Tuesday 20 March 2018

فوركسوت إيشيموكو


M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول مع ببس ستوب و 4 متف هاس مؤشر البارات.


الأرباح المرتفعة المتقدمة M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول. إيشيموكو ينقسم الرسم البياني بوضوح إلى شراء وبيع الزخم بحيث يمكنك تحديد والتجارة في اتجاه الزخم العام وتجنب تلك الوظيفي إنهاء خسائر كبيرة.


في البداية، نفس تاجر الفوركس الجديد، حاولت الكثير من المؤشرات والأنظمة، ولكن انتهى بي الأمر مع مؤشر سحابة إيشيموكو التي يمكنك أن تجد في أي مؤشر MT4. اجتذبت سحابة إيشيموكو لي وأعطاني إشارة ثابتة والربح.


هذا هو بسيط جدا إيشيموكو كومو (سحابة) استراتيجية التداول اندلاع. عندما يكون السعر فوق السحابة لدينا اتجاه صاعد (نحن فقط التجارة طويلة)، عندما يكون تحت سحابة لدينا اتجاه هبوطي (نحن التجارة فقط قصيرة) وعندما يكون السعر داخل سحابة لدينا وضع محايد (أي تجارة).


ZB - كلاودلينس مؤشر؛ ZB - كلودكاندل مؤشر. 4 متف هاس البارات. مؤشر توقف بولينجر باند c.4؛ شمعة إغلاق الوقت.


M15 زب السحب فوق H1 إشيموكو الغيمة. السعر فوق زب سحابة. لشراء النقاط الزرقاء بباندس ستوب يجب أن تكون أقل من السعر، ويجب أن يكون هناك واحدة شمعة الخضراء المؤكدة قبل ذلك؛ 4 متف هاس القضبان الزرقاء.


M15 زب سحابة تحت H1 إشيموكو الغيمة. السعر أدناه زب الغيمة. لشراء النقاط الحمراء بباندس ستوب يجب أن تكون فوق السعر، ويجب أن يكون هناك شمعة خضراء مؤكدة واحدة قبل ذلك؛ 4 متف هاس البارات الحمراء.


فوريكس عالية الدقة D1 (الإطار الزمني اليومي): إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول & # 8211؛ الفوركس عالية الدقة. الفوركس متعدد ماكد إيشيموكو الاتجاه استراتيجية التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر أدكس عالية الدقة ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية. الفوركس متعدد ماسد إشيموكو. موثوق بباندس وقف نظام تداول العملات الأجنبية مع ريال ودي تسي و بريسيسيون تريند (هيستو) & # 8211؛ مؤشر ميتاترادر ​​4 سيمبل & أمب؛ إيسي فوريكس نظام التداول. موثوق بها ببس عالية الفعالية. نجاح فوركس الثلاثي تسي نظام التداول واستراتيجية مع بباندس ستوب المؤشر الفوركس الثلاثي تسي استراتيجية التداول & # 8211؛ فوركس الثلاثي تسي نظام التداول. فوريكس الاحتمالية العالية إيشيموكو سحابة نظام التداول ثف مع الخطوة ما مؤشر ستوكاستيك كوستم الفوركس إيشيموكو نظام التداول ثف & # 8211؛ الرسم البياني المستخدمة في. إبس عكس إشيموكو نظام التداول: كيفية استخدام إشيموكو سحابة للتجارة الفوركس بسيطة وسهلة نظام تداول الفوركس إيشيموكو & # 8211؛ كيف تستعمل. تداول زخم الاتجاه مع الشموع هيكين أشي و بباندس ستوب أناليسيس فري دونلواد تريند نظام التداول & # 8211؛ تداول زخم الاتجاه. الفوركس متعددة بباندس وقف التداول مع سيفك بول بريار (كيفية تحديد الاتجاه في تجارة الفوركس) الفوركس تريند أناليسيس & # 8211؛ ارتفاع فروفيت الفوركس متعددة بباندس وقف. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه البارات المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. كيفية تحسين الخاص بك تجارة الفوركس نتيجة مع بباندس ستوب و ماسد هذا هو واحد من أفضل أنظمة التداول لتحسين.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ M15 مزدوج إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول مع ببس ستوب و 4 متف هاس البارات مؤشر & رديقو؛


للبيع يجب أن يكون هناك تصحيح من & # 8220؛ يجب أن يكون هناك شمعة حمراء مؤكدة واحدة قبل أن & # 8221؛ بدلا من كتابة شمعة خضراء قبل ذلك.


