Tuesday 13 March 2018

تقديرية مقابل التداول النظامي


التداول المنهجي مقابل التداول الاختصاصي.
بواسطة مايك دانسي | 28 أكتوبر 2017.
قبل الخوض في عالم التداول، يجب على المتداول أن يقرر نهجا للحصول على أرباح من السوق. سيحتاج التجار إلى أن يقرروا بين نهج منهجي - نهج قائم على قواعد محددة تحدد الأسواق ونقاط الدخول والخروج - أو نهج تقديري، قد يتضمن بيانات وقواعد تقنية ولكن عندما يحتفظ التاجر بالقرار النهائي بشأن التجارة. هنا ندرس ما إذا كانت أساليب التداول المنهجية أو التقديرية تعطي نتائج أداء متفوقة. وعند دراسة هذه المسألة، سنناقش بعض الخصائص الأساسية لكل منها وكيفية ارتباطها بدوافع العودة والاستراتيجيات ومولدات التجارة (الأساسية أو التقنية) والقطاعات. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقوم بتحليل ما إذا كانت فوائد التنويع تمتد إلى الأساليب.
هناك العديد من الاختلافات في كل من استراتيجيات التداول المنهجية والتقديرية. وتشمل العديد من الاستراتيجيات على حد سواء بدرجات متفاوتة ويمكن تعريفها بأنها استراتيجية منهجية مع تراكب تقديرية أو استراتيجية تقديرية مع تراكب منهجية. الفرق الرئيسي بين الأسلوبين هو أن استراتيجيات التداول المنهجي تولد إشارة نهائية، في حين أن الاستراتيجية التقديرية تسمح للتاجر بإجراء المكالمة النهائية على السعر والوقت.
قد يكون معظم تصور الناس للتجارة المنتظمة والتقديرية أكثر دقة قبل 20 عاما. في الوقت الحاضر، الاستراتيجيات المنهجية ليست مجرد استراتيجيات بسيطة تحاول استغلال بيانات الأسعار والوقت. معظمها عبارة عن خليط من قواعد التداول التي تحاول الاستفادة من الزخم، أو المتوسط، أو الانعكاس، أو القيمة، أو غيرها من برامج العودة التي تم دمجها مع معايير محددة لإدارة المخاطر.

التجار التكراري مقابل التجار النظامية.
وفيما يلي مشاركة الضيف من قبل ستيفن بيرنز، الذي هو اتباع الاتجاه الذي يتخصص في التداول الزخم باستخدام نظام دارفاس. يمكنك الاتصال معه على تويتر والفيسبوك.
الفرق بين التجار الذين يعتمدون على غريزاتهم وقدرات قراءة الرسم البياني وأولئك الذين هم تجار النظام النقي.
التجار التقديرية
تدفق المعلومات Ђ|trade. في محاولة لاستباق ما سوف تفعله السوق. вЂ|are ذاتية؛ يقرأون آرائهم وخبراتهم السابقة في عمل السوق الحالي. вЂ|trade ما يريدون ولها قواعد فضفاضة لتنظيم تداولهم. في كثير من الأحيان عاطفي جدا في تجارتهم وأخذ خسائرهم شخصيا لأن رأيهم كان خاطئا وأذى هم يضر. вЂ|use العديد من المؤشرات المختلفة للتجارة في أوقات مختلفة. في بعض الأحيان قد تكون المؤشرات الاقتصادية الكلية، أنماط الرسم البياني، أو حتى أخبار الاقتصاد الكلي. فهي "نكهة الشهر" جدا في هذا الصدد. вЂ| عموما لديها قائمة المراقبة صغيرة جدا من الأسهم والأسواق للتجارة القائمة في معظمها من الوقت على خبراتهم من الأسواق التي يتاجرون بها.
تجار النظامية
تدفق السعر вЂ|trade. вЂ|are المشاركة في ما يفعله السوق. вЂ|are الهدف. وليس لديهم رأي في السوق ويتابعون ما يفعله السوق فعليا، أي اتباع هذا الاتجاه. في وجود قواعد قليلة ولكن صارمة جدا ومحددة لتنظيم إدخالاتهم ومخارجهم، وإدارة المخاطر، وحجم الموقف. вЂ|are العاطفي لأنه عندما يخسر هو ببساطة أن السوق لم تكن مواتية لنظامهم. وهم يعرفون أنهم سيفوزون على المدى الطويل. في استخدام المؤشرات الفنية نفسها بالضبط لإدخالاتهم ومخارج. انهم أبدا تغييرها. وتداول العديد من الأسواق وتداول نظامها الفني على أساس الأسعار والاتجاهات بحيث لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا في الأساسيات.
في حين أن التجار التقديري مشغولون في محاولة لهضم ما الأخبار والمعلومات الأساسية يعني، والتجار المنهجي أخذ الإشارات التي يحصلون عليها من حركة السعر الفعلي في السوق. التجار المنتظمون لا يفكرون ويتنبأون بما سيقوم به السوق، وهم يتفاعلون مع ما تقوم به الأغلبية استنادا إلى إشارات دخول النظام المحددة سلفا.
بالنسبة للتاجر العادي كونه نظام ميكانيكي 100٪ عادة ما يزيد التاجر من فرص النجاح في الأسواق، خاصة إذا كنت تستخدم نظام مربح ثبت تاريخيا. إذا كنت إزالة المشاعر والخروج من التداول الخاص بك، والسيطرة على خطر الخراب الخاص بك مع حجم التجارة المناسبة ووقف الخسائر، ثم لديك احتمال على الجانب الخاص بك من الانضمام إلى التجار مربحة باستمرار في السوق.

