هل أتيحت للمستثمرين فرصة للتعليق على القواعد؟
وقد تمت الموافقة على هذه القواعد من قبل مجلس إدارة هيئة ناسد ثم رفعت إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. في 18 فبراير 2000، أصدر المجلس الأعلى للتعليم القواعد المقترحة من ناسد للتعليق عليها في السجل الاتحادي. كما نشر المجلس الأعلى للتعليم (سيك) للتعليق على تغييرات مماثلة في القواعد التي اقترحتها بورصة نيويورك (نيس). تلقى المجلس الأعلى للتعليم أكثر من 250 رسالة تعليق ردا على نشر هذه التغييرات القاعدة. قدم كل من ناسد و نيس مع المجلس الأعلى للتعليم الردود المكتوبة على هذه الرسائل التعليق. في 27 فبراير 2001، وافق المجلس الأعلى للتعليم كلا من ناسد و نيس قواعد الهامش يوم التداول. وكما ذكر أعلاه، فإن قواعد ناسد بدأت العمل في 28 سبتمبر 2001.
تعريفات.
يوم التداول يشير إلى شراء ثم بيع أو بيع قصيرة ثم شراء نفس الأمن في نفس اليوم. مجرد شراء الأمن، دون بيعه في وقت لاحق في نفس اليوم، لن تعتبر تجارة اليوم.
هل تؤثر القاعدة على المبيعات القصيرة؟
كما هو الحال مع قواعد الهامش الحالية، يجب أن يتم كل المبيعات القصيرة في حساب الهامش. إذا كنت تبيع قصيرة ومن ثم شراء لتغطية في نفس اليوم، ويعتبر التجارة اليوم.
هل تنطبق القاعدة على خيارات التداول اليومي؟
نعم فعلا. تنطبق قاعدة هامش التداول اليومي على التداول اليومي في أي ضمان، بما في ذلك الخيارات.
ما هو التاجر يوم نمط؟
سيتم اعتبارك تاجر يوم نمط إذا كنت تتداول أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل وأنشطة التداول اليوم الخاص بك هي أكبر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول لنفس الفترة من خمسة أيام.
قد تقوم شركة الوساطة الخاصة بك أيضا بتعيينك كمتاجر يوم نمط إذا كان يعرف أو لديه أساس معقول للاعتقاد بأنك تاجر يوم نمط. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة توفر التدريب على التداول اليومي لك قبل فتح حسابك، فإنه يمكن أن تعين لك كمتداول يوم نمط.
هل ما زلت أعتبر تاجر يوم نمط إذا كنت الانخراط في أربعة أيام أو أكثر من الصفقات يوم واحد، ثم الامتناع عن التداول يوم الأسبوع المقبل؟
بشكل عام، مرة واحدة وقد تم ترميز حسابك كتاجر يوم نمط، وسوف تستمر الشركة لنعتبر لكم كمتاجر يوم نمط حتى لو كنت لا التجارة يوم لمدة خمسة أيام. وذلك لأن الشركة سوف يكون لها "الاعتقاد المعقول" أنك تاجر يوم نمط على أساس الأنشطة التجارية السابقة. ومع ذلك، نحن نفهم أنك قد تغير استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب عليك الاتصال بالشركة إذا قررت خفض أو إيقاف أنشطة التداول اليومية لمناقشة الترميز المناسب لحسابك.
يوم التداول الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.
ما هو الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية للتاجر يوم نمط؟
الحد الأدنى لمتطلبات الأسهم في أي يوم تتداول فيه هو 25،000 $. ويجب إيداع المبلغ المطلوب البالغ 000 25 دولار في الحساب قبل أي نشاط تجاري يومي ويجب المحافظة عليه في جميع الأوقات.
لماذا يكون الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية لمتداولي يوم النمط أعلى من الحد الأدنى الحالي لمتطلبات حقوق الملكية البالغ 2000 دولار؟
وقد أنشئ الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية البالغ 000 2 دولار في عام 1974، قبل أن تكون التكنولوجيا متاحة للسماح للمستثمرين بالتجارة في اليوم الإلكتروني. ونتيجة لذلك، لم يتم إنشاء الحد الأدنى لمبلغ 2000 دولار من حقوق الملكية ليتم تطبيقه على أنشطة التداول النهاري بدلا من ذلك، تم وضع الحد الأدنى من متطلبات حقوق المساهمين بمبلغ 2،000 دولار للمستثمر المحتفظ به والذي يحتفظ بضمانات الأوراق المالية في حسابه، (ولا يزال) خاضعا لمتطلبات هامش صيانة تنظيمية بنسبة 25 في المائة لأوراق مالية طويلة الأجل. وميكن بيع هذه السمانات اإذا انخفست قيمة الأوراق املالية بسورة جوهرية، وكانت خاسعة لنداء هامش. ومع ذلك، فإن المتداول اليومي النموذجي مسطح في نهاية اليوم (أي أنه ليس طويلا ولا قصير الأوراق المالية). لذلك، ال يوجد أي ضمان لشركة الوساطة لبيعها لتلبية متطلبات الهامش ويجب الحصول على ضمانات بوسائل أخرى. وبناء على ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية الدنيا للتداول اليومي يوفر لشركة الوساطة وسادة لمواجهة أي قصور في الحساب الناتج عن التداول اليومي.