تحميل أعلى 7 أفضل نظام تداول إيشيموكو الفوركس والاستراتيجية.


تحميل مجاني 7 أفضل نظام تداول إيشيموكو الفوركس واستراتيجية & # 8211؛ وكثيرا ما يتم تجاهل إيشيموكو كلاود أو إيشيموكو كينكو هيو من قبل المتداولين، خاصة في بداية المتداولين، لأن كل خطوطه وألوانه (وسحبه) تجعله يبدو معقدا بعض الشيء، وربما حتى شاقة. ولكن بمجرد معرفة كيفية استخدامه، انها حقا بسيطة جدا. ومفيدة. وحسن، بقدر ما تذهب المؤشرات. لشيء واحد، انها لا تستخدم من قبل كل تاجر آخر في العالم - وهذا يعني وحده أن استخدامه يمكن بالتالي تعطيك قليلا من التداول "الحافة".


و إيشيموكو لديه تاريخ مثير للاهتمام. بدلا من أن يكون قد تم تطويرها من قبل عالم الرياضيات مثل ما يقرب من كل مؤشر آخر، كان يعتقد هذا واحد من قبل مراسل صحيفة يابانية، غويتشي هوسودا.


وقد شاع في شكل كتاب في عام 1968، ولكن بعد ذلك تم نسيان معظمها حتى الكتاب أعيد نشره في عام 1996، مما أدى إلى عودة جديدة للاهتمام في الغيمة إيشيموكو.


الآن هو المؤشر الأكثر استخداما في غرف التداول اليابانية. ومن المثير للاهتمام أن إشيموكو يعرف باسم "لمحة واحدة" مؤشر من قبل كل من المشجعين والمعارضين. يشير مؤيدوها إلى قدرتها على الكشف عن فرص السوق في لمحة واحدة. . . في حين أن الناس الذين يخجلون من استخدام إيشيموكو يقولون أن نظرة سريعة واحدة فقط على أنه كان كل ما هو مطلوب لردعهم من أي وقت مضى في محاولة لاستخدامه. وفيما يلي أعلى 7 أفضل الفوركس نظام التداول إيشيموكو واستراتيجية:


7 أفضل نظام التداول إيشيموكو الفوركس والاستراتيجية.


1. M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول.


الأرباح المرتفعة المتقدمة M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول. إيشيموكو ينقسم الرسم البياني بوضوح إلى شراء وبيع الزخم بحيث يمكنك تحديد والتجارة في اتجاه الزخم العام وتجنب تلك الوظيفي إنهاء خسائر كبيرة.


في البداية، نفس تاجر الفوركس الجديد، حاولت الكثير من المؤشرات والأنظمة، ولكن انتهى بي الأمر مع مؤشر سحابة إيشيموكو التي يمكنك أن تجد في أي مؤشر MT4. اجتذبت سحابة إيشيموكو لي وأعطاني إشارة ثابتة والربح.


هذا النظام المزدوج إيشيموكو الغيمة يعمل بشكل جيد على أي سوق، أي إطار زمني. يمكنني استخدامه للتجارة الفوركس على M15.


نظام "إيشيموكو" هو نظام متحرك للمتوسط ​​المتحرك. فمن المتطورة جدا والتجار المبتدئين قد تجد صعوبة في القراءة. ومع ذلك، في هذا النظام التجاري نحن فقط باستخدام اثنين من المكونات الأساسية التي هي إيشيموكو كومو و بباندس ستوب، لأن المعلومات التي تقدمها كافية لنوع من ظروف السوق التي نريد تحديدها.


