Friday 23 March 2018

خريطة استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي


مقدمة في تقييم ملبورن الاستراتيجي.


وقد وضعت حكومة فيكتوريا أربع استراتيجيات للحفاظ على ممرات النمو لدينا.


الاتفاق على إجراء التقييم الاستراتيجي.


وفي حزيران / يونيه 2009، اتفقت الحكومتان الفيكتوريتان والكومنولث على إجراء تقييم استراتيجي لبرنامج التنمية الحضرية الذي وضعته الحكومة الفيكتورية.


ويركز الاتفاق في إطار قانون حماية البيئة وحماية التنوع البيولوجي للكومنولث لعام 1999 على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


والمجالات المدرجة في البرنامج والتي تشملها اتفاقات الخدمات الإدارية هي:


المناطق التي تضاف إلى حدود النمو الحضري من خلال تخطيط مخطط التعديل VC68 (حدود النمو الحضري لعام 2018)؛ المناطق في ممر النقل الدائري الخارجي / E6 وممر الربط الإقليمي للسكك الحديدية؛ والمناطق في 28 منطقة حضرية قائمة داخل حدود النمو الحضري لعام 2005.


وترد المجالات التي يغطيها البرنامج على الخريطة 1 والخرائط من 3 إلى 6 من تقرير البرنامج.


وتعتبر اتفاقية الخدمات الإدارية الأولى من نوعها في أستراليا التي ستقدم لموافقة حكومة الكمنولث.


موافقات حكومة الكومنولث.


وقد قدمت حكومة الكمنولث الموافقات بموجب قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي للكمنولث لعام 1999 (قانون إبك) على أربع فئات من الإجراءات التي ينظمها برنامج بدل الإقامة المخصص للبعثة:


ولا يلزم الحصول على موافقات أخرى في إطار قانون حماية البيئة في المناطق الحضرية من أجل التنمية الحضرية في هذه المجالات، ما دامت التنمية تتبع تقرير البرنامج وشروط الموافقات التي تكفل أن تسير التنمية الحضرية بطريقة تحمي المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


ولا تزال هناك حاجة إلى موافقة حكومة الكومنولث على تطوير ممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6.


تقرير البرنامج.


ويشمل جزء من الاتفاق مع حكومة الكومنولث مجموعة من الالتزامات المتعلقة بنتائج الحفظ وتدابير التخفيف. وقد قطعت هذه الالتزامات لضمان أن تسير التنمية الحضرية بطريقة تحمي المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


وترد هذه الالتزامات في تقرير البرنامج وتشمل إنشاء احتياطي المراعي الغربية ومحمية أوكاليبت وودلاند خارج حدود النمو الحضري.


وأقر وزير البيئة في الكمنولث تقرير البرنامج في 2 شباط / فبراير 2018.


تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي.


وقد قام تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي بتقييم آثار برنامج التنمية الحضرية في حكومة فيكتوريا على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية. وحددت أيضا مجموعة من تدابير الحفظ للتخفيف من آثار البرنامج على هذه المسائل.


وقدم التقرير إلى وزير البيئة في الكومنولث لدعم عملية إقرار تقرير البرنامج.


تعديل مخطط التخطيط VC68.


وأدى تعديل مخطط التخطيط VC68 إلى التأثير على الجوانب الرئيسية لبرنامج التنمية الحضرية في حكومة فيكتوريا، بما في ذلك:


وتوسيع نطاق النمو الحضري؛ و تراكيز الاستحواذ العامة على احتياطيات الأراضي العشبية الغربية المقترحة، وصلة السكك الحديدية الإقليمية، وممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6.


وصدق البرلمان على التعديل في 29 تموز / يوليه 2018 وأصدر في 6 آب / أغسطس 2018.


استراتيجيات الحفظ في إطار اتفاقية الخدمات الإدارية.


وقد وضعت الحكومة الفيكتورية أربع استراتيجيات للحفاظ على ممرات النمو. وتحدد هذه التدابير كيفية تحقيق الالتزامات الرئيسية في إطار تقييم ملبورن الاستراتيجي (مسا).