القيمة التقديرية مقابل التداول المنهجي
وفيما يلي مشاركة الضيف من قبل ستيفن بيرنز، الذي هو اتباع الاتجاه الذي يتخصص في التداول الزخم باستخدام نظام دارفاس. يمكنك الاتصال معه على تويتر والفيسبوك.
الفرق بين التجار الذين يعتمدون على غريزاتهم وقدرات القراءة الرسم البياني وأولئك الذين هم تجار النظام النقي.
التجار التفضيليون & # 8230؛
& # 8230؛ تدفق المعلومات التجارية. & # 8230؛ يحاولون توقع ما سيفعله السوق. & # 8230؛ ذاتي؛ يقرأون آرائهم وخبراتهم السابقة في عمل السوق الحالي. & # 8230؛ التجارة ما يريدون ولها قواعد فضفاضة لتنظيم تداولهم. & # 8230؛ وعادة ما تكون عاطفية جدا في تجارتهم وأخذ خسائرهم شخصيا لأن رأيهم كان خاطئا وأذى هم يضر. & # 8230؛ استخدام العديد من المؤشرات المختلفة للتجارة في أوقات مختلفة. في بعض الأحيان قد تكون المؤشرات الاقتصادية الكلية، أنماط الرسم البياني، أو حتى أخبار الاقتصاد الكلي. إنها نكهة الشهر & # 8221؛ في هذا الصدد. & # 8230؛ لديها عموما قائمة مراقبة صغيرة جدا من الأسهم والأسواق للتجارة القائمة في معظمها من الوقت على خبراتهم من الأسواق التي يتاجرون بها.
التجار المنظمون & # 8230؛
& # 8230؛ تدفق سعر التجارة. & # 8230؛ يشاركون في ما يفعله السوق. & # 8230؛ هي موضوعية. وليس لديهم رأي في السوق ويتابعون ما يفعله السوق فعليا، أي اتباع هذا الاتجاه. & # 8230؛ لديها قواعد قليلة ولكن صارمة جدا ومحددة تحكم إدخالاتها ومخارجها، وإدارة المخاطر، وحجم الموقف. & # 8230؛ هم عاطفيون لأنه عندما يخسرون هو ببساطة أن السوق لم تكن مواتية لنظامهم. وهم يعرفون أنهم سيفوزون على المدى الطويل. & # 8230؛ دائما استخدام نفس المؤشرات الفنية نفسها لإدخالات ومخارج. انهم أبدا تغييرها. & # 8230؛ تجارة العديد من الأسواق وتداول نظامها التقني على أساس الأسعار والاتجاهات بحيث لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا على أساسيات.
في حين أن التجار التقديري مشغولون في محاولة لهضم ما الأخبار والمعلومات الأساسية يعني، والتجار المنهجي أخذ الإشارات التي يحصلون عليها من حركة السعر الفعلي في السوق. التجار المنتظمون لا يفكرون ويتنبأون بما سيفعله السوق، لكنهم يتفاعلون مع ما تقوم به الأغلبية استنادا إلى إشارات دخول النظام المحددة سلفا.
بالنسبة للتاجر العادي كونه نظام ميكانيكي 100٪ عادة ما يزيد المتداول من فرص النجاح في الأسواق، وخاصة إذا كنت تستخدم نظام مربح ثبت تاريخيا. إذا كنت إزالة المشاعر والخروج من التداول الخاص بك، والسيطرة على خطر الخراب الخاص بك مع حجم التجارة المناسبة ووقف الخسائر، ثم لديك احتمال على الجانب الخاص بك من الانضمام إلى التجار مربحة باستمرار في السوق.
الآن أي نوع من التاجر تريد أن تكون؟
رد واحد على & # 8220؛ تجار تقديري مقابل المتداولين النظاميين & # 8221؛
شكرا لتقاسم وظيفة كبيرة! على الرغم من أنه يبدو بسيط دائما جيدة أن يكون تذكير. أعتقد أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية طباعة هذا واحد وقراءتها قبل كل التجارة ط وضعت على. =]