2. نظام التداول بالادا إشيموكو مع أدكس.


نظام التداول بالادا إشيموكو. هذا هو متقدمة عالية الربح نظام تداول العملات الأجنبية على أساس إشيموكو كما تصفية أدكس متقدمة و بلادا إشارة الدخول.


ويتكون إيشيموكو إنديكاتو r ​​من خمسة خطوط تسمى تينكان-سين، كيجون-سين، سينكو سبان A، سينكو سبان B و تشيكو سبان.


وقد تم تطوير هذا المؤشر بحيث يمكن للمتداول قياس اتجاه الأصول والزخم ونقاط الدعم والمقاومة دون الحاجة إلى أي مؤشر فني آخر.


& # 8220؛ إشيموكو & # 8221؛ هي كلمة يابانية تعني & # 8220؛ نظرة واحدة. & # 8221؛ تم إنشاء هذه التقنية الرسم من قبل كاتب صحيفة يابانية.


وهي تبدو معقدة جدا عندما يرى المتداول المؤشر للمرة الأولى، ولكن لا تتردد في إعطاء هذا المؤشر محاولة لأن التعقيد يختفي بسرعة بمجرد اكتساب فهم ما تعنيه الخطوط المختلفة ولماذا يتم استخدامها .


ويتحرك الاتجاه العام عندما تكون الأسعار أعلى من السحابة، حيث تنخفض الأسعار إلى ما دون السحابة والمسطحة عندما تكون في السحابة نفسها. عندما سينكو سبان A يرتفع فوق سينكو سبان B الاتجاه هو أقوى التصاعدي، وعادة ما تكون ملونة خضراء. عندما سينكو سبان ب ترتفع فوق سينكو سبان A، والاتجاه هو أقوى نحو الانخفاض، ويشار إلى سحابة حمراء اللون.


3. نظام تداول الفوركس إيشيموكو مع نسبة أتر.


نظام تداول الفوركس إيشيموكو مع نسبة أتر ومؤشرات أدكس & # 8211؛ إيشيموكو كينكو هيو مع أتر نسبة ومؤشر أدكس هو الاتجاه التالي نظام التداول تصفيتها مع أتر نسبة و أدكس. تنبيه إشارة هو إشارة عكس السوبر مؤشر إنشاؤها للتداول مع الفوركس والخيارات الثنائية عالية / منخفضة.


& # 8216؛ و إيشيموكو كلاود & # 8217؛ ، المعروف أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هو مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة، ويحدد اتجاه الاتجاه، يقيس الزخم ويوفر إشارات التداول.


إيشيموكو كينكو هيو يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه.


4. إيشيموكو سحابة نظام التداول ثف.


فوركس إشيموكو نظام التداول ثف & # 8211؛ الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر الدعم والمقاومة، والزخم واتجاه الاتجاهات للأمن أو الاستثمار. وهي مصممة لتوفير المعلومات ذات الصلة في لمحة باستخدام المتوسطات المتحركة (تينكان-سين و كيجون-سين) لإظهار نقاط كروس صعودية وهبوطية.


ذي & # 8220؛ كلودس & # 8221؛ (كومو، باليابانية) بين متوسطات تينكان-سين و كيجون-سين التي تم رسمها قبل ستة أشهر (سينكو سبان B)، ووسط منتصف 52 أسبوعا منخفضا و منخفضا (سينكو سبان B) قبل ستة أشهر.


5. الفوركس إشيموكو نصف الاتجاه تد سوينغ نظام التداول والاستراتيجية.


الفوركس إيشيموكو نصف الاتجاه تد هو اتجاه سوينغ نظام التالية تصفيتها من قبل المدى الطويل والمدى المتوسط.


سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التقاط المكاسب في الأسهم أو العملات (الفوركس) في غضون يوم واحد إلى أربعة أيام. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني للبحث عن الأسهم مع زخم السعر على المدى القصير. هؤلاء التجار لا يهتمون بالقيمة الأساسية أو الجوهرية للأسهم، بل بالأحرى في اتجاهات الأسعار وأنماطها.


