Tuesday 13 March 2018

خيارات فكس انتشار المكالمة


الثور دعوة انتشار.


ما هو "بول دعوة انتشار"


انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية الخيارات التي تنطوي على شراء خيارات الاتصال بسعر إضراب معين في حين تبيع أيضا نفس عدد المكالمات من نفس الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية ولكن في إضراب أعلى. يتم استخدام انتشار المكالمة الثورية عند توقع ارتفاع معتدل في سعر الأصل الأساسي.


كسر "انتشار الثور دعوة"


الثيران انتشار ينتشر نوع من انتشار الرأسي. ويمكن الإشارة إلى انتشار المكالمة الثورية على أنه انتشار عمودي طويل المكالمة. وتشمل فروق الأسعار العمودية شراء وكتابة عدد متساو من الخيارات في آن واحد على نفس فئة الأمان الأساسية وبنفس فئة الخيارات ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن أسعار الإضراب مختلفة. هناك نوعان من الهوامش العمودية، والثيران ينتشر العمودية ويحمل فروق الرأسية، والتي يمكن أن تنفذ على حد سواء باستخدام الدعوة ووضع الخيارات.


الثور دعوة انتشار الميكانيكا.


بما أن انتشار المكالمة الثورية يتضمن كتابة خيارات المكالمة التي لها سعر إضراب أعلى من خيارات المكالمات الطويلة، فإن التجارة عادة ما تتطلب خصما أو خصم نقدي أولي. إن أقصى ربح في هذه الإستراتيجية هو الفرق بين أسعار الإضراب للخيارات الطويلة والقصيرة ناقصا صافي تكلفة الخيارات. وتقتصر الخسارة القصوى على صافي الأقساط المدفوعة للخيارات.


زيادة أرباح المكالمة الثورية مع زيادة سعر الضمان الأساسي حتى سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة. بعد ذلك، لا يزال الربح راكدا إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بعد سعر الإضراب قصير المكالمة. وعلى العكس من ذلك، سيكون للموقف خسائر عندما ينخفض ​​سعر الضمان الأساسي، ولكن تبقى الخسائر راكدة إذا انخفض سعر الضمان الأساسي إلى أدنى من سعر الإضراب الطويل.


بول سبرياد إكسامبل.


افترض أن الأسهم تتداول عند 18 $ وقد قام المستثمر بشراء خيار اتصال واحد بسعر إضراب قدره 20 $ وبيع خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب 25 دولارا بسعر إجمالي قدره 250 $. منذ أن كتب المستثمر خيار المكالمة مع سعر الإضراب 25 $، إذا كان سعر السهم يقفز إلى 35 $، المستثمر ملزم بتقديم 100 سهم للمشتري من المكالمة القصيرة في 25 $. هذا هو المكان الذي يسمح خيار الشراء شراؤها للتاجر لشراء أسهم في 20 $ وبيعها مقابل 25 $، بدلا من شراء الأسهم بسعر السوق من 35 $ وبيعها للخسارة. الحد الأقصى للربح يعادل 250 دولارا، أو (25 دولارا - 20 دولارا) * 100 - 250 دولارا، أي أقل من تكاليف التداول.


الثور دعوة انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار المكالمة الثورية عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع بشكل معتدل على المدى القريب.


يمكن تنفيذ فروق المكالمات الثورية عن طريق شراء خيار المكالمة في الوقت الذي تقوم فيه في نفس الوقت بكتابة خيار أعلى للدفع خارج نطاق المال لنفس الأمن الأساسي ونفس شهر انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


من خلال اختصار المكالمات خارج المال، يقوم تاجر الخيارات بتخفيض تكلفة إنشاء الموقف الصاعد ولكنه يتخلى عن فرصة تحقيق ربح كبير في حال ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار انتشار المكالمة الثور باسم الثور دعوة الخصم انتشار كما يتم أخذ الخصم عند دخول التجارة.


أرباح صعودية محدودة.


يتم تحقيق أقصى قدر من المكاسب لاستراتيجية الخيارات انتشار المكالمة الثور عندما يتحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب أعلى من اثنين من المكالمات وأنه يساوي الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة ناقص الخصم الأولي اتخذت لدخول موقف .


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر المكالمات طويلة - صافي قسط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


محدود المخاطر السلبية.