تقديرية مقابل منهجية.
منذ أنا طفل ويز المالية لا يزال في النظام المنسق أود أن أعرف كيف التجار الفعلي على رأي الشارع هذا. على وجه التحديد، هل هناك أي التجار التقديري بحتة اليسار، وإذا كان الأمر كذلك، ثم أنها عموما أداء أسوأ من تجار الخوارزمية البحتة؟ والأهم من ذلك، ما هي النظرة المستقبلية لمستقبل التداول؟ أريد فقط أن أعرف ما إذا كان هذا هو حقل أريد أن أذهب أعمق.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (2)
مسونك؟ | 754 | رتبة: كبار الغوريلا.
نعم، لا يزال هناك التجار التقديري. يتم تنفيذ 70٪ من الصفقات لدينا على مكتب الأسهم لدينا بشكل منهجي.
اسمحوا لي أن أقول هذا. إذا كنت تريد أن تكون تاجر يعمل لنفسك، لا يهم ما إذا كنت تقديرية أو ألغو التاجر. ألغو التاجر يفقد أيضا، تماما بقدر تاجر التقدر. وبطبيعة الحال، ستختلف الاستراتيجيات تبعا لبيئة السوق. يميل الغوس إلى أن يكون أفضل في بيئات معينة في السوق، ويتميل التقدير إلى أن يكون أفضل في بيئات سوقية معينة. لدي وصلات في الشارع الذي يعمل لصالح شركة الدعامة ملحوظ (لن تسمي الشركة) وهؤلاء الرجال في الواقع تقديرية، ولكن لديهم في المبرمجين المنزل إذا كنت ترغب في أتمتة الصفقات الخاصة بك. في نهاية اليوم، الشيء الوحيد الذي يهم هو قدرتك على كسب المال، مهما كنت تفعل ذلك. بصراحة، عندما أرى أسواق الأسهم النقدية في مكتبي على أساس يومي، وأنا أعلم عندما سعر معين هو رخيصة نسبيا أو غنية وأنا الحصول على إنتوتيون ما إذا كان السعر سوف يعني العودة، وهذا يأتي مع النظر في والسوق لفترة طويلة وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل المال، ولكن ديناميكية السوق يتحرك بسرعة. أنا بدلا من استخدام ألغوس من حيث التنفيذ.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.