6. إشيموكو هيكين العشي إشارات متسقة.


اجتذبت سحابة إشيموكو لي وأعطاني إشارة ثابتة والربح. اليوم أريد أن تظهر لك رفاق بسيطة جدا من إيشيموكو التي تجمع بين سحابة إيشيموكو، هيكين أيشي، ستوش و سما 50. وسوف أرفق جميع المؤشرات أدناه. أولا هذا هو كيف يبدو النظام. أنا استخدامه ل إج بسبب ارتفاع فوليتيليتي.


السعر فوق سحابة هيكين أيشي هو الأزرق ستوش & غ؛ 20 المسافة بين شمعة صالحة و SMA50 لا يتجاوز 15 نقطة الرياح الشمسية الفرح الأخضر غان الأخضر والأعلى.


السعر أسفل السحابة. هيكين أيشي أحمر ستوش & لوت؛ 80 المسافة بين شمعة صالحة و SMA50 لا يتجاوز 15 نقطة الرياح الشمسية الفرح الأحمر غان هو الأحمر والأسفل.


أخذ الربح: عادة استخدام 40 نقطة ثابتة، ولكن يمكنك الانتظار حتى يذهب السعر إلى ما دون سحابة إذا كنا شراء وفوق سحابة إذا كنا بيع.


ستوبلوس: لقد استخدمت ستوبلوس الثابتة: 20 نقطة، ولكن يمكنك وضعه أدناه أو فوق السحابة.


7. رينكو إشيموكو مع الرياح الشمسية استراتيجية الفرح التداول.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد ....... إذا كنت التمسك قواعد النظام، وأنت تسير لتبتسم من الأذن إلى الأذن كما كنت مشاهدة حسابك تنمو بمعدل مذهل كل شهر من الآن فصاعدا.


الفوركس رينكو إشيموكو مع الرياح الشمسية نظام الفرح هو بسيط بشكل لا يصدق وسهلة الاستخدام. مرة واحدة كنت تستخدم لذلك وجعلت عدد قليل من الصفقات معها، ستجد أن كنت تنفق القليل جدا من الوقت في الواقع تعمل مع هذا النظام.


تذكر، هذا هو نظام الاتجاه التالي، لذلك نستخدم المتوسط ​​المتحرك لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه بالنسبة لنا لمتابعة.


قناة تورتل أونلين الفوركس نظام تداول العملات المصفاة مع إيشيموكو كلاود و ماسد الأرباح المرتفعة الفوركس إنفستمنت & # 8211؛ قناة السلاحف إيشيموكو على الانترنت. سوبر بسيطة الفوركس إشيموكو الإشارات الثابتة ونظام التداول عالية الربح أنا تداول الفوركس 3 سنوات واستخدمت إيشيموكو كما بلدي. تحميل الفوركس كيجون سين مؤشر خط ونظام التداول تحميل مجاني الفوركس كيجون سين مؤشر خط ونظام التداول & # 8211؛. M15 مزدوج إيشيموكو سحابة فوركس تريند نظام التداول مع ببس ستوب و 4 متف هاس البارات مؤشر متقدم الأرباح المرتفعة M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه التداول. نظام تداول الفوركس عالي الربح استنادا إلى إشيموكو كفلتر أدكس أدفانسد و بالادا إشارة الدخول بالادا إشيموكو ترادينغ سيستيم. هذا هو متقدمة عالية الربح الفوركس. من السهل جدا الفوركس إيشيموكو نظام التداول مع أتر نسبة ومؤشرات أدكس الفوركس نظام إيشيموكو التداول مع أتر نسبة ومؤشرات أدكس. إبس عكس إشيموكو نظام التداول: كيفية استخدام إشيموكو سحابة للتجارة الفوركس بسيطة وسهلة نظام تداول الفوركس إيشيموكو & # 8211؛ كيف تستعمل. تحميل مجاني 20+ أفضل الفوركس ماسد متحرك متوسط ​​نظام التداول تحميل مجاني أعلى 20+ أفضل برو الفوركس ماسد متحرك متوسط ​​التداول. الفوركس رينكو إشيموكو مع الرياح الشمسية الفرح استراتيجية التداول الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل. الفوركس إشيموكو نصف الاتجاه تد سوينغ نظام التداول واستراتيجية الفوركس إشيموكو نصف الاتجاه تد هو الاتجاه البديل التالية.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ تحميل أعلى 7 أفضل نظام تداول إيشيموكو الفوركس واستراتيجية & رديقو؛