الاستراتيجيات المعتمدة هي:


وقد وضعت دلوب أيضا المذكرة التوجيهية: تنفيذ استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن لتحديد كيفية تنفيذ المكونات الرئيسية لنمو استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وسيتم وضع اللمسات الأخيرة على أدوات وعمليات تنفيذ استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي من خلال نظام التخطيط وتتاح للجمهور بمجرد تعديل خطط التخطيط.


المجالات التي تغطيها استراتيجيات الحفظ.


وتنطبق استراتيجيات الحفظ على ما يلي:


16 من أصل 28 منطقة حضرية قائمة في حدود النمو الحضري لعام 2005؛ ممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6 حجز الطريق؛ وممرات النمو الأربعة في حدود النمو الحضري الموسع لعام 2018.


وممرات النمو التي تغطيها الاستراتيجيات هي:


ممر النمو الغربي (ميلتون / ويندهام)؛ ممر النمو في الشمال الغربي (سونبوري / ديجرز ريست)؛ ممر النمو الشمالي (هيوم / ويتليسيا / ميتشل)؛ وممر النمو الجنوبي الشرقي (كيسي / كاردينيا).


ويتم تحديد المناطق الحضرية ال 16 التي تغطيها الاستراتيجيات في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


ولا تنطبق هذه الاستراتيجيات على ممر السكك الحديدية الإقليمي بين حديقة ويريبي و دير بارك (القسم 2) أو 12 من 28 منطقة حضرية قائمة في حدود النمو الحضري لعام 2005 (تلك المناطق التي تمت الموافقة عليها قبل 1 مارس 2018).


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعد استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي الاستراتيجية الشاملة لحماية التنوع البيولوجي في ممرات النمو وهي خطوة هامة نحو وضع اللمسات الأخيرة على التخطيط للتنوع البيولوجي الذي يتطلبه تقييم ملبورن الاستراتيجي.


يعالج جميع المسائل ذات الصلة ذات الأهمية للدولة، فضلا عن المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية المحمية بموجب قانون حماية البيئة وحماية التنوع البيولوجي للكومنولث 1999؛ ويكفل حماية التنوع البيولوجي على المدى الطويل في ممرات النمو، عن طريق إنشاء شبكة من مناطق الحفظ؛ وتحدد تدابير الحفظ لحماية التنوع البيولوجي الهام خارج ملبورن لاستكمال الإجراءات داخل ممرات النمو.


وتقوم استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي بإبلاغ خطط ممرات النمو التي أعدتها هيئة مناطق النمو السابقة. وحددت هذه الخطط التوجه الاستراتيجي للتنمية الحضرية المستقبلية للأراضي في مناطق النمو على مدى السنوات العشرين أو الثلاثين المقبلة.


استراتيجيات الأنواع دون الإقليمية.


وقد تم إعداد استراتيجيات الأنواع شبه الإقليمية للالضفدع العشب المتزايد، العثة غولدن صن، وجنوب برادي بانديكوت. وهذه الأنواع المهددة هي مسائل ذات أهمية بيئية وطنية محمية بموجب قانون الكومنولث لحماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999.


وسوف تساعد استراتيجيات الأنواع دون الإقليمية على ضمان حماية طويلة الأجل للضفدع العشب الهضبة، غولدن صن موث، وجنوب برادي بانديكوت في ممرات النمو.


وتركز استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت أيضا على إجراءات الحفاظ على الأنواع خارج المنطقة التي تغطيها استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي.


وأعدنا أيضا تكملة لاستراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت لتوضيح وتقديم توجيهات إضافية بشأن الالتزامات لتوفير التوصيل الموائل لجنوب برادي بانديكوت في منطقة جنوب شرق ملبورن.


حماية الأراضي في إطار استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وأعدت حكومة فيكتوريا وثيقة حماية الأراضي في إطار استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي لوصف الآليات والحوكمة المرتبطة بالحصول على الأراضي وحمايتها في مناطق الحفظ المحددة كجزء من اتفاقية بدل الإقامة المقرر، وتحديد المعايير التي ستستخدم لتحديد أولوية الأراضي لأغراض الاستحواذ البرنامج.


لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.


التشاور العام.


وأطلق مشروع استراتيجيات الحفظ للاستشارة العامة، جنبا إلى جنب مع خطط ممر النمو التي أعدتها هيئة مناطق النمو السابقة، لمدة ستة أسابيع من 9 نوفمبر 2018 إلى 20 ديسمبر 2018.