كيف تم تحديد مبلغ 25،000 دولار؟
تتضمن الترتيبات الائتمانية لحسابات هامش التداول اليومي طرفين - شركة الوساطة التي تقوم بتداول الصفقات والعميل. شركة الوساطة هي المقرض والعميل هو المقترض. ولدى تحديد ما إذا كانت متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية الدنيا البالغة 000 2 دولار كافية للمخاطر الإضافية المتكبدة في التداول اليومي، فقد حصلنا على مدخلات من عدد من شركات الوساطة، لأن هذه الكيانات هي التي تقدم الائتمان. وشعرت غالبية الشركات أنه من أجل تحمل المخاطر المتزايدة خلال اليوم المرتبطة بتداول اليوم، أرادوا "وسادة" بقيمة 25،000 دولار في كل حساب حدث فيه التداول اليومي. والواقع أن الشركات حرة في فرض متطلبات أسهم أعلى من الحد الأدنى المحدد في القواعد، وكثير منها قد فرض بالفعل مبلغا قدره 000 25 دولار على حسابات التداول اليومي قبل مراجعة قواعد هامش التداول اليومي.
هل يجب أن تكون متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية البالغة 25،000 دولار نقدا بنسبة 100٪ أم يمكن أن تكون مزيجا من النقد والأوراق المالية؟
يمكنك تلبية الحد الأدنى 25،000 $ متطلبات الأسهم مع مزيج من النقد والأوراق المالية المؤهلة.
ھل یمکنني ضمان کتابة حساباتي لتلبیة الحد الأدنی لمتطلبات حقوق الملکیة؟
لا، لا يمكنك استخدام ضمان مشترك لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي. كل حساب التداول اليومي مطلوب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية بشكل مستقل، وذلك باستخدام الموارد المالية المتاحة فقط في الحساب.
ماذا يحدث إذا كانت حقوق الملكية في حسابي أقل من الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية؟
إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح لك بالتداول اليومي حتى تقوم بإيداع النقود أو الأوراق المالية في الحساب لاستعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
أنا دائما شقة في نهاية اليوم. لماذا يجب علي تمويل حسابي على الإطلاق؟ لماذا لا يمكنني فقط تداول الأسهم، هل لديك شركة الوساطة المالية لي الاختيار لأرباحي أو، إذا فقدت المال، وأنا سوف أرسل الشركة شيكا عن خسائري؟
وسيكون ذلك في الواقع قرضا بنسبة 100 في المائة لك لشراء الأوراق المالية. وهو يقول أنه يجب أن تكون قادرة على التداول فقط على أموال الشركة دون طرح أي من الأموال الخاصة بك. يحظر هذا النوع من النشاط، حيث أنه سيعرض شركتك (وبالطبع صناعة الأوراق المالية الأمريكية) لخطر كبير.
لماذا لا يمكنني ترك بلدي 25،000 $ في بلدي البنك؟
يجب أن يكون المال في حساب الوساطة لأن هذا هو المكان الذي يحدث فيه التداول والمخاطر. وهذه الأموال مطلوبة لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. من المهم أن نلاحظ أن مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) قد تحمي ما يصل إلى 500،000 دولار لحساب كل عميل من الأوراق المالية، مع الحد من 250،000 $ في المطالبات نقدا.
شراء الطاقة.
ما هو بلدي يوم التداول السلطة الشرائية بموجب القواعد؟
يمكنك تداول ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة الخاص بك اعتبارا من نهاية العمل في اليوم السابق.
من المهم أن نلاحظ أن شركتك قد تفرض الحد الأدنى من الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية و / أو قد تقيد التداول الخاص بك إلى أقل من أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة المتداول اليوم. يجب عليك الاتصال بشركة الوساطة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان يفرض متطلبات الهامش أكثر صرامة.
مكالمات هامشية.
ماذا لو تجاوزت لي قوة التداول يوم التداول؟
إذا تجاوزت قیودك علی شراء القوة الیومیة، فسوف تقوم شرکة الوساطة الخاصة بك بإصدار مکالمة ھامش التداول الیوم لك. سيكون لديك، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء المكالمة الهامشية، سيتم تقييد حساب التداول اليومي الخاص بك إلى القوة الشرائية للمتاجرة في اليوم مرتين فقط من زيادة هامش الصيانة بناء على إجمالي التزامك اليومي بالتداول. إذا لم يتم استيفاء طلب هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.
هل تنطبق هذه القاعدة على الحسابات النقدية؟
يوم التداول في حساب نقدي محظور عموما. يمكن أن تحدث الصفقات يوم في حساب نقدي فقط إلى الحد الذي الصفقات لا تنتهك حظر ركوب حرة من مجلس الاحتياطي الاتحادي تنظيم T. بشكل عام، وعدم دفع ثمن الأمن قبل أن تبيع الأمن في حساب نقدي ينتهك مجانا - حظر التهذيب. إذا كنت حرة ركوب، وسيط الخاص بك هو مطلوب لوضع تجميد لمدة 90 يوما على الحساب.
هل تنطبق هذه القاعدة فقط إذا كنت تستخدم الرافعة المالية؟
لا، تنطبق القاعدة على جميع الصفقات اليومية، سواء كنت تستخدم الرافعة المالية (الهامش) أم لا. على سبيل المثال، تتطلب العديد من عقود الخيارات أن تدفع للخيار بالكامل. على هذا النحو، لا توجد رافعة مالية تستخدم لشراء الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تشارك في العديد من الخيارات المعاملات خلال النهار كنت لا تزال عرضة لمخاطر داخل اليوم. قد لا تكون قادرة على تحقيق الربح على الصفقة التي كنت قد تأمل، وربما تتكبد خسارة كبيرة بسبب نمط من خيارات التداول اليوم. ومرة أخرى، تم تصميم قاعدة هامش التداول اليومي بحيث تتطلب أن تكون الأموال في الحساب الذي يحدث فيه التداول والمخاطر.