مرحبا. نشكرك على مشاركة هذه الأنظمة. أنا & # 8217؛ م المثلث رينكو إشيموكو مع الرياح الرياح الفرح ولكن لا يمكن أن نرى أي قواعد. هل يمكن أن يرجى توجيهي إلى القواعد أو أذكر لهم هنا؟ شكرا لكم. Mirrella.


إبس عكس إشيموكو نظام التداول: كيفية استخدام إشيموكو سحابة للتجارة الفوركس.


بسيطة وسهلة إيشيموكو نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيفية استخدام إشيموكو سحابة للتجارة الفوركس. إبس عكس إشيموكو نظام التداول هو استراتيجية تقوم على التقلبات والزخم. المؤشر الرئيسي هو إيشيموكو كينكو هيو، إبس تصفيتها أتر، s - ستوش، والزخم.


تم تصميم إيشيموكو كينكو هيو لمساعدة التجار تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد.


خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة.


سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو أ و سينكو B.


سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


إبس عكس إشيموكو قواعد التداول الفوركس.


هناك مؤشر واحد يوضح بوضوح الاتجاه الحالي، ويساعدك على إدخالات الوقت، ويعرض الدعم والمقاومة، ويوضح الزخم، ويظهر لك عندما الاتجاه قد عكس على الأرجح.


هذا المؤشر هو إشيموكو كينكو هيو أو أكثر عرضا المعروفة باسم إشيموكو.


هذه الاستراتيجية الفوركس هي أيضا جيدة للتداول مع الخيارات الثنائية عالية / منخفضة.


جلسات التداول 15 دقيقة الإطار الزمني هي لندن ونيويورك.


مؤشرات التداول.


إيشيموكو كينكو هيو إبس (رسي 14، رسي كويف 9)، (تسي 14، سوف 1.0)، (فكوب 25) S-ستوشاستيك الزخم إشارة الاتجاه.


السعر صعودا فوق إيشيموكو كومو و تنكان-سين و إبس يعبر صعودا مستوى 0 أو الخط الأحمر. S-ستوشاستيك صعود مؤشر الزخم الصفراء صعودا وما فوق 0 خط سيغنالترند اللون الأزرق.


بيع القواعد.


السعر هبوطي أسفل إيشيموكو كومو و تنكان-سين و إبس يعبر هبوطا مستوى 0 أو الخط الأحمر. مؤشر ستوكاستيك التصاعدي للصفراء الصفراء لأسفل وأقل من 0 خط سيغنالترند اللون الأحمر.


ابدأ دائما مع سحابة إيشيموكو (كومو)


وتتألف السحابة من خطين ديناميكيين يقصد بهما خدمة وظائف متعددة.


ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد اتجاه السعر الحالي فيما يتعلق بالعمل في الماضي السعر.


وبالنظر إلى أن حماية رأس المال الخاص بك هو المعركة الرئيسية التي يجب أن تواجه كل تاجر، سحابة يساعدك على وضع توقف والتعرف عندما يجب أن تكون صعودية أو هبوطية.


ويركز العديد من التجار على الشموع أو تحليل حركة السعر حول السحابة لمعرفة ما إذا كان هناك انعكاس حاسم أو نمط استمرار يتشكل.


الفوركس تينكان-سين كيجون سين استراتيجية الاتجاه الكبير مع مؤشرات دقة التداول عالية الدقة.


كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس تينكان-سين كيجون سين استراتيجية الاتجاه الكبير مع مؤشرات دقة التداول عالية الدقة. ومن الواضح أن هناك مجموعة كبيرة من المتغيرات والتأثيرات التي تؤثر على عملية صنع القرار لدى المتداول عند تحليل الرسم البياني، وإيجاد إشارة التداول ومن ثم تنفيذ التجارة.


واليوم سوف أتحدث عن التحدي الرئيسي في هذه العملية؛ كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة. فوريكس تينكان-سين كيجون سين استراتيجية الاتجاه الكبير مع مؤشرات دقة التداول عالية تصفية هو أفضل إجابة.


تينكان سين & # 8211؛ كيجون سين.


دخول تينكان سين / كيجون سين الصليب هو واضح جدا & # 8211؛ يتم وضع أمر في اتجاه الصليب مرة واحدة وقد عزز الصليب عن طريق الإغلاق.


ومع ذلك، وفقا لممارسات التداول إيشيموكو جيدة، يجب على المتداول أن يضع في الاعتبار أي مستويات كبيرة من الدعم / المقاومة (مثل إما 200، إما 100، و إما 50 & # 8211؛ ومؤشرات ميغا تريند) بالقرب من الصليب والنظر في الحصول على إغلاق فوق تلك المستويات قبل تنفيذ أمرهم.


الفوركس تينكان-سين كيجون-سين ميجا الاتجاه قواعد التداول.


الفوركس تنكان-سين كيجون-سين ميجا الاتجاه نظام التداول واستراتيجية هو زخم الاتجاه استراتيجية كاملة مع مؤشرات تصفية أكثر دقة عالية.


يمكنك التداول خلال اليوم أو البديل. وهذه الاستراتيجية تقديرية.


أفضل إطار زمني: H1 دقيقة أو أعلى الأسواق المالية: إنديسيز، أزواج العملات والسلع.


مؤشرات ميتاتريدر.


إيشيموكو كينكو هيو (تينكان-سين كيجون-سين) متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك 200، إيما 100 كلوز، إما 50 كلوز، اتجاه الإشارة، شموع القوة & غ؛ 60، ففت إشارة، 1 مؤشر، 2 مؤشر، تقلب كواليتي نرب، (اختياري) سل سريع. (اختياري)


إيشيموكو كينكو هيو (خط تنكان-سين صعودا فوق خط كيجون-سين) إما 50 صعودا فوق إيما 100 إغلاق، إما 100 صعودا فوق إيما 200 إغلاق اتجاه الإشارة مؤشر أخضر 2 نقطة خضراء ففت إشارة مائي بار.


بيع القواعد.


إيشيموكو كينكو هيو (خط تينكان-سين أسفل خط كيجون-سين) إما 50 إغلاق لأسفل أدنى إما 100 إغلاق، إما 100 إغلاق أسفل أدناه إما 200 إغلاق إشارة الاتجاه الأحمر المؤشر 2 ريد دوت ففت شريط أحمر إشارة.


قواعد الخروج.


وضع الخروج هو تقدير، أو استخدام إما 100 مخرج ترايلينغ.


ستوب-لوس بلاسيمنت & # 8211؛ استراتيجية تينكان سين / كيجون سين لا تملي استخدام أي هيكل إيشيموكو معين لوضع وقف الخسارة، مثل بعض الاستراتيجيات الأخرى القيام به.


بدلا من ذلك، يجب على المتداول النظر في الإطار الزمني للتنفيذ وقواعد إدارة الأموال الخاصة بهم ومن ثم البحث عن الهيكل السائد المناسب لوضع وقف الخسارة.


أفضل نظام تداول الفوركس إيشيموكو والروبوت (مستشار خبير)


تتكون سحابة إيشيموكو من العديد من المكونات التي تعطيها قدرة فريدة على اكتشاف الاتجاهات، وتحديد ما إذا كنا في الاتجاه، والاتجاه، وعندما ينعكس الاتجاه. واحد من المكونات هو كومو / الغيمة التي هي واحدة من الجوانب الأكثر فريدة من كومو.