وقد استجابت استراتيجيات الحفظ النهائية للتغذية المرتدة والمعلومات الجديدة التي وردت خلال عمليات التشاور العامة.


لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.


الوقت ختم البيانات.


وكلفت حكومة فيكتوريا خبراء استشاريين بجمع بيانات النباتات المحلية عن الممتلكات التي طلبها أصحاب الأراضي. وقد تم جمع البيانات وفقا لمعايير تقييم محددة، بما في ذلك مهام رسم الخرائط والتقييم المطلوبة، والمعايير والأشكال لجمع البيانات، ومعايير ضمان الجودة.


ويحدد تقرير إجراءات رسم خرائط الغطاء النباتي وتقييم الحالة هذه المعايير. لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.


البيانات ختم الوقت متاح للعرض عبر ناتوريكيت.


وتحدد بيانات ختم الوقت التزامات تعويض الموائل.


ديليوب الاستفسارات العامة: 136 186 الخط الساخن فيميرجنسي: 1800 226 226 لوحة مفاتيح الحكومة المحلية: 03 9208 3333.


الصم، السمع أو الكلام ضعاف؟ يرجى الاتصال الوطني.


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:


تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة الهياكل الأساسية الخضراء؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.


مناطق إدارة التنوع البيولوجي.


وتقسم بكس ساري إلى 14 منطقة إدارية (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.


رسم خرائط ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى نتائج دراسة إدارة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 والمعلومات الواردة من خريطة المناطق الحساسة بيئيا ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة القائمة على حسابات الأنواع المعرضة للخطر وقوائم جرد الموائل البيئية المعروفة. وتحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر تنوعا بيولوجيا في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من القيمة العالية إلى القيمة المنخفضة. وتساعد خريطة ملاءمة الموئل أيضا في توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة، واستخدمت جزئيا لإنشاء خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء (جين).


شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.


الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.


ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.


سياسة إدارة التنوع البيولوجي.


لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات.


وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.


يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الملحق J من بكس.


الرصد والإبلاغ.


وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمها على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.


التنفيذ والخطوات التالية.


إدراج مناطق التصريح الخاصة بالنظام الإيكولوجي الحساسة والمبادئ التوجيهية داخل أوكب الجديد من خلال التعديل في المستقبل تضمين خريطة الموئل ملاءمة في أوكب من خلال تعديل في المستقبل تطوير الشروط المرجعية لتطوير نظام منطقة متشاطرة وضع استراتيجية مالية لدعم تعديل بكس إلى ساري قائمة مرجعية للتنمية المستدامة لتشمل التدابير التي تدعم تعديل التدبير المنزلي بكس إلى اللائحة الداخلية لحماية الشجرة، وحفظ التربة وحماية اللوائح الداخلية، واستخدام المبيدات ومراقبة اللوائح الداخلية التي تتضمن رسم خرائط بكس.


لمزيد من المعلومات، اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 أو مكتب شعبة التخطيط المجتمعي في 604-591-4485.


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:


تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة الهياكل الأساسية الخضراء؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.


مناطق إدارة التنوع البيولوجي.


وتقسم بكس ساري إلى 14 منطقة إدارية (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.


رسم خرائط ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى نتائج دراسة إدارة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 والمعلومات الواردة من خريطة المناطق الحساسة بيئيا ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة القائمة على حسابات الأنواع المعرضة للخطر وقوائم جرد الموائل البيئية المعروفة. وتحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر تنوعا بيولوجيا في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من القيمة العالية إلى القيمة المنخفضة. وتساعد خريطة ملاءمة الموئل أيضا في توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة، واستخدمت جزئيا لإنشاء خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء (جين).


شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.


الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.


ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.


سياسة إدارة التنوع البيولوجي.


لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات.


وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.


يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الملحق J من بكس.


الرصد والإبلاغ.


وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمها على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.


التنفيذ والخطوات التالية.