هل يمكنني سحب الأموال التي استخدمها لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية أو مطالبة هامش التداول اليومي فور إيداعها؟
لا، يجب أن تظل أي أموال تستخدم لتلبية متطلبات الحد الأدنى من حقوق التداول اليومية أو لتلبية أي مكالمات هامش التداول اليومي في حسابك لمدة يومين عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما يكون الإيداع مطلوب.

قواعد تداول الحساب النقدي.
وتتطلب الصفقات املودعة يف حساب نقدي يومني عملني لتسوية األموال بالكامل قبل أن ميكن استخدامها مرة أخرى للشراء والبيع. ومثل، تسوية ومثل. يشير إلى النقل الرسمي للأوراق المالية لحساب المشتري والنقدية لحساب البائع. وعادة ما يستغرق الوقت المستغرق لتسوية المعاملة يومين عمل. أي إذا اشتريت ضمانا يوم الاثنين، فستستقر الصفقة يوم الأربعاء.
حسن الإيمان انتهاك.
تحدث الانتهاكات الحسنة النية عندما يستخدم شراء الضمان الأموال التي لم تسدد بعد في الحساب. ويسمح لكل حساب بأن يكون لديه ما يصل إلى 3 انتهاكات حسنة النية لكل فترة 12 شهرا للتداول قبل أن يتم وضع الحساب في قيد لمدة 90 يوما على الضربة الرابعة للانتهاك. سوف تنتهي صلاحية كل انتهاك بحسن نية تلقائيا بعد 12 شهرا من تاريخ الانتهاك (تاريخ T / D).
90 يوما تقييد.
بعد وضع الحساب تحت قيد لمدة 90 يوما، يمكن للحساب استخدام الأموال المستقرة فقط لوضع أمر شراء. فيما يلي بعض الحالات التي سيتم فيها تقييد حساب المستثمر:
عندما يؤدي الحساب إلى انتهاك حسن النية للمرة الرابعة خلال 12 شهرا. عندما يقوم المستثمر بإجراء صفقات اليوم باستخدام أموال غير مستقر. عرض السيناريو عندما يقوم المستثمر ببيع الأوراق المالية قبل الدفع الكامل لتلك الأوراق المالية. عرض السيناريو.
الترقيات.
تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.

يوم قواعد التداول.
قواعد التداول اليوم (فقط في حسابات الهامش)
یشیر التداول الیومي إلی ممارسة شراء وبيع نفس الأوراق المالیة خلال نفس یوم التداول حیث تکون جمیع المراکز عادة مغلقة في یوم التداول. يوم التداول باستخدام حساب نقدي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الإيمان حسن الانتهاكات.
نمط يوم التاجر.
عندما يقوم المستثمر بإجراء أكثر من 3 يوم الصفقات في 5 أيام عمل، سيتم ترميز الحساب باعتباره التاجر يوم نمط. مرة واحدة يتم ترميز حساب باعتباره التاجر يوم نمط، وقال انه / انها سوف تحتاج إلى الحفاظ على الأصول في الحساب فوق 25،000 $ من أجل التجارة اليوم. إذا كانت الأصول أقل من 25،000 $، لن يسمح تداول اليوم في الحساب.
يوم قواعد التداول.
قامت بورصة نيويورك (نيس) وهيئة تنظيم القطاع المالي بتعديل قواعدها المتعلقة بمتطلبات الهامش للحسابات التي تدخل في نمط التداول اليومي. وتنطبق هذه القواعد على جميع "تجار اليوم" في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن قواعد التداول اليومي تنطبق على حسابات الهامش فقط.
وفيما يلي موجز للجوانب الهامة للقواعد:
ويعرف مصطلح "نمط يوم التاجر" بأنه أي عميل يقوم بتنفيذ أربعة أيام أو أكثر من الصفقات اليومية في غضون خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد الصفقات اليومية أكثر من 6٪ من إجمالي الصفقات في الحساب خلال تلك الفترة. أي حساب ينخرط في نمط يوم التداول النشاط تخضع لمتطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية من 25،000 $. يوم التداول حسابات التداول مع أقل من 25،000 $ في حقوق الملكية لن يكون اليوم قوة شراء التداول. لا يعتبر بيع موقع قائم من اليوم السابق وإعادة الشراء اللاحقة تجارة يومية. يوم التداول شراء الطاقة ستكون الأسهم لأوراق الأسهم أربعة (4) أضعاف الزيادة في بورصة نيويورك عند إغلاق العمل في اليوم السابق، و "الوقت والقراد" طريقة حساب التداول يوم مقبول. إذا كان الحساب لديه نداء الهامش يوم التداول المعلقة، سيتم تخفيض يوم التداول شراء الطاقة إلى اثنين (2) مرات الفائض في بورصة نيويورك، و "الوقت والقراد" طريقة حساب لا يمكن استخدامها في حين استدعاء هامش التداول يوم المعلقة. سيتم استخدام طريقة التجميع (باستخدام إجمالي الصفقات طوال اليوم). إذا فشل الحساب في تلبية نداء هامش التداول يوم من خلال إيداع أموال إضافية في غضون 5 أيام عمل، سيتم تخفيض القوة الشرائية يوم التداول إلى 1 مرة الفائض في بورصة نيويورك لمدة 90 يوما (الصفقات النقدية فقط)، أو حتى يتم استيفاء المكالمة . يجب أن تبقى ودائع الأموال لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية أو تلبية طلبات هامش التداول اليومي في حساب العميل ولا يمكن سحبها لمدة لا تقل عن يومي عمل.