باستخدام كومو، هناك استراتيجية كبيرة للكشف عن الانتكاسات الرئيسية باستخدام استراتيجية كومو استراحة. قبل أن نتمكن من النظر في هذه الاستراتيجية، يجب علينا أن ننظر أولا في مكونات كومو.


مكونات كومو.


يحتوي كومو على خطين رئيسيين يشار إليهما باسم سينكو سبان A / سبينينغ سبان 1 و سينكو سبان B / سبينينغ سبان 2. في هذه المقالة، نحيلهما إلى سبان A و سبان B على التوالي. الحقل أو التظليل بين هذين الخطين هو ما نسميه كومو / الغيمة.


يتم إنشاء سبان A من خلال إضافة خط تنكان إلى خط كيجون، ثم العثور على متوسط ​​وتآمر عليه 26 فترات زمنية المقبلة. الصيغة هي: (خط تنكان + خط كيجون) / 2 تآمر 26 فترات المقبلة.


يتم تشكيل سبان B بإضافة أعلى مستوى مرتفع (خلال الفترات ال 52 الماضية) إلى أدنى مستوى مماثل، ثم العثور على متوسطها وتآمر النتيجة 26 فترة. الصيغة هي: (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية) / 2 ووضع 26 فترة قبل ذلك.


استخدام كومو.


وعادة ما ينظر إلى كومو من حيث الدعم والمقاومة. إذا كان سميكا، ثم دعم / مقاومة قوية (اعتمادا على موقف السعر فيما يتعلق سحابة). على النقيض من ذلك، إذا كانت رقيقة، ثم مستويات S / R تعتبر ضعيفة.


عموما، إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء. إذا كان السعر أقل من كومو، ثم هو تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الأطوال.


يبقى العمل سعر أطول فوق أو أقل من كومو، أقوى الاتجاه والمزيد من الدعم / المقاومة كومو العروض. كومو يمكن أن تكون فعالة جدا للمتداولين الخيار وكذلك التجار الاتجاه / الزخم. وذلك لأن السعر سيبقى على جانب واحد من كومو خلال الاتجاه. وأبعد من حركة السعر من ذلك، وأقوى الاتجاه وأكثر تقلبا هو.


كيف يمكننا استخدامه لعكس؟


إذا كان السعر بوضوح فوق أو تحت ذلك، ثم عندما كسر حركة السعر كومو، فإنه يمكن في كثير من الأحيان إشارة إلى انعكاس. هناك العديد من العوامل التي تزيد من فرص الانعكاس، مثل:


سمك كومو عند كسرها كان مقدار حركة سعر الوقت على جانب واحد منه إلى أي مدى تحرك السعر تحرك قبل لمس / كسر كومو الإطار الزمني هذه العوامل حاسمة عند تحليل لتحديد ما إذا كان كسر كومو يشير إلى عكس أو لا.


النظر في الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي أدناه. وكان السعر أقل من السحابة لفترة طويلة على الجانب الأيسر من الرسم البياني وبيعها على نطاق واسع. بعد محاولتين على الرسم البياني اليومي، كسر السعر فوق السحابة.


ونحن نعلم أن السحابة تمثل الدعم والمقاومة؛ وبالتالي، كسر الزوج فوق ذلك، ثم يعود مرة أخرى إلى التعامل معها كما قدم الدعم فرصة انعكاس كبيرة، والتي يمكنك أن ترى في منتصف الرسم البياني. بعد إعادة لمس سحابة، ذهبت على 3000 + المدى نقطة.


إيشيموكو نظام التداول الفوركس الاستنتاج.


طريقة كومو برياك هي واحدة من الأنظمة الرئيسية التي يطبقها التجار إيشيموكو للكشف عن انعكاسات الرئيسية. باستخدام كومو، يمكننا التأهل الانعكاس الحالي، والذي يوفر التجار مع فرصة فريدة إما أن تأخذ الأرباح على المواقف الحالية، أو اتخاذ الإعداد انعكاس جديد.