تقديرية مقابل التداول النظامي.
تقديرية مقابل التداول النظامي.
تقديرية مقابل التداول النظامي.
تقديرية مقابل خوارزمية للتجارة | FintekNews.
23.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 107 تفعل الشيء الصحيح، تفعل الشيء الصعب حول تقديرية مقابل أساليب التداول المنهجية & أمبير؛ لماذا التجارة التقديرية والمنهجية.
رجل مقابل آلة: مقارنة تقديرية ومنهجية.
03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التداول المنهجي مقابل التداول التقديري. في التداول المنهجي تنشأ قرارات التداول من خوارزميات الكمبيوتر ولا تنطوي على الإنسان.
التداول المنهجي مقابل التداول التفصيلي | مجلة الآجلة.
09.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أراهن معظمكم كان لديك سؤال بسيط جدا على عقولك منذ أن بدأت رحلتك في التداول. هو التداول الإختياري أفضل من المنهجية.
التداول المنهجي مقابل التداول التفصيلي | ترادرسون نوزوير.
(4/12/17) فينتيكنوس هو الإبلاغ عن قصة التي تحدد الاختلافات المحددة من التداول التقديري مقابل التداول الخوارزمية.
الماكرو العالمي - ويكيبيديا.
التداول الكلي العالمي / العقود الآجلة المدارة، ومنهجية. كما لاحظ آزوس: الماكرو تقديرية تنفيذ استراتيجياتها من خلال نشر المواقف الاتجاهية في.
تقديرية فس النظامية للتجارة (ευκαιριακό VS.
18.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في الشهر الماضي ناقشنا الاختلافات بين استراتيجيات التداول المنهجية والتقديرية مقارنة فئات المؤشرات العامة. نحن هنا ننظر في الأساليب.
التجار تقديرية فس التجار النظامية - ترادربلانيت.
29.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وسيستمر التاجر التقديري في وضع قواعد، أي نظام، لتحديد موعد الدخول والخروج من المراكز. معظم التجار تقديرية ناجحة حتى.
المتداولون التقديري مقابل التجار النظامي - من الداخل.
أو مدير نموذجي، أو نموذج نموذجي، يتم فقط في عالم تجاري مختلف، أي في مكونات النموذج المنهجي!
ما الذي يجب أن يكون تقديريا مقابل المنهجية؟
من قبل أندرياس ديسباكر وايت ريفر المجموعة كتا بدلا من نتطلع.
إنفستيكانت | من الافضل؟ منهجية أو تقديرية.
25.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ يجب على العميل التوقيع على الكشف التقديرية مع حساب تقديرية هو في بعض الأحيان النشاط التجاري للعملاء القليلة الأولى.
تداول النظام مقابل التداول الاختاري: أيهما أفضل.
17.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هو تقدير الماكرو الميت؟ تقديرية مقابل منهجي معظم مديري الماكرو اليوم يتداولون الآن أي شيء يمكنهم الحصول على أيديهم.
المتداول التأسيسي مقابل نظام التاجر - ديليفكس.
17.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نهج منهجي لمديري الأصول التجارية تقديرية مقابل شركات تجارية تقديرية يجد أن نهج منهجي إلى تقديرية.
تقديرية مقابل التداول المنهجي - الملف الشخصي الخاص بك.
01.10.2009 & # 0183؛ & # 32؛ التداول مقابل مقابل التداول الميكانيكي. وكلما كان النظام التقديري يمكن أن يكون منهجي أفضل، فقط لأننا يمكن أن يختبر مع التكنولوجيا الحديثة،
تقديرية، منهجية أو الآلي تجارة الفوركس.
11.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا المنصب تفريق مفاهيم نوعين من استراتيجيات التداول الهامة في سوق الأوراق المالية: التداول الخوارزمية مقابل تجارة تقديرية.
تقديرية مقابل منهجية | | واحة وول ستريت.
لأي تاجر، هناك معضلة ما إذا كان للذهاب مع التداول الكمي مقابل تجارة النظامية - التداول التقديري يمكن أن تكون ناجحة للغاية ولكن.
هو المقدر الماكرو الميت؟ - فوربس.
رجل مقابل آلة: مقارنة التحوط الانتقائي والمنتظم ونحن نجد أن المديرين تقديرية ومنهجية قد أو قد لا تكون تتداول بنشاط في.
ماكرو العالمية - ألتيغريس للاستثمار.
لحم الخنزير المقدد، جوليان روبرتسون ومايكل ستينهاردت كسب ثرواتهم التجارة استراتيجيات الكلي العالمية، التقديرية مقابل منهجية.
رجل مقابل آلة: مقارنة تقديرية ومنهجية.
- استراتيجيات التداول المنهجية تتبع القواعد. الاتجاه التالي للقواعد شائعة وقد يركز على الاتجاهات قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل. توجد استراتيجيات متضاربة ولكن.
كوانت ستراتيغي فور ترادينغ: التداول المنهجي مقابل.
التداول التقديري مقابل التداول المنهجي الفرق بين التجار الذين يعتمدون على غريزاتهم وقدراتهم على قراءة الرسم البياني وأولئك الذين هم تجار نظام نقي.
إيجابيات وسلبيات التداول الاختياري مقابل النظامية.
21.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ منذ أنا طفل ويز المالية لا تزال في النظام المنسق أود أن أعرف كيف التجار الفعلي على رأي الشارع هذا. - تقديرية مقابل منهجية.
أي نوع من التداول هو الأفضل: منهجية أو تقديرية.
03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الفرق بين التجارة التقديرية والقواعد القائمة وأنظمة التداول الآلي؟ تداولية أو منهجية؟
تقديرية مقابل التداول المنهجي - الملف الشخصي الخاص بك.
السؤال 7 - التداول النظامي مقابل التداول الكمي تداول التداول لديه كل المزايا التالية على التداول الاستنسابي، باستثناء: 1. معرفة مقدما ما.
أيهما أفضل: التداول التقديري أو النظامي.
20.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو التاجر التقديري بما في ذلك الفوائد ما هو تداول النظام بما في ذلك الفوائد جرب كل نمط وتعلم كيفية السيطرة على المخاطر في كل نمط.
تجارة تقديرية مقابل تجارة ميكانيكية | منتديات الأسهم الاسترالية.
التداول المنتظم مقابل التداول االختياري هناك العديد من العوامل التي تجعل التداول النظامي أكثر مالءمة من التداول االختياري.
تقديرية مقابل التداول المنهجي - نيو ترادر ​​U.
Το βοσισμένο στην κρίση της στιγμής ή ديسكريتيوناري ترادينغ είναι βασισμένο στις αποφάσεις του.

No comments:

Post a Comment