للحصول على مزيد من المعلومات، اطلع على إشعار المستثمر فينرا الذي يوضح بالتفصيل هذه القواعد. انقر هنا لعرض مذكرة معلومات نيس (ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لعرض هذه الصفحات).
وللإفصاح الكامل عن الإفصاح عن التداول اليومي، يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن مخاطر التداول اليومي.
الترقيات.
تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.

خيارات التداول في الحساب النقدي
وسوف ينظر هذا المنصب في أكبر سبعة أسواق للأسهم وأعلى سبعة أسواق مالية على أساس القيمة السوقية. سوف تتعلم أيضا لماذا إكيتي.
أعلى 5 يوم التداول الصوتية.
يوم التداول الصوتية ليست كل كوب من الشاي. في حين أن البودكاست قد شهدت ذروتها خلال ذروة عصر آي بود، فإنها لا تزال على نطاق واسع.
ما هي أعلى 3 شهادات التداول للتداول يوم؟
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة مهنة في التداول اليومي (أو حتى كمحلل)، وجود شهادة أمر ضروري عندما يتعلق الأمر متابعة أو بوي.
5 تحديات تداول األسهم المتداولة ثريا.
وغالبا ما يتم تحديد الأسهم المتداولة بشكل طفيف أو المخزون المنخفض الحجم مخزنا له حجم تداول منخفض. عن طريق النظر إلى القيمة السوقية للأسهم.
يجب عليك استخدام الرسوم البيانية اليومية والتاجر يوم؟
كما المتداول اليوم، وموضوع ما مخطط الإطار الزمني لاستخدامها في التداول واحد هو الشيء الذي يحافظ على الخروج في كثير من الأحيان. هناك إجابات مختلفة.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
اليوم سوف نذهب من خلال أهم المستويات في التداول اليومي - نقطة المحورية اليومية. عند الانتهاء من قراءة هذه المقالة، سوف تعرف 5.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
هذا المقال المقال واثق بالتأكيد الكثير الحق في الجبهة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم ولا. في هذه المقالة، وسوف تغطي ث.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
المخاطر والمكافآت - كل ما ينبغي أن يهم المتداول.
نظرة عامة على المخاطر والمكافآت التداول ليست معقدة كما أن الجميع سيكون لديك للاعتقاد. نجاح التداول يأتي إلى ما إذا كان يمكنك تو.
تعريف التاجر يوم ناجح.
ما السؤال المحمل؟ العديد من التجار مجرد إغلاق عيونهم والبدء في تخيل كل من بوجاتيس يتوهم أنها سوف تكون شراء مع كل فو الجديد.
أفضل 50 يوم الخرافات التجارية - الحصول على الحقائق.
في هذه المقالة، نحن نذهب لتغطية أعلى 50 يوم الخرافات التجارية التي تطفو حولها في المجتمع التجاري. هذه القائمة سوف تغطي ما أنا ح.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
5 فوائد اليوم التداول بدون هامش.
كما أقول التداول اليومي دون هامش بصوت عال، يكاد يكون كما لو أنني أخذ كل المتعة والإثارة من التداول. وأود أن مقارنة ذلك لركوب.
6 أسباب يوم التداول بينما في العمل فكرة سيئة.
أنا تماما الحصول على الدافع الخاص بك من التداول اليوم أثناء العمل. خلاف هل أنت شخص منطقي وفهم كامل للمخاطر التي كنت تأخذ من قبل حتى يخدع.
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
بيع قصيرة يتطلب المزيد من المهارة من الذهاب طويلة. هذا البيان وحده قد يؤدي إلى استجابة من قرائي، ولكن أعتقد أن هذا هو دقيقة.
هو يوم التداول مثل القمار - 8 علامات كنت قد فقدت طريقك.
وتستند هذه الإجابة على هذا السؤال إلى استراتيجية وأسلوب الاستثمار للمشارك. أستطيع أن أقول لكم دون شك أن التداول في مار.
لماذا يجب عليك تجنب المدارس يوم التداول.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه إذا كنت قد هبطت على هذه المادة كنت قد أدركت أن نتائج البحث عن المدارس التداول اليوم ضئيلة. .
6 أسباب تجارة المحمول يفتقد علامة.
لماذا تجارة المحمول سيئة يوم التداول سوف اقول لكم على شبكة الإنترنت أن التداول المحمول هو أي شكل من أشكال التداول مع جهاز أثناء التنقل. هذا إعادة.
يوم التداول في المنزل - 10 أسئلة لمعرفة ما اذا كان مناسبا لك.
اعتمادا على خط العمل الخاص بك، قد تقدم شركتك ترتيبات العمل المرنة التي تسمح لك للعمل من المنزل على أساس منتظم. حسنا يوم ترا.
10 الأسباب التي يجب أن تمارس التداول يوم.
تذكر عندما كنت طفلا وكنت سوف تحصل على لعبة الفيديو المفضلة لديك؟ لا يمكن أن تنتظر للحصول على اللعبة المنزل حتى تتمكن من مزق فتح الحزمة.
كيفية التجارة اليوم - دليل للتجارة الناجحة.
قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك في هذه المقالة، دعونا نضع بعض القواعد الأساسية. الغرض من هذه المقالة هو تزويدك بأساس لكيفية.
الواقع وراء يوم التداول - مفاتيح النجاح.
يوم التداول هي واحدة من تلك المهن حيث أي شخص يحب ذلك أو يكرهونه. السبب الكثير من الناس ينجذب نحو الكراهية أنه في نهاية.
يوم التداول - نظرة عامة والمخاطر.