ستؤدي استراتيجية انتشار المكالمة الثورية إلى خسارة إذا انخفض سعر السهم عند انتهاء صلاحيته. الحد الأقصى للخسارة لا يمكن أن يكون أكثر من الخصم الأولي المأخوذ لدخول موضع الانتشار.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.


وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يتيح لنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


شراء انتشار.


تعريف "شراء انتشار"


استراتيجية الخيار التي ستكون مربحة إذا ارتفع الأمن الأساسي في القيمة باعتدال. ويمكن تنفيذ انتشار الثور إما عن طريق خيارات وضع أو الاتصال. إذا تم تنفيذ انتشار الثور من خلال خيار وضع، ويسمى وضع الثور تنتشر. إذا تم تنفيذه من خلال خيار الاتصال، ويسمى انتشار المكالمة الثور. ويعرف شراء انتشار أيضا باسم "انتشار الثور"


كسر لأسفل "شراء انتشار"


كلا ينتشر الثور الدعوة ووضع الثور ينتشر هي استراتيجيات الخيارات انتشار الرأسي شيوعا. ويشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال مع انخفاض سعر ممارسة وقسط من الخيار الذي سيتم بيعها. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار اتصال للسهم شيز بسعر إضراب قدره 60 $ و قسط 200 دولار، سوف تحصل على انتشار الثور إذا قمت ببيع مكالمة على نفس الأسهم مع سعر الإضراب 70 $ و قسط 100 $. مع انتشار المكالمات الثور، فمن الضروري أن كلا الخيارين الدعوة لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الثور وضع انتشار.


ما هو "الثور وضع انتشار"


يتم نشر الثور هو استراتيجية الخيارات التي يتم استخدامها عندما يتوقع المستثمر ارتفاع معتدل في سعر الأصول الأساسية. يتم وضع هذه الإستراتيجية من خلال شراء خيار واحد مع خيار البيع في نفس الوقت مع ارتفاع سعر الإضراب. ويتحقق الهدف من هذه الاستراتيجية عندما يبقى سعر الكامنة وراء سعر الإضراب العالي، مما يؤدي إلى انتهاء الخيار القصير لا قيمة له، مما أدى إلى التاجر الحفاظ على قسط.


كسر أسفل "الثور وضع انتشار"


الربح والخسارة.


استراتيجية الثور وضع انتشار لديها مخاطر محدودة، ولكن لديها إمكانات الربح محدودة. يمكن للمستثمرين الذين لديهم صعود على الأسهم الكامنة استخدام الثور وضعت لتوليد الدخل مع الجانب السلبي المحدود. أقصى ربح ممكن باستخدام هذه الاستراتيجية يساوي الفرق بين المبلغ المستلم من وضع قصير والمبلغ المستخدم لدفع ثمن وضع طويلة. إن الخسارة القصوى التي يمكن أن يتكبدها المتداول عند استخدام هذه الإستراتيجية تساوي الفرق بين أسعار الإضراب وصافي الائتمان المستلم. الثور وضع ينتشر يمكن أن تنشأ مع في المال أو خارج من المال وضعت الخيارات، مع كل نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الثور وضع سبرياد مثال.


افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية تيم على مدى الأسبوعين المقبلين، ولكن المستثمر ليس لديه ما يكفي من رأس المال لشراء أسهم الأسهم. يتداول السهم حاليا عند 60 $ للسهم الواحد. ونتيجة لذلك، يقوم المستثمر بتنفيذ وضع الثور من خلال كتابة خمسة خيارات وضع مع سعر الإضراب من 65 $ ل 8.25 $ وشراء خمسة وضع الخيارات مع سعر الإضراب من 55 $ ل $ 1.50، والتي تنتهي صلاحيتها في غضون أسبوعين.


ولذلك، فإن الحد الأقصى للربح المستثمر يقتصر على 3،375 دولار، أو (8.25 - $ 1.50) * 5 * 100، لأن خيارات الأسهم عادة ما يكون مضاعف 100. الحد الأقصى للخسارة للمستثمر هو 1625 $، أو (65 $ - 55 $ - (8.25 $ - $ 1.50)) * 5 * 100. لذلك، فإن المستثمر يبحث السهم لإغلاق فوق 65 $ للسهم الواحد على انتهاء الصلاحية، والتي ستكون نقطة يتحقق أقصى قدر من الأرباح.

No comments:

Post a Comment