وهي فعالة في اتجاهات التوقيت، والانتكاسات وتداول الانتكاسات الاستراتيجية عندما تكون جميع العناصر في مكانها. قدرتها على قياس الدعم والمقاومة تمكن إيشيموكو أيضا لتزويد التجار بمنظور فريد في الأسواق.


ومع ذلك، هناك عناصر رئيسية أخرى مطلوبة لتجارة كومو برياكس بدقة. قمنا بتحليل فواصل كومو على الفوركس والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات على مدى السنوات ال 10 الماضية. مع مؤشراتنا الملكية والبرامج التحليلية، ونحن قادرون على إعطاء قياسات دقيقة لمدى وطويلة كسر كومو يجب أن يسافر مما يتيح لك حافة الدقة عند التداول بها.


إيشيموكو نظام التداول الفوركس و إي.


وضع هذه في المجلد مؤشر.


وضع هذه في مجلد الخبراء.


وضع هذه في المجلد قوالب.


فتح الرسم البياني للزوج المطلوب. تعيين إلى الإطار الزمني M1. إرفاق قالب "Plain_M1". اضغط باستمرار على مفتاح "بادج أوب" حتى يتوقف المخطط عن التحديث. ثم شغل التمرير مرة أخرى.


ضمن قائمة الملف، حدد "فتح غير متصل" وابحث عن المخطط الخطي الذي أنشأته للتو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي. هابي ترادينغ & # 8230؛


فوريكس عالية الدقة D1 (الإطار الزمني اليومي): إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني إشيموكو سحابة H4 D1 نظام التداول & # 8211؛ الفوركس عالية الدقة. مجانا فوريكس شورت كورس & # 8211؛ فوريكس إيشيموكو نظام تداول يوم كومو فور باجينرز فوريكس تداول الفوركس إيشيموكو قصير (نظام تداول يوم الفوركس نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك للفوركس، مؤشر ستوكاستيك واستراتيجية إيشيموكو التجارية ينسجم بشكل ثابت مع المتوسط ​​المتحرك للفوركس، مؤشر ستوكاستيك و إشيموكو. إبس عكس نظام إيشيموكو التداول: كيفية استخدام إيشيموكو سحابة لتداول الفوركس بسيطة وسهلة نظام تداول الفوركس إيشيموكو & # 8211؛ كيفية استخدام الفوركس رينكو إشيموكو مع الرياح الشمسية استراتيجية الفرح التداول الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل أكثر من ذلك إيسي فوريكس إيشيموكو نظام التداول مع أتر نسبة ومؤشر أدكس الفوركس إيشيموكو نظام التداول مع أتر نسبة ومؤشرات أدكس الفوركس إيشيموكو نصف الاتجاه تد سوينغ نظام التداول واستراتيجية الفوركس إيشيموكو نصف الاتجاه تد هو اتجاه البديل التالية فوركس مولتي ماسد إيشيموكو الاتجاه استراتيجية التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر أدكس دقة عالية ماسد الفوركس استراتيجية التداول الفوركس مولتي ماسد إشيموكو سوبر سيمبل فو ريكس إشيموكو الإشارات الثابتة ونظام التداول عالية الربح أنا تداول الفوركس 3 سنوات واستخدمت إيشيموكو كما بلدي. قناة تورتل أونلين الفوركس نظام تداول العملات المصفاة مع إيشيموكو كلاود و ماسد الأرباح المرتفعة الفوركس إنفستمنت & # 8211؛ قناة السلاحف إيشيموكو على الانترنت.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ أفضل نظام تداول الفوركس إيشيموكو والروبوت (مستشار خبير) & رديقو؛


كيف يمكنني الحصول على الرسوم البيانية إيشيموكو إليف وكيف يمكنني الحصول على سحابة على الرسم البياني الحية؟

No comments:

Post a Comment