ما هو التداول اليومي؟ ومن المعروف أن بيع وشراء الأوراق المالية خلال اليوم مع توقع تحقيق أرباح سريعة في غضون دقائق إلى ساعات.
محاكاة التداول.
محاكاة التداول تعريف المحاكاة التداول هو فعل تداول الأسهم في الوقت الحقيقي أو تأخر مع وهمية أو المال الورقي. محاكاة تر.
يوم تداول الأسهم.
يوم تداول الأسهم هناك العديد من التجار الطموحين الذين يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن وظائفهم اليومية وبدء الأسهم التداول اليوم ليحلوا محلهم الشهري.
دليل التداول اليوم.
تجار اليوم هم المستثمرين الذين يشترون ويبيعون الأوراق المالية التي ستغلق مراكزهم في نفس اليوم. العديد من التجار يوم عارضة العمل من المنزل بدلا من.
يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء يصل.
كما هو الحال في أي مؤسسة تجارية، والمعدات أمر لا بد منه والتداول اليوم ليست استثناء. منذ كنت تبحث عن معدات التداول اليوم، وأنا أفترض لك.
5 فوائد اليوم التداول بدون هامش.
ما هي أفضل 7 أسواق للأسهم للتجار اليوم؟
أعلى 5 يوم التداول الصوتية.
ما هي أعلى 3 شهادات التداول للتداول يوم؟
5 تحديات تداول األسهم المتداولة ثريا.
يجب عليك استخدام الرسوم البيانية اليومية والتاجر يوم؟
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
المخاطر والمكافآت - كل ما ينبغي أن يهم المتداول.
تعريف التاجر يوم ناجح.
أفضل 50 يوم الخرافات التجارية - الحصول على الحقائق.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
5 فوائد اليوم التداول بدون هامش.
6 أسباب يوم التداول بينما في العمل فكرة سيئة.
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
هو يوم التداول مثل القمار - 8 علامات كنت قد فقدت طريقك.
لماذا يجب عليك تجنب المدارس يوم التداول.
6 أسباب تجارة المحمول يفتقد علامة.
يوم التداول في المنزل - 10 أسئلة لمعرفة ما اذا كان مناسبا لك.
10 الأسباب التي يجب أن تمارس التداول يوم.
كيفية التجارة اليوم - دليل للتجارة الناجحة.
الواقع وراء يوم التداول - مفاتيح النجاح.
يوم التداول - نظرة عامة والمخاطر.
محاكاة التداول.
يوم تداول الأسهم.
دليل التداول اليوم.
يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء يصل.
كما أقول التداول اليومي دون هامش بصوت عال، يكاد يكون كما لو أنني أخذ كل المتعة والإثارة من التداول. وأود أن مقارنة ذلك لركوب سوبر اتهم هارلي مع خوذة.
الأعمال التجارية يميل إلى مكافأة وتقدير تلك منا التي لديها القدرة على اتخاذ على مخاطر المخاطر لا يمكن التغلب عليها وسحب بطريقة أو بأخرى الفائز الكبير.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
في هذه المقالة، سأقدم خمسة أسباب لماذا التداول اليومي بدون هامش هو خيار عملي لنشاط التداول الخاص بك.
قبل أن نكسر لماذا التداول اليوم دون هامش يمكن أن يكون فكرة جيدة بالنسبة لك، دعونا أولا استكشاف كيف يمكنك التداول اليوم دون هامش.
ما هي خياراتك للتداول اليومي بدون هامش؟
خيارات التداول اليومي بدون هامش.
القواعد هي القواعد. وقد ذكر المجلس الأعلى للتعليم من أجل التجارة اليوم يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من $ 25،000 دولار في حسابك ويجب أن يكون حسابك نمط نمط تاجر اليوم.
لذلك، ما هي الخيارات الخاصة بك إذا لم يكن لديك أي من المذكورة أعلاه وتريد أن التجارة اليوم دون هامش؟
الخيار 1 - وضع الصفقات من أكثر من حساب واحد.
المجلس الأعلى للتعليم يسمح لك أن تأخذ أربع صفقات ذهابا وإيابا في الأسبوع، دون شركة الوساطة وضع علامات على حسابك كمتداول يوم نمط ووضع حسابك في الانتظار.
من الناحية النظرية، هل يمكن أن يكون ثلاثة حسابات مع رصيد قدره 7000 $ لكل منهما، والتي من شأنها أن تسمح لك لوضع 12 الصفقات في الأسبوع.
أنا لا أعرف عنك، ولكن هذا يبدو مجنون وأعتقد أن احتمالات الحفاظ على جميع الحسابات الثلاثة ويأتي بطريقة أو بأخرى على رأس كل يوم من غير المرجح للغاية. انها ببساطة الكثير لإدارة.
الخيار 2 - فقط وضع 3 الصفقات في الأسبوع.
هذا من شأنه أن يعمل في الواقع، ولكن أنا لا أعرف كيف يمكن أن تجعل العيش أو حتى دخل لائق باستخدام هذا النهج. هل يمكن أن تذهب كل شيء في كل التجارة؛ ومع ذلك، فإن هذا يزيد من احتمال وجود دورة الازدهار والكساد.
هل يمكن استخدام ثلث حسابك في التجارة، ولكن إذا كنت أقل من 25،000 $، كنت تبحث في استخدام ما يقرب من 6،000 $ إلى 8،000 $ في التجارة وبعد اللجان؛ هناك فقط ليس كثيرا لاتخاذ المنزل للأطفال.
الخيار 3 - فتح حساب مع شركة تجارية الدعامة.
بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون شركات الدعم، يمكنك تمويل حساب مع شركة وبعد الانتهاء من دورة تدريبية، يمكنك البدء في التداول مع أموال الشركة. بدلا من الاحتياج إلى كامل مبلغ 25000 دولار أمريكي، يمكنك استخدام جزء صغير من الأموال للتداول اليومي (أي 5000 دولار أمريكي)، حيث يتم تغطيتك تحت حساب الشركات الدعائية.
في حين أن هذا من الناحية النظرية هو ممكن، إذا كان لديك أقل من 25،000 $، لديك أي تجارة الأعمال في شركة الدعامة. أحصل على يمكنك استخدام شركة الدعامة للتعلم، ولكن لا يزال لدي لتلبية تاجر التي يمكن أن يعيش قبالة الأرباح من رصيد الحساب من 25،000 $، وخصوصا عندما كنت في حاجة لتقسيم تلك الأرباح مع الشركة.
لذلك، من الناحية الفنية نعم يمكنك التجارة اليوم دون حساب الهامش، ولكن كما ترون من الخيارات المدرجة، وأشياء تقييدية.
يوم التداول مع النقد.
اسمحوا لي أن تطفو فكرة مجنونة طريقك. ماذا لو كنت قد عملت على بناء النقدية للتأهل ليكون حساب تداول يوم وفقا لمعايير المجلس الأعلى للتعليم؛ ومع ذلك، يمكنك فقط استخدام النقدية في متناول اليد في حسابك.
على سبيل المثال، دعونا نقول لديك حساب $ 100،000 دولار وبدلا من الذهاب لتحقيق الاستفادة الكاملة من 400،000 $، كنت مجرد تداول 100،000 $.
خلاف هل تقرأ أن البيان الأخير وربما قال لنفسك، "هذا غبي جدا. إذا كان يمكنني استخدام 400،000 $، ثم لا أستطيع كسب المزيد من المال؟ "
وهذا يفتح علبة أخرى من الديدان، وهذا هو السبب في الحاجة إلى كسب المزيد من المال بسرعة. لا يمكنك استخدام الوقت لصالحك وإبطاء قليلا؟
إلى هذه النقطة، دعونا استكشاف فوائد التداول اليوم مع النقد.
دعونا نغطي الأسباب الخمسة التي تجعل من فكرة عظيمة التداول اليومي نقدا.
# 1 - أرباح متسقة.
أنا أميل إلى أن يكون أكثر الأرباح متسقة عندما أخرج من سلسلة خاسرة سيئة. عزمتي على السير بعيدا مع الحد الأدنى من الخسائر يؤدي إلى لطيفة منحنى الأسهم المنحدرة.
وبالإضافة إلى ذلك، كما أنني أركز على الحد من استخدامي للرافعة المالية. منطقيا إذا انتهيت للتو من تفجير حسابي، ثم أريد للحد من مزيد من الخسائر.
وبطبيعة الحال، مع التركيز على الحد من الخسائر واستخدام النقد فقط، وأنا لا محالة على المدى.
تماما مثل النصي هوليوود عظيم، وأنا كسب السيطرة والأشياء تسير بشكل جيد للغاية، وأنا لا شعوريا تجد وسيلة لتخريب نجاحي. وأود أن تفعل هذا عن طريق تخفيف قواعد بلدي وبالطبع باستخدام المزيد من الهامش. هذا لا يحدث بين عشية وضحاها، ولكن هو التدهور التدريجي على عدد من الصفقات كما تستمر الأمور للذهاب طريقي.
قبل أن أعرف ذلك، أنا باستخدام طريقة أكثر الهامش مما أشرت إليه. ثم الأمور تنهار.
ماذا لو كنت مجرد الاحتفاظ النقدية التجارية والحفاظ على عينيك على الكرة؟ ماذا لو كنت مجرد السماح الجشع الذهاب وتدرك أن لديك العديد من السنوات المقبلة في حياتك المهنية التجارية، لذلك لا تحتاج لجعل كل شيء اليوم؟
هو مثل عندما أقول لأطفالي لإبطاء عندما يأكلون الهامبرغر بهم ... انها لن تذهب إلى أي مكان الاطفال - الاسترخاء.
# 2 - المساعدة في تسريع نموك كتاجر.
التجار تقع في ثلاث فئات، وإذا كنت من محبي مدونة ترادينغسيم، أنت تعرف أين أنا ذاهب مع هذا البيان.
بليد المال - هؤلاء التجار لا يمكن وضع على سلسلة الفوز لحياتهم. بغض النظر عن ما يفعلونه، السوق يأتي بطريقة أو بأخرى على رأس القائمة. هذا هو عموما تجار مبتدئين مع أي خبرة في السوق ولكن لديها طن من التفاؤل. بوم التمثال - وهذا هو المكان الذي قضيت عددا من السنوات. أنت تعرف ماذا تفعل ومتى تفعل ذلك؛ ومع ذلك، يمكنك تفجير حسابك الذي أخذ لك أشهر لبناء في غضون أيام. الخبر السار إذا كنت في هذه الدورة، كنت واحد أو اثنين من القرص بعيدا عن جعله إلى أرض الميعاد. صناع المال - وهذا هو أعلى 10٪ من التجار التي تجعل باستمرار المال، شهر على مدى شهر.
لذلك، كيف التداول اليوم مع النقدية تلعب في هذه المراحل من مهنة التداول. إذا كنت في المجموعة الأولى، مما يتيح لك المال الاضافي هو مثل صب الكيروسين على مبنى حرق. أنت لا تساعد لنفسك، والآن أنا ذاهب لتمديد لك النقدية لمزيد من إيذاء جهودكم.