إدراج مناطق التصريح الخاصة بالنظام الإيكولوجي الحساسة والمبادئ التوجيهية داخل أوكب الجديد من خلال التعديل في المستقبل تضمين خريطة الموئل ملاءمة في أوكب من خلال تعديل في المستقبل تطوير الشروط المرجعية لتطوير نظام منطقة متشاطرة وضع استراتيجية مالية لدعم تعديل بكس إلى ساري قائمة مرجعية للتنمية المستدامة لتشمل التدابير التي تدعم تعديل التدبير المنزلي بكس إلى اللائحة الداخلية لحماية الشجرة، وحفظ التربة وحماية اللوائح الداخلية، واستخدام المبيدات ومراقبة اللوائح الداخلية التي تتضمن رسم خرائط بكس.


لمزيد من المعلومات، اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 أو مكتب شعبة التخطيط المجتمعي في 604-591-4485.


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:


تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة الهياكل الأساسية الخضراء؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.


مناطق إدارة التنوع البيولوجي.


وتقسم بكس ساري إلى 14 منطقة إدارية (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.


رسم خرائط ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى نتائج دراسة إدارة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 والمعلومات الواردة من خريطة المناطق الحساسة بيئيا ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة القائمة على حسابات الأنواع المعرضة للخطر وقوائم جرد الموائل البيئية المعروفة. وتحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر تنوعا بيولوجيا في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من القيمة العالية إلى القيمة المنخفضة. وتساعد خريطة ملاءمة الموئل أيضا في توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة، واستخدمت جزئيا لإنشاء خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء (جين).


شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.


الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.


ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.


سياسة إدارة التنوع البيولوجي.


لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات.


وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.


يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الملحق J من بكس.


الرصد والإبلاغ.


وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمها على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.


التنفيذ والخطوات التالية.


إدراج مناطق التصريح الخاصة بالنظام الإيكولوجي الحساسة والمبادئ التوجيهية داخل أوكب الجديد من خلال التعديل في المستقبل تضمين خريطة الموئل ملاءمة في أوكب من خلال تعديل في المستقبل تطوير الشروط المرجعية لتطوير نظام منطقة متشاطرة وضع استراتيجية مالية لدعم تعديل بكس إلى ساري قائمة مرجعية للتنمية المستدامة لتشمل التدابير التي تدعم تعديل التدبير المنزلي بكس إلى اللائحة الداخلية لحماية الشجرة، وحفظ التربة وحماية اللوائح الداخلية، واستخدام المبيدات ومراقبة اللوائح الداخلية التي تتضمن رسم خرائط بكس.


لمزيد من المعلومات، اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 أو مكتب شعبة التخطيط المجتمعي في 604-591-4485.


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:


تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة الهياكل الأساسية الخضراء؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.


مناطق إدارة التنوع البيولوجي.


وتقسم بكس ساري إلى 14 منطقة إدارية (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.


رسم خرائط ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى نتائج دراسة إدارة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 والمعلومات الواردة من خريطة المناطق الحساسة بيئيا ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة القائمة على حسابات الأنواع المعرضة للخطر وقوائم جرد الموائل البيئية المعروفة. وتحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر تنوعا بيولوجيا في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من القيمة العالية إلى القيمة المنخفضة. وتساعد خريطة ملاءمة الموئل أيضا في توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة، واستخدمت جزئيا لإنشاء خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء (جين).


شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.


الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.


ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.


سياسة إدارة التنوع البيولوجي.


لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات.


وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.


يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الملحق J من بكس.


الرصد والإبلاغ.


وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمها على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.


التنفيذ والخطوات التالية.


إدراج مناطق التصريح الخاصة بالنظام الإيكولوجي الحساسة والمبادئ التوجيهية داخل أوكب الجديد من خلال التعديل في المستقبل تضمين خريطة الموئل ملاءمة في أوكب من خلال تعديل في المستقبل تطوير الشروط المرجعية لتطوير نظام منطقة متشاطرة وضع استراتيجية مالية لدعم تعديل بكس إلى ساري قائمة مرجعية للتنمية المستدامة لتشمل التدابير التي تدعم تعديل التدبير المنزلي بكس إلى اللائحة الداخلية لحماية الشجرة، وحفظ التربة وحماية اللوائح الداخلية، واستخدام المبيدات ومراقبة اللوائح الداخلية التي تتضمن رسم خرائط بكس.


لمزيد من المعلومات، اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 أو مكتب شعبة التخطيط المجتمعي في 604-591-4485.

No comments:

Post a Comment