إذا كنت تتداول بنفسك، فإن شركة الوساطة لن تتصل بك لمعرفة ما إذا كنت مدربة تدريبا جيدا أو لديك وسيلة لاسترداد موقف قصير إذا كان يذهب الطريق ضدك. ليست مشكلتهم.
لذلك، هل يجب حقا استخدام الهامش؟ لا أعتقد ذلك.
بالنسبة لمجموعتي الثانية من تجار الازدهار والكساد، فإنني سأجعل الحجة بأن الهامش هو أيضا فكرة سيئة. هل لاحظت أن الصفقات الخاص بك تمثال نصفي تأتي عندما كنت عموما على الاستدانة؟
ماذا عن هذا، خفض مرة أخرى على الهامش. مجرد التجارة النقدية لفترة طويلة من الزمن. تعطي لنفسك فرصة لجعله لوحدك.
لماذا تستخدم الأموال الإضافية؟ إذا كان لديك 50،000 $، للشخص مع 500،000 $ كنت كسر. إلى الشخص مع 500،000 $، لتاجر آخر مع $ 5،000،000 كنت الفول السوداني.
متى ينتهي؟
إلى أعلى 10٪ من التجار، يمكنك الاستمرار في القيام بما تفعله، تداول اليوم مع أو بدون هامش. والخط السفلي هو كنت كسب المال باستمرار.
فقط لتكرار هذه النقطة، وأنت تسير للذهاب من خلال ثلاث مراحل في مهنتك التجارية. حتى دون معرفة ذلك، الهامش يمكن أن تعيق قدرتك على التقدم من خلال كل مرحلة.
# 3 - أقل الإجهاد.
عند التداول مع الهامش والسوق يذهب ضدك، وهي واحدة من الحالات الأكثر إجهادا التي يمكن أن تواجهها.
اسمحوا لي أن أمشي لكم من خلال مثال. دعونا نقول كنت طويلة على الأسهم التكنولوجيا الحيوية التي لديها متطلبات نقدية 70٪. ليس فقط أنت في التكنولوجيا الحيوية المفضلة لديك، ولكن كنت أيضا في اثنين من المناصب الأخرى، والتي تسير أيضا ضدك.
عند هذه النقطة، هل تعتقد أنك سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات واضحة؟ سوف تكون قادرة على تكريم أوامر وقف الخسارة الخاصة بك أو سوف الذعر فقط لتجنب مكالمة الهامش أو تصاعد الخسائر؟
انخفاض مستويات التوتر الخاص بك كلما كنت أفضل التجارة.
# 4 - أسعار الهامش.
ولا تقدم شركات الوساطة الأموال مجانا. وفي حالة تعرضها للمخاطر، تتحمل شركات الوساطة فوائد لاستخدام أموالها النقدية. هذا هو السبب في شركات الوساطة تقدم لك المال. أنها ليست أنها مثلك أو أنها تأمل أن تجعل طن من النقد. بل هو مجرد تدفق الإيرادات الأخرى لأعمالهم.
المستثمر جونكي لديه مقال كبير يعرض متوسط ​​سعر الفائدة على الهامش استنادا إلى قيمة الحساب. هذا يمكن أن تتراوح من 9.00٪ على نهاية عالية وصولا الى الفائدة 1.5٪ على الطرف المنخفض.
لذلك، وبمجرد تطبيق الهامش على الملايين من الدولارات عبر الآلاف من الحسابات، فإنه ببساطة هو لا التفكير في شركة الوساطة.
ومع ذلك، لماذا تضع نفسك في موقف حيث كنت تدفع الفائدة وتكون مسؤولة عن أي خسائر؟ الدين هو نفس العبودية، سواء كانت بطاقة ائتمان أو هامش.
# 5 - الحقائق.
إلى هذه النقطة، كنت أتحدث إليكم من تجربتي. ومع ذلك، إذا كنت مثلي، ربما كنت أفكر، "حسنا هذا هو رأيك، أنا سيد مصير بلدي."
فهمتها. اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الحقائق الباردة الباردة لدعم مطالبتي الشخصية.
كان هناك مقال نشرته صحيفة وول ستريت جورنال في 2018 بعنوان "العميل في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، مما أوضح كيف أن أكثر من 70٪ من حسابات التجزئة غير مربحة لمدة أربعة أرباع متتالية.
وتوضح المقالة أن المحرك الرئيسي لهذا الافتقار إلى الربحية هو حقيقة تقدم فكسم لعملائها نسبة الرافعة المالية 50 إلى 1 على حساب 10،000 $.
الآن هذا المثال هو محدد لسوق الفوركس وبضع سنوات من العمر. ومع ذلك، تنطبق نفس القواعد. عندما يكون لديك التجار عديمي الخبرة التداول يوم مع الوصول إلى الهامش، يمكن أن يحدث أشياء سيئة.
باختصار.
وأنا أعلم أنني قد قصفت استخدام الهامش في جميع أنحاء هذه المادة، ولكن العنصر الرئيسي للوجبات الجاهزة هو أن استخدام الهامش هو امتياز. التركيز على جعل الصفقات كبيرة والحد من استخدام الهامش الخاص بك لزيادة احتمالات الفوز في هذه اللعبة أعظم.
دعونا تحسين أداء التداول الخاص بك.
ترادينغسيم يسرع منحنى التعلم حاد من أن تصبح تاجر مربحة باستمرار من خلال السماح لك لإعادة السوق كما لو كنت تتداول الحية اليوم، في أي يوم من العامين الماضيين - انها حقا آلة وقت التداول.
لمعرفة كيف يمكن ل ترادينغسيم المساعدة في تحسين أرقام الخطوط الأساسية، يرجى زيارة صفحتنا الرئيسية.

تعريف الحساب النقدي: المصطلحات التجارية اليوم.
عند فتح حساب الوساطة لديك الخيار لفتح أنواع مختلفة من الحسابات اعتمادا على ما كنت تبحث للقيام به. يمكنك فتح حساب مشترك، حساب فردي، حساب النقدية، حساب الهامش وغيرها الكثير ولكن واحد نحن ذاهبون للحديث عن اليوم هو حساب النقدية. إنه حساب بسيط يسمح لك باستخدام نقدي فقط لشراء الأوراق المالية مثل الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار ومنتجات الدخل الثابت.
هناك بضعة مزايا وعيوب لفتح حساب نقدي مقارنة بحساب الهامش، خاصة إذا كنت متداولا نشطا. الحسابات النقدية تسمح لك فقط باستخدام النقدية المتاحة في حسابك ويجب أن تتبع الأموال قواعد التنظيم T.
وهذا يعني أنه عندما تشتري أو تبيع أمنا فإنها ستعتبر أموال غير مستقرة حتى ثلاثة أيام بعد التنفيذ عندما ينتهي التبادل التجاري بين شركات المقاصة.
قواعد تسوية الحساب النقدي.
بالنسبة للأسهم، هو تاريخ التداول بالإضافة إلى ثلاثة أيام تداول نقدا لتسوية بينما بالنسبة للخيارات هو فقط تاريخ التداول بالإضافة إلى يوم تداول واحد للأموال لتسوية. لذلك إذا اشتريت خيار يوم الاثنين وبيعه يوم الثلاثاء، فإن هذه الأموال فازت حتى يوم الأربعاء.
إذا اشتريت سهم يوم الاثنين وبيعت يوم الثلاثاء، فإن هذه الأموال لن تستقر حتى يوم الجمعة. هذا هو عيب رئيسي للتجار النشطين كما عليك أن تنتظر تلك الأموال لتسوية قبل استخدامها مرة أخرى.
جانب واحد زائد كبير لحسابات النقدية هو يمكنك التداول اليوم كل ما تريد طالما كنت قد استقرت الأموال وفاز & # 8217؛ ر عقد لقواعد التداول يوم نمط في حساب الهامش. هناك أيضا أي شرط الأسهم للتجارة اليوم في حساب نقدي، وهو مكافأة ضخمة للتجار الذين لا & # 8217؛ ر لديها اضافية 25،000 $ الكذب حولها.
المحارب للتجارة تلميح برو.
إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في التداول، فقد يكون الرهان أكثر أمانا لبدء التداول في حساب نقدي حتى تتمكن من بناء الثقة للتداول على الهامش حيث ستتعرض لخسائر أكبر والفائزين.
لن تحصل على أكبر قدر من القوة الشرائية كما هو الحال مع التداول على الهامش ولكنك ستخفض المبلغ الذي يمكن أن تخسره. وهناك خيار آخر قبل استخدام رأس المال الخاص بك هو تجارة الورق والتجارة في محاكاة حيث كنت لا تخاطر أي من رأس المال الخاص بك.
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
ألتكوين تعريف: دايترادينغ المصطلحات.
ألتكوين تعريف: دايترادينغ المصطلحات ألتكوين هو مصطلح العامية المستخدمة في التمويل لوصف أي من بيتكوين & # 8217؛ s خليفة والمنافسين كريبتوكيرنسيز. في حين لا توجد قاعدة صلبة لما يعرف ألتسوان، لديهم عموما نفس ميزات بيتكوين (تبادل الأقران، والتعدين، الخ)، في حين تهدف أيضا إلى تحسين واحد أو أكثر من بيتكوين & # 8217؛ ق [& هيليب .]
تعريف عملة الأولي (إيكو) تعريف: المصطلحات التجارية اليوم.
عرض عملة الأولي (إيكو) تعريف: المصطلحات التجارية يوم عرض عملة الأولي (إيكو) هو شكل من أشكال تمويل الأعمال التجارية على أساس إنشاء وتوزيع كريبتوكيرنسي جديدة. يتم إعطاء المستثمرين الأولي في الأعمال التجارية أو مشروع جديد، ترتبط دائما تقريبا إلى كريبتوكيرنسي أو قطاع بلوكشين عملة كريبتوكيرنسي جديدة في مقابل [& هيليب؛]
إيصال الإيداع الأمريكية (أدر) تعريف: يوم المصطلحات التجارية.
إيداعات الإيداع الأمريكية (أدر) تعريف: المصطلحات التجارية اليوم وثيقة الإيداع الأمريكية أو إيصال الإيداع الأمريكي (أدر) هي شهادة قابلة للتداول تمثل عددا محددا من أسهم الأسهم المدرجة في النقد الأجنبي التي تحتفظ بها مؤسسة مالية أمريكية. تقدم صناديق الإيداع الأمريكية جميع مزايا ملكية الأسهم التقليدية، [& هيليب؛]
P / E نسبة تعريف: يوم المصطلحات التجارية.
P / E التموينية تعريف المصطلحات: المصطلحات التجارية اليوم نسبة السعر إلى الربحية، أو نسبة السعر إلى الأرباح، هي واحدة من أبسط وأكثر المقاييس شعبية لتقييم الأسهم. تقارن نسبة السعر / السعر الحالي لسعر السهم مع أحدث أرباحه للسهم الواحد. ثم يتم تقييم سعر السهم على أنها متعددة [& هيليب؛]
0 تعليق.
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب تداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment